الحب دوله والعواذل جواسيس كتب:
لم افهم بعد :020108_em
خيو هلا بك
شوف ردي للأخت الماي شريان الحياة هي بديت صح بس ناقص شيء بسيط ويمكن راح توضح لك الفكرة
الحب دوله والعواذل جواسيس كتب:
لم افهم بعد :020108_em
طيــــف كتب:
المستهتر ياااخي السموووحه واااجد تحشيش فيهاااا القصه خاااصه انااااااا ..:161:
عجب الله يهديك ولفت يوم بغيت تولف#i
طيــــف كتب:
ياااااااااااااااااخي مستغربه ليش مااا فهمووووو
ونحن فهمناااااا بالمره.... ~!@d
طيــــف كتب:
دوووووووووووسوووو عليه ولاد العم مرهوووون وسعدوووون:do7k3:
عااااااااااااااااد انا الطفله الصغيره الفطنه$$t
انااااااااااا اكبر منكم بثنيكم ~!@d .... بس معليه ما بنخرب القصه دااامكم بديتووووو#i
المتلعوز كتب:
باعوني$$t
وأخذ المتلعوز بالصراخ ::: واااااااااااااافقرييه
وبعدها قال المتلعوز بكل حكمة ومجازفة : يا عماه أوما تدري بأن المصطفى يأمرنا بتمالك الأعصاب عند الغضب
فقد قال عليه أفضل الصلاة والسلام :: ليس الشديد بالصرعة وإنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب
فاسمع مني جزاك ربي العافية يا عماه
فقال صاحب المزرعة:: قل ما عندك فوالله لأرجعنك إلى أهلك مدما الرأس مقطوع اليدين
فدحر المتلعوز عيونه$$tوقال::
يا عماه إنني عابر سبيل وبينما أنا أمشي في الطريق فإذا بطفلين يرمون ثمار هذي الشجرة بالعصي والحصا
فقلت لهم : لماذا ترمون الشجرة بما تحمل أيديكم
فقالوا : إن الثمار يانعه وما علينا سوا قطافها
فأسرعت لكي اطلع الجدار واقطف لهم الثمار وما فعلت هذا الأمر إلا لمنفعتك ومنفعتهم
فمنفعتك ستكمن في الشجرة المسكينة التي ترمى بالعصي والحجارة فخفت أن لا تذبل نتيجة الضرب
ومنفعتهم ستكون قرب الثمار لهم بدون عناء وتعب
وما قصدي بذلك إلا قوله تعالى في محكم كتابه (وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان)
طيــــف كتب:
ياااااااخي المتبعثر ليش تحسسني انك مطوووع ولحيتك واااصله الصراااار#i
المووووهم بنت عمكم طيف وصلت البيت بالسلاااااااااامه
لكنهاااااااا الله يهديهاااا من تووووصل تفت الرمااااان بالمره
وخبرت كل البيت والخبر وصل الجيراان والحااااره كلهاااااا
مسااااااااااااااكين ولاد العم ستاااافيو
وتموووو مربوووطين كل واااحد ف دريشه يووومين كاملات لين قااااااالو التووووبه ما بنعيدهااااا