الماذ

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اسفه الى تخير ورد اتهاني ولاكن عندي مدخله بسيطه المذا العرب سكتين حتا هذه الحضه علىا اليهود وكن فلسطين ليس عربيه واليوم نرا يقصفن عشوايا دون تردد والعرب جلسون يضحكو لماذا هل من مجيب شكرافعل
    • هلا سوسو
      وضوع جميل ومهم فعلا

      لكن ترى اذا بدأت انا أقول اجاوبك هل سيكفيني هذا المكان ومتسعه ؟؟!!
      وهل سيمديني الوقت ؟!!!
      وهل مسموح الدخول بالسياسة هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

      أعتقد والله اعلم كل الاجابات على أسئلتي تكون ( لا )
      انا بصراحة لا اريد ان افجر ما بي من هموم هنا وأمتنع عن الاجابه؟!

      على كل أرجوا ان ينقل الموضوع لساحة هموم المجتمع بعد إذنك سوسو طبعا


      مع تحــــــــــــ كونان ـــــــــــــــياتي

      :cool:
    • مسااااااااااااااااااااء الخيررررررررررر............ياااااااااااااااا اختي الكريمه تذكرت احد الاناشيد الاسلاميه .........و اعتبره اكثررررررررررر ماااااااااا يمكن كتابته كرد على موضوعك .............. ماااااااااااااااات الاحساس فصررررررررنااااااااااااااا من غيرررررررررر احساس يذكرررررررر هذاااااااااا المقطع البسيط اعتبره هوووووووووو الوصف الحقيقي لحال العرب المبكي اليوم
      يااااااااااااااااااااا امه ضحكت من جهلهااااااااااا الامم...........؟؟؟ $$d $$d
    • اشكر سوسو على هذا الموضوع بس لدي مداخلة بسيطة أحب أن أذكر الجميع أن النصر للمسلمين ـ ان شاءالله ـ وقدقال الرسول العظيم ـ عليه السلام ـ لن تقوم الساعة حتى تعودأرض العرب مروجا وانهارا.
    • السلام عليكم
      اهلا و سهلا بيكي اختي في الساحه العمانيه
      و اشكركي على طرح هذا الموضوع الجيد
      و تعليقي لهذا الموضوع
      هو ان سياسه العرب او الدول العربيه لا يسمح بالتجاوز
      اي بمعنى ان لو اعلنت الدول العربية الحرب ضد اسرائيل
      و لو بصورة شكليه لا حقيقيه لأستطاعوا ان يطردوا كل يهودي في فلسطين حيث انها ستتوافد مئات الالف من المجاهدين و النضاليين لفلسطين و تحريرها و لكن كل دوله تريد ان تنطوي على حالها و ان تساق بالعصى و الجزره
      اذا المسأله مسأله دوله و السماح بالجهاد لفلسطين
      و
      حيااااااااااااا الله ااااااااااااكم
    • بسم الله الرحمن الرحيم
      الاخت سوسو
      السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
      اما بعد
      ففي البدايه احب ان اشكررك على اهتمامك بلاراضي المقدسه ومن عليها من مسلمين
      بعد ان نسوها اهل الخير و انشغلو بحديث الساعه و هي افغانستان
      اللهم انصر المسلمين في مشارق الارض و مغاربها يا رب العالمين
      اولاً لا اعتقد ان سيتمكن احد من اجابتك الاجابه الصحيحه
      ولكن الله اعلم بكل شي
      اولا الوضع الذي تعيشيه فلسطين او بمعنا اصح الامه الاسلاميه و ضع لا يحسدون عليه
      وسكوت العرب ليس بقضيه
      اجيبيني يا اخت سو سو لو ارد الشعب العربي تحرير فلسطين هل سيستطيعون طبعا لاااااااااااا
      لانهم مقيدون من قبل الساده الحكم فهم يامرون ونحن ننفذ على السمع و الطاعه
      لماذى حكنا حكام العرب لا يتدخلن في حل هذه القضيه لماذى ما الجرم الذي فعله الاخوة الفلسطينون
      لكي يجزيهم حكام العرب بتجاهول قضيتهم وعدم الاستماع لشكواهم
      لانها دولة ضعيفه هذي هي المشكله
      لم تعد ربطة الاسلام هي الرابطه التي تربط بين المسلمين ولكن هي رابطة النفط والصفقات التجاريه
      و على سبيل المثال العرق الدولة اليتيمه و التي كرهها المسلمن والعرب قبل الكفار ما ذنبها لا تنسي ان
      الحرب بدئتها امريكا العينه و لكن ما اخبروه للاناس الذين يصدقون كل شي ان العرق ي التي اعتدت على
      الكويت
      ماذى فعلة الكويت للعرب و ماذى فعلة العرق ارجعي للتاريخ و ستعرفين ماذى فعل العراق للعرب
      ام حكمنا فهم ينطون و ينفذون ما تامرهم به امريكا فقط ومعها العاهره بريطانيا
      و لا اقول سؤ انني اسف جدا لانني خرجة عن الموضوع ولكن هذى ما استعت ان اترجمه من احسيس
      تشتعل في جوفي منذ سنين
      الهم انصر الاسلام والمسلمين
      واذل الشرك و المشركين
      ودمر اعداك اعداء المسلمين
      و نسف الخونت المعتدين
      يارب العالين
      $$d
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:soso
      اسفه الى تخير ورد اتهاني ولاكن عندي مدخله بسيطه المذا العرب سكتين حتا هذه الحضه علىا اليهود وكن فلسطين ليس عربيه واليوم نرا يقصفن عشوايا دون تردد والعرب جلسون يضحكو لماذا هل من مجيب شكرافعل


      أسئلي الذين تلقبينهم بالعرب
    • و لكن هناك ايضا محاولات
      و انا ارى ان المثل القائل ان العرب في وحدتهم خاطأ
      حيث الواقع يقول ان العرب في فرقتهم قبل الاحداث التي حدثت في فلسطين
      استطاعت ان تتحرك بعض الدول العربيه بشكل فردي مثل سوريا و السعوديه
      و مصر من رد شارون على العمليات الاغتيليه التي يقوم بها
      و
      حيااااااااااااااااا الله اااااااااااااااااكم
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:الساحر العماني
      و لكن هناك ايضا محاولات
      و انا ارى ان المثل القائل ان العرب في وحدتهم خاطأ
      حيث الواقع يقول ان العرب في فرقتهم قبل الاحداث التي حدثت في فلسطين
      استطاعت ان تتحرك بعض الدول العربيه بشكل فردي مثل سوريا و السعوديه
      و مصر من رد شارون على العمليات الاغتيليه التي يقوم بها
      و
      حيااااااااااااااااا الله اااااااااااااااااكم

      ولبنان أيضاً بس هذا صار من زمان ( يعني فعل ماضي)
      وليش ما يتحركوا اللحين..مصر جارتها بالأضافه الى أقتصادهم..
      والا واقعين تحت التهديد..
      $$d
    • مصر و الاردن لا تستطيع ان تقوم بأن تحرك عسكري او دولي عنيف لانهما تتلقيان مساعدات امريكيه لو انقطعت عنها لماس الشعبين بوت الحمير
      و سوريا جربت في حربها ضد اسرائيل حيث ان الطائرات الامريكيه ابادت جيسها بالكامل في ربع ساعة فقط و تخشى من المحاولى مره اخرى
      السعودية و مثيلاتها من دول الجوار امريكا و بريطانيا و فرنسا حصلت على الاقامة الدائمة عقب حرب الخليج الثانية .
      و المغرب العربي في عالم لا يعلم به غير الله
      و السودان و الصومال و جيبوتي و جزر القمر الله يساعدهم يالله نفسي نفسي على الله و السؤون
      و
      حياااااااااااااااااااا الله ااااااااااااااااااكم