من سيقتل المليون

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • من سيقتل المليون

      بسم الله الرحمن الرحيم
      من سيقتل المليون ؟؟
      هذه الرسالة وصلت لسعود وهو مواطن سعودي من ابوبكر خان وهو شيء افغاني لازال يتحرك ........ وهذا نصها :

      " أخي الغالي سعود ... كل عام وأنت بخير .......
      هل استعديت لرمضان ؟ هل لازلتم تمارسون عادة الاستعداد للصيام ؟ لا ادري لماذا اسأل وقد عرفت انكم تأكلون في رمضان اضعاف ما تأكلون في كل فصول السنة ... ولكني احب ان اطمئنك فنحن ايضاً نستعد لرمضان منذ عشرات السنين !! فنحن لم نعرف الا الصوم ونستطيع ان نعطي دروساً لكل العالم اذا أرادوا أن يتعلموا كيف يجوعوا !!!
      هل لازلتم تبحثون عن السوائل والعصائر في رمضان ؟؟ يا الله يا أخي كم نتشابه، حتى نحن هنا نحب تلك السوائل في كل فصول السنه وستجدون عندنا انهار من سائل جميل احمر اللون يقال له اصطلاحاً الدم !!!.........
      اعرف عادتكم جيدا .. فقد عشت بينكم مدة طويلة اكسبتي المعرفة بكل تفاصيل حياتكم ... اعرف انكم تبحثون عن اللحوم حتى تزينون بها موائدكم ... ونحن يا أخي لدينا في هذا الشهر الكريم اطنان من اللحوم البشرية نزين بها شوارعنا وانقاض بيوتنا !! الم أقل لك اننا نتشابه كثيراً ؟؟
      ماهي اخبار الدوري عندكم ؟ هل لازال الاتحاد متصدراً ؟؟ هل قام الاهلي من عثرته ؟؟ وماهي اخبار الهلال والنصر ... هل لا زالا يحشد كل منهم الحشود للاطاحة بالآخر ؟؟ اما نحن فقد تعلقنا بالدروري لديكم حتى قررنا في نهاية الأمر أن نقلب بلادنا كلها ملعباً يتصارع فيه الكبار ... والصغار .. ويتبادلون المراكز تماما كما تفعل انديتكم .. ولما كان أمر الحصول على كرات تكفي كل هؤلاء المتبارين أمراً صعباً قررنا أن نجعل من أجسادنا بديلا لتلك الكرات ليفعلوا بها ما يشاؤون .. ولقد حققت تلك المباريات التي تقام على أرضنا اكبر رقم من حيث المشاهدة التلفزيونية فقد اصبح العالم كله يتفرج واضنكم ايضا تشاهدون تلك المباريات وتستمتعون بها ... هذا هو المهم ان تستمتعوا وسوف نقدم لكم المزيد ..
      هل لا زلتم أخي العزيز تتناقشون كل رمضان وتتحدثون عن طاش ما طاش وكيف انها في العام الماضي أفضل منها في هذا العام .... كم افتقد لتلك النقاشات ... ولكن لدينا ايضاً ما نتسلى به هنا وهو مسلسل " مات ما مات " وهو مسلسل يومي بل إن عرضه يعاد في اليوم الف مره ونشغل انفسنا بالحديث عن من ماتوا اليوم هل هم أكثر أم ان من مات في الأمس أكثر........... ونتراهن ونربح الرهان تارة ونخسره أخرى ...
      هل لا زلتكم تتابعون من سيربح المليون ؟؟.... وتحبسون أنفاسكم مع كل اجابه ؟؟؟ هل لازال جورج قرداحي يثير اعصابكم ببرنامجه الممتع ؟؟ .... يا أخي نحن نتشابه كثيراً فلدينا برنامج ممتع اسمه " من سيقتل المليون " ويقدمه جورج بوش !!!!!!!!! ارأيت الى أي درجة نتشابه ؟؟ حتى في اسماء البرامج ومقدميها !!!
      الا زلتم يا صديقي تصابون بالانفلونزا في الصيف وفي الشتاء (مرة بسبب المكيفات ومرة بسبب الدفايات) اما نحن في هذه النقطة بالذات فنحن نختلف عنكم كثيراً فلم نعد نمرض ... نحن نموت فقط !!!!
      كل ما اخشاه عليكم تن تصابوا بالملل ... وأن لا تكون برامج رمضان هذا العام مسلية لكم بالقدر الذي ينسيكم مشقة الصوم ... ولكني اتعهد لك يا صديقي بأننا سنقدم لكم ما يسليكم وكل ما عليكم فعله هو متابعتنا عل شاشات التلفزيون .
      سنقدم لكم اطفالاً بلا رؤوس .... وشباباً بلا أطراف .... وعجائز تموت من البرد ... وشيوخاً يموتون من الجوع ... وغيرها الكثير من الصور التي نتمنى أن تدخل البهجة إلى نفوسكم ... فهذا هو غاية ما نريد ....
      نسيت أن أسألك عن الخيام الرمضانيه .. هل ستكون مثل كل عام ... هل ستكون متميزة بأغانيها وطربها مثل كل عام ؟؟
      عموماً ان احتجتم لأي مساعدة في هذا الأمر فنحن في أتم الاستعداد فنحن لم نعد نملك خبرة الا في الخيام .. ولكن المشكلة أننا لم نعد نملك الخيام نفسها !!!!!!
      وكل ما نريده منكم ان تساعدونا بارسال بعض الاغذيه والفيتامينات فما هو موجود لدينا لم يعد يفي بالغرض .. وأرجو الا تسيء فهمي.. فنحن نريد فقط ان نسمن اطفالنا حتى يكونون مستعدين لتلقي قذائف العم سام وحتى لا تذهب صواريخه ادراج الرياح ... أو تصيب اطفالاً مصابين بالهزال ... فهذا لا يليق بصواريخه وقاذفاته ...
      ما يدهشني ايها الغالي سعود هو اننا نتشابه كثيراً دون أن يلاحظ احد هذا التشابه الواضح ..
      عزيزي ...
      آمل أن تصلك رسالتي وأنت تستمتع بمشاهدتنا على شاشة تلفزيونك ... وكم كان بودي أن اعرف عنواني كي اكتبه لك حتى تخبرني عن المزيد من أخباركم فهي تهمنا كثيراً !!!!!!! "
      اخوك : ابو بكر خان

    • عزيزتي
      ليس هناك كلمة يقدر اللسان ان يبيح بها الان ولا يقدر على البوح بها مستقبلا
      فكلامك ليس في بلد واحد ينطبق عليه القول
      انما كل بلاد المسلمين تتوهج في رمضان وخاصة دولنا العربية التى من المفروض ان تكون القدوة على الاخرين
      لان اتكلم عن كل القنوات في رمضان انما سوف اخذ بعض منها وعلى سبيل المثال القنوات السعودية حيث نجد بعد الصلاة مباشرة نقل مباشر لمباراة في كرة القدم والجمهور لي حضر المبارة اعتقد والله اعلم اكثر من المصلين في المسجد النبوي وما بالك لو ذهبتي الى القنوات اللبنانية نجدها تعرض لنا ليالي رمضان وما بها من انواع السحور وراء الدخان والغناء ويطلق عليه برنامج سحور شهى
      اما لو ذهبتي الى القناة المصرية عاد هنا لا كلام فمصدر الثروة التلفزيونية اساسا مصر العربية لي هي البيت بيتك المورد الاول لي المسلسلات واي مسلسلات الجميلة الرائعة المنمقة حتى تلك التى يطلق عليها التاريخية اصبحة من العولمة ومن تتحدث عنه
      لا يسع المكان لقول كل الكلام
      بس لي ارجوه الهداية من الله للجميع
      ولكن لن يغير الله ما بقوم حتى يغيرو ما بانفسهم
    • السلام عليكم

      هلا بيكم

      لن أزيد كلاما بعد ما قلتم فقد كفيتم ووفيتم
      لكن والله شيء يجعل الانسان العاقل يذهل كيف صار لنا رمضان
      ولكل بلاد المسلمين .. ونسي الاغلبية ان من الاسباب لفرض الله سبحانه للشهر الكريم
      لكي نتذكر الفقراء والمساكين وكيف يعانون الجوع وكيف يعانون الحرمان والقهر
      اما المسلسلات والبرامج في قنوات العرب والمسلمين فحدث ولا حرج
      وكما قال الطيب مسلسلات تاريخية أعوذ بالله من ملابس ممثلاتها ووالمشاهد الغرامية احيانا ويقولون مسلسل
      اسلامي

      اللهم اني لا اسالك رد القضاء إنما اسألك اللطف فيه


      مع تحـــــــــــ كونان ــــــــــــــــياتي
      :cool: :cool: :cool:
    • بسم الله الرحمن الرحيم
      الى الخ او الخت شهرياي لا ادري بماذى اناديك
      عموما
      اشكرك على هذه الرساله النقوله او الكتوبه لتري الناس ما هو الفرق بيننا و بين المسلمين في افغنستان
      و لكن الاخ ابو بكر قال اننا نتشابه في افعال كثيره و بين الفوارق بيننا و لكن نساء اهم الامور وهو
      انهم يمتلكون لايمان بالله و انا نفقده
      انهم يمتلكون انفس الشهداء ونحن نفقدها
      انهم يمتلكون حب الجنه من القلوب ونحن بلالسن فقط
      انهم يعملون لدينهم و نحن لنيانا
      انهم لا يخشون في الله لومة لام ونحن نبحث عن اصقداء كفار و رضاهم علينا
      انهم يحيون سنة النبي ويتمسكون بها ونحن نمرح ونسرح في الدنيا
      الهم نسالك العفو والعافيه
      الهم انا نسالك حسن الخاتمه
      والسلام عليكم