[TABLE='width:70%;'][CELL='filter:;']
بعد ظهـــــــور نتائج الفصل الدراسي الأول سواء كان لطلبة الشهادة الثانوية العامة أو لطلبة صفــــــوف النقل نلاحظ بشكل واظح تدني المستـــــــوى التحصيلي لكثير من الطلبة و الطالبــــــــات لا سيمـــــا في المواد العلمية واللغة الإنجليـــــــزية .
يا ترى ما هـــــي أسباب هذا التدني ؟؟!!!
هل هي الامتحـــــــانات ؟؟
طريقة التدريس ؟؟؟
إهمــــــال الطلبة وعدم إستعدادهم الإستعداد الجيد للأمتحانات ؟؟؟
المنهج المدرسي ؟؟؟
جدول الامتحـــــــانات ؟؟
أم مـــــــاذا ؟؟!!
أسألـــــــة عديدة طـــرحتها على تفسي وأنا أرى نتيجـــة الطلبة والطالبات تتناقص سنة بعد أخـــرى .... واللوم يرمى كله على عاتق المعلم والمعلمــــــة ........فهل توافقـــــــتون المقولة التي أصبحت تتصاعد وتيرتهـــا يوماً بعد يوم والتي مفادهــــــا أن المعلـــم العماني هو المسؤول المسئولية الكبـــــــرى عن تدهـــور مستويات الطلبة ...أم أن المعلم شماعة تعلق عليـــه ترسبـــــات العملية التعليمية بالسلطنة . ودمتم
[/CELL][/TABLE]يا ترى ما هـــــي أسباب هذا التدني ؟؟!!!
هل هي الامتحـــــــانات ؟؟
طريقة التدريس ؟؟؟
إهمــــــال الطلبة وعدم إستعدادهم الإستعداد الجيد للأمتحانات ؟؟؟
المنهج المدرسي ؟؟؟
جدول الامتحـــــــانات ؟؟
أم مـــــــاذا ؟؟!!
أسألـــــــة عديدة طـــرحتها على تفسي وأنا أرى نتيجـــة الطلبة والطالبات تتناقص سنة بعد أخـــرى .... واللوم يرمى كله على عاتق المعلم والمعلمــــــة ........فهل توافقـــــــتون المقولة التي أصبحت تتصاعد وتيرتهـــا يوماً بعد يوم والتي مفادهــــــا أن المعلـــم العماني هو المسؤول المسئولية الكبـــــــرى عن تدهـــور مستويات الطلبة ...أم أن المعلم شماعة تعلق عليـــه ترسبـــــات العملية التعليمية بالسلطنة . ودمتم
