العماني هاني الضابط أفضل لاعب آسيوي لشهر مايو

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • العماني هاني الضابط أفضل لاعب آسيوي لشهر مايو

      هاني الضابط لاعب منتخب عمان يفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا للشهر الماضي إثر نجاحه بقيادة منتخب بلاده للدور الثاني من تصفيات كأس العالم.

      06,يونيو 2001, تمام الساعة 11:01 ص بتوقيت جرينتش نيقوسيا (أ.ف.ب)

      - اختير لاعب ظفار ومنتخب عمان لكرة القدم هاني الضابط أفضل لاعب آسيوي لشهر أيار/مايو من قبل الاتحاد الآسيوي يوم الأربعاء.


      المهاجم العماني هاني الضابط تألق في الدور الأول لتصفيات المونديال

      و جاء اختيار الضابط بعد تسجيله 10 أهداف لمنتخب بلاده في الدور الأول من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات مونديال كوريا الجنوبية واليابان، ساهمت في انتقال سلطنة عمان إلى الدور الثاني الحاسم.

      و يعتبر الضابط (22 عاما) من ركائز المنتخب العماني ونادي ظفار في الفترة الحالية، فهو مهاجم قناص يعرف الطريق إلى الشباك وله أكثر من تجربة أكدت موهبته في التهديف سابقا.

      و بدأ الضابط مسيرته الكروية عام 1992 في نادي ظفار ضمن فريق الأشبال وتدرج في صفوف الناشئين والشباب إلى أن بات أساسيا في الفريق الأول وأحد أبرز اللاعبين فيه وحصل معه على العديد من الألقاب الفردية.

      و حصل الضابط على لقب هداف بطولة دول مجلس التعاون للناشئين عام 1994 في الإمارات، واختير أفضل لاعب في بطولة الأندية الخليجية عام 1995 في البحرين، وأفضل لاعب في بطولة الأندية الخليجية الأخيرة التي أقيمت العام الحالي في مدينة العين الإماراتية، وحصل على لقب هداف الدوري المحلي العام الماضي برصيد 13 هدفا.

      من جهة أخرى اختير فريق سوون سامسونغ الكوري الجنوبي أفضل فريق آسيوي بعد إحرازه كأس أبطال الأندية الآسيوية العشرين بفوزه على جوبيلو إيواتا الياباني 1-صفر في مدينة سوون الكورية.

      كما اختير الإنجليزي بتر ويذ أفضل مدرب لنجاحه في قيادة منتخب تايلاند إلى الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

      و نال الإيراني حامد كافيانبور لاعب بيروزي الإيراني جائزة أفضل هدف سجله في مرمى سوون سامسونغ الكوري الجنوبي خلال كأس أبطال الأندية الآسيوية.





      تحياتي ...
      اسير الشوق