فضيحة شبكة دعارة (البنات سعوديات والبطل السفير الامريكي)

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • فضيحة شبكة دعارة (البنات سعوديات والبطل السفير الامريكي)

      فضيحة شبكة دعارة

      البنات سعوديات والبطل السفير الامريكي والمنقذ بعدالله سموه الكريم

      بعد أن من الله على عباده بالتكنلوجيا التي لم يستطع فيها الحاكم اخفاء ما يمكن اخفائه.. لم تعد المملكة العربية السعودية مملكة الصمت كما اطلق عليها الصحفيون والمحللون لعقد من الزمان.. وبفضل الانترنت صار المواطن السعودي يجد منفذا لنشر وفضح الممارسات الخاطئة والتي يرتكبها المسؤولون دون حسيب او رقيب.

      ننشر هنا ما وصلنا من مواطن سعودي.. مع العلم أن (الوطن) لم تتمكن للآن من التأكد مما وارد في مقال هذا المواطن

      ليس كل أفراد الأسرة الحاكمة من السوء الذي يجعلنا نكرههم فكما أن فيهم من لا يتورع عن الظلم فوالله أن فيهم من يعمل بإخلاص وفيهم من الدين والنزاهة الكثير لكن تصرفات بعضهم هي التي جعلت الناس يكرهونهم واليكم الحادثة التالية التي توضح ذلك :
      هناك شبكة دعارة ضبطت مؤخرا في احدى المدن ( الكبيرة جدا بالمملكة ) وكانت تضم ثلاث أخوات سعوديات ( من بنات الحمايل والاصل والفصل ) الكبيرة عمرها خمس وثلاثين سنة والوسطى اثنين وثلاثين والصغرى خمسة وعشرين و بالتحقيق معهن اعترفن بقيامهن بعلاقات غير شرعية مع عدد من المسئولين بالدولة والسهر معهم بل وتعاطي المخدرات في بعض الأحيان والحصول من هؤلاء المسئولين على عدة أسرار حكومية تتعلق بالعلاقات الدولية والمناقصات مع الشركات العالمية إضافة للخطوات التي تنوي الدولة اتخاذها للتغييرات الداخلية وتوصيل تلك المعلومات إلى الأمريكان بالسفارة الامريكية بل واعتراف الصغرى بان الأخت الكبيرة هي التي أقنعتها بالمشاركة مع الأختين في ذلك الأمر وان الأخت الكبيرة هي التي قدمت الأخت الصغرى لمسئول كبير في السفارة الامريكيه كهدية وان هذا الأمريكي هو الذي فض بكارتها !!!!!!واثناء التحقيق تدخلت السفارة الأمريكية بتقديم جوازات سفر أمريكية للبنات وطلب الإفراج عنهن باعتبارهن مواطنات أمريكيات !!!!!!!!!
      القاضي بالمحكمة الكبرى و الذي أحيلت له القضية ( وهو بالمناسبة نقل مؤخرا من المدينة التي يعمل بها إلى مدينة أخرى ) وكان مكلفا معه مع ( اثنين من ضباط المباحث العامة من خيرة الضباط دينا وادبا واخلاقا ) بدراسة القضية والتحقيق فيها واقامة الادعاء على كل من يثبت علاقته بالبنات فوجئ بعد الجلسة الأولى للمحاكمة بمسئول أمنى ( كبير جدا جدا ) يتصل به ويبلغه بان لا يحكم على البنات إلا بتهمة الاختلاء المحرم مع غرباء !!!!!!!! ( وهذه التهمه عقوبتها بضع جلدات ) وعندما استفسر القاضي عن السبب خاصة وان ملف القضية مليء بالفضائح ، ابلغه المسئول الأمني بان هناك تعليمات ( عليا ) صدرت بالتكتيم على القضية بسبب أن المحاكمة لو حدثت فهذا سيدل ويؤكد على التخبط في الدولة ( وهو ما لايرضاه المسئولين الذين يرون بأنهم في وضع صحيح وان الأمور تسير بشكل طيب ) كما أن البنات ينتمون لاسره ( مرموقة ) والحكم على بناتها فيه فضيحة على الدولة بأسرها ، كما أن المطلوب إنهاء القضية بأسرع وقت وتسليمهن للسفارة الأمريكية بأسرع وقت لتسفيرهن من المملكة وعندما رفض القاضي ذلك وأحيلت القضية بملف آخر ( بتهمة الاختلاء المحرم فقط ) إلى المحكمة المستعجلة ، والنتيجة نقل القاضي لمنطقة أخرى وانزاله درجة من السلم القضائي و سجن ضابطي المباحث العامة لرفضهم تسليم الملف الأساسي للقضية لانهم يطالبون بفضح المؤامرة وجميع أطرافها ومعاقبة المتورطين .
      قد يتهمني البعض باختلاق القصة لكن لا تستعجلوا في الحكم علي فانتظروا وسترون من سيتم إنهاء خدماته ( من كبار المسئولين الحكوميين ) وماهي التغييرات الجوهرية التي ستحدث بالدولة ؟ إني معكم من المنتظرين ......فأنا واثق من ذلك تماما .........ولكن هل تعلمون سبب ثقتي ؟و لماذا ستتخذ الدولة قرارات قوية لهذا الموضوع تحديدا ؟
      الجواب :
      لان ملف القضية وصل إلى أحد أفراد الأسرة الأقوياء ( والقوة لله ) ممن يده أمينة و نقية ونظيفة ومشهود له بالنزاهة والدين فثارت ثورته أول قرار اتخذه هو الإفراج عن الضابطين وإعادة التحقيق في القضية بل والتصادم مع اخوته ( الكبار ) بل والتهديد بالإعلان عن الموضوع والتحدث علنا لو لم تتم اتخاذ خطوات تصحيحية ، ولان هذا الأمير من صفاته الجدية في القول والعمل ( ومن النوع الذي إذا قال فعل ) فقد رضخ الاخوة للأمر ووافقوا على مطالبه على الرغم من محاولات إقناعه بالعدول عن ذلك لان ذلك قد يسيء للعلاقة مع أمريكا .....لكن بحمد الله أن هذا الأمير مازال متمسكا بموقفه والأمل معقود بسموه الكريم في التطهير والإصلاح ، أدعو الله أن يوفق سموه لكل خير وأن يعينه وأن ينصره في مساعيه وأن يثيبه خيرا وأن ينصر به الحق انه سميع مجيب .


      المصدر watan.com/hudhud1.htm
    • اخي الميمون:o بعد التحيه

      لا اقول سوى لا حوله ولا قوه الا بلا ة لعلي العضيم اولا اخى ليهم الدين السلا م هاذه الا يام

      المهم يهم فضيحة الدوله لا كن تكون الصداقه شى عادى الا نه عصر التقدم والصداقه روحيه

      وشهوات النفس ولمهم الحمدالله على الحكم الذى صدر عليهن خل اناس تعيش وليهود

      تنعم بلعربيات وهاذا تعليق على الموضوع المهم عندنا الكثير مثل ها ذا الا مور الحمد الله على كل حال
      ------------------------------------------
      قا هر الصحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراء:( :( :(
      ========================
      شكـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،را
      $$d $$d $$d $$d
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:قاهر الصحراء
      اخي الميمون:o بعد التحيه

      لا اقول سوى لا حوله ولا قوه الا بلا ة لعلي العضيم اولا اخى ليهم الدين السلا م هاذه الا يام

      المهم يهم فضيحة الدوله لا كن تكون الصداقه شى عادى الا نه عصر التقدم والصداقه روحيه

      وشهوات النفس ولمهم الحمدالله على الحكم الذى صدر عليهن خل اناس تعيش وليهود

      تنعم بلعربيات وهاذا تعليق على الموضوع المهم عندنا الكثير مثل ها ذا الا مور الحمد الله على كل حال
      ------------------------------------------
      قا هر الصحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراء:( :( :(
      ========================
      شكـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،را
      $$d $$d $$d $$d




      صدقت...الدنيا تسير (ع) قفا........
      :( :(
    • ماشاالله

      بعد قراءتي للموضوع أجد أن هذا الكلام من الممكن حدوثه لقد جلست مع بعض الاخوة السعوديين وقد بينو لنا كيفية تطبيق القانون فى المملكة حيث يتم تطبيقه على فئة من الناس ويستثنى الآخر من هم فى مرتبة الأغنياء والأمراء وقد شاهدت برنامجا على قناة الجزيرة يناقش كيفية تطبيق القانون فظهرت ثغرات كثيره جدا فأين ملك المملكة وأين مفتيها وشكرا
    • لاحولة ولا قوة إلا بالله!!

      كان هذا الكلام الذي يذوب له القلب كمداً وخزنا ماذا عساي أن أقول


      يا أخي ترى السعوديات ولاغيرهن معرضات لمثل هذا


      انته تظن اني السعوديه أرض الحرم وهي طاهرة من الارجاس، لا يا اخي ، ولكن تباً لنزالة من يرضى في اهله الذل


      كيف بهذه الاخت العالة على المجتمع أن تتجرى بما فعلت

      من تقديم اختها للغريب ليعمل معها الفاحشة والعياذ بالله

      وصدق رسولنا الكريم حين قال: ودة الزانية لو يزني جميع الناس00أو كما قال المصطفى

      إذا كان هذا العمل يصدر من أخت في حق اختها فماذا عسى ان نقول في رفيقات السؤ ورفقاء الفساد


      اللهم احفظنا واهلنا واحفظ جميع نساء المسلمين واهليهم

      اللهم آمين


      *********************************
      أقول للبعض منكم وهو عن اسفٍ
      والحر يأسف للاحرار إن هانو

      ************************
      نعم صحيح ان الحر يأسف للاحرار ان هانو
      **************************



      والله ان هذي الامور ما تبشر بخير

      صدقوني!!!
    • نطلب من الله الستر

      ما تقول إلا ...الستر...ما نطلب من الله غير الستر من مثل هذه الاعمال التي لن تفيد لا الانسان نفسه ولا المجتمع اللي عايش فيه...والحمد لله على كل حال إنه ما شايع هذا الشئ عندنا...

      كل عام وأنتم بخير:eek:
    • قرأت الموضوع في اكثر من موقع ولاحظت انه قد كتب بنفس العبارات وبنفس الطريقة وفي النهاية (الخبر لم يؤكد بعد) ترى من سيؤكد الخبر . ولو كان الخبر كاذبا وانا اميل الى ذلك كون امريكا كما هو معروف ليست محتاجه الى هكذا الاعيب متعبه للحصول على المعلومات من الحكومة السعودية ،فهل من اللائق فعلاً ان نجرح كرامة شعب شقيق ،ولو افترضنا ان المقولة صحيحة ، فمن الممكن اعتبارها حالة شاذه او غيره .انا لا ادافع عن السعودييون ولكن المثل يقول (من بيته من زجاج لا يضرب الناس بالحجر)
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:قاهر الصحراء
      اخي الميمون:o بعد التحيه

      لا اقول سوى لا حوله ولا قوه الا بلا ة لعلي العضيم اولا اخى ليهم الدين السلا م هاذه الا يام

      المهم يهم فضيحة الدوله لا كن تكون الصداقه شى عادى الا نه عصر التقدم والصداقه روحيه

      وشهوات النفس ولمهم الحمدالله على الحكم الذى صدر عليهن خل اناس تعيش وليهود

      تنعم بلعربيات وهاذا تعليق على الموضوع المهم عندنا الكثير مثل ها ذا الا مور الحمد الله على كل حال]
      فنتظار التطورات . الراجحي