اخواني واخواتي رواد هذه الساحة ؛ ؛ رأس موضوعي يثير الاستغراب بعض الشيىء ولكن في الحقيقة والواقع ؛ وبعد أن تم فتح باب ارسال الرسائل القصيرة بخدمة حياك لاحظنا أن الشركة العمانية للاتصالات لم تكتف بصرف الخدمات المجانية لمن لهم الواسطات من عوائل مدرائها واذلال بقية المشتركين لفترة طويلة وذلك بتأميلهم بأن الخدمة سوف يتم فتحها خلال الست أشهر القادمة وقد أتممنا سنتين أو أكثر من قراءة هذه القرارات من الشركة العمانية للاتصالات ؛ ولم يكفهم ذلك فقط ؛ ولما فتحوا لنا الخدمة صاروا ياكلوننا عينك العين مثل ما يقولون ؛؛؛ أخواني وأخواتي أصحاب هواتف الحياك ؛ ألم تلاحظوا في بعض الاحيان أنكم عندما تقومون بارسال رساله قصيرة في أوقات الذروة والتي تحتسب ب 20 بيسه ؛ أن ينقص حسابكم الى ما يقارب 100 بيسة ؛ وكذلك في بعض الاوقات تحتسب الرسائل القصيرة بما يصل الى 150 بيسه وهذا بالفعل قد حصل معي ومع مجموعة من اصدقائي ؛ وفي نهاية البطاقة لا بد لهم أن يحتسبوا لنا مبلغ تحت الحساب ؛ ويا ليتهم يأخذون المبلغ الناقص بل وانهم يأخذون اضعافه ؛ حيث اني في مرة من المرات كان عندي 40 بيسه تحت الحساب ولم عبأت رصيدي نقصت 80 بيسه قبل ان ارسل اي رساله ولم اعرف اين ذهبت ؛؛؛ اخواني واخواتي لاحظوا حسابات رسائلكم وستجدون كيف يسرقوننا على منظر منا ؛؛؛ لا ادري هل هي مشكلة فنية أم حسابات خاصة أخرى تختص بهم لاستقطاع هذه المبالغ الى حسابات ممن يرسلون رسائل مجانية الى يومنا هذا .....
و انا لي صديق اخذوه قبل ست اشهر عشان هذي الشركة و هوة في التدريب عشان بعدين يشتغل في الشركة هذي قاللي هذي الشركو بتكون احسن من عمان تل مليون مرة هذا والله اعلم
#d
هو بقى رصيد الرساله نصيه بسعر غير رساله مصوره سعرها غير وفيه وقت ذروه وخلافه ليش ما يكون نفس الخط ب10 بيسات ويخلصونا عاد