بين غادتين .... !!!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بين غادتين .... !!!

      اعزائي هذه محاولة جاءت بالصدفة وللقصيدة مقدمة طويلة ...
      قد قابل حسناء في ذات مساء .. اهداها المطلع في ثغر قصيدة .. اهداها الحرف الذهبي الاشذاء .. فاصرت ان يلتقيا في ظل الحرف اليانع كالدوح في اجمل زاوية في الصرح .. والمطلع في ثغر قصيدة .. تتلوه من بعد مطالع .. منها قد سكب بيان لوعته عطرا .. منها قد ولدت ومضات .. قد كانت للساري في درب العشق .. ملامح من بسمة صبح .. ماذا يفعل مفتون ان اغرت كل مشاعره حسناء .. ان فيه اثارت كل النبضات .. واصرت ان ياتي الوعد المضروب .. كم كان المفتون هو اللاهث في اثر الوعد .. والوعد وكم كان سرابا في ثغر الحسناء .. هل عرف التاريخ العاشق .. تاتيه كعاب .. لكن لم يفتح للعشق جميع الابواب .. لكن ما نثر الاشواق .. وما فعل كما يفعل كل العشاق ..
      قد كانت امسية فتنته فيها الحسناء .. قد طلبت منه ان ينثر كل مطالعه في الصرح .. وان ينسى عشق حبيبته الاولى .. لو بعض الوقت .. لكن حبيبته الاولى مذ لمحت في يده الاوراق .. مذ لمحت مابين الصفحات اريج الاشواق .. ثارت .. سحبت ما في يده .. طلبت من ان يفصح عن تلك الامسية .. ومن هي تلك الحسناء .. قد ثارت كالريح الهوجاء .. هل رق عتاب في الريح الهوجاء ؟ واصرت ان يبقى كل الحب لها .. وان يبقى كل العشق لها .. ان تبقى كل مشاعره .. والاحرف في كل دفاتره .. تنساب اليها .. لكن لا تنساب ولو نصف القطرة .. عن عطر مشاعره .. او نصف اللهفة في حرف من بين حروف دفاتره .. لمفاتن حسناء ثانية .. حتى لو نصف القطرة .. او نصف اللهفة لقياها في بضع ثوان .. حتى لو كان لقاء كسحابة صيف قد لثمت خد الصحراء .. حتى لو كان لقاء كشراع عشق البحر .. وما لامس ابدا ثغر الشيطان ..
      وابتسم وفي ثغر حبيبته الاولى قد عربد غضب .. وهي تنادي اين العهد واين الميثاق .. مذ سرنا في درب العشق .. ومذ ضمخنا الدرب بعطر الاشواق .. هل تذكر اول ميعاد .. واللهفة منك .. ولي وحدي .. كانت تترقب حرى .. والاحرف في كل دفاترك .. تغازلني وحدي غزلا كادت منه تحترق الاوراق .. هل تذكر اذ كنا نمشي في القفر وما فيه ظلال .. لكن الشوق يظللنا .. لكن الحرف يصاحبنا بسحابة مزن .. لكن تمسح كل متاعبنا انداء الامال .. هل تذكر انك كنت تعض الطرف اذ مرت حسناء غيري .. لو القت ما بين يديك البسمات الرائعة من الثغر .. لو القت ظل مفاتنها في دربك .. لو نشرت تاريخ العطر .. لو جعلت كل ملامحها الفتانة تزجيك الحب .. وتنثر ومضات السحر ..
      وابتسم وهو يؤكد عهدا .. ان الحب الاول .. مازال هو الحب الاول .. ويؤكد تاريخا ما زالت فيه حبيبته الاولى .. هي نفس حبيبته الاولى .. ويردد ابيات قصيدة :
      يافتنتي ..
      قابلتها اديبة ..
      فكيف تخشين ..
      من اديبة ..
      وتمنعين الشوق ..
      ان يزور موجه ..
      على الشواطئ ..
      القريبة ..
      سنابل الشوق ..
      ما كانت ..
      على ضفاف الصدق ..
      بالمريبة ..
      والحب ..
      كالندى ..
      كالعطر ..
      كالازهار ..
      في المرابع الخصيبة ..
      والحب ..
      كالتاريخ ..
      قد يضيق
      حتى بالصحائف
      الرحيبة
      والحب ..
      مثل البحر ..
      هل يوضع البحر
      في حقيبة ..
    • تسلم أخي العزيز ....... وحروفك دائما تبثق وهجا خاصا ...........

      دمت متألقا

      أخي العزيز .. بين غادتين !!!!

      وشتان بين أمرين ......وهل وضع في جوف قلبين !! ??

      وما الحب إلا للحبيب الأولى ........

      مهما كان يظل رونق العشق لمن سبق وتغذى وأرتوى الحب من قطراته .......

      ذلك العشق المحمل بأكاليل .. المشاعر الصادقه ... المغروسه صدق وتضحيه ....

      قد يمل الرجل ... بعد فتوره إلى الأبتعاد والتجديد من الروتين ... ولكن الأغلبيه قلبهم سكنته السابقه .........

      دائما هكذا المرأه ..... وهذا حقها ... أن تغار .. وأن تطلب كل المشاعر .. تكون لها وهذا لها حقا ...... لانها تستلذ بكلمه جميله .. ومشاعر صادقه ... ودعابه ... تثير غريزتها الأنثويه ..لتفجر الطافات ..بها .... لتكون مشاعر رقيقه .. تبثها وتسعد بها .

      ولكن البعض يهملها ......:)

      تحياتي لك اخي العزيز

      بريماااااااوي
    • السلام عليكم

      يبدوا اني ابتعدت عن الساحة وفاتني الترحيب بك يا أخي جيفر
      على كل هلا بيك معنا ولو ان الترحيب متأخر
      فعلا الساحة انضم إليها شخص ذو مشاعر جياشة وتعابير تفرح القلب عند قرائتها

      الحب ..
      بعذابه وتلاعيبه ..
      لا لا ما أطيقه..
      والقلب الي يهلي به ..
      نار الشوق تكوي به ..



      مع تحــــــــ كونان ــــــــــــياتي
      :cool: :cool: :cool: