قصة حادث

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بسم الله نبدء هذه القصة التي أود منكم المشاركة أو التعقيب عليها ….. الموضوع هو حادث مروري ولكن الحادث ليس المهم بل تصرف الشرطة هو الأهم . لقد تصادم مواطن مع امرأة من جنسية غربية وكانت هي المخطئة وقد خطط الحادث واتضح خطؤها وبعد أن علموا بأنها زوجة السفير حاولوا مع صاحبنا حتى يتحمل الخطاء ولكنة رفض أعيد التخطيط مرة أخرى وتبين خطؤها مجددا وحاول ضابط المركز مرة أخرى مع المواطن حتى يتحمل الخطاء ولكنة مصر على راية بعثت السفارة مبعوثها وخططوا الحادث مجددا فى النهاية حضر السفير وعندما رأى الحادث تأسف من المواطن واخبر الشرطة بان زوجته مخطئة وانتهت القضية ولكن هل القانون يسرى على البعض والبعض لا ………………… احكموا انتم .
    • تحياتي

      هذا شيء صحيح مثل ماقلتي اختي قوس القوانين فقط اصبحت لازمه على الضعيف اما الشخصيات البارزة لازم ان تكون هناك تنازلات لها.

      المفروض القانون يطبق على الصغير قبل الكبير وعلى الغني قبل الفقير ويكون مساواه للكل وعدم التفريق.

      وعللى فكرة هذي مثل حادثه حصلت لي بالحقيقه مجموعه شباب متهور طلعوا قدامي قريب الدوار وكانوا بسرعه والمفروض هناك لوحه قف للتوقف بس هما السرعه اللي كانوا بيها طلعوا قداموا وصار اللي صار ودعموا سيارتي من الامام غير انهم دعموا سيارتين غير كانوا واقفين بالموقف بس لانه اللي كان سايق السياره شرطي فان الشرطي اللي جاي يخطط الحادث اتفقوا مع بعض وخلوا الغلطه على انا بس من وضوح الشارع والمواقف مبين انه غلطته ماسكتنا ووصلنا للجهات الى ان اجى الوكيل نفسه وخطط للشارع وبعدين بان من هو الغلطان اتاسف لنا الشخص وقام بدفع مبلغ التصليحات لانه تامين سيارته خلصت واخذ يعتذر بس شوفوا كيف الواسطه شو يعني شرطي خلاص يغلط على الناس وتفوت له كذي.

      بس الحمدالله بان منه المخطيء

      على العموم نتمنى لكم التوفيق والصحه والعافيه

      أحلى مسقط 2001
      $$c
    • صحيح ان الشرطة حاولوا مع السائق على تغيير التخطيط واعتبار الخطا منه ، ولكن لو كان ذلك الاخ رجل لا يفهم ومتسامح لكان قد فعل مثل ما ارادت الشرطة ، وصحيح ان في بعض الامور توجد هناك مجاملات وواسطات لبعض فئات المجتمع لكن بالمقابل لا ننكر الدور الذي يبذله رجال الشرطة في كثير من المواقف وكثير من رجال الشرطة يتهاونوا عن اخطاء بعض قائدي المركبات وهذا ما رايته عدة مرات ،،،
    • هذا هو حال زمان اليوم00

      هذا هو حال زمان اليوم


      قل الخوف من الله تعالى


      وتبدلت الموازين

      وتعفنت الفطر وصار المنكر معروفا والمعروف منكرا



      أنا لله وانا اليه راجعون


      ------88888888888888888888888------------------------


      يا أمة ضحكت من جهلها الامم


      *******************************

      دعوني من امان كاذبات

      فلن اجد المنى الا ظنونا





      ------------------------------------------
      $$d
      $$f
      $$A
      $$h
      $$f
    • والله مو غريبه مثل ذي السوالف ودائما نتحمل (تطيح في الفقير بس). لو كنت غلطان حتى ولو بدون قصد رايح تتبهدل بهدله الله لا راواك حتى صرت اخاف لما اشوف الشرطه مره مشغل كشافات ومره الانوار لونهن ابيض ومره تسرع ومره ومره وطبعا لازم مخالفه.