السلام عليكم و رحمة الله
هذي نبذه عن تاريخ السيارة GT الي عمرها اكثرمن 40عام
وتطورت هذه السيارة بشكل كبير منذ انشاءها
وهذي صورة في عام 1957:


وبعد ذلك خرجت السيارة الكوبية وبمحرك قوي 4 سلندر 1862سي سي:
94 حصان كانت جميلة التصميم و سعرها خيالي بالنسبة الى ذالك الوقت وهذي صورتها

وفي عام 1963 ظهرت السيارة الصغيرة وهي تعتبر السيارة الحقيقية لسيارة SKYLIN GT من شركة نيسان بعد اندماج شركة برنس موتور و شركة فوجي لصناعات الدقيقة
وهذي صورتها


وظهرت السيارات التالية من عام 1968 الى 1972

وباب واحد كوبية حمراء اللون

من 1972 الى 1977

وهذه هي اول سيارة بماكينة جبارة بتيربو وناجحة الى حد كبير و موجودة في الدوحة الى حد الأن و لكن قليلة جدا :ومن 1977 الى 1981
GT
6سلندر تيربو

R3X GT
من 1981 الى 1985

1991 هذي موديلها

1993 الى 1999

سنة 2003 او 2002تم فصل اسم سكايلاين GT-R و اصبحت سكايلاين سياره مستقله و GT-R سيارة مستقله
هذي صوره سكايلاين .

GT-R

تحياتي للكل
هذي نبذه عن تاريخ السيارة GT الي عمرها اكثرمن 40عام
وتطورت هذه السيارة بشكل كبير منذ انشاءها
وهذي صورة في عام 1957:


وبعد ذلك خرجت السيارة الكوبية وبمحرك قوي 4 سلندر 1862سي سي:
94 حصان كانت جميلة التصميم و سعرها خيالي بالنسبة الى ذالك الوقت وهذي صورتها

وفي عام 1963 ظهرت السيارة الصغيرة وهي تعتبر السيارة الحقيقية لسيارة SKYLIN GT من شركة نيسان بعد اندماج شركة برنس موتور و شركة فوجي لصناعات الدقيقة
وهذي صورتها


وظهرت السيارات التالية من عام 1968 الى 1972

وباب واحد كوبية حمراء اللون

من 1972 الى 1977

وهذه هي اول سيارة بماكينة جبارة بتيربو وناجحة الى حد كبير و موجودة في الدوحة الى حد الأن و لكن قليلة جدا :ومن 1977 الى 1981
GT
6سلندر تيربو

R3X GT
من 1981 الى 1985

1991 هذي موديلها

1993 الى 1999

سنة 2003 او 2002تم فصل اسم سكايلاين GT-R و اصبحت سكايلاين سياره مستقله و GT-R سيارة مستقله
هذي صوره سكايلاين .

GT-R

تحياتي للكل
