على خطى الحاج متولي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • على خطى الحاج متولي

      ( منقول )
      ظهر مفعول الحاج مـتـــــولي

      أقسم تاجر عراقي على أن يكون مثل الحاج متولي بطل المسلسل المصري الذي عرضته القنوات العربية في رمضان وأن يتزوج من أربع نساء بدلا من واحدة.
      وذكرت صحيفة الاعلام الاسبوعية أن تاجر التمور البالغ من العمر 50 عاما بر بقسمه وخطب منذ ايام فتاة جميلة ستصبح زوجته الثانية . كما تقدم لخطبة واحدة اخرى يعتزم الزواج منها في عيد الاضحى.
      وقالت الاعلام ان التاجر العراقي المقيم في مدينة الحلة على مسافة 100 كيلومتر جنوبي بغداد أرجأ زواجه بالرابعة "لحين استقراره وعثوره على بنت الحلال."
      ونقلت الصحيفة عن الرجل الذي لم تذكر اسمه قوله لزوجته الاولى عندما احتجت على زواجه "بماذا الحاج متولي أفضل مني.. أنا مثله أملك المال وسأكون عادلا بينكن."

      :) ;) :D
    • وعليكم السلااااااااام كونان

      اولا شكرا على المشاركة

      انا معك ولكن هذا الرجل ليس خفيف عقل بس :confused: ولكن اعتقد ان به شىء من الجنون

      عمره 50 ( يعني نصفه في القبر) ويريد يتزوج اربع :eek: :(

      ( لكن لا تلومه يمكن عاد مخرف واللي يشاهده في التلفزيون يصدقه بسرعة )
    • ان الاسلام كما يعلم الجميع بأن الزوج يرتبط بأربع نساء اذا استطاع أن يعدل ، في رأيي الشخصي بأنه قليل في مجتمعنا العماني بشكل خاص يستطيع ان يعدل بين زوجاته ـ ومن حق المرأة على الزوج ان يكون معهاقلبا وقالبا طول حياته مالم تقصر في واجبات الزوجية ، أما اذا رأى عيوبا منها فهناك ممكن ان نقول لاحول ولاقوة الا بالله العظيم.
    • شكرا لك اخي سالم على المشاركة
      لقد شرع الدين الاسلامي الزواج واتاح للرجل حرية الزواج باكثر من واحدة ولك بشروط واهم شرط في ذلك هو العدل بين زوجاته ......... وبالنسبة لمجتمعنا العماني فاعتقد ان هذه الظاهرة موجودة في السابق بصورة اكبر من وقتنا الحالي ولكن برايك لماذا تعتقد ان هناك اشخاص قليلون يستطيعون العدل بين زوجاتهم ؟؟؟ فانا اعرف اشخاص متزوجين من اكثر من واحدة ( ليسوا شباب ولكن من الجيل السابق ) ويعيشون معهم على الحلوة والمرة وهذا ان دل على شى فانما يدل على عدل هذا الرجل بين زوجاته وعدم التفريق بينهن وعلى التفاهم بين الزوجات .. ولكن ممكن ان نقول في هذا الوقت قليلون من يستطيعون الزواج باكثر من واحدة والعدل بينهن ....................( وجهة نظر )

      اعتقد اني خرجت عن العنوان ولكن كل موضوع يفتح موضوع اخر مرتبط به :( :) ;)