شريط ابن لادن المزيف

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • شريط ابن لادن المزيف

      شريط بن لادن المزيف

      نقلت صحيفة بريطانية عن ام اسامة بن لادن قولها انها تعتقد ان شريط الفيديو الذي تقول الولايات المتحدة انه يثبت علم ابن لادن المسبق بهجمات 11 سبتمبر مزيف.
      ونقلت صحيفة ميل اون صنداي عن علية غانم قولها في مقابلة اجراها معها صحفي سعودي اعتقد ان الادلة الموجودة ضده ليس دامغة. اعتقد ان الفيديو الذي عرضوه مافق.
      الصوت غير واضح وغير منتظم وتوجد فجوات كثيرة جدا. وقالت ميل اون صنداي ان الصحفي السعودي خالد باطرفي مدير تحرير صحيفة المدينة السعودية وصديق عائلة ابن لادن اجرى المقابلة مع ام ابن لادن في الاسبوع الماضي.
      وكانت ام ابن لادن تشير بذلك الى شريط فيديو عرضته الولايات المتحد ويقول مسؤلون انه يظهر ابن لادن وهو يحتفل بالدمار الهائل والقتلى الذين سقطوا عندما صدمت طائرات مخطوفة مركز التجارة العالمي في نيويورك.
      وقالت ام ابن لادن انها مقتنعة بان ابنها غير مسؤل عن هذه الهجمات ولكنها تخشى ان يقتل قبل ان يبرئ نفسه.واضافت:اسامة كمسلم وكانسان اطيب من ان يقول او يفعل ما يشير نص الفيديو الى انه قاله او فعله.
      ولكن لا اوافق على كل شئ يقوله وهو يعرف ذلك.وادعو الله ان ينجيهالى ان تظهر الحقيقة. وتقول الولايات المتحدة ان هذا الشريط عثر عليه في افغانستان. وعرض في كل انحاء العالم في 13 ديسمبر. ويقال ان ابن لادن هو الابن السابع عشر بين 57 ابنا لاب قتل في حادث تحطم طائرة عندما كان ابنه في سن المراهقة. وقالت امه في المقابلة الصحيفة انه لم يتصل بها منذ ست سنوات حتى لا يتم اقتفاء اثره من خلال الهاتف.

      ولا نقول غير الله يحميه اسامه بن لادن واعوانه من كيد الاعداء وغدرهم................آمين :o