استبعاد سبعة لاعبين من المنتخب والسبب وزارة الصحة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • استبعاد سبعة لاعبين من المنتخب والسبب وزارة الصحة

      قرر الاتحاد العماني لكرة القدم ابعاد سبعة لاعبين اساسيين من منتخب الناشئين المشارك في نهائيات كأس العالم للناشئين في سبتمبر المقبل. والسبب يعود بأن وزارة الصحة رفضت اصدار شهادات ميلادية اصلية للاعبين السبعة. سؤالي آلا يوجد هناك تنسيق بين الاتحاد أو الهيئة العامة مع وزارة الصحة حول هذه المسائل؟. اليس هذا منتخب قومي وفي مهمة وطنية ورسمية في محفل دولي لرفع اسم عمان؟. أذن لماذا رفضت وزارة الصحة اصدار الشهادات.
      عتابي على الاتحاد العماني بحيث كان ينبغي عليه التأكد بأن جميع اللاعبين المختارين للمنتخب يحملون المسوغات المطلوبة للاشتراك في مثل هذه البطولات قبل ضمهم في معسكرات خارجية وداخلية وابعادهم قبل سفر المنتخب بيوم واحد.
      ندائي الى معالي رئيس الهيئة للتدخل شخصيا لحل هذا الموضوع حتى تكون المشاركة للاحمر الصغير مشاركة فعالة في هذه البطولة الدولية. وأعتقد بان الوقت مازال موجود للاستخراج لهم شهادات ميلادية أصلية والحاقهم بزملائهم الذين سوف يسافرون اليوم الى بريطانيا في معسكر نهائي قبيل البطولة.
      أن ابعاد اللاعبين السبعة في الوقت الحالي سيخسر المنتخب جهودهم وخاصة لا يوجد وقت كافي لضم لاعبين جدد بالمنتخب.