محاكمه عاصى الحلانى

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • محاكمه عاصى الحلانى

      عاصي الحلاني أمام القضاء
      ينتظر المطرب اللبناني عاصي الحلاني مصيرا غامضا في الأردن إذ أصدر المدعي العام الأردني مذكرة إحضار له بـالقوة المسلحة، بعد أن ادعت فتاة تحمل الجنسية الإسرائيلية أن ابن عمه احتال عليها بمعرفته.

      - ينتظر المطرب اللبناني الشهير عاصي الحلاني مصيرا غامضا في الأردن بعد أن اصدر المدعي العام الأردني مذكرة جلب بالقوة العسكرية بحقه هو وابن عمه الذي يتولى إدارة أعماله ماجد نهاد الحلاني على خلفية الشكوى التي تقدمت بها المواطنة الإسرائيلية (اكمال أبو صالحة) والتي تحمل الجنسية الأمريكية وادعت فيها انها تعرضت لعملية نصب واحتيال من قبل ابن عم المطرب الحلاني الذي كان قد وعدها بالزواج واستولى منها على مبلغ 46 الف دولار.
      وعلمت الحدث ان اتصالات حثيثة أجراها محامي المواطنة الإسرائيلية مع عاصي الحلاني وابن عمه لتسوية الخلاف قبل الوصول إلى أروقة المحاكم إلا أن الردود السلبية التي تلقتها (كيم) دفعتها لتقديم الشكوى وفي هذا يتداول المقربون منها وكما اكدت هي لـ الحدث أن ماجد الحلاني كان قد مثل أمام المدعي العام في وقت سابق وتم تكليفه ولم تتأكد الحدث من صحة هذه المعلومات.

      وتقول اكمال أبو صالحة لـ الحدث أنها تعرفت على ماجد الحلاني ابن عم المطرب عاصي الحلاني ومدير أعماله في مهرجان جرش عام 1999 وتطورت العلاقة فيما بينهما إلى حد اتخاذهما قرارا بالزواج وهو الأمر الذي باركه الفنان عاصي الحلاني حسب ادعائها ودعاهما بمناسبة إشهار خطوبتهما بعد أن أحضرت أهلها من إسرائيل إلى الأردن إلى حفلة عشاء ضمت أصدقاء عديدين.



      وتضيف انه وبعد هذه الخطوبة عاد ماجد إلى لبنان لاعداد التجهيزات اللازمة لزفافهما في لبنان وتجهيز بيت الزوجية في وقت هي عادت الى امريكا لانهاء بعض قضاياها الشخصية.

      وخلال تواجدها هناك تلقت اتصالا هاتفيا من خطيبها ابلغها فيه انه محتاج لمبلغ 30 ألف دولار لدفع ثمن سيارة تعود ملكيتها للمطرب عاصي الحلاني تمت سرقتها وهي بحوزته وانه مضطر لاعادة المبلغ إلى عاصي حتى لا يغضب عليه وهو الأمر الذي دفعها إلى تحويل المبلغ بعد عودتها إلى الأردن استعدادا لذهابها إلى لبنان لاتمام مراسم الزفاف.

      وتقول انه وبعد تحويلها هذا المبلغ الذي أبرزت وثائق تدعم كلامها عاد ماجد وطلب منها 16 ألف دولار لانه لا يملك المال الكافي لتجهيز أثاث البيت بحيث أنها وافقت على ذلك بعد ان ابلغها ان عاصي الحلاني على استعداد لاقامة حفل فني يخصص ريعه لسداد كافة المبالغ التي ارسلتها له.

      وتشير اكمال في ختام حديثها لـ الحدث الى انها لا تنوي التراجع عن اكمال قضيتها والسير بها في جميع مراحلها حتى يكون هذا الشخص عبرة لكل من تسول له نفسه الاقدام على ما ارتكبه معها تحديدا وبعد ان استولى على المبلغ بدأ يسوق لها الذرائع والحجج حسب ما ذكرته من ان حزب الله سيقدم على قتلها اذا ما قدمت الى لبنان وانه سيلاقي نفس المصير فيما لو عرف انه سيقترن بفتاة تحمل جواز سفر اسرائيلي.

      هو الامر الذي اثار غرابة اكمال التي قالت لـ الحدث ان ماجد الحلاني والفنان عاصي الحلاني كانا يعرفان انني احمل الجنسيتين الاسرائيلية والامريكية.

      وتشير اوساط فنية الى ان انفجار هذه القضية ستلحق خسائر معنوية كبيرة بالفنان عاصي الحلاني الذي دأبت بعض الصحف على اتهامه بعزمه اقامة حفلات فنية في اسرائيل ودفعت باحد كتاب الاعمدة في احدى الصحف الاردنية اليومية البارزة انتقاده وادانة عزمه الغناء في اسرائيل التي كان الفنان عاصي الحلاني قد نفاها في صحيفة اردنية اخرى.


      حوار هاتفي مع عاصي

      وأجرى محمود خليل من الحدث حوارا عبر الهاتف مع الفنان عاصي الحلاني هذا نصه الحرفي بشكل حي دون أي تدخل بالصياغة من قبلنا:
      وسأل الحلاني هناك شكوى تقدمت بها مواطنة اسرائيلية ضدك وضد ابن عمك ماجد الحلاني تتهمكما بالاستيلاء على 46 الف دولار من مالها?

      وأجاب ليس لدي اطلاع تفصيلي بهذا الموضوع وكل التفاصيل لدى محامي كمال الحلاني واعتقد ان ما تدعيه هذه الفتاة ليس منطقي, المحامي عنده كل التفاصيل وبكل صدق وامانة لا تفاصيل لدي.. كل ما اعرفه عندما كنت في الاردن ان هناك فتاة اشتكت ماجد امام القضاء الاردني واعتقد ان ماجد مثل امام المدعي العام الاردني وتبين ان القصة بأكملها ليست صحيحة واعتقد أن الفتاة تحاول ان تتبلى على ماجد ودعواها ليست منطقية واتصور ان ماجد كان اخذ منها بعض المال ورده لها ومعه براءة ذمة من قبل الفتاة.

      وعندما صارحت الحدث بأن بحوزتها صور تجمعه مع الفتاة اعتقد في حفل الخطوبة?!..

      خطوبتها على ماجد عندما أحضرت أهلها من إسرائيل?

      وأجاب لا.. لا.. إذا كان هناك صور تكون صور لمثل بقية البنات اللي بتصوروا معي أو المعجبات والمعجبين لما كنت في الأردن وأنت بتعرف بتصور معي ناس كثير غيرها ومش كل بنت تصورت معي ومع ماجد يعني هذا أنني أرعى خطوبتهما واقسم بالله العظيم وبالقرآن الكريم انه هايدا الموضوع مش منطقي ومش مزبوط وما عندي علم ولا اطلاع عنه.

      وعندما سأل أن ما استغربه أن الصور التي بحوزتي وجمعتك مع الفتاة تظهر أن اللقاءات بينكم تمت في اكثر من موقع مما يدل على أن هناك علاقة قريبة تربطكما معا?

      أجاب كثير من الناس تصوروا معي في مهرجان جرش وفي الفندق وهذه مسألة طبيعية.

      وعند سؤاله هل تعتقد إن إثارة هذا الموضوع سيؤثر بالسلب عليك?

      أجاب أنا أريد أن أشكرك لانك تستفسر عن الموضوع وأتمنى أن تخدمني اكثر وتتصل مع محامي لكي يزودك بتفاصيل اكثر لهذه القضية حرفيا وصدقني أنا ما عندي اطلاع كبير على الموضوع.

      وعندما سأل عن أن اكمال تقول أن أحد معارفك في الأردن كان شاهدا حينما حولت مبلغ الـ 46 ألف دولار إلى ماجد?
      "ما خصني"
      أجاب بصراحة وحياة أولادي الثلاث ما عندي علم بهذا الموضوع لا بإرسال الفلوس أو برد الفلوس ولا عندي علم بهذا الموضوع باكمله وكل ما اريد قوله أن قصة الخطوبة ليست صحيحة لانه انا كنت موجود هناك وتصورت هي وغيرها معي ومع ماجد وهذه مسألة بالنسبة لي عادية, وانا ما في معرفة شخصية بيني وبينها ولا اعرفها وكل ما عرفته منذ وقت قريب أن هناك مشاكل بينها وبين ماجد وكان يريد يتزوج أو انه تزوج أو لم يتزوج لا اعرف.. هي تدعي هذا الأمر وهو ينكر هذا الشيء.
      وحين سؤاله ألا تعتقد أن تعرف ابن عمك ومدير أعمالك على فتاة إسرائيلية سينعكس بالسلب على فنان مشهور مثلك?

      أجاب أنا ما خصني بالموضوع فالموضوع أن شخص كان بيشتغل عندي ويريد الزواج من فتاة وبعدين هو ما تزوجها.. كان بيعرفها وتركها وما في شيء بينه وبينها.. وأنا اعتقد أن ماجد حينما تعرف عليها في البداية كان يعلم أنها أمريكية وتحمل الجواز السفر الأمريكي وتعرف عليها على أساس انه كان يريد الزواج منها كونها أمريكية لتساعده بالسفر على أمريكا.

      وممكن لما عرف الحقيقة بأنها تحمل جواز سفر آخر تراجع عن الفكرة وقراره وعلى ما أظن أن هذا هو السبب الأساسي لتغيير رأيه.

      يبقى أن نقول أن الحدث حاولت لاكثر من مرة الاتصال بمحامي الفنان عاصي الحلاني ولكن جميع هذه المحاولات باءت بالفشل نظرا لإغلاق هاتفه