تسلو يا شباب مع النبيل!!!!!

    • تسلو يا شباب مع النبيل!!!!!

      اتفق عشيقان، في بلدة قريولي الزراعية بجنوب الصومال، على الهرب وعقد قرانهما عند المحكم (القاضي) في منطقة تبعد 80 كيلومترا عن مدينتهما كما تقضي به تقاليد زواج المسافة لدى الصوماليين. وتواعد العشيقان باللقاء عند جذع شجرة في ضاحية البلدة بعد حلول الظلام.
      وسبقت الفتاة إلى المكان، قبيل وصولها هطل مطر غزير فأسرعت إلى الشجرة التي سبقها إليها ذئب عجوز اتقاء من المطر والبرد ولم تكن الرؤية واضحة، فلما وصلت إلى جذع الشجرة رأت شبح كائن ظنته صديقها فانهالت عليه بالمعانقة فانفجر الذئب عواء وصدمته المفاجأة فانطلق هاربا.
      وصدمت الفتاة بدورها من الحدث فسقطت واغمى عليها، وعلى بعد أمتار قليلة كان الفتى العاشق، الذي يحمل بندقية كلاشنيكوف، يحث خطاه إلى المكان لكنه وجد ذئبا هاربا فأطلق عليه النار فقتله، وتحت الشجرة وجد عشيقته ملقاة على الأرض بدون حراك فظن أن الذئب افترسها، واخذ يصيح بأعلى صوته طالبا النجدة، فهرع الأهالي إلى المكان ونقلت الفتاة إلى المستشفى الصغير في البلدة لتلقي الإسعاف وانكشف الآمر واعترف المزارع بتفاصيل القصة.
      وأثارت هذه الحادثة عطف الأهالي على العشيقين، فبعد أيام قليلة اختصرت عائلتاهما الطريق لهما ووافقتا على زواجهما علنا وبدون هروب هذه المرة.