
مسقط - الرؤية -
أعلن بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة- عن تدشين خدمة جديدة؛ تتمثل في الحصول على الرقم السري الخاص بالزبون للاستفادة من نظام الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال؛ وذلك من خلال الاتصال بمركز الاتصالات على رقم 24795555، والحصول على الرقم السري بشكل سريع وفوري، دون الحاجة إلى زيارة فروع البنك أو الانتظار. ويأتي تقديم هذه الخدمة في إطار الجهود التي يبذلها بنك مسقط في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات للزبائن؛ بهدف الاستفادة من الخدمات المصرفية التي يقدمها نظام الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال.
ويُعد الحصول على الرقم السري من الأمور الأساسية للاستفادة من الخدمات التي يقدمها بنك مسقط عبر الهاتف النقال، ومع تدشين هذه الخدمة أصبح من السهولة على الزبائن الدخول إلى النظام، والتمتع بالخدمات المصرفية التي يقدمها البنك؛ وذلك عبر إجراءات بسيطة وسهلة؛ حيث يمكن لكافة الزبائن تنزيل النظام على الهاتف، والبدء بالتسجيل وتقديم البيانات الشخصية المطلوبة، وبعدها إجراء الخطوات المتعلقة بطلب الخدمة، إضافة إلى إنجاز كافة الخدمات المصرفية دون الحاجة إلى الذهاب للفروع. ومن بين الخدمات التي يوفرها النظام في الهاتف النقال: خدمات تحويل المبالغ بين الحسابات في بنك مسقط، ودفع كافة فواتير الكهرباء والمياه عبر الهاتف، وطلب الشيكات، وطرح الاستفسارات، والتعرف على المنتجات والمعلومات المتعلقة بالبنك.
كما يوفر النظام معلومات وخارطة طريق لكافة فروع البنك ومواقع أجهزة الصراف الآلى المنتشرة في كافة محافظات وولايات السلطنة، كما يمكن الاستفسار عن أي موضوع عبر خدمة البريد الإلكتروني التي يوفرها النظام، والحصول على الرد في وقت سريع وقياسي، ويتميز النظام بوجود العديد من الخدمات المصرفية الأخرى التي يحتاجها الزبون؛ فقد حان الوقت لزبائن بنك مسقط للدخول في عصر جديد، والتمتع بالخدمات الإلكترونية التي يوفرها البنك.
ويقدم مركز الاتصالات في بنك مسقط خدمة متواصلة تغطي الأربع والعشرين ساعة، وعلى مدار الأسبوع، ويعمل كوسيلة ربط توفر حاجات الزبائن ومتطلباتهم وتطلعاتهم خلال فترة زمنية قصيرة من خلال فريق متخصص يعمل وفقاً للمعايير العالمية المتعارف عليها في هذا المجال؛ ليقوم بمهامه بكامل المسؤولية وبإسلوب احترافي. وقد تم تزويد المركز بخدمات واسعة وفقاً لأحدث المعايير العالمية تعمل باستمرارية على مدار 24 ساعة في اليوم. كل ذلك بهدف تحسين الخدمات بدايةً من الاستفسارات حول الحسابات وبطاقات الائتمان والمنتجات المصرفية المختلفة، وصولاً إلى تنفيذ المعاملات المالية التي تشمل الحوالات بين الحسابات الشخصية ودفع فواتير الخدمات وبطاقات الائتمان، إضافة إلى الحوالات المالية إلى طرف ثالث، وتحرص إدارة مركز الاتصالات على تحديث وتطوير المركز بشكل مستمر من خلال تقديم المزيد من الخدمات التي تلبي احتياجات الزبائن.
ومن خلال الاتصال على رقم 24795555 يمكن لزبائن بنك مسقط الحصول على العديد من الخدمات؛ والتي من بينها: معلومات عن منتجات وخدمات البنك والمساعدة في الاستفسار عن إجراءات فتح الحساب وتفاصيل رصيد البطاقة الائتمانية والعمليات التي تمت باستخدامها، وتفاصيل القرض، ومعدل أسعار الفائدة على الودائع الثابتة، ومعدل أسعار صرف العملات، وبالنسبة للطلبات يمكن لزبائن بنك مسقط طلب إيقاف البطاقات وكشوفات الحساب، وطلب الشيكات وتحويل المبالغ، وإيقاف صرف شيك، ومعرفة وضع القرض، وكشوفات حساب البطاقة الائتمانية، والعديد من الخدمات الأخرى التي تهدف إلى تسهيل الإجراءات، وإنجاز معاملات الزبون بشكل دقيق وسريع؛ فمركز الاتصالات يلعب أدوارًا مختلفة، ويعد واجهة البنك والجهة الأولى التي يمكن أن تستمع للزبون وتقدم له الخدمات المصرفية التي يحتاجها.
