كيف تصبحين شخصية أكثر جاذبية؟؟

    • كيف تصبحين شخصية أكثر جاذبية؟؟

      كيف تصبحين شخصية أكثر جاذبية
      هل ترغبين في الحصول على شخصية جذابة؟ يقدم لك الباحثون عدداً من النصائح التي تساعدك على الاسترخاء والتأمل وتكسبك شخصية شديدة الجاذبية.
      وتتمثل هذه الطريقة حسب ما يرى الباحثون في الجلوس بهدوء وإغماض العيون مع إسناد الظهر ووضع القدمين بشكل مستقيم على الأرض، ثم الانتظار دقيقة أو دقيقتين للوصول إلى وضع استرخاء صحيح، وذلك بالتركيز على إرخاء كل جزء من الجسم على التوالي ، بدءا من الوجه وتدريجيا إلى القدمين.
      وتتمثل المرحلة الثانية في التنفس بعمق وبشكل ثابت مع تركيز الانتباه على قوة التنفس عند تدفق الهواء إلى الداخل والخارج، وعند الشعور بالاسترخاء، يتم تصوّر النفس أو الجسم أو السلوك بالصورة المرغوبة وجعل هذه الصورة واضحة قدر الإمكان بملء جميع التفاصيل المطلوبة، والتفكير بهذه الصورة كحقيقة في الحاضر وليس كمثال أو نموذج مستقبلي، مع ترديد الإصرار والتوجهات الإيجابية التي تعبر عن المثاليات والطموحات المناسبة في صيغة الحاضر مثل "أنا قوي أو أنا أسيطر على نفسي وشكلي".
      هذا ويشير العلماء إلى أن الإيمان والثقة بالنفس هي أعظم صفة إيجابية تكسب الإنسان القدرة على التفكير والتصرف، مشددين على ضرورة استخدام قوة العقل لفائدة الإنسان ومصلحته، لأن ما يفكر به الإنسان يؤثر تأثيرا مباشرا على صحته وسلامة جسمه.


      العناية بالأظافر

      اليدان الناعمتان و الأظافر المرتبة هي من أكثر العوامل التي تعبر عن الأنوثة؛ من هنا على الأنثى الإعتناء بأظافرها مثلما تعتني بوجهها وبشعرها.
      هذه بعض النصائح حول كيفية الإعتناء بالأظافر:
      · صحة الأظافر تعود لغنى الأكل بالفيتامين والبروتيين، لذا عليك أن تحرصي على حصول جسمك على هذه المواد.

      · كما تتأثر الأظافر بكل العوامل الطبيعية الخارجية التي تفرضينها عليها، مثل الماء، الشمس... من هنا استعملى الأكفاف.

      · اذا كنت تعانين من أظافر تتكسر بسهولة، في معظم الوقت يكون سبب ذلك أنك مرهقة، أو أنك لا تأكلين بشكلٍ صحي ومنتظم، من هنا عليك استعمال NAIL POLISH مقوي.

      · اذا كنت تعانين من أظافر تتقشر، حيث تظهر عدة طبقات، فذلك يعود لنقص في الكالسيوم، أو بكل بساطة لكونك تعاملين أظافرك بعنف، عندها عليك استعمال كريم مقوي، يحتوي على كالسيوم، وان تأكلي جيداً.

      · وإذا كانت أظافرك متشققة وناشفة، فعليك بشرب الماء بشكل مستمر، وتقليمها كل 15 يوم، او استعمال الأنواع التي لا تحتوي على مادة ال ACETONE ، التي تؤدي الى النشاف في الأظافر.

      · إن أظافرك تتنفس، لذا فإنه من المؤذي ان تمنعي عنها الهواء من خلال وضع ال NAIL POLISH بشكل دائم. وحالياًَ يبدو ان بعض الشركات انتجت NAIL POLISH يسمح للأوكسيجين بإختراق الأظافر.

      · لا يجب استعمال مقلم من الحديد، ولكن من الكرتون الناعم.

      · وأخيراً من الصحي تدليك أطراف الأصابع، ما يؤدي الى سريان الدم فيها وبالتالي وصول المواد الغذائية الى الأظافر.