"بزنس توداي": "النورس" أفضل العلامات التجارية والأكثر شعبية - جديد جريدة الرؤية

    • "بزنس توداي": "النورس" أفضل العلامات التجارية والأكثر شعبية - جديد جريدة الرؤية



      مسقط - الرؤية-

      حصلت النورس، مؤخرًا، على أعلى تصويت في استبيان مجلة بزنس توداي "Business Today" لأفضل العلامات التجارية لعام 2012م؛ وذلك في فئتي "الخيار الأكثر شعبية"، و"الخيار المفضل للإدارات العليا".
      وشارك في التصويت على الاستبيان المخصص لفئة "الخيار الأكثر شعبية" شريحة عريضة من المشاركين كالطلاب والمديرين، أما الفئة الأخرى فقد صوَّت عليها مجموعة من رؤساء مجالس إدارة وكبار التنفيذيين ومديري عموم الشركات العاملة في السلطنة. وتعكس نتائج الاستبيان في هاتين الفئتين التنوع وجاذبية منتجات النورس التي تكرس أعمالها في تقديم مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات التي تتناسب مع إحتياجات ومتطلبات العملاء المتجددة بشكل يتوافق مع أسلوب استخدامهم. ومن خلال تقديم خيارات متعددة من المنتجات والخدمات، تسعى النورس دائما إلى تلبية احتياجات ومتطلّبات عملائها المختلفة؛ حيث يمكن لعملاء النورس آجل والنورس مسبق الاختيار من قائمة المنتجات والخدمات النقالة والمنزلية للإنترنت السريع واختيار الباقة التي تناسب احتياجاتهم وأسلوب استخدامهم. وقال روس كورماك الرئيس التنفيذي للنورس: "في البداية أود أن أتقدم لجميع المشاركين الذين قاموا بالتصويت لصالح النورس في استبيان هذا العام. وأننا سعداء جداً بالثمار التي حصدها منهجنا المبتكر الذي أهّلنا للتصدّر في فئتين مهمتين من جوائز مجلة بزنس توداي لأفضل العلامات التجارية لهذا العام، وما ذلك إلا ترجمة للمستوى الذي وصلنا إليه حتى الآن من ناحية الاهتمام بانطباعات العملاء والسعي الدائم لطرح المنتجات والخدمات التي تناسب كافة احتياجاتهم المتنامية والمختلفة. وباهتمامنا المتواصل بجودة خدمة العملاء إلى جانب مشروع تزويد قوة الشبكة الذي يجري العمل فيه فإننا ماضون في تقديم تجربة العملاء غنية ونقلها إلى مستويات غير مسبوقة".
      ويُشرف على التصويت مجلة بزنس توداي التي تعدّ جهة مستقلة شغلها الشاغل حصر تفضيلات المستخدمين والعملاء في السلطنة سنوياً تجاه أشهر العلامات التجارية الرائدة في السلطنة. ويتم إجراء الاستبيان بين 1000 شخص من مختلف الأعمار والفئات؛ حيث يُطلب منهم تعبئة الاستبيان واختيار أفضل العلامات التجارية في 14 فئة مختلفة. وقد مضى على مجلة بزنس توداي أكثر من عشر سنوات في رصد الانطباعات التي يدلي بها المشاركون وتقديم نتائج حيادية تمثّلهم.
      وتسعى النورس -وهي إحدى شركات مجموعة كيوتل القطرية- منذ انطلاقها عام 2005م إلى توسيع خيارات الاتصالات وتنويعها بما يُرضي العملاء، ويحقق رضاهم، ويلبّي احتياجاتهم، حيث طرحت قائمة من الخدمات المبتكرة والمنتجات الجديدة وآخر صيحات التقنية والتسعيرات المميزة التي تتناسب مع مختلف الأذواق. وقد كانت الشركة طوال مسيرتها السبّاقة إلى إطلاق العديد من العروض والبرامج الفريدة منها على سبيل المثال لا الحصر شبكة الجيل الثالث، وأول برنامج للمكافآت في السلطنة، وأول خدمة بالدفع المسبق لعملاء النورس آجل.