زوجات لهن الاثر في ترك ازواجهن التدخين

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • زوجات لهن الاثر في ترك ازواجهن التدخين

      لا شك ان التدخين ضار بالصحة للمدخن ومن حوله وحتى الجنين في بطن امه يتاذى منه. والتدخين دائما يكسب من خلال رفقاء السوء, ضعيفي الايمان والارادة. والمدخن اذا ادمن لا يستطيع فك نفسه من اسره بسهولة. ولبعض النساء جوانب ايجابية في اقلاع ازواجهن عن التدخين-بفضل الله-مستخدمات اللين والنصيحة والصبر. نذكر هما بعض النساء الاتي اثرن على ازواجهن للاقلاع عن التدخين.

      ام نايف..تقول: منذ بداية زواجنا كان زوجي يدخن ولكن ليس بشراهة. وكنت انصحه دائما بان يقلع عن التدخين ولكن دون جدوى. وبعد ان رزقنا الله بطفلنا الاول ومن اجل صحة الطفل, حيث كان يتاذى من الدخان, واصلت معه مرة اخرى النصح باللين وبالوعظ والارشاد ان يترك التدخين. فوعدني خيرا. ففي البداية كان اذا دخل المنزل تلرك التدخين وخارج المنزل يدخن, وبعد ذلك ترك التدخين بالسيارة من اجلي ومن اجل طفلي. وشيئا فشيئا استطاع ترك التدخين وكان ذلك امرا طيبا. والحمد لله ان زوجي كانت لديه ارادة قوية. ان النصح باللين يجلب نتائج حسنة في اي مشكلة. طبعا تحملت اثناء تلك الفترة عصبية زوجي بسبب تركه التدخين. فعملية ترك التدخين ليست سهلة كما يعتقد البعض.