
بعد أن تم كشف النقاب عن الكورفت الجديدة C6 في معرض لوس أنجلوس للسيارات.
كثير من الهواة قالوا أنه يوجد بها ملامح من الـ C2 و C3 مثل الرفارف الخلفية والزجاجة الخلفية (الحدبة) مثل الـ C2 .
عندما تشاهد الـكورفت الجديدة من الجانب تجده متأثر بتصميم طائرة F22 الحربية.
سعت المحرك 6 لترات بقوة 400 حصان وحجمه 366 انش مكعب وهو يعتبر أقوة محرك أساسي نزل في تاريخ الكورفت منذ 52 سنة .

أهم التغييرات في المحرك وبعض الفروقات عن محرك LS1
50 حصان أكثر
25 رطل/قدم للقير العادي و 40 للقير الأوتوماتيك
بلوك مصبوب من الألمنيوم ومجاري زيت جديدة معدلة
حجم البور زاد 101.6 مليمتر
راس البستم مسطح مع شدادة الشنبر في الأسفل
الكمبرشن ريشو(نسبة الإنضغاط) ارتفع ووصل الى 10.9:1
رفعة الكام(الحدبة) زادت اللي هي اللفت
تغير مكان حساسات الكام أمام وخلف البلوك تدعم مجاري الزيت الجديدة
جنزير أقوى
كارتير معاد تصميمه بشكل جديد
الروس جديدة وتصميمها مشتق من موديلات 2001-2004 LS6
سبرنقات الصمامات جديدة
الثروتل بدي أكبر وقطره 90 مليمتر
تشعبات اللإكزوست أخف بنسبة 33% ويجعل خروج غازات العادم بشكل أفضل
نظام كويلات فعال أكثر يتطلب طاقة أقل يدعم مساواة الشرارة
حجم مضخة الماء أصغر وإغلاق محكم مطور لمنع التسرب
بواجي رأسها من الأيرديوم
عدد دورات المحرك وصل الى 6500دورة في الدقيقة
إقتصاد في استهلاك الوقود حتى عند زيادة القوة (حتى عند الدعس)
سوف يتم طرح محرك LS7 للأداء العالي
قير السيارة العادي هو تريمك T56 بست سرعات والتماتيك 4L65-E يعطي عزم أكثر من 4L60-E
شاصي السيارة يعتبر تطوير لشاصي الـ C5
تعليق السيارة هو تعليق تم تطويره عن السابق وتحسينه
بالنسبة للأداء فهي تقطع مسافة 0-100 خلال 4.2 ثانية والربع ميل خلال 12.6 ثانية بسرعة 299 كيلو متر بالساعة
منقول بتصرف