stop نداء حار الى اصحاب الظمير - موضوع يهم الجميع -

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • stop نداء حار الى اصحاب الظمير - موضوع يهم الجميع -

      مسرحية حادث لاسرة : الخميس 3\1\2002م
      لا بد أن نقف وقفة تأمل أمام ما يجري حولنا،ويجب ان نقف وقفة نخرج بعدها بأتفاق . لا بد منا النظر الى ابعد الحدود والمسافات وعدم النظر الى نقطة واحدة stop .
      مقدمة لم اكن انوي ذكرها ولكن الظروف أجبرتني على المشاركة الاولى ..... مشهد حكاية مأساة مأساة مأساة ... أسرة عائلة قرية بلدة بأكملها باتت الليلة والبيت مظلم بلون الحزن والبكاء والعويل ..حادث سير حدث امامي ادى الى وفاة اسرة كاملة شيء صعب ان يتذكره المرء شيء صعب يجب ان لا نتركه يمر هكذا مرور الكرام .
      اضع الموضوع امام المسئولين والاخوة القراء حول كثرة الحوادث والوفيات التي تحدث بصورة مستمرة في بلادنا . تقاطع الخضراء بولاية السويق شهدمسرحية وفاة عائلة باكملها - لا حول ولا قوة إلا بالله - هذا التقاطع المسمى تقاطع الموت اصبح نقطة جمارك وعبور الى القبر كم من أرواح زهقت ؟ وكم من عائلة تشتت ؟ وكم من بيوت اقفلت ؟ ولحد الان لم نسمع أي رده فعل من المسئولين ولا من الجهات المختصة والعملية مستمرة يصير حادث تحضر الشرطة بعد فترة بدون سيارة أسعاف لان سيارة الاسعاف في ولاية صحم والمسافة من السويق لصحم نصف ساعة مع العلم ان احد المصابين كان محتجز في السيارة لمدة 45 دقيقة - مشهد مؤلم - يصورا ويخططوا الموقع ويذذذذذذذذذذذهبون وكأنه ما صار شيء ويدفن الاموات وتكون العملية شبة يومية روتين عادي .
      نداء اوجة الى الجميع نحن نعيش مأساة والله العظيم أرحموا سكان هذا الوطن الغالي .
      اين الجهات المعنية ؟
      اين اصحاب الظمائر الحية ؟
      أين الناس الذين يقدرون للانسانية ؟
      ارجو اخذ الموضوع بعين الاهمية وتدارك ما يمكن تداركة وتوفير بعض الاحتياطات الامنية في الشوارع حفاضاً على سكان هذا الوطن الغالي ، يجب ان نقف سويا امام ما يجري ونحاول ان نضع النقاط على الحروف ولا نجعل المواضبع الهامة مركونه في خزانات الملفات مع العلم فقدتمت مخاطبة المسؤلين ولكن لحد الان لم نسمع عن جديد . اخواني القراء عذراً للاطاله ولكن ما شاهدته بعيني كان اكبر من هذا الوصف بالسطور البسيطة .
      شكر جزيل الى جميع الاخوة الذين قاموا بدور رجال الدفاع المني وحاولوا قدر استطاعتهم انقاذ أي روح غالية للاستفادة منها لدعم عماننا الحبيبة .... نتمنى التدخل سريعاً والرجوع الى سجلات مركز شرطة السويق وطرح سؤال عليهم كم مجموع الحوداث التي وقعت في تقاطع الموت ( الخضراء ) ؟
      كم عدد الوفيات والاصابات ؟
      كم معدل الحوادث يومياً - اسبوعياً - شهرياً - سنوياً ؟
      هل تمت متابعة الموضوع من قبل الجهات المعنية ؟

      اعزائي القراء اتمنى ان تشاطروني الرأي في هذا الموضوع المهم .