مسقط – الرؤية
بدأت وزارة القوى العاملة ممثلة بدائرة تطوير وتقييم الأداء بالمديرية العامة للتخطيط والتطوير صباح أمس الأحد استطلاع آراء المراجعين لقياس مستوى الخدمات المقدمة بمختلف مديريات ودوائر العمل التابعة للوزارة، والذي يستمر حتى 13 من شهر مايو الجاري حيث تأتي فكرة الاستطلاع استكمالاً لسلسلة استطلاعات الرأي التي تنفذها هذه الدائرة والمندرجة ضمن خطة عملها لهذا العام سعيًا من وزارة القوى العاملة دوماً ومن خلال قراراتها المختلفة إلى التسهيل على المواطنين ولإنجاز العمل بكل سرعة وكفاءة وشفافية عالية توفر على المواطنين كثيرا من الوقت والجهد لإتمام معاملاتهم ويهدف هذا الاستطلاع إلى الوقوف على مدى رضا المراجعين عن مستوى الخدمات المقدمة من قبل الوزارة والتعرف على آراء المتعاملين عن مستوى الخدمات التي تقدمها الوزارة، والكشف عن أسلوب تعامل موظفي (مقدمي الخدمات) من وجهة نظر الجمهور، والتعرف على مدى العناية والاهتمام والانتباه الذي توليه الجهات المقدمة للخدمات للمراجعين ، وأيضًا الكشف عن نسبة المشاكل والصعوبات التي يتعرض لها المراجعون عند تقديمهم للخدمة، مما سيسهم في تحسين وتعزيز الجوانب الإيجابية في الخدمات المقدمة والعاملين عليها،وتعديل وتلافي النواحي السلبية في الخدمات المقدمة. ويستهدف الاستطلاع المراجعين لمختلف الخدمات التي تقدمها الوزارة في مختلف مديرياتها ودوائرها بالمحافظات،وسوف يتم أخذ عينة عشوائية من المراجعين من كل مديرية ودائرة عمل.
بدأت وزارة القوى العاملة ممثلة بدائرة تطوير وتقييم الأداء بالمديرية العامة للتخطيط والتطوير صباح أمس الأحد استطلاع آراء المراجعين لقياس مستوى الخدمات المقدمة بمختلف مديريات ودوائر العمل التابعة للوزارة، والذي يستمر حتى 13 من شهر مايو الجاري حيث تأتي فكرة الاستطلاع استكمالاً لسلسلة استطلاعات الرأي التي تنفذها هذه الدائرة والمندرجة ضمن خطة عملها لهذا العام سعيًا من وزارة القوى العاملة دوماً ومن خلال قراراتها المختلفة إلى التسهيل على المواطنين ولإنجاز العمل بكل سرعة وكفاءة وشفافية عالية توفر على المواطنين كثيرا من الوقت والجهد لإتمام معاملاتهم ويهدف هذا الاستطلاع إلى الوقوف على مدى رضا المراجعين عن مستوى الخدمات المقدمة من قبل الوزارة والتعرف على آراء المتعاملين عن مستوى الخدمات التي تقدمها الوزارة، والكشف عن أسلوب تعامل موظفي (مقدمي الخدمات) من وجهة نظر الجمهور، والتعرف على مدى العناية والاهتمام والانتباه الذي توليه الجهات المقدمة للخدمات للمراجعين ، وأيضًا الكشف عن نسبة المشاكل والصعوبات التي يتعرض لها المراجعون عند تقديمهم للخدمة، مما سيسهم في تحسين وتعزيز الجوانب الإيجابية في الخدمات المقدمة والعاملين عليها،وتعديل وتلافي النواحي السلبية في الخدمات المقدمة. ويستهدف الاستطلاع المراجعين لمختلف الخدمات التي تقدمها الوزارة في مختلف مديرياتها ودوائرها بالمحافظات،وسوف يتم أخذ عينة عشوائية من المراجعين من كل مديرية ودائرة عمل.