الاحمــر الرهيييييييب - وينــك مـن زمـــاااان

    • الاحمــر الرهيييييييب - وينــك مـن زمـــاااان

      فعلا يستاهلون

      لم اكن انوي مشاهدة المباراة كاملة فالنتيجة شبه معروفه وفي البدايه كانت كل الدلائل تشير الى فوز الكويت فمن كرة بشار المرتده من القائم الى الهدف الملغى الى ضربة الجزاء الضائعة وكان المنتخب الكويتي يصل الى المرمى باسهل الطرق.
      ثمة شي واحد شدني وهو اداء المنتخب المتميز وخصوصا بعد ضربة الجزاء الضائعة وهو ما جعلني اتابع المباراة كاملة واقول بحق انهم يستاهلون لادائهم الرائع ونستاهل لاننا على اعصابنا طوال المباراة.

      هاني فعلا كان في قمة العطاء وكان ينافسه وبحق ناصر زايد ولو انه اضاع ضربة جزاء لكن بعدين ابدع ولا ننسى انه هو وراء الاهداف وتالق هاني.

      على العموم الف مبروك للمنتخب وعقبال المباريات الجايه وان شاء الله الاول ولا الثاني .
      فيه حاجه تقهرني في المنتخب وهو اداء بعض لاعبي الدفاع اعتقد المفروض يكونوا المدافعين مستواهم اكثر من هذا المستوى
      من ناحية دقة التمريرات والصلابه والتصرف بعقلانيه في الاوقات الحرجه والا ويش رايكم يا شباب؟
      وفيه مثال واضح من امس وهي كرة المدافع …… المقصيه واللي لو ما سليمان خميس كان رحنا فيها.
    • بعد الجد بأتي النجاح

      أخوي الأمير

      أن لم يكن الجميع لا يتوقع فوزنا على المنتخب الكويتي فهناك الكثير كان يقول فوز المنتخب الكويتي على المنتحب العماني مضمونا و لكن بتوفيق من الله القدير و إجتهاد شبابنا و كل من يقف مع المنتحب هناك و تشجيعنا له و النية الخالصه التي تملىء قلوب لاعبينا و الإصرار الأكيد من أجل الفوز و إسعاد كل مواطن عماني و محب للكره العمانيه هو السبب الذي جعلنا نرد كل كلمة تحمل إستهانه على المنتخب العماني الحبيب ..............و سننتصر بإذن الله في المباريات القادمه و سيعود منتخبنا من أستاذ الملك فهد بالكاس قولوا معي آميـــــــــــــــــن


      رفيق الخاطرة :)
    • ألف مبروك يالاحمر

      ألف ألف مبروك لمنتخب الحبيب

      بصراحة كان الأعبين بعيد عن مستوى مباراتهم الأولى مع منتخب الأمارات وأتمنا من الله التوفيق في المبارة القادمة والحمد لله على هذا العطاء الحين نقدر نرفع رأسنا ونلوح علمنا الغالي ويستاهل المنتخب الكويتي هذي الهزيمه القاسيه لتكون درس لهم في الغرور الزائد وهذي هيه أخر الغرور المنتخب الكويتي قدم كل ما عنده من أجل مجارات الأحمر وما فيه فريق يحب يخرج مهزوم لما يقولوا نحنا ما كنا في مستونا وهذا هو جزاهم وجزاء مشجعيمهم إلى يقولوا " المفروض منتخب مثل عُمان ما يشارك في بطولة الخليج " وأخيراُ الشكر كل الشكر لجميع الاعبين والحارس العملاق : سليمان


      (( عُماني ولدت ونلت التهاني عُماني أحقق كل الأماني ))
    • فرح وخوف

      إحنا نهني المنتخب ونهني أنفسنا بفوز المنتخب أمس علـى الكويت وعلى المستوى الراقي بصراحة اللي قدمه أفراد المنتخب.
      الكـل فرحان ومبسوط لان بصراحة مباراتنا مع الكويت كانت إما نكون أو لا نكون. لكن الشباب قالوا كلمتهم في الملعب وكان ردهم بأننا نكون.
      بس مع سعادتنا بفوز المنتخب التاريخي, إلا اننا خايفين من تغير الحال وعوده المنتخب إلى مستواه الهابط مثل ما كان في مباراته أمام الإمارات.
      بصراحة تقلبات المنتخب أو بمعنى آخر تقلب مستواه بين مباراه وأخرى, يجعلنا ما نتطمن علـى مستوى الفريق في مبارياته القادمه.
      علـى العموم إحنا نتمنى ان تكون مباراة الكويت هيه البداية الحقيقية للمنتخب وإن شاء الله المنتخب يحقق الفوز في المباريات المتبقية ويظهر بمستـوى أحسن وأفضل بإذن الله.
      الف الف الف مبروك.
      مبرووووووووووووووووووووووووووك.

      $$f الأحمر الكبير $$f