طرق التغلب على الارق

    تم تحديث الدردشة في نسخة الأندرويد والأيفون لذلك يرجى تحديث البرنامج في هواتفكم

    • طرق التغلب على الارق

      من منا يا شباب لا يعاني من الارق ,, في كل يوم نذهب الى الفراش الساعه 12 وننام الساعه 3
      هناك البعض يقومون بتخيل الاغنام وعدها للتغلب عليه ,,, فهذه الطريقه لا تنفع ابدا
      وفكرة التحفيز على النوم من خلال عد الأغنام وتخيلها وهي تقفز الأنهر الصغيرة أو السياجات ليست جديدة بل سائدة منذ مئات السنين، لكن العلماء الذين قاموا باختبار الفكرة من خلال الاستعانة بمتطوعين، يقولون إن خططا أخرى يمكن أن تكون أكثر فعالية.

      وتقول أليسون هارفي من جامعة أوكسفورد إن التفكير بشلالات المياه الهادئة أو السواحل الهامدة قد يشجع على النوم أكثر مما أعتيد عليه تقليديا.

      وتضيف هارفي أن تصور المناظر التي تشغل بال الشخص، يأخذ حيزا أكبر من الدماغ، "أكثر مما تأخذه النعجة الملطخة بالطين"، بالإضافة إلى كونه أكثر متعة، وبالإمكان تخيله لفترة أطول من عد النعاج أو الجمال أو الماعز أو أي شيء آخر.