أسامة بن لادن .... من قال انه ميت

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • أسامة بن لادن .... من قال انه ميت

      --------------------------------------------------------------------------------


      أسامة بن لادن يعزي بوفاة الشيخ الشعيبي..

      والولايات المتحدة تنظر للامر على انه مزيد من التحدي لها


      في ما اعتبره مراقبون رداً على تكهنات بوفاته نقلت نشرة مقربة من الافغان العرب تعازي من اسامة بن لادن في وفاة الشيخ حمود بن عقلاء الشعيبي.

      وجاء في نشرة مركز الدراسات والبحوث الاسلامية التي توزع علي الانترنت ما نصه «..وختاما فان الامارة الاسلامية وخاصة امير المؤمنين الملا عمر وفضيلة الشيخ اسامة بن لادن وجميع المجاهدين يتقدمون للأمة بكل التعازي والمواساة على فقيدها العلامة حمود بن عقلاء الشعيبي».

      وأشادت النشرة بدور الشيخ الشعيبي في مواجهة ما اسمته الحملة الصليبية ضد افغانستان وكذلك في دعم القضية الفلسطينية.

      وجاء ذلك بعد ان قال الرئيس الباكستاني برويز مشرف في حديث لشبكة CNN ان بن لادن قد يكون قتل اما لتدهور حالته الصحية او نتيجة للغارات الامريكية على افغانستان.

      ولم يعد لدي المسؤولين الامريكيين بعد اكثر من مئة يوم على الحملة العســــكرية في افغانستان الكثير من الاوهام حول احتمال اعتقال اسامة بن لادن سريعا، وباتوا لا يستبعدون استمرار ملاحقته لسنوات عدة.

      وكان باول يرد على اسئلة شبكة فوكس التلفزيونية حول مصير بن لادن بعد ان عبر الرئيس الباكستاني برويز مشرف عن اعتقاده بان بن لادن مات بسبب عدم تمكنه من غسل الكلى.

      وقال باول من طوكيو حيث يشارك في مؤتمر دولي حول اعادة اعمار افغانستان اعتقد ان ما اعلنه الرئيس مشرف مجرد افتراض. ولا اعرف ما اذا كان يملك دليلا على المعلومات التي قدمها.

      واضاف باول لا اعلم ما اذا كان لديه اي دليل على ما يقول غير اقتناعه بان اسامة بن لادن بحاجة الى غسيل للكلى وانه توفي بسبب عجزه عن اجراء هذا الغسيل .

      لكن المسؤولين الامريكيين اصبحوا يحيطون معلوماتهم بالغموض التام فيما يتعلق بموضوع بن لادن بعد اعلانهم في السابق انهم على وشك القبض عليه خلال حصار منطقة تورا بورا في شرق افغانستان في كانون الاول الماضي.

      من جهته قال وزير الدفاع دونالد رامسفلد: بالواقع قد يكون مات وقد يكون حيا..قد يكون في افغانستان كما قد يكون في مكان اخر، ونحن نبحث عنه وكل الاحتمالات واردة.. انني مقتنع بأننا سنعثر عليه في النهاية.

      وتابع رامسفلد يقول: لقد تمت تسمية اماكن عدة حيث يمكن ان يكون وجد ملجأ له.

      وقال: لقد امضى بعض الوقت في السودان وفي الصومال، وله حلفاء في كشمير والشيشان، وهو يتحدر من جنوب السعودية على الحدود مع اليمن وهناك اذن عدد من الاحتمالات.
      [
    • أســامة بــن لادن لــم ولــن يموت

      مــن قــال أن أســامة بـن لادن قــد مــات هــم زعماء الدول الإسلامية والعــربية وذلك بسبب خــوفهم مــن شـن أمريكا لهجمات إنتقامية علــى بلادهم.
      والحقــيقة أن أســـامة بـن لادن حــي عنـد الأمريكــان الذيــن صــاروا يخــافون مــن مجــرد ذكــر إسمه أمامهم وصار لهــم كابوسا مخيفا.
      أســامة بــن لادن لــم يمــت ولــن يمــت مثـل ما لم يمت صــلاح الدين الأيوبي وعمــر المختار وغيرهم مــن المجاهدين المسلمين. وإن رحلت أجساد اولئك المجاهدين لكـــن شجاعتهم لا تزال باقية فــي قلب كـل مسلـــم وإن حاولت أمريكا وحلفائها القضاء علـى أسامة بن لادن وأتباعة فسيأتي مجاهدون آخرون يخلفونه وسيكونون أكثر شــدة وصرامة ضدهم.
      اللهم أنصر المسلمين في كـل أرجاء الأرض.
      أخــــــــــــــــوكم مالك الحــــــــــــــــــــــــــــــزين.