آخر لحظات العمر / حزينه مدمية جريئة و رومنسية بقلمي

    • بلسم الحياة كتب:

      يسلموووو يا حلووووووة

      البارت حلو...بس محزن وااايد






      آلـــــــــــــــتوقـــعـــــآت


      1- ميثاء هل راح تقدر تلخبط اوراق مشعل بخصوص ضاري ؟!!
      أيو بتسويها وبيكون ضاري مصدر التمويل للمخدرات لها

      2- مريم كيف بتتصرف مع موضوع عقمها ؟؟!!!
      بتكون ردة فعلها بشكل سلبي
      تحاول تنتقم من فاطمة ... مريضة نفسيا

      3- روضة شو راح يكون مصيرها .. ؟؟!! وكيف بتتقبل حياتها الجديدة ؟!
      امممم... ما أعرف
      تكره حياتها... ويمكن تشرد

      4- بوخالد هل راح يقدر يكشف عن مكان روضة ؟؟
      يراقب تحركات مشعل...لأنه اكيد سمعا وهي تخبره عن مشعل

      5- بومشعل شو اللي ناوي عليه ؟؟!!!! وغادة هل راح ترضخ لتهديدات عمها ؟!
      يهددها بأهلها...وبتوافق...يمكن ايو
      ولا يوهمها بأنه راح يرجعلها حقهم

      6- منال مشعل كيف بينتقم منها ؟؟!!!
      مااااااا أعرف...خخخ
      بيضربها هذا ما عنده شئ غير الضرب

      7- خولة هل راح يكون لها دور في أفشال خطط مريم ؟؟!!!
      يمكن... بتساعد فاطمة

      8- تتوقعون بوحمود بيشوف الصوره ؟؟!! ولا في أحد بيدخل ؟!!
      لا ما راح يشوفها بتدخل أم حمود وبتشل الصورة







      تراني ما عرفت أتوقع شئ
      هههه
      ما عندي أفكار أدبية...خخخ


      خلي سراب هو يجاوب
      اجوبته خبال مررررة


      يسلمووو خيتووو ع البارت
      وبانتظااارك في نيو بارت

      :)




      بلــــسومتي


      يا هلا يا هلا

      ادري انه البارت حزين

      بس خلاص بلشنا في الجد

      وفكل بارت بيطلع حدث جديد

      وتوقعاتج لا بأس بها

      ونوعا ما صحيحة

      تابعيني
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • l.sarab كتب:

      صراحه البارت كان خطييييييييييير جدا

      ويعور القلب


      وعكس كل التوقعات~!@n~!@n



      يالله اش من حيوان هذا

      معقوله في ناس كذا


      والحقد هو اللي يحركهم

      بس انا زعلان منك$$g

      وشلون طاوعك قلبك يصير
      كذا~!@n

      والله اني اكتب التوقعات ومالي نفس


      اقول دام روضه صار معها كذا


      والباقين بيصير نفس الشي


      بعدين لو الحقير مشعل

      سوا فيها شي

      راح يعديها ايدز


      والله حراااااااااام ~!@@ad


      شكراااااااااا$$g$$g$$g$$g


      سراب


      يسعدلي مساك خيو

      أول شي نبداء مع توقعاتك

      بصراحه نايس

      وقريبة من الصحه

      بس انا قتلك قبل .. اخليك تتوقع جذا وعقب ارجع اقلب الاحداث خخخخخ #i#i

      يعني ما بتقدر تصيد علي زلة هع هع #i#i


      ثاني شي

      ادي انه البارت حزين وقاسي

      بس هذا نصيب روضة ..

      والمفروض كانت تخبر اهلها ما تشرد خخخخخ #i

      يمكن حبها لهم خلاها تسوي جذا .. #i#i بس النتيجة شو .... $$6$$6 خسرت كل شي :(


      وثالث شي وهذا ألأهم

      انته اللي كاتب الرواية

      وعاد انا ما حبيت اخرب هـ المشهد وأغيره

      ما تسوى عملتك وتقطها علي #i#i

      اللي صار صار .. ولكل حدث عبرة

      ورابع شي

      شاكره لك طلتك

      وخامس شي

      خلصنا خخخخخخ #i#i
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • عشوق2 كتب:

      شكرا على الوضوع




      عشوق


      منور أخوي

      واتمنى تكون من المتابعين الدائمين #j
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • بنت الظاهره((قصة عذاب)) كتب:



      سراب



      يسعدلي مساك خيو


      أول شي نبداء مع توقعاتك


      بصراحه نايس


      وقريبة من الصحه


      بس انا قتلك قبل .. اخليك تتوقع جذا وعقب ارجع اقلب الاحداث خخخخخ #i#i


      يعني ما بتقدر تصيد علي زلة هع هع #i#i



      ثاني شي


      ادي انه البارت حزين وقاسي


      بس هذا نصيب روضة ..


      والمفروض كانت تخبر اهلها ما تشرد خخخخخ #i


      يمكن حبها لهم خلاها تسوي جذا .. #i#i بس النتيجة شو .... $$6$$6 خسرت كل شي :(



      وثالث شي وهذا ألأهم


      انته اللي كاتب الرواية


      وعاد انا ما حبيت اخرب هـ المشهد وأغيره


      ما تسوى عملتك وتقطها علي #i#i


      اللي صار صار .. ولكل حدث عبرة


      ورابع شي


      شاكره لك طلتك


      وخامس شي


      خلصنا خخخخخخ #i#i



      امممممممممممممممممم~!@q


      يعني احنا نكتب توقعاتنا

      ويوم تشوفيها صحيحه

      تروحي تغيري الاحداث:rolleyes:~!@@ad~!@@ad~!@@ad~!@@ad


      خلااااااااااااااااااااااااص ماعاد بتوقع


      ولا اقولك باتوقع اشياء مو حلوه تصير


      وانتي روحي غيريها


      وخليها زينه ~!@@ai

      راااااااااااااااااسي


      من اول ما خلصت قراية البارت وانا ادور على بندول...مالقيت#h

      ورابط على راسي لاينفجر~!@@ad


      تصدقين عاد احسن شي


      ان روضه تموت ..ولا تطيح في الرذيله


      وتصير... عاهره


      تدرين ليش


      لاني تذكرت في بداااية القصه لما كان ابوها يخبر خالد عن اللي صار مع خوله واهي صغيره

      وقاله((عشان كذا انا خفت على اختك وصرت بنفسي اوديها وارجعها للمدرسه


      الين كبرت وصارت عاقل وتعتمد على نفسها


      جبت لها دريول طيب ويخاف الله))


      اااااااااااخ وبعد كل ذا الحرص يضيع شرفها


      صراااحه صعبه


      عاد الموت اهون


      خصوصا انها اعترفت لبوها بكل شي


      وهو عارف انها بريئه


      ومجبوره على امرها$$6
    • 1- ميثاء هل راح تقدر تلخبط اوراق مشعل بخصوص ضاري ؟!!
      ايوا بتلجأ إلى راضي بخصوص مشعل ونفس وقت حبوب
      2- مريم كيف بتتصرف مع موضوع عقمها ؟؟!!!

      راح تنتقم من فاطمه
      3- روضة شو راح يكون مصيرها .. ؟؟!! وكيف بتتقبل حياتها الجديدة ؟!

      ما راح تتقبل واعتقد راح تشرد
      4- بوخالد هل راح يقدر يكشف عن مكان روضة ؟؟

      امكن ايوا بس منال راح تعرف
      5- بومشعل شو اللي ناوي عليه ؟؟!!!! وغادة هل راح ترضخ لتهديدات عمها ؟!

      اعتقد راح يهددها بخصوص عايلتها وهي كلا ولا عايلتها راح تزوج غصب
      6- منال مشعل كيف بينتقم منها ؟؟!!!

      امكن مثل اسماعيل بيكون مصيرها كذا
      7- خولة هل راح يكون لها دور في أفشال خطط مريم ؟؟!!!

      نعم
      8- تتوقعون بوحمود بيشوف الصوره ؟؟!! ولا في أحد بيدخل ؟!!

      ام حمود بتدخل وبتشوف صورة

      شكرا على البارت جميل ويغفر لوالديك في دارين
    • l.sarab كتب:

      امممممممممممممممممم~!@q


      يعني احنا نكتب توقعاتنا

      ويوم تشوفيها صحيحه

      تروحي تغيري الاحداث:rolleyes:~!@@ad~!@@ad~!@@ad~!@@ad


      خلااااااااااااااااااااااااص ماعاد بتوقع


      ولا اقولك باتوقع اشياء مو حلوه تصير


      وانتي روحي غيريها


      وخليها زينه ~!@@ai

      راااااااااااااااااسي


      من اول ما خلصت قراية البارت وانا ادور على بندول...مالقيت#h

      ورابط على راسي لاينفجر~!@@ad


      تصدقين عاد احسن شي


      ان روضه تموت ..ولا تطيح في الرذيله


      وتصير... عاهره


      تدرين ليش


      لاني تذكرت في بداااية القصه لما كان ابوها يخبر خالد عن اللي صار مع خوله واهي صغيره

      وقاله((عشان كذا انا خفت على اختك وصرت بنفسي اوديها وارجعها للمدرسه


      الين كبرت وصارت عاقل وتعتمد على نفسها


      جبت لها دريول طيب ويخاف الله))


      اااااااااااخ وبعد كل ذا الحرص يضيع شرفها


      صراااحه صعبه


      عاد الموت اهون


      خصوصا انها اعترفت لبوها بكل شي


      وهو عارف انها بريئه


      ومجبوره على امرها$$6


      سراب


      هههههههه

      لا خيو رحت بعيد

      اصلا الرواية مكتوبة

      انا اراجع بس الاخطاء الأملائية عسب أقلل منها لا أكثر ولا أقل..

      انا ما غيرت من الأحداث ..

      الرواية جذا

      ولا تشغل بالك

      يمكن انا ألف وادور في الرواية .. ويطلع عكس توقعاتك

      بس الحلو في الرواية لما تنطرح المشكلة أحلها على طول

      صح فيه صعوبة .. بس عسب اطرح مشكلة ثانية واعالجها بعد

      وأوعدك البارت الياي ببرد لك قلبك

      ولا تشغل بالك انته


      تراها احداث خيالية #i#i لا تعطاها أكبر من حجمها خخخخ #i#i#i
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • الفارسة أسماء كتب:

      1- ميثاء هل راح تقدر تلخبط اوراق مشعل بخصوص ضاري ؟!!
      ايوا بتلجأ إلى راضي بخصوص مشعل ونفس وقت حبوب
      2- مريم كيف بتتصرف مع موضوع عقمها ؟؟!!!

      راح تنتقم من فاطمه
      3- روضة شو راح يكون مصيرها .. ؟؟!! وكيف بتتقبل حياتها الجديدة ؟!

      ما راح تتقبل واعتقد راح تشرد
      4- بوخالد هل راح يقدر يكشف عن مكان روضة ؟؟

      امكن ايوا بس منال راح تعرف
      5- بومشعل شو اللي ناوي عليه ؟؟!!!! وغادة هل راح ترضخ لتهديدات عمها ؟!

      اعتقد راح يهددها بخصوص عايلتها وهي كلا ولا عايلتها راح تزوج غصب
      6- منال مشعل كيف بينتقم منها ؟؟!!!

      امكن مثل اسماعيل بيكون مصيرها كذا
      7- خولة هل راح يكون لها دور في أفشال خطط مريم ؟؟!!!

      نعم
      8- تتوقعون بوحمود بيشوف الصوره ؟؟!! ولا في أحد بيدخل ؟!!

      ام حمود بتدخل وبتشوف صورة

      شكرا على البارت جميل ويغفر لوالديك في دارين


      آســـومتي

      هلا بالغالية

      منوره يا بعد كلي

      ومشكورة على دعواتج الطيبة

      الله يحفظلج أهلج من كل شر

      وتوقعاتج حلوووة

      منوره الصفحة
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • نفوستي

      حرام عليج


      انتي ماعدج سالفه غير الضرب خخخخخ ~!@@ad#i#i#i

      اخاف مشعل يودر روضة ويجي صوبج #h#i

      خليج عاقل خخخخ #j#j

      منوره يا روحي




      ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


      هلا فديتج
      النور نورك يالبي$$e

      شو يجي صوبي خله يجي انا مجهزه مدافع ورشاشات وقنابل خخخخخخخخخخخ

      اصلا هو الشيطان بعينه

      تدرين يباله شنق
      كني مسويه عصابه سلاحف الننجا
    • انفاس الغلا كتب:

      نفوستي

      حرام عليج

      انتي ماعدج سالفه غير الضرب خخخخخ ~!@@ad#i#i#i

      اخاف مشعل يودر روضة ويجي صوبج #h#i

      خليج عاقل خخخخ #j#j

      منوره يا روحي




      ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


      هلا فديتج
      النور نورك يالبي$$e

      شو يجي صوبي خله يجي انا مجهزه مدافع ورشاشاتوقنابل خخخخخخخخخخخ

      اصلا هو الشيطان بعينه

      تدرين يباله شنق
      كني مسويه عصابه سلاحف الننجا


      هههههههههههههههههههه #i#i

      عيل خليج عاقل$$e
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • rottag2009 كتب:

      باااااااارت حلوة بس متى تتنهي قصة كامل كم جزء؟



      rottag2009


      هلا خيو

      الرواية كلها 40 جزء

      بس لانه الجزء الأخير طوويل وفيه اكثر من اربعين صفحة WORD احتمال راح يزيد كم جزء

      بس مو وايد يمكن جزئين او ثلاثة

      منور خيووو
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • بلسم الحياة كتب:

      هلا وغلا




      أخباااار علووووووووووووووم



      مشتاقين حج اللحظة الجديدة


      بانتظاااااارك ....



      سلالالالالامي





      اليوم في بارت ان شاء الله

      انتظريني
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • $$e

      انفاس الغلا كتب:

      هلاوي
      شحالكم

      فديتج اليوم فيه بارت ولا مافيه$$e



      نفوووس

      هيه فديتج في بارت

      الساعه 12 بنزلة $$e$$e
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • l.sarab كتب:

      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



      آســـ فــــه $$6$$6$$6
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • اللـــــحظة الثانية وآلــثــــــلآثوووووووووون
      ::
      ::

      الفصـــــل ألـــأـ ولــ
      ::
      ::

      مريم وهي تعدل جلستها وتمتمت بحزن : خالوه .. يا ريت لو انتي تخبري عمي اني مش حامل !! لاني بصراحة ابا اصكر ع هـ المووضوع وانساه .. من يوم ما عرفت الخبر وانا مخنوقة ومضايقة .. كل احلامي تسربت
      ام حمود بابتسامه : ولا تشغلين بالج انتي هدي نفسج وكل مشكله ولها حل .. وانتي عاد توج صغيرة ..
      مريم وهي تمسح دموعها : مشكووره خالوه الله لا يحرمني منج الغاليه .. بسير ارقد حاسه بدوار فضيع ..
      ام حمود وهي تتنهد : زين تسوين انا بسير صوب بو حمود ابا اتطمن عليه...هو بعد صارله جم يوم يشتكي من كلاه
      مريم بضيج : ما يشوف شر ان شاء الله .. من رخصتج خالوة
      ام حمود خلت مريم وسارت صوب بوحمود واول ما بدت تقرب صوب حجرته سمعته قاعد يون وسارت تركض صوبة
      ام حمود بخوف : بو حمود بلاك الغالي !!! اشووووووووووو اللي صاير عليك .. شو يعورك خبرني ؟!!
      بوحمود وهو مب قادر يصلب طوله : ظهري يا رايه احسه يتقطع اتصلي بالدريول مب قادر استحمل
      ام حمود بتوتر : ان شاء الله .. الحين بسير اخلي فاطمه تتصل فيه وركضت صوب فاطمه وتمت تضرب الباب بقوه
      فاطمه وهي تبطل الباب : عموه بسم الله اشو مستوي ؟؟!!!! عمي صاير عليه شي
      ام حمود ودموعها اربع اربع : عمج تعبان اتصلي بـ الدرويل .. وخله يجهز السيارة .. انا بسير اساعد عمج
      فاطمه بتوتر والخوف مرسوم على ملامح وجها : ان شاء الله عموه ثواني بس
      مريم اول ما سمعت الصريخ استانست : امممم الظاهر انه الخطه تمشي عالي العال وشكل عمي عقب ما عرف السالفه راح فيها .... ههههه هيه هيه يا فاطمه الظاهر ايامج في هـ البيت صارت معدودة .. اليوم تخسري البيت .. وباجر أخلي حمود يطلقج وبجذا تطلعين من حياتنا .. احسن شي اروح اشوف اشو اللي مستوي واول ما طلعت حصلت فاطمه في وجها .. وتمتمت بخوف متصنع فاطمه اشو مستوي ؟! بلاها خالوه تصارخ !! لا يكون عمي صاير عليه شي
      فاطمه وهي تلبس عباتها : هيه عمي وايد تعبان وبيودوه المستشفى
      مريم بحزن : وعرفتي ليش هو تعبان
      فاطمه تقاطعها : هيه عمي مريض بالكلى ..... والظاهر انهن راداتله مره ثانيه عسب جذا هو تعبان .. الله يستر بس
      مريم تقاطعها وهي منصدمه : بس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟
      فاطمه وهي اطالعها من فوق لتحت وتمتمت بسخرية : عفوا .................!!!!
      مريم بتوتر : هاآآآآآآآآآه !! لا ما شي تمي انتي مع عيالج وانا بسير عنده .. افضل صح !!!!
      فاطمه طنشتها وما ردت عليها وراحت صوب عمها وعمتها
      مريم بعصبية و : يالله شو هـ الحظ !! الظاهر انه هـ الفاطمه حظها وايد حلو !! كل ما انوي علي شي في احد يخرب علي !! يا ربي اذا بتم على هـ الحاله !! كل خططي بتفشل .. وبخسر حمود .. وكرامتي .. قدام فاطمه وغيرها اوووف
      ::
      ::
      في المستـــــــشفى
      ام حمود بخوف : فاطمه سيري شوفي الدكتور وايد تاخر .. خايف يكون صار على عمج شي !!
      فاطمه بتوتر : ان شاء الله عموه أنتي بس هدي نفسج .. واول ما طلع ركضت صوبه .. هاه دكتور بشر
      الدكتور بتوتر : للاسف حصلنا حصى في الكلى .. والحين بنسويله غسيل كلها ساعه وبنطلعه ان شاء الله
      فاطمه وهي تتنهد : مشكور دكتور يزاك الله الف خير .. وراحت صوب عمتها .. وكانت حالتها متبهدله واول ما شافتها حضنتها .. عموه تطمني ما عليه الا العافيه بيسووله غسيل كلى وبيصير احسن .. انتي طمني بالج .
      ام حمود : لا حول ولا قوة الا بالله !! ونحن متى بنرتاح من هـ المصايب !! انا ما أستحمل اشوفه تعبان ..
      فاطمه تقاطعها : اذكري الله عموه .. وعمي ما عليه الا العافيه !! والحمدلله انه السالفه جات على كذا ..
      ام حمود وهي تتنهدت : الحمد لله على كل حال ع الاقل فيه خبر يفرحنا واللي هو حمل خوله
      فاطمه وهي تمسح على بطنها وتمتمت بضيج : حمل خوله بس اللي مفرحنج !! نسيتي انه انا ومريم حوامل بعد !!
      ام حمود وهي تتنهد : تاكدي يا فاطمه رغم كل اللي سويتيه !! بس انا فرحانه بالياهل اللي فبطنج .. هذا من لحمي .. وبعدين مريم طلع حملها كاذب عسب جذا صارلها جم يوم مضايجه ومتكدرة ...واآآ حسرتي عليها الله يكون في عونها
      فاطمه بتوتر : اشو !!!!!!!! عموه انتي من صدقج .. مريم طلع حملها جاذب قالتها بابتسامة بدون ما تنتبة
      ام حمود بدون نفس : اكيد هـ الخبر فرحج ؟؟!!!!!!!!
      فاطمه تقاطعها وبحزن : الله يسامحج !! ما كنت متوقعه انج تضنين فيني هـ الضن .. انا بسير دورة المياه من رخصتج
      ام حمود بتوتر : اآآآآه يا فاطمه .. انتي اللي وصلتينا لهالمواصيل .. يمكن حمود تناسى اللي سويتيه و ما طلقج عسب عيالج .. بس انا صعب اسامحج .. اللي سويتيه مش هين .. وعمج لا دراء راح بيقلب البيت على راسنا .. الله يستر
      ::
      فاطمه اول ما وصلت دورة المياه تمت تصيح من خاطر وتمتمت بقهر : لحد متى بتم استحمل هـ الضيم !! لحد متى بتحمل نظرات العتب والكره !! لحد متى بدفع ثمن شي انا ما سويته !! انا تعبت الكل يتحراني وحده واطيه وخانت زوجها عسب واحد ما يسوى .. يا الله كيف بقدر اثبت انه كل هـ الكلام غلط فغلط .. وانه مريم لعبت معاي هـ اللعبة
      الوصخة .. اآآآآآآآآآه يا مريم يمكن انا خليتج في حالج .. وما فكرت اضرج .. بس الظاهر اللي عينه ما تنام ما رضاء باللي قاعده تسويه فيني وخلاج تتوهمين انج حامل .. واكتشفتي عكس هـ الشي !! يمكن انا ما قدرت عليج !! بس الله اقوى مني و منج !! واكيد فيوم راح ارفع راسي جدام الكل .. وانتي اللي بتنذلين وبيستوي راسج في الارض وساعتها راح تحسين بكل اللي قاعده انا اعانيه !! آآآآآآآآآآاه يا مريم ما تدرين انه الظلم ظلمات يوم القيامة .. الله يهديج !!
      ::
      ::
    • فـــــــــــــــي بيـــــــــــــــــــت ابوهلال
      مها بدون نفس : هلال قوم تعشى .. العشا زاهب وقاعدين ينتظروك ..
      هلال بدلع ممزوج بضيج : مالي خاطر اكل شي !! وحبيبتي مها زعلانه علي .........!!!
      مها وهي تعطيه الظهر : هلال بطل حركات اليهال .. وقوم تعشى .. عمي وخالتي يتريونك تحت .. فلا تتاخر عليهم !! ولا تنسى بعد .. ساره وزوجها صارلهم ساعه تحت عسب جذا قوم وبطل حركات البزران ..
      هلال بعصبيه : يا الله مها .. انتي بهالطريقه قاعده ادمريني .. وانا محتاج احد يساعدني مش العكس .. ليش مب راضية تفهميني ... اللي صار صار .. وكان غصبا علي .. بس انا حاب أتغير !! وكل هذا بس عشانج ..
      مها وهي تصد صوبه وتمتمت بحزن : انا اللي قاعده ادمرك يا هلال !!! وسكتت شوي ودمعت عينها وتمتمت بحرقة .. انته دمرتني وخلصت .. انته حطمتني .. لعوزتني .. ما خليت ولا قطرة دم فيني .. ولا حتى فكرت فمشاعري والحين ياي تمثل علي دور الزوج المحب .. أعقل يا هلال لعبتك صارت مكشوفة وانا تعبت امثل دور الزوجة المحبة جدام اهلك
      هلال وهو يقرب صوبها : مها خوله صارت من الماضي والحين انتي زوجتي وصدقيني خوله ما صارت تعنيلي اي شي
      مها وهي اداري دمعتها : هلال صكر ع هـ الموضوع خلاااص .. وكل ما تفتحه تأكد انك ترجعني في نفس الدوامة !!
      واذا تحبني نفس ما تقول .. خلنا كذا أفضل .. والحين بدل ملابسك وتعال تعشى .. يلا من رخصتك يا زوجي الغالي ..
      هلال بعصبية وهو يشد شعر راسه على وراء : يا الله انا ليش بليت نفسي هـ البلوه !! حتى لو حاولت احب مها مب قادر .. خوله شاله كل تفكيري .. مو كافي تلاعبت فيها مره .. لا درت اني احبها للحين اكيد بتصر ع موضوع الطلاق

      ::
      ::

      مها اول ما شافت ساره ما سوت لها سالفه وسارت ويلست عدال عمتها ساره اول ما شافت حركات مها تضايقت
      بو هلال بابتسامة : هاه يا سعيد بشر عسى ساره مريحتنك .. ترى هذي تربيتي .. وكل همها رضاء زوجها
      سعيد وهو يصد صوب ساره ولمح الدمعه فعينها وتمتم بابتسامة : هي ما مقصرة .. بس اخاف انا اللي مش مريحنها
      ساره تقاطعه وبابتسامه ممزوجه بحزن : لا سعيد من هـ الناحية تطمن .. انا عرفت اختار يوم اخترتك ..
      بوهلال بابتسامة عريضة : الله يدوم عليكم فرحتكم وعقبال ما تفرحون بعيالكم
      ام هلال بابتسامه : ان شاء الله .. الله يسمع منك بو هلال ونفرح بعيال سارة وهلال مره وحده
      مها اول ما سمعت كلام عمتها تضايقت وقاطعتهم بتوتر : نسيت الماااااااااي بسير اجيبه .. عن اذنكم
      ام هلال وهي تصاصخ ساره : ساره حرمة اخوج صار لها هـ الكم يوم متغيره !! وأحس في مشاكل بينها وبين هلال
      ساره بتوتر : خليني اروح اشوفها وافهم منها شو السالفه .. .. .. وانتي لا تشغلين بالج ..
      مها كانت قاعدة تعبي الجيك ماي واول ما شافت ساره توترت وشوي وجان بيطيح من ايدينها
      ساره وهي تمسك الجيك وتمتمت وهي تضحك : حشا مهاوي ما توقعت اني اخوف هـ الكثر
      مها بضيج : ساره خوزي عني لو سمحتي .. اللي فيني مكفيني
      ساره وهي توقف جدامها : مها انا وانتي لازم نتكلم .. ترى انتي فاهمة كل الموضوع غلط ..
      مها تقاطعها :اللي بغيت اعرفه عرفته وصدقيني فهمت كل السالفه وما يحتاج تعيدين وتزيدين فيها والحين أقدر اروح
      ساره بحزن : مها صدقيني كل اللي سويته لاني كنت خايفه عليج .. وبعدين ما قدرت اصارحج باللي عرفته
      مها وهي اداري دمعتها: ساره الله يخليج انا احاول انسى هـ الموضوع فلو تصكري عليه يكون افضل..لا تصعبيها علي
      ساره ودموعها اربع اربع وهي تقرب صوبها : مها انا وايد محتاجتلج حاسه نفسي بختنق .. انا ضايعة يا مها ضايعه
      مها بحزن وفخاطرها : حتى انا محتاجتلج يا ساره بس اللي سويتيه خلاني انجبر اني ادفن كل ذرة حب فقلبي سامحيني
      ساره عقب ما ردت عليها مها تمتمت بضيج : خلاص مها اللي يريحج .. وبعدين بغيت اخبرج امايه بدت تشك انه فيه مشاكل بينج وبين هلال .. عسب جذا خذي بالج .. وكوني حذرة اكثر ..و يمكن اذا قلت نصيحه ما راح تتقبليها مني بس انا بقول اللي عندي وعاد انتي براحتج .. انا يوم عرفت انه هلال يحب خوله بس طلب ايدج تميت ساكته عسب ما اجرحج وكنت واثقه انج فيوم راح تغيرينه .. مها حبيبتي سهل انج تكسبين هلال بس الصعب اذا خسرتيه .. لا طلعتي من حياتة الحين .. تأكدي مش بسهوله راح يخليج تدخلين حياته مره ثانيه .. وهلال مجروح ضيع حبه .. عسب جذا حاولي تساعديه وتخليه يحبج .. لا ادمرين حياتج بايدج .. ترى كلمة مطلقة وايد صعبه .. عسب جذا فكري قبل لا تتخذين اي خطوه .. ادري انه هذي حياتج .. بس إنتي أخت عمري وما ودي يصير شي يضرج أو يمسج ..!!
      مها اول ما شافت ساره راحت استندت ع الكرسي وتمت تمسح دموعها : اآآآآآه يا كثر الضيم اللي بصدري.. قاعدة احاول ارضي الكل ومب عارفه كيف ارضي ذاتي .. حاسه نفسي اني تايهه ومب قادره اركز .. وكل ما اشوف هلال في شي اقوى مني يشدني له .. دفنت كل شي بداخلي بس حب هلال للحين متمكن فيني .. ودي املك الجرأة وأتخلى عنه بس قلبي غصبا علي مخلني تامه فهالمكان .. وبعدين كل اللي قالته ساره صح يمكن هلال جرحني بس انا من يوم ما انخلقت ما تعودت ارد الجرح بالجرح .. راح اخليه يندم ع اللي سواه فيني بس بطريقتي .. انا لازم احافظ على زوجي وبيتي .. وبعدين توني صغيره كيف بقدر اتحمل كلمة مطلقة .. اكيد ربعاتي بيتمن يعايرني .. انا لازم اتصرف مستحيل استمر فهالعذاب .. هو جرحني صح .. بس انا راح أخليه يندم على كل اللي سواه فيني .. وبجذا اكسبه وما راح أخسره
      قاطعها صوت ساره اللي تمتمت بحزن : مها الكل جالس ينتظرج برع ... بتتاخرين ؟؟!!!!
      مها بحزن : ساره عقب ما تخلصين متعشية اقدر اكلمج ؟؟!!!!
      ساره وهي تقرب صوبها وتاخذ الصينيه : خلينا نتعشى وعقب بنتكلم .. حتى انا عندي وايد اشياء ابا اخذ رايج فيها
      هلال بابتسامه وهو يقرب صوب مها : ما شاء الله اشوف المياه ردت لمجاريها
      ساره هي تغمزله بعينها : هلال الحقني ابا اخذ رايك فشغله ..!!!!
      مها وهي تتنهدت : بحاول يا هلال اوهم نفسي انه يمكن فيوم تحبني .. بس عسى انته تقدّر اللي قاعده اسويه عشانك
      ساره بصوت واطئ : هلال اشو فيك تخبلت ... من صدقك انته .. شوي وكنت بتخربها
      هلال وهو مستغرب : انزينه انا شو قلت !!!!!
      ساره تقاطعه وهي تاخذ نفس عميق : ماقلت شي .. تعال وراي وخلنا نسير نتعشى .. وبعدين انا خبرتها على كم شغلة .. والظاهر انها أقتنعت .. بس عاد انته شد حيلك وقرب منها ..
      هلال بابتسامة : ان شاء الله ساروه طوفي جدامي .. وبعدين ترى سعيد ريلج ناوي يروح !! شكلة ما بيتعشى عندنا سارة وهي تداري دمعتها .. وكانت متفاجأة بس ما حبت تبين لهـلال وتمتمت بابتسامة : ادري ترى هو خبرني !!!
      وشوي ولحقتهم مها ويلست عدال هلال .. طبعا هلال أستغرب بس ما علق .. واكتفى بابتسامة خفيفة

      ::

      ساره بابتسامه : بصراحه من عرفت انه هـ العشى من ايدج .. خاطري اكل كل الصحن
      ام هلال : اكيد من يدها .. مهوي ما شاء الله عليها طبيخة .. ساره الا ما خبرتيني بلاه ريلج ما تعشى معنا
      ساره بابتسامه ممزوجه بحزن وتمتمت بتوتر : يقول ابوه يباه فشغله ضروريه عسب جذا ترخص وسار
      هلال : ما عليه خيرها فغيرها يلا خلونا ناكل قبل لا يبرد
      مها سمعت تلفونها يرن وردت : الو هلا امايه واول ما سمعت صوت امها قاعدة تصيح توترت اكثر وتمتمت بخووووف .... اميه اشو مستوي ؟؟!!! ليش قاعده تصيحي .. تراج خوفتيني !!!! عسى ما صاير شي ؟!!!
      ام حمود : لا الغاليه ما فيني الا العافيه .. بس ابوج تعب شوي ووديناه المستشفى
      مها وهي تقوم واقفه : اشوووووووووو !!! ابوي في المستشفى .. بلاه .؟!!!!!!
    • مها وهي تقوم واقفه : اشوووووووووو !!! ابوي في المستشفى .. بلاه .؟!!!!!!
      ام حمود وهي تاخذ نفس عميق : وابوج شو اللي ذابحة غير الكلى .. الله يسهل عليه ان شاء الله
      مها بخوف : والحين طمنيني كيف صحته ؟؟!!! عسى أهون ؟؟!!! وشو قالولكم في المستشفى !!
      ام حمود : مها حبيبتي انا اتصلت فيج عسب ابلغج وما كان قصدي اخوفج وتطمني سووله غسيل وشوي وبيطلع
      مها بتوتر : ولو امايه هذا ابوي ولازم اخاف عليه .. انتي متاكده انه صار بخير وما فيه شي
      ام حمود : هيه حبيبتي صار بخير وبعدين فرحته بـ خوله نساه كل التعب اللي فيه ..
      مها بتوتر : خوله اشو فيها ؟؟!! اماية الله يهداج .. شوي شوي علي ..!!
      هلال اول ما سمع اسم خوله توتر وحس نفسه مخنوووق بس حاول يسوي نفسه عادي
      آم حمود بابتسامة : لا تحاتي ما عليها إلا العافية .. بس خوله طلعت حامل .....
      مها وهي طايره من الفرح : تستاهل خوالي اكيد الحين خالد فرحان ومب مصدق هـ الخبر الحلو .. المهم امايه طمنيني على ابوي بين فتره وفتره .. وانا ان شاء الله باجر بزوركم عسب اتطمن اكثر .. يلا ما بطول عليج وسلمي ع البابا
      ساره بابتسامه : هاه مها اشو مستوي ... بلاه عمي ؟؟!! وخوله شو فيها بعد !!!!
      مها بابتسامه : لا بس ابوي الظاهر الكلى ردله مره ثانيه وبيسووله غسيل بس فرحته بخوله خلته ينسى كل شي
      ام هلال : ليش اشو مستوي فرحينا
      مها بابتسامه : خوله حامل
      هلال جان جالس يشرب مااي واول ما سمع هـ الخبر غص وتم يسعل بشكل غريب .. مها اول ما شافت هـ الحركه تضايجت وراحت صوب حجرتها ساره ع طول سارت تركض وراها .. مهوووي وقفي اللي صار مجرد صدفة
      مها وادموعها اربع اربع : ساره انا مب ياهل وبتقصين علي بجم كلمه .. من خمس دقايق بس كنت ابا ابداء صفحة يديده عند هلال لكن اخوج الظاهر انه خوله بتم فقلبه ومب راضي ينساها عايش معااي على اساس كذبة .. وانا اللي كنت متوقعه انه يمكن يحبني واقدر انسية خوله بس الظاهر حياتي مع هلال بتتنتهي قبل ما يبتدي فصل من فصولها
      ساره بتوتر : مها انتي شو ناويه عليه ؟؟!!! ابوس ايدج فكري بعقل ..!!
      مها بضيج : ساره انا برد بيت اهلي وخلي هلال يدور على وحده تقدر تنسيه خوله .. ع الاقل الغريبة بتعيش مرتاحة لانها ما بتعرف من هذي خوله اللي يحبها زوجها ..!! لكن انا عارفه خوله عدل .. هاي اختي يا سارة أختي !! وهلال اكيد راح يشوفها كل ما فكرنا نزورهم او نطل عليهم !! خبريني كيف بقدر استحمل هـ الشي ؟!! كيف بقدر اشوف هلال يطالع خوله بنظرات حب !! اخوج يا ساره حتى في ليله عرسي جان يطالعها بلهفه ولو خوله تشوف صدقيني كانت فهمت هـ النظره وعرفت انه هلال يحبها ... لا تلوميني يا سارة الوضع قاسي .. صعب الانسان يعيش عند واحد وهـ الواحد يحب اقرب الناس له .. اختي يا سارة اختي . انا شايفه انه الطلاق انسب حل..بجذا هلال يرتاح وانا بعد أرتاح ..
      ساره بضييج : واهلج شو بتقوليلهم
      مها : راح اخبرهم بكل شي انا عمري ما خبيت على اهلي شي .. وخليهم يعرفون
      ساره : بس انتي بهالطريقه بتضري هلال
      مها : أضره الحين اهون بوايد من اني اضره بعدين وصدقيني زواجنا انبنا على كذبه عسب جذا صعب انه يستمر
      ساره بتوتر : مها كبري عقلج ولا ادمرين بيتج بايدج وابوج مريض لا تزيدي عليه همومه
      مها وهي تتنهد : ساره الله يخليج خليني في حالي اللي فيني مكفيني مستحيل اعيش عند اخوج
      هلال يقاطعهم بحزن : ساره خليني شوي مع مها
      ساره وهي تتنهد : اوكي عن اذنكم .....
      مها تقاطعها : ساره لا تسيرين مكان تمي هنيه اذا عنده كلام خليه يقوله جدامج عسب تعرفين اخوج على حقيقته
      هلال بتوتر : ساره خلينا بروحنا لو ما عليج امر .. ساره سمعت كلام هلال وسارت صوب برع
      هلال وهو يقرب صوبها : مها اشو اللي سويتيه انا غصيت قبل لا اسمع اللي قلتيه .. بس انتي فهمتي غلط !!
      مها وهي تضحك بضحكة سخرية : هلال كافي .. ما يحتاج تقص علي ؟؟!! انا قريت عيونك وفهمت كل شي
      هلال يقاطعها وتمتم بثقة : كل اللي فهمتيه غلط ..!!! خوله ما تهمني ..!!!
      مها تقاطعه وبعصبية : عمري ما توقعت انه هلال اللي حبيته طول عمري .. دنيء لهالدرجة لعنبوا خلك ريال واعترف انك تحبها ليش تخبي هالشي وانته عارف اني انا صرت فاهمه كل اللي يالس يدور حوالي انته للحين تتحراني خبله
      هلال يقاطعها وبتوتر : مها عن الغلط انا ريال غصبا عليج
      مها وهي اتصارخ : اذا انته ريال اثبتلي هـ الشي !! وجاوبني على سؤالي ؟!! انته تحب خوله صح ولا لا ؟!!!!
      هلال وهو يبطل ازرار كندورته وبعصبية : خلاص مها تبيني اقولج الصدق زين عيل اسمعي .. هيه انا احب خوله وتمنيت هـ الياهل يكون ولدي ... انا حبيتها غصبا علي .. بس بين يوم وليله صرتي انتي زوجتي مش خوله ..
      انا خسرت خولة وانتي خسرتيني ليش اني ما احبج .. شسوي يا مها ؟!! الحب مش نحن اللي نختاره يجي فجأة !!!!
      مها وادموعها اربع اربع : خلاص عيل طلقني وريح نفسك ما يحتاج تتعذب اكثر من جذا .. وتمثل دور الزوج المثالي
      هلال وهو يشدها من ايدها وتمتم بعصبية : انتي تتحرين الزواج لعبه !! وبعدين لو طلقتج خوله بترجعلي هاه ؟!! تكلمي مها ... انا عارف اني خسرتها .. وعارف انه خولة تموت في خالد .. بس كل اللي بغتيه وتمنيته !! انج تحاولي تفهمين مشاعري وتساعديني ..!! بس انتي بدال لا تداوين الجرح يالسه تغرسين الخنجر بصدري اكثر ..!!
      مها وهي تمسح دموعها : وليش ما ساعدت نفسك بالاول وعقب تقدمتلي ..!! ليش دخلتني فلعبتك الوصخه ..!!!
      هلال يقاطعها وبعصبيه : هـ الشي صار غصبا علي .. وسكت شوي وعقب رجع يكمل وتمتم بقهر .. مو تبيني اصارحج هذي الحقيقه ... ابوي فرضج علي انا ما كنت ناوي اخطبج .. أبوي فاجأني بطلبة ..هو كان راسم عليج
      مها وهي تيلس في الارض وتسند راسها على الجدار ودموعها صارت مثل السيل وحاطة ايدها على صدرها : اآآآآآآآآه يا هلال ما توقعت فلحظة يصير معاي كل هذا .. البنت تتزوج عسب ترتاح وتسخر حياتها لزوجها .. بس الظاهر انا غير عن كل البنات .. مو من حقي أحلم .. افرح أو حتى ارتاح !! انا في اول ليلة من عرسي اكتشفت انه زوجي يحب اختي ... واللي يقهر اكثر عشان ينسى هـ الحب تزوجني انا وعقب ما حاولت انسى هـ الشي وابداء معاه صفحة يديدة .. رجع الموضوع ينفتح مره ثانيه .. لا وهـ المرة اكتشفت اللي هو افضع وأمر !! اني انا انفرضت عليك .. بالاول مصيبتي كانت اهون لانك اخترتني عسب انسيك خوله .. بس اخر شي كنت أتوقعه انه عمي اجبرك تتزوجني .. وانك انت ما كنت حاطني في بالك .. ويمكن اكون آخر أهتمامك ..!! آآآآآآآآآآآآآ اه يا هلال ما توقعت نوصل لهالمرحله بس صدقني رغم كل اللي صار وبيصير انا مش ندمانه لاني حبيتك .. وتعرف شو اقسى انواع الحب اذا كان من طرف واحد هلال خلني احتفظ بصورتك اللي رسمتها لك طول عمري .. كافي اللي صار للحين وما ودي صورتك تهتز اكثر عن جذا .. ونزلت راسها الارض وتمتمت بحزن ..... طلقني يا هلال طلقني ... وريحني وريح نفسك من هـ العذاب
      هلال وهو يجلس عدالها وتمتم بحزن : مها انا اسف .... بس انتي اللي اصريتي !!!!
      مها وهي تخوز ايده وبعصبيه : خوز عني مابا اشوف نظرات الشفقه هذي فعيونك.. انا قويه وبتم طول عمري جذا ... وتاكد يا هلال ما راح اسمحلك لا انت ولا غيرك تحركون شعره من راسي !! انا بسير بيت ابوي ويا ليت لو تعجل بموضوع طلاقنا !! وبخصوص اهلي لا تخاف بقولهم اني ما قدرت اتفاهم معاه والحياه قسمة ونصيب .. وانتهينا
      هلال بحزن : مها يمكن انا احب اختج بس صعب أعيش ..................................!!!!!
      مها تقاطعه وبعصبيه : انته شو لوح ما تحس !! كل شوي قاعد تردد انك تحب اختي !! كافي يا هلال كافي !! جرحتني بما فيه الكفايه .. انا كثر شو بستحمل ؟.! لاول مره احد يحسسني اني ضعيفه هـ الكثر .. لكن لهنيه وبس انا لازم ارد بيت اهلي ع الاقل هناك راح احس بكرامتي ومحد رراح يهيني ويذكرني كل يوم باني انفرضت عليه وقامت وخذت شنطه وتمت تلم اغرااضها هلال ع طول سار ومسك ايدها : مها مستحيل اخليج تطلعين من هنيه انتي تمي وانا بسير
      مها وهي تتنهد وتمت تمسح دموعها : هلال هذا بيتك وانا مالي مكان في هـ البيت .. انا مجرد وحده غريبه
      هلال بحزن : مها انا محتاج ابعد شوي عسب ارتب اموري لا تتهوري وتتخذين موقف غلط .. خلج هنيه وانا بسافر خلينا نعطي نفسنا فرصه ثانيه .. الله يخليج ابوج مريض ولا رديتي البيت احين اخاف يمرض مره ثانيه .. وانتي تعرفين مرض الكلى مش بالشي الهين .. وانا اوعدج عقب ما اطلع من باب الحجره ما راح اخليج تشوفيني لحد ما تتصلين فيني وتخبريني انج قادره تتفاهمين معاي عسب نتناقش ونوصل لحل .. وأعرف انج قدرتي تسامحيني !!
      مها تقاطعه وبعصبيه : هلال هـ الموضوع ما يبيله نقاش !! انا وانت انتهينا فاهم انتهينا
      هلال بضيج : مها صدقيني يمكن انا احب خوله بس في شعور اقوى يشدني لج وللحين مب عارف شو هو بالضبط
      مها وهي اطالعه من فوق لتحت : كذبه يديده صح.. اوه وبعدين كيف استغرب هـ الشي انته الكذب بنسبة لك ملح الحياه
      هلال طنشها وتمتم بحزن : انا ساير مها وتذكري كلامي عدل واوعدج ما راح ارد هـ البيت الا اذا إنتي طلبتي مني هـ الشي .. وما اوصيج هالله هالله فنفسج .. وراح وخذ الشنطة من ايدها وعقب تم يجمع اغرضة ومها للحين مش مستوعبة اللي قاعد يصير .. توقعت هذي لعبة من لعباته عسب يطلع من الموقف اللي حطتة فيه .. تمت تتأملة باستغراب .. وكلها ثواني وقاطعته بتوتر : هلال انته من صدقك تبا ترووووح ؟؟!!!!!!!!!!!!!!
      هلال ودمعه انرسمت على خده : انا عذبتج بما فيه الكفايه .. ومب قادر اشوف الحزن فعيونج يكبر .. انتي مالج ذنب
      مها وهي تتكم الحزن بداخلها : خلاااص احسن بعد .. سير وين ما تبا اصلا انا ما يخصني وانته صرت ما تهمني
      هلال اكتفى بابتسامه وسار عنها مها اول ما شافت منظر هلال تضايجت اول مره تشوفه هــ الكثر ضعيف
    • هلال اكتفى بابتسامه وسار عنها مها اول ما شافت منظر هلال تضايجت اول مره تشوفه هــ الكثر ضعيف

      :::

      :::

      ام هلال : مو على اساس يحبها اشو اللي استوى احينه ؟؟؟!!! انا كنت شاكة انه في شي غلط بالموضوع
      ساره وهي تتنهد : عين وما صلت على النبي وعقبها نزل هلال وكان مضايج ساره ع طول راحت صوبه
      ساره بحزن وهي تشوف الشنطة بايده: هلال اشو اللي صار بينكم .. وانته وين تبا تسير ؟؟!!
      هلال وهو يصد صوب امه وابوه : اميه ابوي لا تشغلون بالكم مها كانت مضايجه لاني بخليها وبسافر
      بوهلال وهو مستغرب : تساااااااااااااااافر ؟؟!!! انته تخبلت ؟؟!! ما صارلك أسبوع من تزوحت ؟َ
      هلال بحزن : لازم اسافر عندي دورة مدتها 3 شهور وهالدوره راح تغير كل شي بحياتي راح تعطيني مرتبه فالشغل
      ام هلال : هلال انتوا ما صارلكم زمان متزوجين معقوله تخلي زوجتك وتروح ؟؟!!! انزين خذها معاك اكيد بتستانس
      هلال وهو يتنهد : ما يصير امايه المهم انا الحين بسافر ما حبيت اخبركم عسب ما اضايجكم وتعرفوني ما احب لحظات الوداع وان شاء الله الدورة كلها ثلاث شهور واكيد ما راح اطول .. ولا تنسوني من دعواتكم !!!!!!
      بوهلال : خلاص يا هلال دام هالشي لصالحك سير وتوكل على الله .. وتأكد انه مها في عيونا الثنتين
      ساره وهي تاخذه فصوب : هلال اشو اللي صار بينكم .. موضوع الدورة ما راح يمشي علي ..
      هلال حزن : جان لازم اسوي جذا واذا ما اتخذت هالخطوه مها راح اتصر على موضوع الطلاق وانا ما ابا اخسرها
      ساره بحزن : بس انته بهالطريقه يالس تجازف ويمكن تخسر .. هذا يسمووه هرررروب
      هلال بابتسامه : صدقيني ما راح اخسر .. مها انسانه رقيقه واكيد فيوم بتقدر تسامحني وانا بحاول انسى حبي لخوله لانه محد يستاهل هالحب اللي بداخلي كثر ما تستاهله مها انا ما ودي افرط فيها يا ساره الله يخليج ديري بالج عليها
      ساره وهي تحضنه : من عيوني الغالي .. ما طلبت شي
      مها كانت واقفه على الدرج واول ما سمعت كلام هلال سارت تركض صوب حجرتها وادموعها اربع اربع : اااااااااه يا هلال ليش نحن يصير فينا كل هذا ؟؟! ليش ما حبيتني انا !! ليش حبيت خوله شو اللي يميزها عني ؟!! ليش وصلتنا لهالمرحله .. انا ما ادري كيف بقدر امضي حياتي من غيرك انته كنت كل حياتي .. آآآآآآآه يارب ساعدنا وسهل علينا

      :::

      :::
      وفي السيــــــــــــآرة عند مشعـــــــــــل
      مشعل كان قاعد يحاول يشوش على منال ويخليها تسرع عسب يسوي اللي براسه
      منال بتوتر : يا ربي اكيد هذا تخبل !!!!!! بيقتلنا هـ المجنون !!!!
      مشعل تم يضرب سيارته بسيارة منال .......... وكان يضحك بشكل هستيري
      منال وهي تبطل الجامه وتمتمت بعصبية : حوووووووووووه مشعل هدي شوي تراك بتجتلنا شغل مخك شووووي
      مشعل بخبث قاطعها وهو يضحك: وهذا اللي اباه ..ولا نسيتي انج غدرتي فيني وشليتي روضه عندج وشغلتيها لحسابج
      منال اول ما سمعت اسم روضه توترت وحست الدنيا جدامها سوداء وما قدرت تسيطر ع السياره وادهورت سيارتها وطلعت برع الشارع وما جان جدامها غير جبل وضربت سيارتها فيه وكلها دقايق وتنفجر السياره باللي فيها
      مشعل بخبث : واخيرا تخلصت منج منااااااااااااااااااااال احينه بقدر اعيش وانا مرتاح ومحد بيعرف مكان روضه وين

      :::
      وفــــــــــي بيت ام غاده
      غاده بابتسامه : هاه امايه انا راده البيت اليوم بدري بس عسب اطبخلج تدللي شو حابه تاكلين من ايديني
      نوف : اممممممممممممممممممم نبا ...............
      غاده تقاطعها : نوف عن رزة الويه انا سالت امايه ما سئلتج انتي
      نوف : انزين تسألين امي احينه وعقب اكيد بتسأليني
      غاده بابتسامه عريضه : لا ما راح اسألج لانه طلباتج ما تخلص
      نوف وهي تتنهد : خلاص حبيت اساعدج بس
      غاده وهي تضحك : الله والمساعده عاد وصدت صوب امها هاه امايه تدللي شو خاطرج تاكلين اليوم
      ام غاده : كل شي من تحت ايدج حلو يا الغاليه
      غاده وهي تبوسها : تسلميلي الغاليه .. وسمعت الباب يدق .. نوف تمي مكانج هذي اكيد سلوى مخبرتني بتي صوبي
      وسارت غاده واول ما بطلت الباب انقهرت وتمتمت بعصبية : هذا انته .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
      بو مشعل يقاطعها وبعصبية : انا عمج يا مسودة الويه .. كلميني بـ احترام
      غاده بعصبيه : بس انا ما اتشرف انك تكون عمي عسب جذا فارق وكثر ما شفتك ياي صوب هالبيت مابا اشوفك وصكرت الباب في وجهة وسارت صوب داخل وسوت نفسها عادي .. وكأنة ما صاير شي
      ام غاده بابتسامه : هاه بنيتي منو اللي ياي ؟!!!!!
      غاده وهي تحاول تخفي توترها : ها !!!!! هيه هذا واحد يسأل عند عدول .. انا بسير المطبخ يلا من رخصتكم
      نوف : اميه اخاف يكون عمي اللي جان ياي
      ام غاده بتوتر : لا مستحيييل !! وبعدين لو كان عمج غاده ما بتخبي علينا .. يمكن نفس ما قالت واحد يبا عادل
      نوف وهي تتنهد : ان شاء الله السالفة تكون بس كذا
      بو مشعل على طول اتصل فبو امنه : جنيتي على نفسج يا غاده !!! انا تصكرين الباب في وجهي ؟؟!!!! والله لا اسود عيشتج !!!!!!! بعدج ما عرفتي عمج شو اللي يقدر علية !!! مسوية قوية هاه !!! انا اراويج يا بنت اخووووي
      بو امنه : هلا بو مشعل بشر عسى فيه اخبار تسر
      بومشعل : بصراحه غاده قالت انها شافتك في المحل وشكلك يلوع وما تتشرف تاخذ واحد سبال شراتك
      بو امنه : اشووووووووووووو ؟؟!! هـ النتفه تقول عني انا بو امنه اللي كل من سمع اسمي تم واقف مكانه سباال !!
    • بو امنه : اشووووووووووووو ؟؟!! هـ النتفه تقول عني انا بو امنه اللي كل من سمع اسمي تم واقف مكانه سباال !!
      بو مشعل بخبث : بصراحه عقب ما سمعت هـ الرمسه قلت لها بو امنه ما يتشرف فيج وانتي السباله مب اهو !!!
      بو امنه بعصبيه : خلاص يابو مشعل بنت اخوك عفتها !! وكلمة سبال هذي راح تدفع ثمنها غالي !!! وصكر في وجهه
      بو مشعل وهو يضحك : هيه هيه يا غادة الله يعينج على موج البحر !! علميني الحين كيف بتقدري تواجهي هـ الموج !
      ::
      غاده كانت قاعدة تصيح في المطبخ : يا الله الظاهر انا ما بخلص من عمي وبو امنه اللي ما ادري من وين طلعلي بس هـ المره لازم اكون قويه ضيعت حقي وحق اخواني في البدايه بس احينه والله ما راح اسكت ونتلاقى يا بو مشعل !!

      ::
      فــــــــــــــي بيت هنــــــــــــآدي
      هنادي وهي تصارخ : امايه لحقي علي بطني وايد يعورني !!!! حاسه نفسي بموت !!
      ام هنادي وهي تركض صوبها : اسم الله عليج ... بلاج يالغاليه اشو مستوي فيج
      هنادي وهي تصارخ : ما ادري امايه ما ادري .. اتصلي فبو مشعل
      ام هنادي وهي تشوفها تنزف : هنادي انتي تنزفين لا يكون سويتي اللي براسج ... ونزلتي!!!!!
      هنادي بتوتر : هاآآآآه !!!! اشو قصدج امايه وبعدين هذا ولد بو مشعل ومستحيل انزله
      ام هنادي وهي تاخذ التلفون وتتصل فبو مشعل : بو مشعل الحق علينا هنادي ياها نزيف حاد
      بو مشعل بتوتر : اشو انتي شو تقولين ثواني واكون عندكم ...........
      هنادي كان فيدها غرشة صغيرة وفرتها تحت الشبريه وتمت تضغط على بطنها : هـ الولد لازم ينزل .. مابا شي من وصاخة مشعل يتم فجسمي .. انا وهو فبطني وحاسه نفسي اني كارهه كل شي فيه .. كيف لو شفته كيف بقدر احبه .. يمكن هو جزء مني بس اللي تسبب في هـ الشي اوصخ واحد شفته بحيااااااااتي .. الله ينتقم منك يا مشعل الله ينتقم منك

      ""
      ::
      فــــــــــــي المستشفى
      الدكتور بتوتر : الحاله وايد صعبه دخلوها غرفة العمليات .. وجهزوا كل شي .. لازم نوقف النزيف
      الممرضه : اوكي دكتووووووووووووور ومرت ثلاث ساعات ومنال في العمليه
      الدكتور : عطوني المقص
      الممرضه : تفضل دكتور وعقب ثواني ......... دكتور ضغطها ينزل ودقات قلبها بدت تنخفض
      الدكتور وهو يطالع الجهاز : دقات قلبها تلاشت جهزوا الجهاز
      الممرضه وهي تجهز كل شي ع السريع : دكتور كل شي جاهز
      الدكتور تم يسويلها صعق كهربائي فاول مره ما تجاوبت ولا فالثانيه بس فالثالثه رد النبض طبيعي
      الممرضه وهي تتنهد : الحمدلله صار كل شي اوك الضغط ودقات القلب ردوا طبيعي
      الدكتور وهو يمسح على جبهته وتمتم بتوتر :و الحمد لله قدرنا نوقف النزيف
      الدكتور المساعد : الحادث جان وايد قوي ووجودها في هـ الحياه يعتبر معجزه
      الدكتور : بس هي بعدها ما تعدت مرحلة الخطر .. البنت داخله في غيبوبه .. ويمكن تروح من بين يدينا فجأة !!
      الدكتور المساعد : الله يسهل .. وتم يشوف التقارير اللي في ايدة وتمتم بحيرة . تتوقع انها حاولت تنتحر
      الدكتور بضيج : والله ما ادري بس عقب اللي عرفته اتوقع انها محاولة انتحار ... الانسان لما يكتشف انه في شي بداء ياكل جسمه و ما باقي بينة وبين الموت الا خطوه .. ينهار ويعاف حياته .. ويسوي المستحيل عسب يتخلص من الالم اللي بداخله..مو كافي ضميره اللي راح يعذبه .وفوق هذا يحس انه الموت صار قريب وفأي لحظة يمكن تنتزع روحة
      الدكتور المساعد :هيه والله صدقك ..والأيدز أخطر مرض عرفه التاريخ الموت المحتم .. بس الواحد شو بيده يسوي !!
      الدكتور : وهذا اللي اقصده الموت المحتم ... وفي كلا الحالتين حست نفسها انها بتموت .. بس قالت اموت بحادث .. أحسن من اني اموت على فراشي .. و الناس تتشمت فيني .. الله يكون في عونها وعون اهلها .. اكيد ما عندهم خبر
      الدكتور المساعد وهو يشوف حالة منال تمتم بحزن : فوق انها مريضة بالأيدز .. وجها وجسمها كل تشوه .. ولو كانت فعلا ناوية تنتحر .. بهـ الطريقة بتكون خسرت أشياء وايد .. صحتها وحتى مظهرها الخارجي ...!!!
      الدكتور وهو ياخذ التقارير: الانسان اذا بغى يسوي اللي براسة !! ما يفكر بالعواقب .. المهم يرتاح من هم سيطر عليه
      ::
      ::
      وفي زاوية ثانية من زوايا المستشفى ...
      الدكتور وهو ياخذ نفس عميق : للاسف بو مشعل الظاهر انه زوجتك شاربه دواء شعبي يسقط الجنين
      بومشعل بعصبيه : دكتور انته شو تقول هنادي مستحيل تسوي جذا
      الدكتور : انته طلبت نتايج التحليل وشو سبب النزيف !! وهذي النتيجه اللي توصلنالها .. يمكن خذته بالغلط وتتحسبه دواء عادي وما راح يضرها بس اللي انا متاكد منه انها خذت جرعه من هـ الدواء .. و حصلنا نسبه كبيرة منه فدمها
    • الفصــــــــــــــل آلثــــــآآآآني
      ::
      ::


      بومشعل بعصبية : بس هنادي مستحيل تسوي شي يضرها .. ويمكن ما كانت تعرف انها حامل
      الدكتور : والله بصراحة ما ادري
      بومشعل : ما عليه دكتور انا بشوفها وبحاول افهم منها اشو مستوي واسملحنا تعبناك معنا ..
      الدكتور : تعبك راحه يلا عن اذنك
      بومشعل هو سرحان : معقوله هنادي كانت ناويه تنزل الولد وبعدين شو السبب اللي يخليها تسوي جذا انا ما مقصر معاها فشي .. لا لا هنادي تحبني شرات ما احبها ومستحيل تسوي شي يضرني اسير اشوفها وافهم منها السالفه
      هنادي بدت تبطل عيونها شوي شوي : امايه هاه اشو استوى شخبار ولدي ...!!!! طمنيني عليه قالتها بخوف
      بومشعل بضيج وهو يضغط على يدها بحنان : يعني كنتي تعرفين انج حامل وخبيتي علي ............!!
      هنادي بتوتر : اليوم عرفت وكنت ابا اسويها لك مفاجأه !!! بس صار اللي صار !! والله اكيد بيعوضنا
      ام هنادي بابتسامه : هنادي حبيبتي تطمني ولدج بخير وما فيه الا العافيه ..
      هنادي وهي اتصارخ : اشوووووووووووووووووووووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
      بومشعل بتوتر والشك بداء يتسلل بقلبة : هنادي بلاج .......؟؟!!! لا يكون ...............!!!!!
      هنادي بتوتر : لا تفهمني غلط بو مشعل بس مش مصدقه انه ولدي بعده عايش ... تصدق انا وايد مستانسه لأنة بخير
      بومشعل وهو يبوسها على راسها : عقبال ما نفرح بشوفته الغاليه .. عاد الحين ما اوصيج لو تطلبين عيوني حاضرين
      هناد بمكر : لا حبيبي بس فيه اوراق مهمه في البيت ضروري توقعها !!! اخاف طيحتي تعطل شغل الشركة !!
      بومشعل : هنادي حبيبتي خلينا ففرحتنا وننسى موضوع الشغل شوي لا ردينا البيت سويت اللي تبيه
      هنادي بابتسامه : الله يخليك لي بو مشعل ....
      بومشعل : هنادي الدكتور يقول انج خذيتي دواء شعبي وهو اللي سببلج النزيف
      هنادي بتوتر : بصراحه ما ادري انه بيسوي فيني جذا .. ربيعتي قالت يهدي الاعصاب .. وانا خذيته وما كنت دارية بنتايج التحليل وأني حامل يمكن عسب جذا صار اللي صار .. بو مشعل هذا ولدي وانا مستحيل اتخلى عنه بسهوله
      بومشعل وهو يبوسها : انا كنت متاكد انج ما شربتيه بارادتج .. وما كنتي عارفة بموضوع حملج !!
      ام هنادي بتوتر : الله يهداك بومشعل ها ولدها وما في ام بتتنازل عن ضناها بهالسهوله
      بومشعل يقاطعهم : الا ما دريتوا منال بنت ............... مسويه حادث وطلعت منه باعجوبه ..
      هنادي بخوف : اشووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!! منال سوت حادث !!!!! متى وكيف وليش !!!
      بومشعل : وانتي من وين تعرفينها ...؟!!!
      هنادي بضيج : كيف ما اعرفها هذي ربيعة عمري .. الله يخليك بو مشعل طمني كيف صحتها احينه
      بومشعل بضيق : الحادث كان وايد فضيع .. الظاهر انه سيارتها انحرفت .. وعقب ما نحرفت ما كان قدامها غير جبل .. ودعمت فيه وانفجرت السياره ... ويقولون انه فيه وايد تشوهات في جسمها .. الله يكون في عونها وعون ابوها ..
      هنادي : وآآآآآآآآآآآآآآآا حسرتي عليج يا منال انا لازم اسير اشوفها .. بو مشعل قوم وداني صوبها ..!!
      بومشعل : وين تشوفيها !! بعدها في العمليات ....!!! والبنت داخله في غيبوبة ... وابوها معصب ويبا يسفرها يعني الاوضاع مكركبه .. لا هدت ـ الأمور سيري صوبها وتطمني .. الحين ما ضنتي بيخلوج تشوفيها ..!!
      هنادي وهي تتنهد : والله منال ما تستاهل .. بش هـ الشي مقدر وما بيدنا شي غير ندعيلها وكلها ثواني وسرحت .. آآآآآآاه يا منال ودي اعرف شو اللي صارلج ؟!! خايفه مشعل يكون له يد في الموضوع ..!! بس انا ودي اعرف كيف خذيتيلي حقي منه ..!! هـ السؤال الوحيد اللي محيرني ولازم اعرف جوابه ؟!! .. الله يكون في عونج يا الغاليه .. الله يردج لنا سالمه .. انا من غيرج بضيع .. حتى لما حاولت اتخلص من الجنين الله كتبله عمر يديد .. ما ادري كيف بتخلص منه احينه .!!! انا كارهه نفسي وحتى جسمي .. هـ الولد لازم ينزل لازم .. أخاف باجر لا كبر يطلع وحش شرات ابوه .. ويظلم بنات الناس .. شرات ما ابوه اغتصبني وظلمني .. بس الله ع الظالم ..
      بومشعل : هنادي حبيبتي انا بسير البيت واذا حصلت فرصه بجي صوبكم وعاد ما اوصيج هالله هالله فنفسج
      هنادي ودمعه نازله من عينها بدون ما تحس : ..........................................................................
      بو مشعل وهو يمسح دمعتها : هنادي حبيبتي بلاج تصيحين ...........!!
      هنادي اول ما انتبهت لبومشعل توترت ومسحت دموعها ع طول : ها دموع الفرح حبيبي مب مصدقه اني حامل بضناك
      بومشعل وهو يبوسها فجبهتها : عقبال ما تفرحين بشوفته الغاليه .. يلا الحين بخليج .. اشوفج بـاجر ان شاء الله ..
      هنادي بابتسامه ممزوجه بحزن : اوكي حبيبي دير بالك على روحك
      واول ما طلع بو مشعل امها راحت صوبها وتمتمت بعصبية : هنادي الدكتور يقول انج ماخذه دواء تبع هـ الشغلات اللي يسقطون فيها الجنين .. لا يكون كنتي ناوية فعلا تتخصلي من اللي في بطنج ...!! يلا اشوف قولي الصدق ..!!!
      هنادي بتوتر : هاآآآآآآآآآآآآآآه !! لا امايه الدكتور اكيد غلطان انا مستحيل اسوي هـ الشي
      ام هنادي بعصبية : هنادي بتخبريني الحين شسالفة ولا كيف ..!!
      هنادي بضيج : اميه الله يخليج تراني تعبانه وابا ارقد فخليني في حالي.. ابوس ايدج !!!
      ام هنادي : هناادي اول فهميني اشو مستوي وعقب سوي اللي يريحج .. أحس قلبي يغلي من داخل
      هنادي وهي تتنهد : اميه لا تعبين روحج ع الفاااضي وتوهمين نفسج باشياء مش صحيحة .. انا يوم شربته ما كنت حاطة شي في بالي .. وبعدين ها ولد بو مشعل مستحيل انزله .. ذكري ربج وخلي الشيطان عنج ترى قاعد يوسوسلج
      ام هنادي : انتي متأكدة ..!! ولا قاعدة تقصي علي بجم كلمة ..؟؟!!!!
      هنادي بعصبيه : اميه بلاج ..!!! ابوس ايدج انا تعبانه و ابا ارتاح افهميني .. وهذا ولدي مستحيل اسوي شي يضره
      ام هنادي وهي تتنهد : ما عليه بنشوف اشو اخرتها معاااج ..
      بومشعل جان واقف وراء الباب واول ما سمع كلام هنادي ارتاح بس تمت بذرة شك مزروعه بداخله وقرر انه يكتشف الموضوع . وتمتم بحزن ممزوج بخوف ... يا ترى شو السر اللي مخبيتنه علي هنادي .... ومعقوله انها حاولت تنزل الولد ... الضنا اللي طول عمر احلم فيه .. لا لا هي مستحيل تطعني بالظهر .. انا لميتها من الشارع هي وامها ..!!
      مب مشكلة يا خبر اليوم بفلوس باجر ببلاش .. أحسن شي اروح صوب البيت وأريح راسي ...

      ::
      ::

    • ::
      ::

      فـــــــي بيت بو خــــآلد
      سوزي بابتسامه : هلا ماما ميثا يدخل
      ميثا بدون نفس : وين ماما خوله
      سوزي وهي تهز راسها : ماما خوله داخل ............. تعال انا يودي
      ميثا تقاطعها : شو قالولج عني وحده عمياء ما اشوف !! خوزي .. بروحي بسير اشوفها انتي سيري كملي شغلج
      خوله كانت قاعدة تاكل وخالد جان عنده اتصال واول ما خلص راح يركض صوبها خوله حست فيه ع طول
      خوله بابتسامه : هاه بلاه الحلو مستانس ................!!!
      خالد وهو مستغرب: غناتي انتي كيف عرفتي اني فرحان لا مش فرحان قولي بطير من الفرحه
      خوله بابتسامه : ان شاء الله دايمه يلا فرحنا معاك ..
      خالد وهو يمسكها من ايدينها ويتم يدور فيها : خوله توهم متصلين فيني مسوين معرض في ايطاليا ومحد بيشارك فيه الا الرسامين المبدعين اللي مثلي طبعا .. والحمد لله قدمت رسوماتي واليوم ردوا علي والسبت الياي بسافر
      خوله وهي طايره من الفرح : يعني يا خالد اخير حلمك بيتحقق .. وبيصيرلك معرض خاص بأعمالك بس
      خالد يقاطعها وعيونه بدت ادمع من الفرحه : هيه حبيبتي واخيرا حلمي بيتحقق اخيرا .. اه يا روحي انا مب مصدق
      خوله تقاطعه : صدّق يا خالد انته ما شاء الله عليك الكل يمدح فرسوماتك وشي طبيعي انهم يعرضونها فأكبر المعارض
      خالد وهو يحضنها : خوله من يوم ما دشيتي هـ البيت وانتي فال خير بالنسبه لي
      خوله وهي تتنهد : الحمدلله زين استوى شي يفرحك .. تصدق حسيت ا ني فال شؤم عليكم من دخلت هـ البيت والمصايب تهل من كل صوب .. بس عقب الخبر اللي سمعته منك الحين .. حسيت انه اللي صار مكتوب ومقدر ..
      خالد وهو يبوسها على راسها : فعلا حبيبتي اللي صار قدر ومكتوب .. و كل اللي اباه منج احينه تساعديني .. عسب الله يوفقني.. انا حااس اذا الله وفقني راح تتغير وايد اشياء فحياتي .. وراح أقدر امسك الشركة عن أبوي !!
      خوله بابتسامه : تستاهل حبيبي ان شاء الله فرحه دايمه .. والله يسهل عليك كل خطوة !!!
      ميثا سمعت كل الحوار اللي دار بين خولة وخالد وتمت تخطط وتفكر وعقبها ابتسمت ابتسامة صفراء وتمتمت :
      اممممممم والله وفرصه جات لحد عندي !! الحين بنتقم منك يا خالد عسب تعرف مره ثانيه مع منو تلعب ...؟؟!!!!!
      خالد وهو ينتبه حق ميثاء وتمتم بابتسامة : ميثاء حياج حدري من متى واقفه هنيه
      ميثا بتوتر: توني واصله هاه بلاكم فرحانين فرحوني معاكم اكيد حصلتوا رواضي وهي بخير وعافيه ولا عمي تشافى
      خالد وهو يتنهد : جان زين عسب الفرحه تصير فرحتيين .. يلا انا بسير صوب المرسم اجهز جم لوحه باقيلي اسبوع وما يمديني اسوي شي ... ميثا البيت بيتج من رخصتج .. اعذريني وايد مشغول خوالي لا خلصتي تعالي وراي زين
      خوله بابتسامه : اوك حبيبي .. حياج ميثاء تفضلي
      ميثا بابتسامة مكر : الله يزيد فضلج حبيبتي ..... هاه خبريني اشو مستوي ؟!! وليش خالد فرحان هـ الكثر ؟!!
      خوله بابتسامه : يحليله ما ينلام .. فيه معرض بايطاليا يعرض لوحات للرسامين .. وطبعا هـ المعرض يحضره إلا كبار الشخصيات فبلدهم ... وها حلم خالد من يوم صغير .. انه لوحاته تنعرض وتنباع للمشاهير .. وتوهم متصلين فيه وخبروه انهم شافوا لوحاته ويقدر يشارك فـ المعرض .. يعني تقدري تقولي بداء خطوة في طريق نجاحاته ..!!
      ميثا بدون نفس وبصوت واطئ : وانتي اشو دراج بـ احلام خالد ؟؟!! لا يكون متربيه معا ه وانا ما عندي خبر
      خوله بابتسامه : عفوا ميثاء قلتي شي
      ميثا : لا حبيبتي ما قلت شي !! بس كنت قاعدة افكر بصوت عالي .. شوفي عاد انتي لازم اديرين بالج على خالد وتهيئين له الأجواء اللي تناسب شغله .. يعني تخلي البشكارات .. واهم شي كثري من الروايح الطيبة ..
      خوله بابتسامه : تصدقين عاد انا اموت بالدخون .. بس من يوم ما تزوجت وبسبة المشاكل اللي صارت ما سويت
      ميثا بخبث وهي تقرب صوبها أكثر : هيه واحينه جاء الوقت المناسب .. خالد ريلج ولازم توقفين معاه
      خوله بابتسامه : ان شاء الله ما راح اقصر يلا احينه اعذريني خالد ينتظرني فوق البيت بيتج وخذي راحتج ولا بغيتي شي زقري البشكارات واكيد ما راح يقصرن معااج ..
      ميثا بقهر : اشوووووووووووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
      خوله طنشتها وسارت صوب خالد وسوت نفسها ما سامعه شي .. لانها قدرت تفهم كل خطط ميثا ...!!!
      ميثا وهي تكتم غيضها : انا اطنشيني خولوه وتسوي روحج مب سامعه شي بس مب مشكله اراويج اسير بيتنا ابرك

      ::
      ::
      فـــــــي بيــــــــــــــــت بومشعل وكانت الساعه قد شارفت الثامنة مساء
      ميثا كانت جد متوتره ومرتبكه والصداع بداء يزداد بحثت في ارجاء غرفتها حتى تأكدت بان كل ما لديها من حبوب لتهدئ عقلها الملتهب والمشتعل قد نفذت .. فلم تجد امامها حلا الا الذهاب الى غرفة شقيقها لعلها تجد ما يطفئ نارها
      هرولت إلى الباب وهي مسرعه حتى كادت تصطدم به !! دخلت الغرفه وبحثت حتى وجدت فوق دولاب صغير ابره وحبتان بيضاء طويله ومتوسطة الحجم .. هرعت اليها من دون أي تركيز أخذت واحده وتوجهت الى كأس الماء الذي لمحته موضوع بقرب المنضدة .. فاخذته وابتعلت الحبه وتناولت الماء حتى فرغ الكأس تماما .. فذهبت الى غرفتها وهي تخشى من ردة فعل شقيقها كيف ستكون !! لهذا اغلقت على نفسها وقررت ان تنام .. وتترك الأمور كما هي
      ::
      وفي مكان اخر الضجه كانت تعلو المكان .. اصوات الموسيقى بدأت ترتفع .. والقهقهات صارت في ازدياد .. اما هي بعد ما اخذت الابره .. التي أمر بها مشعل .. شعرت بإعياء شديد فنامت نوما عميقا ولم تستيقظ الا بعد ثمان ساعات كانت الساعه تقارب الثانية منتصف الليل .. بدأت بفتح عينيها والخوف يتملكها فعندما سمعت الضوضاء تذكرت المكان الذي اخذها اليه مشعل وشعرت بانها ستعود لتدور في نفس الدائرة بحثت من حولها فلم تجد تيريزا فهذا ما اخافها اكثر.. ولم تمضي سوا عدة دقائق حتى جاءت تيريزا وهي تحمل في يدها كأس خمر وحبتان مخدر قدمتهما لروضه .. ابت روضه في البدايه ولكن لم تمضي سواء ثواني بسيطه فتناولت الكأس وحبوب المخدر كادت ان تبتلعها .. وفجأه رمت الحبوب ع الأرض والقت بالكأس حتى اصطدم بالارضية وتحول إلى قطع صغيره .. تعجبت تيريزا منها .. ومن هذا التصرف الا مبالي .. فمنذ لحظات كانت تتوق لتأخذ حصتها .. اما الآن فقررت ان تتخلى عنها بكل سهولة
      تيريزا تمتمت بتعجب شديد : روضه ليش يسوي كذا ...؟؟؟!!!!
      روضه والدموع بدت تنرسم على وجنتيها الذابلتين وتمتمت بسخرية : سمعيني من يوم وساير ما راح اخذ شي .. أكيد هذي حبوب منوم .. وهذا بيت دعارة .. يوم تحسي علي أني راقده بدخلي علي واحد عسب يلعب بشرفي .. نفس ما سواء مشعل الحقير .. لا انا مستحيل اسمحلكم تستغفلوني !! الموت ارحملي بوايد من انه واحد نفس هـ الأشكال يقرب مني ويتجراء انه يلمسني .. انا عشت طول عمري احافظ على شرفي .. ومستعدة اموت وانا ادافع عنه ....!!!
      تيريزا بعصبيه : انته واحد مجنون !! اذا ما فيه ياخذ هذي حبه بعدين انته في موت ..!! لازم ياخذ حبة
      روضه وهي تضحك بصوت عالي وتمتمت بسخرية ودموعها في خدها مثل السيل :ههههههه اموت هاه ؟؟!!! انا مت وخلصت .. مشعل ذبحني وقضى علي في لحظة .. خسرني شرفي هـ الخايس !! وبعد كل هذا تقولي اني بموت ...!! هههههههه انا فكلى الحالتين ميته .......!! فخليني اموت وانا محافظة على شرفي وايد احسن ..
      تيريزا وهي اطالعها من فوق لتحت : انته واحد مجنون ...؟؟!!!
      لم تبالي بما قالته تيريزا .. اشاحت بوجهها عنها مسحت ما بقي من الدموع التي تناثرت على خدها وهرولت إلى احدى زوايا تلك الغرفة البالية .. اصوات الموسيقى والقهقهات بدت تخيفها .. حاولت ان تتخلص من هذا الخوف ولكن دون جدوى .. لم تجد سواء حلاً واحد وهو ان تغرس رأسها بين قدميها .. وتدعوا الله ان يفك من كربتها : ياآآآآآآآآرب ساعدني انا لازم اطلع من هـ المكان .. !! اجوائهم تخرع كل ما حاولت ارقد احس اني فيه احد بيطب علي !! مو كافي اللي سواه فيني مشعل !! بس الحقير يقول انه مش لمسني !! أكيد باعني حق واحد من ربعة عشان كم ألف ..
      ااااااااااااااااااااااااااااه حاسه انه نهايتي قربت !! حاسه اني ضعيفه ومب قادر استحمل !! لكن شو اسوي انجبرت انحط في هـ المكان صرت مدمنه وما عاد لي أي قيمه .. احلامي كلها اختربت .. ومستقبلي ضاع .. حتى حبي ضاع .. فهد مستحيل ياخذ وحده وصخه شراتي .. لم تتحمل ذلك الضغط الذي بداء يضغط على ذلك الراس المتربع في جسدها .. كانت بحاجة إلى حبة المخدر لتهدئ من ذلك البركان الذي شب في جسدها .. لكن همتها كانت كبيره .. قاومت وقاومت .. وعندما خيل لها للحظة بأنها قد تضعف .. لم يكن امامها سواء حل واحد .. وهو ان تغرس رأسها في تلك الارضية البالية .. ضلت تضرب رأسها بشكل جنوني .. حتى شج ذلك الرأس .. ولم تعد ترى أمامها سوى الظلام ..!!!!
    • اما تيريزا فقد أصبحت تصرفات روضة تضايقها .. فلم تتحمل ذلك وقررت ان تذهب لتشم بعض الهواء .. وكلها دقائق سريعة حتى سمعت الضجة التي بدأت تصدرها روضه .. هرولت أليها مسرعة .. ولم تنتبه بأن هناك أعين من بعيد كانت تراقبها ..!! كانت تلك العيون منذهلة بجمال تيريزا .. كيف ولا وقد كان يراهن عليها في جميع الحفلات التي كانت على شرف مشعل .. وقد خسر الكثير من امواله مقابل ان يقضي معها بضع ساعات .. كان متيما بها .. وحتى هي كان يعني لها الكثير .. أستغرب من عدم وجودها مع رفيقاتها في المزرعة .. ظل يتبعها ويسير خلفها .. وهي كانت غافلة .. فمن شدة خوفها على روضة .. لم تنتبه لخطواته التي بدت تعلوا من خلفها .. دخلت إلى تلك الغرفة البالية .. ووجدت روضة غارقة في بحر دمائها .. هرولت إليها مسرعة .. ضلت تضرب خدها علها تسترد وعيها .. اما هو بمجرد وصولة عيناه بدأت بالتوسع أكثر .. جسم روضه كان قد بداء واضحا .. بسبب ملابسها الممزقة .. كان في البداية يرسم على تيريزا .. اما آلآن فلقد غير وجهته .. وقرر ان يوجهها إلى روضة .. وبداء يتأمل جسدها بدقه
      اما تيريزا فقد كانت غارقة بخوفها .. وكلها لحظات حتى انتبهت بوجود جاسم .. فهرولت إلية مسرعه
      تيريزا بخوف : جاسم ساعدني .... اخاف هذا يموت .... !!
      جاسم بخبث : تيريزا عندكم وحده فيها كل هـ الجمال ... ومخبيينها عني !!! ليش انزين ؟؟؟!!!!!
      تيريزا بتوتر وخوف : شوف جاسم هذي مال مشعل ما في يقرب صوبها ...!!
      جاسم خذ راس روضة وحطة في رجلة وتم يمسح الدم وتمتم بلذة : تيريزا مشعل ما بيدري نعطيها حبة مخدر وعقب
      تيريزا قاطعتة على طول والخوف مرسوم على ملامحها : لا لا جاسم مستحيل ..............!!!!!!!!!!!
      جاسم وهو يفر عليها ربطة فلوس : هاه اشو رايج موافقه
      تيريزا وهي اطالع للفلوس وبتردد : خـــــــــ ................ـــلاس آوك باكر تعال وانا يسوي كل شي ...
      جاسم وهو يمسح على خدها : وانا شو يصبرني لحد باجر .. ابا اليوم وباجر واللي بعده .. هذي شغل بلدي !!!!!

      ::

      اما هي كانت غارقة في أحلامها كانت تحلم بانها في حضن والدها .. وكان يمسح خدها ويداعبه .. ويخبرها بأنة قد سامحها .. وبمجرد ان شعرت بأن هناك يد بدت تداعب خدها .. بدأت خيوط الآمل تترسم في ملامحها .. علمت بأنة بمجرد ان تفتح عينيها كل هذا الكابوس سوف ينتهي .. ولكن بمجرد ان فتحت عينيها رجعت تصطدم بالواقع مجددآ .. "رأت جدران تلك الغرفة الموحشة البالية .. والمكان المظلم .. والموسيقى التي باتت تعلو في كل مكان .. وفجأة شعرت بتلك اليد تتسسل إلى خدها .. وتمسح على جسدها .. هنا حست وكأن صاعقة نزلت على رأسها وركزت عينيها على الشخص وتمتمت بعصبية وهي تغرس أظافرها في جسده : من انته ؟؟!!! وكيف دخلت هنيه ؟؟؟!!! خوز عني .. مابا اشوف احد فيكم ..........؟؟!!!!! كلكم انذال ..!!! الله ينتقم منكم الله ينتقم منكم ..
      جاسم وهو يتأمل عيونها : بل حتى عيونها تذبح ومسك روضه من ايدها وتم يبوسها بشكل فضيع .......!!!
      روضه وهي تحاول تبطل ايده : خوز عني ...! انته ما تفهم قتلك خوز ترى وربي لا اصرخ والم عليك العالم ..!!
      جاسم بعصبيه : هي انتي انطمي ولا كلمه .. يوم انتي ما قد هـ الشغله محد قالج تمشين في هأ الطريق .. لا تسوي علينا شريفة الحين .. ترى هـ الحركات وايد مرت علي .. وصدقيني عارف وفاهم اشكالج عدل ...
      روضه وهي تصارخ : انا مالي خص !! انا طول عمري ماشية سيدة .. وشريفة غصبا عليك فاهم .. وبعدين انا مشيت في هـ الطريق غصبا علي ... مشعل اختطفني وجابني هنيه .. انته ما تعرف انا بنت من ...! وسكتت شوي وعقب تمتمت بعصبية ودموعها نحفرت على خدها .. لا طلعت من هـ المكان راح اخلي ابوي يدمركم ....!!! ينسفكم !!
      جاسم وهو مستغرب وبداء يتذكر البنت اللي كانت واقفة عند مشعل وتمتم بخوووف ممزوج بحيرة : اشو ...!!!! مشعل اختطفج ............ !! وهنية تأكد وتمتم بذهول .... لا يكون انتي روضه اخت خالد ..........!!!!!!!!!!!
      روضه بنظرات توسل وحست ببصيص أمل : تعرف اخوي خالد ..!! وما حست بنفسها الا وهي ترتمي على رجلة وتبوسها .... وتمتمت بتوسل ... الله يخليك عشان خاطري ردني بيتنا .. انا هذا مش طريقي .. ساعدني ..!!!!
      جاسم تمتم بذهول .. لانه كان للحين تحت تأثير الصدمة : معقوله مشعل اختطفها ..!! بس هو مفهمنا انها ميته عليه !! وذاك اليوم طلعت معاه بإرادتها .. يا ربي شو صاير .. اصلا هو بروحه ما يدري وين ارضها من سماها ...!!!
      روضه تقاطعه وادموعها اربع اربع: مشعل الخايس الله ينتقم منه الله يدمره شرات ما دمرني ..
      جاسم بتوتر : سمعي انا باخذج من هنيه بدون ما يدري مشعل .. بس لازم تفهميني شو اللي صاير
      روضه وهي تبطل عيونها : وين بتاخذني لنفس هـ المكان وبتحاول تبيع وتشترى فيني .. نفس ما سوا مشعل!!
      جاسم : لا ياروضه انا ما بسوي شي الا برضاج .. من هـ الناحيه تطمني انتي صارلج كم أسبوع مختفيه وين كنتي ؟!!
      روضه تمتمت بحزن : عقب ما مشعل اختطفني وداني لبيت دعارة !! كل اللي فيه اشكالهم غلط ومنال ما قصرت شردتني وودتني اتعالج وكنت هناك بس سمعت انه ابوي مريض وقررت ازوره ويوم سرت هناك حصلت مشعل واختطفني ويابني هنيه .. لما ظهرت منال فحياتي حسيت انه الدنيا بخير بس مشعل قدر يوصلي مره ثانيه ..
      جاسم بحزن : سمعي يا روضه اخوج خالد مره ساعد اختي .. ليش أنه في واحد كان يبا يغتصبها وجا الوقت اللي اردله الجميل .. انا بوديج المركز وانتي عاد بكيفج .. واوعدج ان ما راح اخبر أي احد عن مكانج
      روضه وحست انه الله استجاب دعائها : الله يخليك انته ودني المركز وبكون شاكره لك ... وما بنسالك هـ المعروف
      تيريزا وهي تحاول تتصل بمشعل قام جاسم وخذ التلفون وكسره ..... وتمتم بعصبية تيريزا خليج عاقل وبعطيج اللي تبيه واذا حبيتي من باجر بقصلج تذكره وبسفرج روسيا اشو قلتي ....؟؟!!!!!
      تيريزا وهي طايره من الفرح : جاسم انا مشعل يمكن يسوي موت ........... انته لازم يساعد انا
      جاسم وهو ياخذ روضه وتيريزا : ولا تخافين خلي هـ الموضوع علي !! يلا خلونا نتوكل قبل لا يجي مشعل ونتورط
      قامت روضه وتيريزا وتبعن جاسم وركبن السياره استخدم نفوذه وقدر يطلع لها تذكره وسفرها ع طول وعقب سار المركز ووصل روضه هناااااااااااااااااك
      روضه وادموعها اربع اربع : ما ادري كيف بطلع من جزاك ...!!! انا فعلا شاكرة لك .. لولاك انا كنت ميتة ..َ !!
      جاسم بابتسامه ممزوجه بحزن : اخوج ما قصر وانا احينه ارتحت لاني قدرت اردله جميله ..
      روضه بتردد : جاسم ممكن اطلب منك طلب
      جاسم بابتسامه : امري اختيه
      روضه بتوتر : مابا خالد يعرف انا وين ؟؟!! انا بختار الوقت المناسب وبرجع البيت ..
      جاسم وهو يتنهد : مو مشكله يلا سيري احينه ولا تخاافي سرج في بير
      روضه بتوتر : اقدر اطلب طلب ثاني ....؟؟!!!!!!!!!
      جاسم بابتسامه : امريني اختيه طلباتج اوامر
      روضه وهي تتامل اللي حواليها : شفت هـ الكون كله الله خلقنا وحطنا فيه مش عسب نعبث ونلعب بمشاعر الناس !! الله كرم الانسان وعطاه سمع وبصر وميزه عن الحيوانات .. الحيوان لا تبع غريزته محد يلومه لانه الله خلاه بلا عقل !! لكن الانسان الله كرمه بالعقل وبدل لا يستغله في التأمل فمخلوقاتة !! دمر عقلة وخلاه مبرمج !! وصار العقل شرات الغريزه اللي في الحيوان .. عسب جذا يا جاسم لا دمر نفسك وتخسر اخرتك عشان دنيا ما تسوى عند الله جناح بعوضه ... شغل عقلك باللي يناسبه وحاول توجه رغباتك وغرايزك لشي ثاني .. صدقني اذا انصلحوا شبابنا حتى بناتنا راح ينصلحوا .. انتوا قادرين تتحكموا بكل شي !! لو كل واحد وقف في وجه البنت لما شافها على غلط ونصحها ووضح لها غلطها راح يكبر في عينها وبدل لا تعيش معاه في الحرام اكيد بتعيش معه في الحلال .. فكر فـ خواتك يا جاسم لا تظن انه الله غافل عن اللي تسواه .. توب وابعد عن هـ الطريج وارجع لربك ويكفيك الحديث اللي يقول فيه رب العالمين واكيد لا سمعته عينك بتدمع ((من تقرب إلي ذراعا تقربت إليه باعا ومن جاءني مشيا اتيتة هرولة )) سبحان الله نعصيه ويرحمنا عسب جذا فكر فاخرتك ورضاء ربك .. وانسى دنياك اللي ما وراها غير المصايب .. واعتبرها نصيحه من اخت ولما اليوم ساعدتني غلب جانب الطيبه عليك ولو ما كان الله زارع فيك بذره طيبه وخير !! كنت استغليت ضعفي واتبعت غرايزك بس الحمدلله انه في بذرة ايمان عايشه داخلك حاول تستغل هـ الشي وتقرب من ربك اكثر ولا تنسى تستغفر قال تعالى في كتابه العزيز (( وَلَوْ أَنَّهُمْ إِذْ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ جَاءُوك فَاسْتَغْفَرُوا اللَّهَ وَاسْتَغْفَرَ لَهُمُ الرَّسُولُ لَوَجَدُوا اللَّهَ تَوَّابًا رَحِيمًا )) - وتاكد لا بغيت الله يساعدك لازم انته اللي تغير نفسك قالى تعالى ((لَا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِم )) وعسى الله يهديك ويهدي شبابنا وبنات المسلمين جميعا ....... ْ
      جاسم وهو مب قادر يسيطر ع دموعه لأول مره حس انه كلام روضة صح وتمتم بضيج:عن اذنج اختي انا لازم اروح

      ::

    • ::

      ابتسمت من ردة فعل جاسم واخذت نفس عميق ثم جرت خطواتها بصعوبه إلى المركز وتوجهت مباشره إلى الدكتور المشرف على حالتها عندما رأته سبقتها دمعه ثم وجدت كرسي واستندت عليه .. وبداء كل ما حدث يدور في مخيلتها
      الدكتور وهو منصعق : روضه وين كنتي ؟؟؟؟؟؟!!!! منال كانت تحاتيج ....!!!!
      روضه بحزن : اه يا دكتور لو تعرف باللي صارلي .... حكت له كل ما حدث الا شي واحد .. عندما تجراء مشعل وسلبها أغلى ما تملك ... شرفها ... فسكتت لثواني فقاطعها الدكتور نايف واحس بان هناك غصه في قلبها
      الدكتور بتوتر وهو يضر ب الطاولة اللي جدامة بقو وتمتم بعصبية : معقوله في الناس بهالحقااااااااااااارة !!! انتي لازم تسيرين المركز وتبلغين .... مشعل دمر كل اللي بنيناه في الاسابيع اللي مضت !!!
      روضه بحزن : لا دكتور انا مابا ابلغ خلني بالاول اتعالج وعقب ببلغ كافي اللي مر علي خايفه لا طلعت .......!! تساقطت منها الكلمات ولم تدري ماذا تقول واكتفت بدمعه وتنهيده خرجت من اعماق صدرها..لتحكي عن حرقة بداخلها
      الدكتور وهو يكتم دمعته : انتي محظوظة يا روضه !!! طحتي في يدين مشعل مرتين والله خلصج منه .. سبحان الله
      روضه بابتسامه ممزوجه بحزن : الحمد لله كل ما حسيت بخوف قريت ايات وتميت استغفر والله نصرني
      والله قال في كتابه (وما كنت معذبهم وهم يستغفرون)) والحمد لله ع كل حال المهم ما اوصيك مابا احد يعرف باني هنيه
      الدكتور بابتسامه : تطمني انتي صرتي فامانتي ومستحيل اخليج .. وراح احافظ عليج لحد ما تتشافين وترجعي بيتكم
      روضه بابتسامه : مشكوور دكتور نايف .. بس لو ما عليك امر بغيت مصحف وسياده ابا اصلي ركعتين شكر لله
      الدكتور وهو ياخذ السجاه والمصحف ويناولها : تامري امر .. تفضلي هذا هو طلبج

      :::

      ::
      كان مشعل مشغول في تنفيذ خطته للقضاء على ضاري وكانت الساعه قد قاربت الثانية منتصف الليل راقب ارجاء المنزل فوجد كل الاضواء مطفئة فتأكد حينها ان الجميع يغط في نوم عميق فتوجه إلى غرفته وهو يكمل مكالمته على الهاتف : هاه ضاري صارت الساعه ثنتيين ! متى بتجى صارلي ساعه انتظرك !!
      ضاري : لا خلاص ما راح اطول كلها ربع ساعه واكون عندك .. صار عندي ظرف واضطريت اتأخر
      مشعل بابتسامة مكر : والله وطحت يا ضاري .. واليوم هو اخر يوم فـ حياتك !! انا اراويك !!
      بعد دقائق سمع مشعل طرقات صادره من عند الباب فتوجه الى هناك مباشرة .. ابتسم عندما شاهد ضاري ورحب به
      ضاري : هلا والله بمشيعيل توقعتك للحين زعلان علي بس الحمد لله ..... الله هدى النفوس
      مشعل بابتسامة خبث : ولو !!! انته تعرف غلاتك عندي ومهما سويت عسل ع قلبي
      ضاري بابتسامه : اصيل يا مشعل والله انك اصيل ..
      مشعل بخبث : شوف لانك غالي عندي !! اليوم خذيتلك شي من اللي يحبه قلبك لا خذيته راح تحس انك تطير ..!!
      ضاري وهو طاير من الفرح : من صدقك مشعل .. الله يخليك سير هاتها وخلنا نتونس الليل توه .. والرمسه صباحي
      مشعل وهو يضربه على كتفه : لا تخاف كل شي جاهز ... بس انته احدر لا تم واقف ع الباب
      ضاري وهو ياخذ نفس عميق : يلا سير .. ما فيني صبر .. عاد انته تعرفني انا أحب اجرب كل شي يديد ّّ
      مشعل بابتسامه خبث : حاضر الغالي من عيوني من رخصتك احينه
      ذهب مشعل واحظر العده ولكنه عندما عاد تفاجأء بعدم وجود ضاري هناك فقرر الاتصال به
      مشعل بتوتر : ضاري انته وين ؟؟!!!!
      ضاري بخوف : مشعل اميه وايد تعبانه توهم داقين علي ولازم اسير اشوفها باجر نتلاقى ونعوضها
      مشعل وهو يكتم غيضه : اوكي ضاري اللي يريحك يلا مع السلامة
      ميثا كانت طالعه من المطبخ واول ما شافت مشعل طاح قلاص الماي من ايدها مشعل يوم شافها سار صوبها
      مشعل بعصبيه : ميثا انتي صاحيه .................؟؟!!!!
      ميثا وهو تسوي نفسها تتثاوب : لا كنت راقده !!!! بس عطشت وقلت انزل اشرب ماي ...
      مشعل يقاطعها : غريبه انتي ما ترقدين الا والماي على راسج شو صار اليوم ..
      ميثا بتوتر : لا عندي ماي !! بس وايد حار ... عاد انا بروحي مصدعه ومب ناقصه
      مشعل بضيج : انزين سيري حجرتج الحين انا بطلع حاس نفسي بختنق
      ميثا بخوف : تطلع وين تروح ..........!!!!
      مشعل وهو يطالعها من فوق لتحت : وانتي شو يخصج !!!! احد وكلج تستوين الوصية علي .. يلا سيري من قدامي
      ميثا بخوف : لا بس خايفه عليك !! المهم دام هـ الشي يريحك توكل .. انا بسير ارقد تصبح على خير

      ::

      وعنــــــــــــد الشباب
      راشد اول ما شاف جاسم راح صوبه : جسوم بلاه شكلك معتفس جذا ... عسى ما صاير عليك شي ..!!
      جاسم وهو ياخذ نفس عميق : ما ادري يا راشد .. وسكت شوي وكلها ثواني ودمعت عينه وتمتم بحزن .. اليوم حسيت انه في احد عطاني كف وصحاني من هـ الغفله اللي كنت عايش فيها .. انا مضايق يا راشد .. حاس نفسي بختنق !!!
      راشد وهو يضحك بصوت عالي : يا اخوي خلك طبيعي !! وخذ الحياه بسهولة !!نحن لازم نستانس ونسلي نفسنا شوي
      جاسم بضيج : نحن ضيعنا بنات وايد .. وانا مش مستعد أخسر من حياتي اكثر من اللي خسرته ....؟؟؟!!!!!
      راشد يقاطعه وبسخرية : بروحهن يبن نحن ما جبرنا احد .. او ضربناهن على ايديهن .. بروحهن مشن في هـ الطريج
      جاسم بعصبيه : راشد جم مره سألت وحده من اللي تعرفهن ليش هي مشت في هـ الطريج ومنو السبب هاه ؟!!
      راشد بتوتر : وانا شو يخصني الزم ما علي وناستي
      جاسم وهو يضرب الطاوله اللي جدامه بقو : وهـ الشي اللي ضيعنا وضيع مستقبلنا !! وناستنا السبب !! دسنا على غيرنا عسب نحن نستانس .. الشيطان قدر يسيطر علينا وخدعنا نحن ظلمنا بنات وايد وخايف الله باجر يردها فخواتنا
      راشد بعصبيه : جاسم انته تخبلت ...؟؟!!!!! من صدقك قاعد تتكلم ...
      جاسم وهو يبطل أزرار كندورته : انا اليوم لاول مره فيه احد يحسسني اني عاقل طول عمري كنت شرات الحيــ ...... اتبع غريزتي بس هـ البنت عطتني كف صحتني من الغفله اللي كنت عايش فيها طول هـ السنين .. هـ البنت كانت بلسم
      خميس بابتسامه وهو يحضنه : جاسم زين انه الله هداك قوم خلنا انسير صوب واحد من المساجد وتصلى ركعتين شكر .. وتدعي من الله يثبتك ويبعدك عن طريق الحرام .. الواحد ما يدرى متى المنيه توافيه ..
      جاسم وهو يتامل خميس : انته الوحيد اللي كنت العاقل فينا وياما نصحتنا بس ما شي فايده منا
      خميس وهو يشده من ايده : خلنا نأجل هـ الكلام لبعدين !!! يلا خلنا نروح .. أخاف تغير رايك وترجع لضلالة !!
    • راشد وهو يستند ع الكرسي : لا هذيلا اكيد تخبلوا بلاها عيشتنا !!!!! عايشين ومستانسين
      مشعل وهو يجلس عداله وتمتم بعصبية : بلاك تتحلطم رشود ؟؟!!!!!
      راشد : بسم الله مشعل من متى انته هنيه ..!!!
      مشعل وهو يطلع سيجاره ويدخنها : توني واصل الا ما خبرتني اشو فيك ؟؟!!
      راشد وهو يتمصخر على جاسم ويقلده : انا اليوم لاول مره فيه احد يحسسني اني عاقل طول عمري كنت شرات الحيــ ...... اتبع غريزتي بس هالبنت عطتني كف صحتني من الغفله اللي كنت عايش فيها طول هـ السنين ههههههههه غبي
      مشعل وهو يعدل جلستة : لا تقولها ..!!! يعني تبا تفهمني انه جاسم صار مطوع وبيروح العمره وعقب بيحج هههههه
      راشد وهو يضحك ويتمصخر على جاسم : ههههههههه هيه تقدر تقول جذا .. اقولك ياي وتام يصيح وشكلة متبهذل ..
      مشعل يقاطعه : انزين شو اللي صاير شو اللي غير احواله ومنوه البنت اللي قدرت تغير جاسم القوي المغرور !!!
      راشد وهو يرفع حواجبه : بصراحه بروحي مب قادر افهم شي .. ضنتي حاب وحده وهي اللي خربطتله عقله ..
      مشعل بضيج : يلا مصيره يرجعلنا .. جسوم ما يقدر يعيش يومه بلا حرمه يعني ب يرجع وبذكرك

      ::
      ::
      فـــــــــي صبـــــــآح اليوم التالي وتحديدا في المزرعه
      بمجرد استيقاضة من النوم .. لبس ملابس خفيفه وتوجه مسرعا اتجاه المزرعة .. كان متلهفاً لرؤية روضة .. ولكن بمجرد دخوله إلى ذلك المنزل المنعزل .. لم يجد أحداً .. كان خاليآ شعر بالجنون .. مسك هاتفة واتصل بصديقتة الروسية .. وأخبرته بأن تيريزا سافرت .. اما روضة فلقد اوهمته بانها عند مشعل .. لهذا سمحت لها بالسفر ..
      مشعل وهو مستوي شرات المينون : انتي شو تقولين تيريزا سافرت وروضه وين خلتها ....؟؟؟!!!
      ماريا بعصبية : مشئل روضة ما في عندك .........؟؟!!!!!
      مشعل وهو يصكر التلفون : اوووووووووووووف هـ البنت حضها يكسر الصخر !! مره ثانيه تروح من بين يديني !! أموت وأعرف شو السر اللي وراها .. انا لازم ادور عليها .. وبعدين لو دورت وين بحصلها .. يالله من جهه ضاري اللي اختفى فجأه وصكر كل تلفوناته !! ومن جهه ثانيه هـ الخبله روضه انا اللي اعرفه انه تيريزا خوافه كيف قدرت تشرد .. اكيد في احد وراها .. وواحد كبير بعد .. بس منو يا ترى ولمح عبدالصمد وزقر عليه : تعال شوي اباك
      عبد الصمد وهو يركض صوبه : نعم ارباب مشعل شو يريد ...؟؟!!!
      مشعل : شوف خبرني منو اللي دخل هـ الغرفه البارحه غير تيريزا
      عبدالصمد : بابا انا ما في يشوف منيه واجد ظلام .. انا امس شغل داخل مزرعة
      مشعل بعصبيه : وانا ليش مخلنك هنيه مش عسب تشوف اللي طالع واللي داخل لكن الغلط مني انا اني امنت فناس شرواتكم .. يلا فارق ولا تخلني اشوف وجهك هنيه انته من اليوم مفنش وباجر بلغي الكفاله ودورلك عاد على كفيل
      عبدالصمد بخوف : بابا والله هرام انا يريد يعيش .. انته ما في خبر انه لازم يراقب هذا غرفه
      مشعل وهو يصارخ : يا سلام وانته ما فيك سمع وبصر لازم انا اللي اقولك اشو تسوى هاه .....؟؟!!!
      عبدالصمد وهو منزل راسه : .........................................................................
      مشعل خذ تلفونه وسار صوب سيارته .. وتم يشوف الجريده واول ما شاف صورة منال انقهر اكثر : وليه حتى هذي حضها يكسر الصخر .. السياره وانفجرت ..!! ليش للحين عايشه .. المفروض تموت ... لا واللي يقهر أبوها الهامور ناوي يسفرها ويعالجها اشو هـ الحظ ؟!! حاس انه نهايتي قربت ...!! بس لا ما عاش اللي يكسر راسي .. انا مشعل وما انخلق هذا اللي يخليني ضعيف ويتلاعب فيني ... انا وراج يا روضه ... وبعرف منو وراء هـ اللعبه الخايسة ..!! ولا عرفت ساعتها بعرف كيف اتعامل معاه واعلمه شو جزات الي يخون الامانه .. صبركم علي بس

      ::
      ::
      روضه وهي تشوف صورة منال واتصيح : آآآآآآآآآآاه يا منال منو اللي سوا فيج هـ ىالسواه ..!! معقوله يكون مشعل .. الا أكيد مشعل .. يمكن يوم دراء انج خلصتيني من كل مخططاتة حب ينتقم .. ودي اوقف معاج بس خايفه يكون مشعل مراقب المكان واطيح فيدينه مره ثانيه .. سويتها مره وطلعت من هـ المركز .. وكانت النتيجة شرفي اللي ضاع .. بس لا هـ المرة ما راح أتحرك من مكاني .. ولا تشافيت ورديت بيتنا ساعتها بوقف معاج .. لاني بكون ساعتها قضيت على كل الخوف اللي ينهش بداخلي .. وقلبت الصفحه الثانيه وحصلت نتايج الثانويه العامه .. ..
      يا ربي هذي نسبنا اليوم طالعه ..!! وتمت تتذكر رقم جلوسها وعقب ما تذكرته تمت تدرو على نسبتها واول ما شافتها تمت تصيح ..آآآه جبت النسبه اللي احلم فيها بس شو الفايده ؟!! كل أحلامي تحطمت وتمت تمسح على نسبتها وتصيح
      خالد بضيج : خوله اليوم نسب الثانويه !! ورواضي جايبة 90 طول عمرها تحلم فهالشي بس هي وينها وينها
      خوله وهي تمسح على راسه : خالد حبيبي هونها وتهون ان شاء الله قريب بنحصلها
      خالد ودمعه انرسمت على خده : متى يا خوله صار لها جم اسبوع من اختفت !! هي ما بين لها اثر وابوي بعده على حالته عايش وكأنه ميت حاس نفسي ضعيف ومب قادر اسوي شي .. خسرت كل اللي حوالي .. وما بقالي غيرج !!
      خوله بحزن : خالد غناتي انته لازم تشغل نفسك بالمعرض الحين .. خلنا نأجل هـ المواضيع شوي الله من فوق بيفرجها
      خالد وهو يمسح على بطنها : محد مصبرني غيرج وغير هذا اللي فبطنج عسى الله لا يحرمني منكم



      :::

      :::


      نهــــآآآآآأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأيــــة أإأإأإأإأإأإأإأإألبـــــــأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأرت

    • آلـــــــــــــــتوقـــعـــــآت

      1- تتوقعون ضاري حس بلعبة مشعل ؟؟!! ولا أمة فعلا مريضة ؟؟
      2- ميثا هل راح تقدر تلعب على خولة .. وتفرق بينها وبين خالد
      3- بو آمنه كيف راح ينتقم من غادة ؟؟
      4- بومشعل هل راح يكتشف انه هنادي كانت تبا تتخلص من الولد
      5- روضة بعد ما رجعت المركز تتوقعون كيف بتكون حياتها ؟؟!!
      6- سفر هلال هل راح يأثر على علاقتة مع مها بطريقة إيجابية او سلبية ؟؟!!
      7- مشعل بقدر يوصل لـ روضة ؟؟ خاصه انه هي خبرته انها كانت تتعالج ؟؟!!
      8- جاسم هل راح يكشف سر روضة ؟!! ولا فعلا بيكون اهتداء وابتعد عن طريق الحرام ؟!!
      9- منال تتوقعون انها تعيش ؟؟!! وهل يا ترى راح يكون لها دور في الرواية ولا خلاص ؟؟!!

      ::
      ::
      هذي توقعاتنا لهذا اليوم .... وأتمنى كل رد يكون مصحوب بأجوبة لهــذة التوقـــعات ؟؟!!!!

    • ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥
      ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥
      وهـــذي آحـــدآث آللحظة الثانية والثلاثوووون آنتهت على خير
      نلتقي في آحدآث آللحظة الثالثة والثلاثون – (السبت ) لنعلم ما الذي ينتظر أبطال قصتنا من مفاجآت
      فلا تفوتوا هذه اللحظة فهناك الكثير والكثير
      وإلى ذلك الحين أترككم في حفظ الله ورعايته
      ولا تنسوني من دعواتكم لي بالتوفيق
      والدعاء لوالدي بالرحمة والمغفرة ..

      قراءة ممتعة

      تصبحون على حب
      ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥
      ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0