أعطني حريتي ....

    • أعطني حريتي ....

      يا حبيبي....
      أعطني حريتي...
      لا تقيدني بحبك..
      لا تَأْسُرني بقربك...
      يا حبيبي...
      قيدكَ أَضناني...
      وأدماني...
      حبُّك أتعبني..
      وهيّج أشجاني...
      يا حبيبي
      دعْ شمس حريتي..
      تشرق على قلبي..
      تُنْعشني...
      تدفّيني...
      من برد سجنك...
      تؤنسني...
      من ظلمة قهرك..
      يا حبيبي..
      أرجوك أعطني حريتي...
      لا تقيدني...
      أنا قدري بأن أحيا..
      كضوء الشمس
      منطلقا...
      وأن أبقى..
      أطوف الأرض..
      والأكوان...
      والأجرام...
      بلا قيدٍ
      يُكبّلني...
      بلا عينٍ..
      تراقبني..
      بلا قلبٍ..
      يعاتبني...
      بلا دمعٍ...
      يُجرّحني..
      فأرجوك ...
      أعطني حريتي!!!!!


      وحي 2011م

      حبيبتي.. مالي أراكِ في كل الوجوه؟ مالي أراكِ في كل الوجوه؟ مالي أراكِ في كل الوجوه؟
    • سيدتي قلبي السجّان أدمنكِ
      عشقكِ نهر لآ ينضب
      كـ الفراتِ
      يجري بدمائي يرويني
      انتفضي ثوري وانفجري
      لا اجدكِ قريبة ما يكفي
      اقتربي مني ضميني و لآتدعيني سيدتي
      سأكون شمسك وظلك
      سأكون ليلك وصبآحاتك
      سآحرتي
      سأكون كـ أنتِ
      فقط .. لا تدعيني
      أحريتكِ أن تنفيني.. !!
      ,.

      رآئع بحق .. وحي الجمآل أنت
      بوركت آخي

      لآ يغرق المرء لأنه سقط في النهر , بل لبقائه مغموراً تحت سطح الماء Paulo Coelho
    • لا أدري .. تكاد تكون أقرب لخطاب أمرأة لرجل ... وليس العكس ..!!

      وحي لك كتابات أفضل ... ننتظر جديدك ... كن بخير
      وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ * فَاسْتَجَبْنَا لَهُ فَكَشَفْنَا مَا بِهِ مِن ضُرٍّ وَآتَيْنَاهُ أَهْلَهُ وَمِثْلَهُم مَّعَهُمْ رَحْمَةً مِّنْ عِندِنَا وَذِكْرَى لِلْعَابِدِينَ
    • دمعه قلب كتب:

      وحي العروبه سلمت وسلم نبض قلمك
      أحرفك جميله غناء أبدعت

      أهلا بدمعة قلب
      ما برحت أدمع قلبك بأن ترطب ساحة حروفي
      لك الود مني ....

      حبيبتي.. مالي أراكِ في كل الوجوه؟ مالي أراكِ في كل الوجوه؟ مالي أراكِ في كل الوجوه؟
    • m!ss flora كتب:

      سيدتي قلبي السجّان أدمنكِ
      عشقكِ نهر لآ ينضب
      كـ الفراتِ
      يجري بدمائي يرويني
      انتفضي ثوري وانفجري
      لا اجدكِ قريبة ما يكفي
      اقتربي مني ضميني و لآتدعيني سيدتي
      سأكون شمسك وظلك
      سأكون ليلك وصبآحاتك
      سآحرتي
      سأكون كـ أنتِ
      فقط .. لا تدعيني
      أحريتكِ أن تنفيني.. !!
      ,.

      رآئع بحق .. وحي الجمآل أنت
      بوركت آخي



      لا .. لا .. يا سيدتي
      تعبت أنا من سجنك
      دعيني أسبح في فضاءاتي
      حرا .. طليقا ...
      لا قيد .. ولا قلب يأسرني
      يكاد نهر حبك بأن ينضب...
      ..............................
      سيدتي : ...أضفتِ الكثير والكثير للنص...
      جميلٌ بأن نستنشق أريج زهورك
      والأجمل بأن تروّي حروفي من نداها ...
      لحروفك امتنان سيدتي .....
      تحياتي القلبية لكِ...

      حبيبتي.. مالي أراكِ في كل الوجوه؟ مالي أراكِ في كل الوجوه؟ مالي أراكِ في كل الوجوه؟
    • بدعوى الحب نأسر من نحب!!
      رفقاً دعني اتنفس ...
      //
      وحــــــــــي
      عودة جميلة لعتبات البوح~~لحرف إفتقدناه
      /
      ودمتم
      $ شـُــــــكـــراً $$9
    • بنت عنتر كتب:

      لا أدري .. تكاد تكون أقرب لخطاب أمرأة لرجل ... وليس العكس ..!!

      وحي لك كتابات أفضل ... ننتظر جديدك ... كن بخير


      أهلا بابنة الفارس المغوار
      ربما تكون ما تدعين ... ربما ...
      سعدت لمرورك سيدتي ....
      حبيبتي.. مالي أراكِ في كل الوجوه؟ مالي أراكِ في كل الوجوه؟ مالي أراكِ في كل الوجوه؟
    • اللؤلؤة البعيدةA كتب:

      اترك بصمتي هنا لأني اعجز عن الوصف
      حقا كلمات رائعة
      لك التوفيق

      والأروع هو مرورك أختي
      لك الود ....
      حبيبتي.. مالي أراكِ في كل الوجوه؟ مالي أراكِ في كل الوجوه؟ مالي أراكِ في كل الوجوه؟
    • وحي العروبة كتب:

      أهلا بابنة الفارس المغوار
      مرحباَ بك ..
      ربما تكون ما تدعين ... ربما ...

      أردت أن أبين لك ما أدعي فيبدو أنك متشكك أو أن كلمة "ربما "أوحت لي بذلك.. فأسمح لي ...

      يا حبيبي....
      نداء لرجل ... وحضرة جنابكم كما أرى فالبطاقة التعريفية ذكر
      أعطني حريتي...
      لا تقيدني بحبك..
      لا تَأْسُرني بقربك...
      أعطاء الحرية والتقييد والاسر ... هي صفات يختص بها رجل لما له من قوامة على المرأة
      يا حبيبي...
      ذكرت بالاعلى التعليق
      من برد سجنك...
      تؤنسني...
      من ظلمة قهرك..
      يا حبيبي..
      أرجوك أعطني حريتي...
      لا تقيدني...
      بلا قيدٍ
      يُكبّلني...
      بلا عينٍ..
      تراقبني..
      بلا قلبٍ..
      يعاتبني...
      بلا دمعٍ...
      يُجرّحني..
      فأرجوك ...
      أعطني حريتي!!!!!

      ثم تتابع المفردات الموحية بأن المتحدث أنثى ...الدمع القيد المراقبة السجن
      وهلم جرا..

      سعدت لمرورك سيدتي ....


      أشكرك ... وأرجو أنني وضحت ما أدعي ...
      وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ * فَاسْتَجَبْنَا لَهُ فَكَشَفْنَا مَا بِهِ مِن ضُرٍّ وَآتَيْنَاهُ أَهْلَهُ وَمِثْلَهُم مَّعَهُمْ رَحْمَةً مِّنْ عِندِنَا وَذِكْرَى لِلْعَابِدِينَ
    • يا حبيبي عطني حريتي
      شغف طيفك وروحك وهمسك
      يتركني طريحااااااااااا............
      قضبان الاسر اثقلت كاهلي
      اعطني حريتي واكسب ثواباا................


      كم اشتقنا لحرفك اخي وحي
      لحرفك بريق يانع

      مودتي الخالصه

    • بنت عنتر كتب:

      أشكرك ... وأرجو أنني وضحت ما أدعي ...


      أهلا بابنة عنتر .....
      كم أعجبني تحليلك .. ولكن لا تنظري إلى النص عند تحليله من زاوية واحدة أختي ...
      يا حبيبي .. لفظة تُقال للحبيب سواء للمذكر والمؤنث .. وعندما نقرأ الشعر العربي وبالأخص في موضوع الغزل سنجد الكثير من هذه اللفظة يقولها المحب لمحبوبته ربما تكون أبلغ في المعنى ..

      أعطني "حريتي...
      لا تقيدني بحبك..
      لا تَأْسُرني بقربك...
      أعطاء الحرية والتقييد والاسر ... هي صفات يختص بها رجل لما له من قوامة على المرأة
      "

      هنا لا أوافقك الرأي فكم من امرأة حبيبة أسرت بحبها حبيبها عندك مثال مجنون ليلى وكثيّر عزة وغيرهم الكثير وأتمنى بأن ترجعي لكتاب مصارع العشاق "
      ........... أنتظر ردك عزيزتي
      حبيبتي.. مالي أراكِ في كل الوجوه؟ مالي أراكِ في كل الوجوه؟ مالي أراكِ في كل الوجوه؟
    • بسم الله
      ربّ اغفر و ارحم ..... و يسّر و أعن


      أخي الكريم، ارجو أن يتسع صدرك لتطفلي هنا، لكن شدّني ما ذكرتَه حين قلت:


      وحي العروبة كتب:


      يا حبيبي .. لفظة تُقال للحبيب سواء للمذكر والمؤنث .. وعندما نقرأ الشعر العربي وبالأخص في موضوع الغزل سنجد الكثير من هذه اللفظة يقولها المحب لمحبوبته ربما تكون أبلغ في المعنى ..



      فقد فهمتُ أنك تقول أن التغزَل حين يكون بصيغة المذكّر فإنه يُقصدُ به امرأة

      هل لك ان تضرب لي أمثلةً من شعر العرب المشهور حيث تمّ مخاطبة الأنثى خطاب المذكَر؟
      و هل أطمع ان تبيّن لي كيف يكون خطاب الأنثى بخطاب المذكّر أبلغ في المعنى؟

      أرجو ألا أكون قد أثقلتُ عليك، و اعذر لي تطفّلي، و لكن جذبتني هذه المعلومة التي كنتُ أجهلها من قبل و أحببتُ أن أستوضحها أكثر.
    • انا والحزن كتب:

      بدعوى الحب نأسر من نحب!!
      رفقاً دعني اتنفس ...
      //
      وحــــــــــي
      عودة جميلة لعتبات البوح~~لحرف إفتقدناه
      /
      ودمتم


      مرحبا بك سيدتي
      نحن لا نرتقي إلا بكم فأنتم الأصل ونحن الفرع
      فحروفنا لا تنبثق إلا بعدما تغذّت وارتوت من مداد أقلامكم ....
      شكرا لك على المرور....

      حبيبتي.. مالي أراكِ في كل الوجوه؟ مالي أراكِ في كل الوجوه؟ مالي أراكِ في كل الوجوه؟
    • سفيرة العشق كتب:

      [ATTACH=CONFIG]72752[/ATTACH]

      وأنت يعطيك ربي ألف عافية ...
      لك الود مني .....

      حبيبتي.. مالي أراكِ في كل الوجوه؟ مالي أراكِ في كل الوجوه؟ مالي أراكِ في كل الوجوه؟
    • best hope كتب:

      يا حبيبي عطني حريتي
      شغف طيفك وروحك وهمسك
      يتركني طريحااااااااااا............
      قضبان الاسر اثقلت كاهلي
      اعطني حريتي واكسب ثواباا................


      كم اشتقنا لحرفك اخي وحي
      لحرفك بريق يانع

      مودتي الخالصه


      وأنا أشتقت وقع خطاكم على ساحتي
      لك مودتي ....

      حبيبتي.. مالي أراكِ في كل الوجوه؟ مالي أراكِ في كل الوجوه؟ مالي أراكِ في كل الوجوه؟
    • محب بائن كتب:





      أهلا بك عزيزي ومثل هذه المناقشات تثري قريحتي ....



      فقد فهمتُ أنك تقول أن التغزَل حين يكون بصيغة المذكّر فإنه يُقصدُ به امرأة

      هل لك ان تضرب لي أمثلةً من شعر العرب المشهور حيث تمّ مخاطبة الأنثى خطاب المذكَر؟

      و هل أطمع ان تبيّن لي كيف يكون خطاب الأنثى بخطاب المذكّر أبلغ في المعنى؟


      يا عزيزي مخاطبة الحبيبة بصيغة المذكر من دواعي إظهار الدلال أو التحبب للمحبوبة وحتى وقع الخطاب في نفس الحبيب بهذه الطريقة يكون أبلغ تأثيرا وقد اعتاد كثير من الشعراء العرب ولا سيّما في العصر العباسي وما بعده أن يخاطبوا المرأة في شعر الغزل بلفظ المذكر وأصبحت الضمائر والألفاظ الموجهة للمرأة مذكرة ومثال على ذلك ما جاء بنداء المرخّم قول امرئ القيس :
      أفاطم مهلا بعض هذا التدلل وإن كنت قد أزمعت صرمي فأجملي
      وقول جميل بثينة :
      أبثين إنك قد ملكت فأسجحي وخذي بحظك من كريم واصل
      وهناك موشح يقال فيه :
      يا مليح اللمى وحلو التثني *** وجميلاً جماله قد فتنني
      أي ذنب جرى، فديتك مني؟ *** ما الذي أوجب انقطاعك عني؟
      أدلالاً هجرتني، أم ملالاً؟ *** أم صدوداً، أم قسوة، أم تجني؟

      وبعضهم يقول :
      فرض الحبيب دلاله وتمنّعا وأبى بغير عذابنا أن يقنعا

      ويقول أبو تمام :
      نقّل فؤادك حيث شئت من الهوى ما الحب إلا للحبيب الأول ...
      وفي الشعر العربي الكثير والكثير ولكن لا يوجد من يحفر بي صفحاته إلا القليل ...

      هذه حجتي سيدي وعسى أن أكون قد وفقت ......... تحياتي القلبية لشخصكم الكريم ....
      حبيبتي.. مالي أراكِ في كل الوجوه؟ مالي أراكِ في كل الوجوه؟ مالي أراكِ في كل الوجوه؟
    • بسم الله
      ربّ اغفر و ارحم ..... و يسّر و أعن

      وحي العروبة كتب:

      محب بائن كتب:






      أهلا بك عزيزي ومثل هذه المناقشات تثري قريحتي ....

      و مرحبا أخي الكريم، ما جئنا إلا لنتعلم


      فقد فهمتُ أنك تقول أن التغزَل حين يكون بصيغة المذكّر فإنه يُقصدُ به امرأة

      هل لك ان تضرب لي أمثلةً من شعر العرب المشهور حيث تمّ مخاطبة الأنثى خطاب المذكَر؟

      و هل أطمع ان تبيّن لي كيف يكون خطاب الأنثى بخطاب المذكّر أبلغ في المعنى؟


      يا عزيزي مخاطبة الحبيبة بصيغة المذكر من دواعي إظهار الدلال أو التحبب للمحبوبة وحتى وقع الخطاب في نفس الحبيب بهذه الطريقة يكون أبلغ تأثيرا
      اممممم، ما زلتُ أرى أنه كلامٌ لا دليل عليه! أتتحبب إلى امرأة بندائها نداء الذكر؟!
      أيصدق ذلك أيضا بالعكس؟ أعني نداء الذكر بخطاب الأنثى؟
      كنت أود أن أرى اقتباسا من كتاب أدبٍ عربي أو نحوه يتحدث عن هذه النقطة و يبين أن ذلك من الأساليب الجمالية المعروفة

      وقد اعتاد كثير من الشعراء العرب ولا سيّما في العصر العباسي وما بعده

      نقطةٌ مهمةٌ جداً ذكرتها هنا، و هي أن هذا الأمر انتشر في العصر العباسي و ما بعده
      هلا بينتَ لي لمَ لم يكن ذلك منتشراً قبله؟ و لم انتشر في العصر العباسي؟

      أن يخاطبوا المرأة في شعر الغزل بلفظ المذكر وأصبحت الضمائر والألفاظ الموجهة للمرأة مذكرة

      ما الدليل أن المنادى امرأة، ألا يمكن أن يكون ذكرا؟

      ومثال على ذلك ما جاء بنداء المرخّم قول امرئ القيس :
      أفاطم مهلا بعض هذا التدلل وإن كنت قد أزمعت صرمي فأجملي

      أزمعتِ : بها تاء المخاطبة للأنثى
      أجملي: بها ياء المخاطبة للأنثى

      اما فاطم فمعروف أنها ترخيم لفاطمة، و ليس هذا موضوع نقاشنا، و لكنه في مناداة الأنثى نداء الذكر
      فهو هنا لم يقل أفاطم ثم اتبعه بضمائر المذكر



      وقول جميل بثينة :
      أبثين إنك قد ملكت فأسجحي وخذي بحظك من كريم واصل

      ملكتِ: بها تاء المخاطبة المؤنث
      اسجحي: بها ياء المخاطبة المؤنث
      حظكِ: بها كاف المخاطبة المكسورة المؤنثة

      بثين ترخيم بثينة، و هو أتبعها بضمائر المؤنث و لم يخاطبها بضمير المذكر.

      يبدو أنه اشتبه عليك الترخيم فظننت أنه يقصد به تذكير الإسم، و سانقل لك تعريفا مبسطاً له
      تعريفه : وهو حذف حرف أو أكثر من آخر الاسم المبني تخفيفا على وجه الاعتباط واختص بالنداء : إما لأنه لما كثر استعماله احتيج إلى التخفيف ، أو لأنه لما كان مشاهدا مخاطبا جاز حذف شيء من حروفه لدلالة الحال عليه . ولك في ذلك خياران من الإعراب :

      أ ـ ترك الحرف الأخير من الكلمة بعد الحذف على ما هو عليه من الضبط .

      نحو : يا فاطمَةُ . بعد الحذف تقول : يا فاطمَ . باعتبار أن الحرف الأخير كان مفتوحا في الأصل . وإعرابه : فاطمَ منادى مبنى على الضم على التاء المحذوفة للترخيم في محل نصب
      ب ـ مراعاة موقعه من الإعراب باعتباره منادى ، ويكون ذلك ببنائه على الضم . وهو رأي المبرد .

      نحو : يا عائشُ . وأصلها يا عائشَةُ .

      وإعرابه : عائش منادى مبنى على الضم في محل نصب .



      وهناك موشح يقال فيه :
      يا مليح اللمى وحلو التثني *** وجميلاً جماله قد فتنني
      أي ذنب جرى، فديتك مني؟ *** ما الذي أوجب انقطاعك عني؟
      أدلالاً هجرتني، أم ملالاً؟ *** أم صدوداً، أم قسوة، أم تجني؟

      وبعضهم يقول :
      فرض الحبيب دلاله وتمنّعا وأبى بغير عذابنا أن يقنعا

      ما الدليل هنا أن المخاطب أنثى؟ لم لا يكون ذكرا؟
      أنت ذكرت أنه موشح، ألا يوحي ذلك إليك بشئ؟ ألا تستنتج منه أمرا؟

      ويقول أبو تمام :
      نقّل فؤادك حيث شئت من الهوى ما الحب إلا للحبيب الأول ...

      بيت ابي تمام معنى عام، غلبَ فيه المذكر و يشمل الجنسين، و ليس المقصود جنسا واحدا، فالمخاطب قد يكون رجلا أو امرأة

      وفي الشعر العربي الكثير والكثير ولكن لا يوجد من يحفر بي صفحاته إلا القليل ...

      هذه حجتي سيدي وعسى أن أكون قد وفقت ......... تحياتي القلبية لشخصكم الكريم ....


      أشكر لك ردك القيّم
      و أرجو ألا تفهم من ردودي أنني أنكرُ أن تُخاطب الأنثى بخطاب المذكر أحيانأ، لكني أرى أن ذلك أمرٌ له ضوابط و مواقف و أساليب خاصة
    • محب بائن كتب:

      بسم الله
      ربّ اغفر و ارحم ..... و يسّر و أعن


      وحي العروبة كتب:



      أشكر لك ردك القيّم
      و أرجو ألا تفهم من ردودي أنني أنكرُ أن تُخاطب الأنثى بخطاب المذكر أحيانأ، لكني أرى أن ذلك أمرٌ له ضوابط و مواقف و أساليب خاصة

      أممممممممممممممممممم شكرا لك أخي على المعلومات المفيدة ... جُزيت خيرا .....
      حبيبتي.. مالي أراكِ في كل الوجوه؟ مالي أراكِ في كل الوجوه؟ مالي أراكِ في كل الوجوه؟
    • وحي العروبة كتب:

      محب بائن كتب:

      بسم الله
      ربّ اغفر و ارحم ..... و يسّر و أعن




      أممممممممممممممممممم شكرا لك أخي على المعلومات المفيدة ... جُزيت خيرا .....



      لا شكر على واجبٍ أخي الكريم، فما ذكرتُ ما ذكرتُه إلا تدارساً و محاولةً للفهم للوصول إلى ما تطمئن له نفوسنا

      لكن لم أتبين، هل تتفق معي فيما ذكرتُه، أم ما زلتَ ترى أن مخاطبة الحبيبة بصيغة المذكر من دواعي إظهار الدلال أو التحبب للمحبوبة وحتى وقع الخطاب في نفس الحبيب بهذه الطريقة يكون أبلغ تأثيرا ؟
    • اعطني حريتي
      كلمات رائعه وحي العروبة < المبدع دائما >
      كم تشوقت لارتشف هذه المعاني العذبة

      دمت بسلااام
      ٍٍ مهما طال انتظاركم سترون انهم لن يرجعونًًُ
    • يا حبيبي....
      أعطني حريتي...
      لا تقيدني بحبك..
      لا تَأْسُرني بقربك...
      يا حبيبي...
      قيدكَ أَضناني...

      حرفا ارتاح له كل مرة استاذي
    • محب بائن كتب:

      وحي العروبة كتب:



      لا شكر على واجبٍ أخي الكريم، فما ذكرتُ ما ذكرتُه إلا تدارساً و محاولةً للفهم للوصول إلى ما تطمئن له نفوسنا

      لكن لم أتبين، هل تتفق معي فيما ذكرتُه، أم ما زلتَ ترى أن مخاطبة الحبيبة بصيغة المذكر من دواعي إظهار الدلال أو التحبب للمحبوبة وحتى وقع الخطاب في نفس الحبيب بهذه الطريقة يكون أبلغ تأثيرا ؟


      بل العكس سيدي أتفق معك وإذا أردت الإستزادة إليك هذا الرابط :

      l12l.com/?LINK=Article&id=87
      حبيبتي.. مالي أراكِ في كل الوجوه؟ مالي أراكِ في كل الوجوه؟ مالي أراكِ في كل الوجوه؟
    • اااالعــــاصفة كتب:

      اعطني حريتي
      كلمات رائعه وحي العروبة < المبدع دائما >
      كم تشوقت لارتشف هذه المعاني العذبة

      دمت بسلااام

      بصرااحة .... عصفتني كلماتك حتى النخاع .....
      كم سعدت لمرورك .....

      حبيبتي.. مالي أراكِ في كل الوجوه؟ مالي أراكِ في كل الوجوه؟ مالي أراكِ في كل الوجوه؟
    • وحي العروبة كتب:

      محب بائن كتب:



      بل العكس سيدي أتفق معك وإذا أردت الإستزادة إليك هذا الرابط :

      l12l.com/?LINK=Article&id=87


      أهلا بك أخي الكريم
      و أحيي فيك فهمك الدقيق، و إلا فإن المطّلع غير المدقق كان ليظن بأن الرابط الذي أدرجته فيه دليلٌ على أن الأنثى تخاطب خطاب المذكر و العكس حين تناوله بابُ تأنيث المذكر وتذكير المؤنث

      و لم يكن لينتبه أن الحديث في الرابط إنما هو عن فن من فنون الصرف و النحت، لا علاقة له بموضوع نقاشنا هنا عن مناداة المرأة نداء الرجل، و استعمال ضمائر المذكر لها.

      الجميل أننا متفقان أن ما ذهبتَ إليه في نصّك من استعمال ضمائر المذكر لخطاب الأنثى، ليس أبلغ في الدلالة و لا أعمق أثرا.


      أشكر لك نقاشك الراقي، و فهمك الواعي، و صدرك الرحب
      و بانتظار جديدك الأجمل دائما
    • مجموعة احساس كتب:

      يا حبيبي....
      أعطني حريتي...
      لا تقيدني بحبك..
      لا تَأْسُرني بقربك...
      يا حبيبي...
      قيدكَ أَضناني...

      حرفا ارتاح له كل مرة استاذي


      وأنا أرتاح لبصمة حروفكم ....
      تحياتي لك سيدي ....

      حبيبتي.. مالي أراكِ في كل الوجوه؟ مالي أراكِ في كل الوجوه؟ مالي أراكِ في كل الوجوه؟

    • جميْلُ الْحرفِ انْتَ دومًا ..
      وجميْلُ هذآ الْنقَاشَ بينْكُمَـآ ..

      وَحيَ الْعَروبةِ ..
      لكَ عِطْرُهــآآ $

      __ أتَعلمَ أنْتَ وحَدكَ مِنْ يُحرضُ حنْينَ قلبْيَ الّسَاكِنَ .. لِذآ أُحِبُكَ " وكفْىَ بِهآ مِرسَالًا ..