الزِمْانِ هُوْ البَرْيءَ المُتهَمّ
فِالنِاسُ كَثِيرُاً مَايْلقوُنَ مَشِاكُلهْمّ وَإخِفَاقِاتهًمُ عَلىْ الزَمٍانُ
وَهُوْ مَجّرًدْ وَعِاءْ ليْسُ لِهُ ولا عَليْهّ ، هَوُ طَرْفً مَحْايُدْ،
وْلَـ هَذِا نَهْىّ النِبيْ صَلىْ الله عَليهُ وْسِلمْ
عَنْ سَبْ الدًهٍرُ..
فِالنِاسُ كَثِيرُاً مَايْلقوُنَ مَشِاكُلهْمّ وَإخِفَاقِاتهًمُ عَلىْ الزَمٍانُ
وَهُوْ مَجّرًدْ وَعِاءْ ليْسُ لِهُ ولا عَليْهّ ، هَوُ طَرْفً مَحْايُدْ،
وْلَـ هَذِا نَهْىّ النِبيْ صَلىْ الله عَليهُ وْسِلمْ
عَنْ سَبْ الدًهٍرُ..