شخصيات القصه
بيت بوفيصل(عبدالرحمن) اكبر اخوانه عمره(55)سنه يمتلك شركة استيراد وتصدير مع اخوانه متزوج من ام فيصل (لطيفه) عندهم من العيال فيصل عمره 33 سنه متزوج من مها وعنده ولد اسمه عبدالرحمن عمره6 سنوات وبنت اسمها لطيفه وعمرها سنتين والولد الثاني من اولاد بو فيصل فهد عمره 25 سنه شاب فائق الجمال مغرور واللي في راسه بينفذه توه جاي من بريطانيا دارس ادارة اعمال وبعدين نوره عمرها 19 سنه سنه اولى جامعه قسم انجليزي بنت حبوبه واهم شي في حياتها الموضه . كادي عمرها 5 سنوات بنت صغيرونه وحلوه بس عيبها دموعها ماتنتهي كثيرة البكاء على اتفه الاسباب
بيت بو عبدالله (سلطان) اخوبو فيصل رجال عنده خير غني عمره 45 سنه شريك اخوه في الشركه متزوج من منيره , منيره انسانه طيبه لابعد الحدود في الثلاثين من عمرها ماجابت منه الا ثلاث بنات بعدين توقفت عن الولاده لاسباب غير معروفه على الرغم من ان الله منعم عليهم الا ان المال مانفعهم في العلاج ياما حاول بوعبدالله انه يعالج زوجته ولكن مشيئة الله اكبر وبناتهم هم مشاعل عمرها 20 سنه تدرس ثاني جامعه في جامعة الملك سعود قسم نبات عيونها واسعه وسود شعرها ناعم ويميزها ابتسامتها البريئه اللي تجذب كل من يناظرها واللي زايدها جمال وجود شامه صغيره تحت شفايفها وهي بنت تحب تهتم بنفسها انيقه لابعد الحدود وتهتم كثير بمظهرها الخارجي وهي دلوعه وفيها نسبة غرور والبنت الثانيه نوف عمرها 18 سنه تدرس في صف ثالث ثانوي بنت جمالها ناعم ويميزها سواد شعرها ونعوته بنت مرحه لابعد الحدود . والبنت الثالثه جود عمرها 14 سنه آخر العنقود وطلباتها اوامر دلوعة العايله
بيت امتعب الاخ الثاني لبو فيصل له ثلاث سنوات من زواجه متزوج بنت عمه العنود وعنده بنوته صغيرونه اسمها رند عمرها سنتين
منصور عمره 25 سنه عازب جذاب ومرح مهندس ويشتغل في شركة اخوانه ولا فيه احد قادر يسلم من تعليقاته ومقالبه
وباقي الشخصيات بتعرفونها من خلال الاحداث
في الشركة
بوعبدالله( قاعد يرتب الاوراق):- هاه منصور انتهيت من تصميم المشروع
منصور:- لاباقي اللمسات الاخيره كلها يومين بالكثير ونسلم المشروع
بوعبدالله:- تسلم والله يااخوي انت لو الله يفكك من العزوبيه كان انت مافي مثلك اثنين
منصور:- اصلا ومن قال انه فيه مني اثنين
بوعبدالله:- اقول بس عن الهرج الزايد وقم بس معي البيت ترى البنات مأ ذيني ماأجي الا وانت معي
منصور:- سوري مااخذت معي موعد
بوعبدالله:- لاسوري ولالبناني قم بس قم
منصور:- هههههههه خطير والله بوعبدالله يعرف ينكت
بوعبدالله:- قليلا مما عندكم هههههه
وطلعوا من المكتب واتجهوا للبيت
صوت الام تنادي بناتها :- يابنات ابوكم في الطريق تعالوا نجهز الغدا
جود:- انا يمه اعذريني اصغر وحده وحطي همتك في الكبار
نوف:- مصير الصغير يكبر يالله قومي امي وهي كبرك متزوجه وحامل بالمهبوله مشاعل
مشاعل:- مالهبل الا وجهك واحترمي اختك الكبيره وعنادا لكم ماراح اجهز السفره مع امي
الام:- حسبي الله على شيطانكم وهذا حالكم كل يوم كانكم متفقين على هوشه قبل الغدا علشان ماتجهزون السفره محسوبين علي بنات
مشاعل:- يمه ليه الخدم موجودين زيادة عدد حللي رواتبهم خليهم يجهزونها
الام:- مايصير يجهزونها وعمكم جاي على الغدا
بلهفه ردت مشاعل( مشاعل اقرب وحده لعمها منصور) أي عم يمه
جود:- من غيره اللي كل يوم اربعاء عندنا اكيد عمي منصور هو اللي لاحسيب ولا رقيب
نوف:- والله احسن واحد مااحد متمتع بحياته مثل عمي
الام:- هههههههه مااسمعك ابوك كل يوم يزن فوق راسه اعرس وهو مهوب راضي
مشاعل:- والله ياحبني له لاجل عين تكرم مدينه
الام:- اجل قومي خلصيني بدل هالهرج
واتجهوا البنات والام يجهزون السفره
في بيت بوفيصل
فهد:- يمه يمه
ام فيصل:- وش فيك تزعق خير انشاء الله
فهد:- الخير بوجهك يمه كل خير طبعا دامك امي وابوي عبدالرحمن
ام فيصل:-ماورى هالكلام الزين الا مصيبه
فهد:- افاا يمه ماهقيتها انا فهد ولد ام فيصل تجي مني مصايب
ام فيصل:- خلصني قل وش عندك ولا بقوم
فهد:- ماعندي شي بس ولهت عليك يالغلا حرام ؟
ام فيصل:- لا مهوب حرام بس الظاهر ماعندك سالفه اقوم اشوف الغدا ابرك لي الحين يجي ابوك والغدا ماجهز
فهد:- افااااااااا يمه ماهقيتها منك هذا بدل ماتقولين ما تولة علي غالي يا وليدي بس معلوم انا ولد البطه السودا مهوب ولدك
ام فيصل عطت فهد نظره وتوها بتقوم الا............
فهد:- الا يمه وش صار على الموضوع؟
الام:- انا قايله ان وراك بلى أي موضوع؟
فهد:- الفلوس اللي بتاخذينهم من ابوي عشان بسافر للشرقيه مع ربعي
الام:- وين راتبك معقوله ماعندك فلوس في حسابك
فهد:- وش رايك اقصر على نفسي تبين ربعي يقولون ولد بوفيصل اقل من غيره
الام:- قالوا ولا ماقالوا انت وش عليك منهم
فهد"بنظرة جد":- يمه انا اتكلم جد
الام:- بفاتح ابوك في الموضوع على الغدا واذا مارضى ابوك ماراح اعطيك الا 3000
.........:- السلام عليكم
ام فيصل +فهد:- وعليكم السلام
بوفيصل:- هاه ياام فيصل وشعندك مع هالولد
ام فيصل:- تعال جيت بوقتك
فهد بصوت خفيف:- لو طري مليون كان جاني
بوفيصل:- اجل لو طاري مليون يافهيد
فهد:-هههههههههههه و يقوم يحب راس ابوه ماشاء الله عليك يبه كل شي شايب فيك الا اذانك ردارات مهيب اذان
ام فيصل:- بسم الله على بوفيصل توه شباب وش ودك فيه يافهيد
فهد:- اجل وش رايك يايبه مدام امي قالت انك شباب تروح تعرس لك على وحده ثانيه ولاحظ انها شهادة معتمده من امي
بوفيصل:- هههههههههههه مهيب شينه بننظر في الموضوع ( قالها وهو يناظر في ام فيصل)
ام فيصل:-ماسوت علي من كلمه دام المساله فيها عرس لا بالله انت شايب شايب شايب
فهد:- ههههههههه الله الوالده قالتها بالثلاث من قلبها
ام فيصل( وهي قايمه):- هين يافهيد وتبيني اتوسط لك عند ابوك خلاص بروح احط الغدا ابرك
بوفيصل:- وش السالفه وش توسط وش خرابيط
فهد بكل جديه:- بصراحه انا ناوي اروح الشرقيه مع الربع ولازمني فلوس
بوفيصل:- ياولدي ماتلاحظ ان مصاريفك كثرت هاليومين جمع فلوسك بكره تعرس وتحتاج للقرش هذا اخوك معرس ومصاريفه اقل منك
فهد:-هاه يبه بتعطيني او لا؟
بوفيصل:- طيب والشغل ومن عطاك اذن انك تسافر؟
فهد:- يبه يومين ماهي بضاره والحلال حلالنا
بوفيصل:-امرنا لله كم تبي
فهد:- انت كريم وحنا نستاهل يابو فيصل
بو فيصل:- ههههههههه يعني يكفيك 5000
فهد:- توني اقول انك كريم وحنا نستاهل وتقول 5000
بو فيصل:-خلاص بحول لك اللي يرضيك في حسابك
فهد:- مشكور يبه ماتقصر
في بيت بو عبدالله
كل العايله مجتمعه على الغدا مع عمهم
مشاعل:- هاه عمي وش رايك في طبخي
منصور:- آآه بطني وانا اقول الاكل فيه شي اثاري انتي اللي مسويته بالله الاسعاف بسرعه
الكل:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف:- ماشالله عليها تعبت من الصبح وهي في المطبخ حتى الجامعه ماراحت
جود:- عمي اذا انت طبخت فهي طبخت
منصور يبي يعدلها لانه انحرج من اخوه:- من زود العسل اللي فيه خفت يرتفع السكر عندي فقلت اطلب الاسعاف احتياطا
بوعبدالله:- كانك جالس تتعدى على حقوقي
مشاعل:- هههههههه اموت انا على اللي يغارون
جود:- عمي ماشاء الله عليه ماشي يعوقه قلب كل الموضوع في مصلحته
وفي اثناء ذلك يرن جوال مشاعل
مشاعل:- هلا وغلا تو كنت معك في الجامعه مسرع اشتقتي لي
ساره:- مشكلة الثقه الزايده
مشاعل:- هاه خير وش بغيتي انا اتغدى
ساره:- الله وش غداكم خلي لي شوي
مشاعل:- ماتغديتوا
ساره:- لا راح ننتظر نايف
مشاعل ويدق قلبها:- ليه وينه
وفي هاللحظه منصور يناظرها بنظرات خبث
منصور:- من هو اللي وينه
مشاعل:- السواق
منصور:- متاكده
مشاعل:- عمي وبعدين البنت على الجوال
نوف بصوت واطي:-ياعيني على التصريف
ساره:- خلاص مشاعل بعدين اقولك وش ابي جا القاضي
مشاعل:- مع السلامه
وفي هاللحظه دخل نايف الصاله
نايف:- السلام عليكم طول الوقت ماتملين من هالسوالف؟
ساره:- وعليكم السلام اولا انا مااهذر عالفاضي وثانيا انا جالسه اكلم بنت خالتي
نايف فز قلبه وقال:- ومن هي
ساره بخبث:- وحده من بنات خالتي منيره
نايف واحمر وجهه:- مشاعل
ساره:- ايوه شاطر مشاعل
نايف:- شخبارها؟
ساره:- طيبه
نايف:- بالقطاره تتكلمين ابي اخبارها مهوب الموجز
ساره:- اسفه وش قالوا لك عني وكالة رويتز
نايف:- اقول ضفي وجهك والشرهه على اللي يقابلك وقومي حطي الغدا
ساره و كاتمه الضحكه :- انشالله
بيت الخاله موضي اخت منيره زوجها بونايف اسمه عبدالرحمن موظف في الغرفه التجاريه عندهم اربع بنات وثلاث اولادبكرهم نايف عمره 26 سنه وهو طيار وهو شاب جميل ووسيم لكنه مايوصل وسامة فهد وهو شاب طموح وبعده بنت( ساره) وهي اكبر البنات وصديقة مشاعل الروح بالروح ومعها بنفس القسم, زيد عمره 14 سنه في ثاني متوسط , جوري عمرها 4سنوات
===========================================
في شارع التحليه ستار بكس
فهد وربعه مجتمعين
احمد:- اجل بتفوزون على الطائي
ماجدوهو يفور دمه:- اساسا حنا مانبي الكاس لاننا في مرحلة تجديد
عبدالله:- اقول بلا مرحلة تجديد ابعد عوار الراس عنك وخلك مع...
فهد وهو يقاطعه:- اقول بلا كره بلا هم وش سويتوا مع السفره
عبدالعزيز:- انا احتمال ياشباب مااسافر معكم مقدر اترك اهلي
فهد:- مازلت مصر على هالعرس
عبدالعزيز:- لو علي ماعرست بس حكم القوي
احمد:-طيب اجل ننزل الشرقيه يومين وبعدين نحول للبحرين وش رايكم؟
ماجد:- طبعا اجل وش فايدة الدمام من غير البحرين
فهد:- بس لاتنسون الجوازات
عبدالله:- ننسى روحنا ولاننسى الجوازات
الكل:-ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بيت متعب
متعب:- هاه حبيبتي جهزتي
العنود:- خذ بنتك وانا انشاء الله عشر دقايق واناعندك
متعب:- لاتطولين ياعمري لاني مواعد واحد من الشباب
العنود:- طيب بس ماقلت لي متى بنروح بيت اخوك بو فيصل
متعب:- والله مااتصلت عليه بس خليها الجمعه مره وحده نتغدى عندهم ونشوف الكل
( متعودين الاخوان يجتمعون كل جمعه على الغدا كل الاهل ولا احد يفوت هالجَمعه)
بيت بوفيصل
ام فيصل:- يلا فهد قم الحين بيصلون الجمعه
فهد:- يمه والله مانمت الا الفجر خليني ربع ساعه بعدين صحيني
ام فيصل وهي طالعه من غرفة فهد تقابل منصور
( ام فيصل راضعه منصور مع فهد وينام عندهم بعض الايام)
منصور:- صباح الخير يالغاليه
ام فيصل:- صباح الخير ياوليدي شلونك يمه؟
منصور:- بخير دامك بصحه وعافيه
ام فيصل:- وش فيك مارحت للمسجد هذا الامام جالس يخطب
منصور وملامح وجهه تعجب:- لاا والله ماشالله متى العرس
ام فيصل:- ههههههههه وش عرسة وش خرابيط الله يقطع شرك انا مدري من اللي المفروض يعرس اقول يمه
منصوروهو مبتسم:- سمي
ام فيصل:- رح صحّ فهد وروحوا صلوا عشان ترجعون بدري
منصور:- تامرين امر اصحيه واصحي ابوه
ام فيصل:- لامشكور لاتصحي ابوه بس صحه هو
منصور:- ههههههههههههه لاتقولوين انك تغيرين
ام فيصل:- اقول قم مدام النفس طيبه عليك
ويتجه منصور غرفة فهد وهو ناوي عليه نيه
دخل منصور غرفة فهد ويلاحظ انها ثلج
منصور:- حسبي الله عليك مهي بغرفه الاسكيمو
اخذ منصور كاس مويه بارده وعلى طول نادى باعلى صوته
منصور:- فــــــــــــــهـــــــــــــــــد وعلى طول يكب المويه على وجهه وهرب
فهد معصب وواصل حده:- اوريك يانصير مردوده
خلصت الصلاة واجتمعوا كل العوايل
مشاعل:-خالتي تبين اساعدك
ام فيصل:- لايابنتي هذا مها معي في المطبخ
مها تدخل الغرفه:-يابنات الله يعافيكم وحده تجي تجهز معي الاغراض
مشاعل:- اجل جيت بوقتي
ويتجهون للمطبخ
ميري (الخدامه):- ماما مها وين حطي انا هذا اكل
مها:- عطيه مشاعل توديه سفرة الرجال
مشاعل وهي تاخذ الاكل ومتجه لغرفة طعام الرجال
مشاعل بعد ماحطت الاكل:- كان السفره تحتاج للمسات ذهبيه
وتبدا مشاعل ترتب السفره
في مجلس الرجال
كل الشباب والرجال مجتمعين وفي هالوقت يرن جوال فهد ويطلع بسرعه من الغرفه ويتجه لغرفة الطعام علشان يكلم احمد
فهد:- اجل بكره
وهو رافع راسه وشاف مشاعل
فهد:- مع السلا........
( الجزء الثاني)
في مجلس الرجال
بوفيصل:- الا وش سويت يابو عبدالله مع بوناصر
متعب:- وش فيه بو ناصر
بوعبدالله:- طمني وقالي انشالله المناقصه راسيه علينا
منصور:- والله انا مومطمن لهالرجال
بوفيصل:- ماشفنا منه الشينه
متعب لف جهة فهد بعد ماشافه سرحان
متعب:- اللي ماخذ عقلك
فهد:-....................
متعب:- فهد فهيد فهوودي
فهد:-هلا تبي شي
متعب:- شفيك سرحان اللي ماخذ عقلك
فهد:- لا بس انتوا تتكلمون عن الشركه وانا مالي خلق
بوفيصل:- معلوم مالك خلق على الحلال بس لك خلق على السفر والهياته
منصور وجذبه الموضوع:- وش سفرته بعد
فهد:- ابد والله نازلين الشرقيه يومين
منصور:- الشرقيه! مع مين انشالله وغريبة ما قلتلي
فهد:- مع اخوياي يعني مع مين بسافر مع الامير وليام ولا شارلز وبعدين تراني رايح الشرقية مهيب فرنسا
منصوروهو متجاهل تريقة فهد وبكل حزم:- يعني مع مين من الشباب
فهد:- يعني بكون مع مين غير ماجد وعبدالله واحمد
متعب:-اقول فهد بالله سلم لي على الشرقية واحد واحد ههههه
منصور بصوت واطي:- الله يهداك وبعدين انتبة لمتعب وكتفى ببتسامة وما حب يعلق على كلامه000
فهدجالس سرحان وتجاهل تريقة متعب وتحقيقات منصور ويفكر من البنت اللي شافها في غرفة الطعام
فهد في باله:- الحين هذي مشاعل او نوف ؟ يمكن مرت عمي؟ لا لا اظنها مشاعل اذكرها وهي صغيره زينه بس مو لهالدرجه؟ الا الا هذي مشاعل عرفتها من شامتها بس ياحلاتها والله كبرت وحلوة ياحلاة اللبس القصير عليها
فهد بعد ماتعمق في التفكير تكلم بصوت مسموع:- الحين انا وش علي منها
متعب:- من هي اللي ماعليك منها؟
فهد تغيرت ملامح وجهه :- السياره لا لا مدري شفيها
متعب :- شفيها السياره
فهد:- لا بس انا مسوي حادث بس ماابيك تقول لابوي
متعب:- عسا مو خسايره كبيره
فهد:- لا لا بسيطه اهم شي طلعت منها سالم والباقي حديد في حديد
متعب:- الحمد لله بس اترك عنك السرعه الزايده
منصور :- وش مسوي بعد
فهد بصوت واطي:- اوهوو ابتلشنا ابي اصرفها تورطت
فهد:- لالا لا ولا شي رايح شوي وجاي
وطلع من غير مايعطيهم فرصه انهم يكلمونه هربان من اجابة السؤال
مها:- عسا انشالله سفرة الرجال جاهزه
مشاعل:- ايه جاهزه
مشاعل:- تصدقين يامها توني مكتشفه ان فهد ولد عمي بهالزين
مها:- ليه ماتعرفينه من عمره زين
مشاعل:- مدري
مها:- ليه سالتي عنه غريبه
مشاعل:- لا ولا شي جا في بالي وسألت
مها:- اهااااااااااااااااااا
ام فيصل:- ها يبنات جهزتوا الاكل
مها+ مشاعل:- جاهزه
في مجلس النساء
نوف:- وين نوره ياخالتي ام فيصل
ام فيصل:- طالبها خالها وراحت معه القصيم وراجعه الليله
نوف:- ايه وش عليها دخلت الجامعه وضمنت مو انا
ام فيصل:- حتى انتي انشالله تتخرجين وتدخلين الجامعه
نوف:- آآآمين
ام عبدالله:- وش اخبار الوالده يالعنود
العنود:- الحمد لله تحسنت حالتها
ام عبدالله:- الله يشافيها
العنود:- آمين
فجاه نوف:- هههههه
ام عبدالله:- وش بلاك تضحكين وكادي ليه تبكي
نوف:-كالعادة دحومي ولد فيصل يجننها
العنود:- هههه ليه وش قال لها بعد
نوف:- انا اجنن دحومي ولد فيصل واقوله اني انا وكادي رحنا الالعاب ولعبنا باللعبه الجديده وهو قال لي ايه حتى انا لعبت يكذب علي قلت له لا هو توهم حطوها الحين قبل ماتجي رحنا لعبنا وجينا قال ايه حتى انا لعبت وجيت انا كنت راكب وراكم بس انتوا ماانتبهتوا لي وانا احاول ابكيه بس اللي بكت كادي تقول متى رحنا ماتذكروجلست تبكي
الكل:-ههههههههههه
العنود:-وش يسكتها الحين
ام عبدالله:- ماشالله عليه على صغر سنه مااحد غالبه
الكل:- ههههههههههههه
دخلت مها ومشاعل وام فيصل غرفة الحريم
مها:- وش بلاكم تضحكون
جود:- وهل من جديد اكيد على ولدك وكادي
مها+مشاعل+ام فيصل:- ليه وش صار
جود:- قالت لهم كل السالفه
مها:-هههههههه ياحبني له
ام فيصل:- هههه كاني اشوف ابوه متعب وهو صغير
مشاعل:- اتوقعه بيصير شخصيه سياسيه
مها:- لا سياسيه ولا هم انشالله دكتور
جود:- لا بالله بيرفع ضغط المرضى بيجونه متعافين وبيطلعون مراضى
مشاعل:- نفسي مره اشوفه يبكي
دحومي:- ماما ليه كادي كله تبكي
جود:- هههههههه هذي وهي عمتك تقول عنها هالكلام
ام فيصل:- بسكم من كادي وعبدالرحمن قوموا الغدا جاهز
بوفيصل:- يالله قوموا الغدا جاهز
واتجهوا الرجاجيل الى غرفة الطعام
منصور:- الله احب يوم الجمعه عزيز على القلب يتفنون الحريم في الغدا
متعب:- نسينا يوم الجمعه تبكي اذا جا كره في السبت
فيصل:-تذكر فهد اذا جا يوم الجمعه في الليل تظهر جميع انواع الامراض عليك المعديه والغير معديه والله يرحمها جدتي نوره حنونه من تشوفك تغيبك عن المدرسه وانت مبسوط واذا ابتدت الحصه الاولى تختفي منك جميع انواع الامراض عشان مايمداه توديك المدرسه وانت مبسوط
الكل:-ههههههه الله يرحمها حنونه
بوفيصل:- اذا تبي هالسفره كل يوم اعرس
منصور:- الله لهدرجه مثقل عليك انا يخوي
بوفيصل:- لا والله انت تعرف غلاك عندي من غلات فيصل اذا عيالي مثقلين علي انت مثقل بس والله احبك وابي مصلحتك ودي واشوف عيالك
منصور:-هههه امزح ادري اني خفيف بس احب العزوبيه مااقدر استغني عنها
فهد:- بعترف لك يامنصور اعتراف خطير
وعلامة تعجب ارتسمت على وجه الكل
منصور:- اعترف يابوالعريف
فهد:- انت كلك على بعضك ماتعجبني بس اتفق معك في العزوبيه
منصور:-هه ابسط ياعم من قدك طالع على عمك
بوعبدالله:- لاانشالله نفرح فيكم اثنينكم في يوم واحد
متعب:- الله يسمع منك بس مااظن مااقول الا الله يعين اللي بتاخذونهم
منصور وبخبث بصوت خافت:- بس اذا مثل العنود انا راضي
متعب وبعصبيه والشرر يطاير من عيونه:- الزم حدووووودك جعلك ماعرست طول عمرك
منصور:-ههههههههههههه
ام عبدالله:- ماشالله عليك يامها ضابطه كل شي حتى الحلا
جود:- يابخت فيصل فيك اما انا اذا تزوجت ماراح اسوي له شي يحلم بخليه يجيب لي طباخه تطبخ انا كسوله لو علي بيموت جوع
نوف:- مسكين اللي بياخذك امه داعيه عليه
مها:- الا والله يابخته
جود:- يكفيه بس انه اخذ جود هذا اكبر شرف له
مشاعل:-هههه ياحلوه قبلك ثنتين يعرسون بعدين فكري انتي الا على فكره مها وش طريقة الحلا
جود:- ياحياتي مو مشكلتي اذا انتوا مو حلوين وانا حلوه اني انتظركم اللي يجيها معرس اول تاخذه
الكل:-هههههه
ام عبداللهبعصبيه:- عييب بنات وش هالكلام
مشاعل:- الا ماقلتي مها وش طريقة الحلا
مها:- سهل وقالت مها لمشاعل طريقة الحلا
وفي هالاثناء يرن جوال مشاعل
مشاعل:- هلا وغلا
ساره:- هلا فيك وشلونك وش لون خالتي
مشاعل:- بخير الحمد لله وانتي وش اخبارك واش اخبار الاهل
ساره:- انا وامي وابوي واخواني بخير الا الكابتن
مشاعل بخوف:- ليه وش فيه
ساره:- بخير وبخير وبخير
مشاعل:-ههههه سخيفه خوفتيني على فكره انتي ليه داقه علي يوم الاربعاء الظهر بس عشان جوعانه وماتغديتي
ساره:- لا بس كنت بقولك عن محاضره دكتوره اميمه ماحضرتها ابي انقلها منك
مشاعل:- اهاا بس يعني
ساره:- ايه تدرين عني دافوره من يومي من يوم الاربعاء ادق عليك
مشاعل:- ههههههههههه عاد دافوره كثري منها
ساره وهي متجاهله تريقة مشاعل وحبة تحرجها شوي وتلعب بأعصابها :- ليه انتي وش جا ببالك اقولك يعني نايف يسلم عليك مثلا
مشاعل :- سخيفه واللي تسمع لك اسخف تبين شي ليه داقه؟!
ساره وهي ميتة ضحك من طريقة مشاعل:- هههههه اووه ذكرتيني اليوم بيجون عندي الشله وابيك تجين بدري
مشاعل:- ليه من بيجي
ساره:- عبير وجواهر ومي ونجلاء
مشاعل:- يوووه مي وحشتني موت من زمان ماشفتها من ايام الثانوي
ساره:- بس لاتتاخرين تعالي بدري
مشاعل:-لا صعبه اذا جو دقي علي
ساره:- لاتعالي ساعديني
مشاعل:- صعبه اجي ويكون عمي بونايف ونايف موجودين
ساره بخبث:- يعني بذمتك ماودك يكون نايف موجود
مشاعل:- بلا سخافه والله لاقفل التليفون
نوف جالسه جمبها وسمعت اسم نايف:- احلىى السالفه فيها نايف
مشاعل:- اوووهووو وطلعت من الغرفه
ساره:- اصلا نايف بينام بدري لان عنده بكره رحله وابوي في الخرج عن جدي
مشاعل:- وين رحلته
ساره:- ههه مدري شكله لبنان اشوفه هاليومين بس يتكلم عن اهل لبنان وحلاتهم
مشاعل بعصبيه:- اصلا انا وش دخلني بخوك جعله يعرس عليهم كلهم كفوه
ساره:- ههههه متاكده
مشاعل:- ايه وعناد فيك والله مااجي بيتكم
ساره:-ههههه نسينا من قاله ادخل الطيران مسكين ميت على الطب وباشاره منك ابي الطيران صار طيار
مشاعل:- طيب تبين شي
ساره:- يالمهبوله والله اجننك مدري وين بيروح يمكن السودان
مشاعل:- ههههههههه
ساره:- المهم لاتتاخرين
مشاعل :- انشالله
ساره:- مع السلامه
مشاعل:-مع السلامه