آخر لحظات العمر / حزينه مدمية جريئة و رومنسية بقلمي

    • يالله ثواني وراح انزل لكم اللحظة الرابعة عشره
      واتمنى الكل يعذرني ومحد يزعل مني #e~!@n
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • آللحـــــــظة آلرآبــــــعة عشــــره

      الفصل الاول
      ::

      :.:
      ::


      ام مشعل بتوتر : مشعل بلاك ساكت تكلم اشو اللي صاير
      مشعل : امايه بصـــ ..................ــرآحــ......................ــه
      وقاطعتهم ميثا وهي اتصارخ : امايه مشعل لحقووووا علي
      ام مشعل بتوتر : مشعل هذي ميثاء تصااارخ بلاها .. يمكن صار شي على ابوك
      مشعل : عيل خلينا نسير صوبها بسرعه
      ميثا وهي تنافخ وايديها متخيسات دم
      مشعل : ميثا بلاج حبيبي .. اشو اللي صار عليج توني خابرج بخير اشو اللي استوى ارمسي
      ميثا وهي ترتجف وتأشر على باب الصاله
      مشعل اول ما صد وشافه الباب اتصلب مكانه : اشو هذااااا
      ام مشعل بخوف : يالله بسترك
      مشعل وهو يروح على صوب الباب حصل ورقة طايحه ع الارض وعدالها خلقة بيضاء مربوطه في الباب ومتروسه دم ويلس يقرا اللي فيها مشعل انته واحد ظالم وقريب كل صاحب حق بياخذ حقه منك ..تشاهد على روحك.. موتك قرب
      مشعل وهو يضغط على الورقة بأقوى حيله : منو اللي يبا يلعب معاي هاللعبه .. محد غيرك يا ضارري انا اراويك
      ام مشعل وهي يايه صوبه وترتجف : مشعل اشو مستوي
      مشعل بتوتر : امايه لا تشغلين بالج هذي حركة سخيفه من واحد من الربع خلي مونيكا تجي تنظف الباب هذا مش دم هذا عصير فراوله فلا تشغلون بالكم .. احينه بحل الموضوع بطريقتي
      ميثا وهي ترتجف : كيف عصير بس ريحته ريحة دم انا متاكده من هالشي .. هذا واحد قاصد يسوي هـ الحركة
      مشعل وهو يصارخ عليها : ميثوه اكسري الشر وسيري داخل يالله .. واتصل على طول بضاري
      ضاري ؟: الو هلا مشعل ... اشو عندك بعد .. مو على اساس كل واحد فطريج
      مشعل وهو يصارخ : ضاري اشو هـ الحركه السخيفه اللي مسونها
      ضاري : اي حركه فهمني .. وضح كلامك اكثر
      مشعل : شوف يا ضاري اذا قصدك تخوفني بهالحركه السخيفه .. لا انت ولا عشرة من امثالك يحركون شعره من راسي .. فاذا تبا تلعب معايه خلنا نلعب ع المكشوف .. وما يحتاج افلام ألأكشن هذي
      ضاري بعصبيه : مشعل تراك مصختها وايد .. وانا للحين محترمنك .. فـ أكسر الشر احسن لك
      مشعل يقاطعه وبعصبيه وهو يطالع الخلقة المتروسه دم : اراويك يالخااااايس
      ضاري بعصبيه : حوووه انت تراك غلط علي وايد .. وكلمه زيااااده واللــــــــــ ............. !!!!!!!!!
      مشعل يقاطعه : تهددني بالموت صح
      ضاري" مشعل انا حذرتك .. قتلي ابعد عن طريجك وبعدت عسب كذا انته بعد خلك بعيد .. واذا بتعتبره تهديد بكيفك
      مشعل : ما عليه يا ضااري الايام بينا .. وحقي منك بااخذه .. وبتعرف من اللي موته قرب انا والا انت ؟؟!!
      ضاري: اذا كان عندي لك حق حلال عليك .. واحينه بصكر مب فاضي احل ألغازك
      مشعل وهو يفر التلفون ع الارض: الخاااايس صكر في ويهي .. اراويك وربي لأذبحك بيديني صبرك علي بس
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      فــــــــــي بيــــــــت بو حمـــــــود
      حمود بابتسامه : يالله مريم انا وصلت البيت بخليج احينه
      مريم بدلع : حماده غناتي هـ الفترة انا جد محتاجه لك فلا تتخلى عني
      حمود : لا تحاتين مريوم بتم واقف معاج لحد ما تخلصين من امتحاناتج وتنجحين .. لا وبعد تتعينين رسمي
      مريم وضحكه تارسه حلجها : فديت روحك غناااااتي .. دير بالك ع روحك .. وخلنا نشوفك اوك
      حمود : مدام انج حابه تشوفيني شحقه ما تزورينا في البيت
      مريم بدلع : حبيبي عقب الموقف اللي صار بيني وبين فاطمه ما ضنتي بقدر اطب بيتكم مره ثانيه .. وايد صعبه ؟؟!!
      حمود بابتسامه : ما عليه انا اول ما اكون فاضي بخبرج اوك
      مريم وهي تلعب بشعرها : اوكي حبيبي
      حمود : يالله احينه بصكر بااااااي
      مريم : حمووود بتصكر بدون ما تقول كلمه حلوه
      حمود بابتسامه : والله ما ضنتي فيه شي غالي عليج .......... احبج -قالها عقب تردد طوووووووووويل-
      مريم وهي طايره من الفرحه : حمود قولها مره ثانيه الله يخليك
      حمود : مريوم تبين تفضحينا انتي .. قتلج احبج
      مريم : فديت روحك غناااااااااتي .. احينه بصكر وانا قلبي مرتاح
      حمود : فديت قلبج والله .. باااي حبوبه
      مريم : باااااي غناااااااااااااااتي
      مها وهي تاخذ نفس عميق وويها بداء يعرق وبضيج : حمود اشو هذا اللي سمعته من شوي
      حمود بتوتر : هاه انتي من متى هنيه
      مها بضيج : حسافه يا حمود ما توقعتك بترجع تشترى وحده باعتك برخص
      حمود : سمعيني محد باعني غير فاطمه ومريم تمت صاينه الحب اللي بينا
      مها وهي مصدومة : فاطمة تبيع حبك مستحيل قول غير هـ ألرمسه .. بس الظاهر انك بديت تكذب الكذبة وتصدقها
      حمود : سمعي يا مها فاطمه خلاص شوي وبتصير مينونه .. غيرتها من مريم خلت حياتي معها ما تنطاق
      صارت تالف قصص على كيفها .. ودايما احصلها داقه على مريم ومتهاوشه معاها
      مها بضيج :وشو تباها تسوي عيل .. تشوفك اضيع من بين ايدينها واتم ساكته
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • حمود بحزن وهو يداري دمعته : انا ضعت يا مها ؟؟!! وفاطمه هي اللي ضيعتني!!!عن اذنج بسير اريح راسي
      مها وهي تمسكه من ايده : وقف حمود .. اشو اللي تقصده من هالرمسه !!!
      حمود بضيج : مع الايام بتفهمين كل شي عن اذنج
      مها وهي تتنهد : ياربي اشو صاير في هالبيت .... الكل تصرفاتهم غريبه
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~~~
      فــــي بيـــــــــت بو هلال
      ساره كانت توها راجعه من الجامعه وسمعت مريم تغني
      مريم بصوت عالي /: قالها قالها .. قال احبك قالها
      ساره تقاطعها : حووه انتي اشو اللي مستوي عليج فضحتينا
      مريم وهي تمسك ساره من ايدينها وتدور حواليها : حمود قالي احبج .. تفهمين شو يعني احبج .. اخيرا قالها يا ساره
      ساره والكتب تتناثر من بين ايدينها: لا الله يخليج قولي غير هالرمسه
      مريم : والله يا ساره حمود للحين يحبني .. قتلج مصيره يرجعلي .. وبرضاه بعد
      ساره بضيج : مريم انتي اشو اللي ناويه عليه بالضبط
      مريم وهي تصارخ : احبه تفهمين شو يعني احبه .. واموت عليه بعد ومستعده اسوي المستحيل عسب نرجع لبعض
      ساره : مريم لا اكيد انتي تخبلتي .. حرام عليج اللي يبني ساعدته على تعاسة غيره هذا انسان مجرد من كل الاحاسيس
      مريم بابتسامه : عااااادي ومنو قالج انه صار فيني احساس .. انا حبي لحمود خلاني استوي شرات الميانين فما عاد يهمني شي واذا على زوجته انا بعوضه وبخصوص عياله كلها كم شهر والله بيرزقنا بكم ياهل وبينسى عيال فطووم
      ساره بضيج : الله واكبر عليج .. كنت ادري انج قاسيه .. بس ما توقعت قساوتج توصلج لهالدرجه
      مريم : ساروه حبيبتي الحياه الحين اذا ما عشتيها بشطاره صدقيني ... بتخسرين كل شي
      ساره : اذا الشطاره اني استوي ظالمه واخذ واحد من زوجته وعياله .. فالله يخليج اعفينا
      مريم : ساره لو كنتي تحبين صدق .. كنتي بتسوي شراتي واكثر بعد
      ساره بضيج : لا يا مريم .. الحب شي مقدس .. الحب تضحيه .. ولو تحبيه صدق بعدي عنه وخليه يعيش مع عياله وزوجته .. لا تخربين عليهم ايامهم الحلوه اللي عاشوها ويا بعض وتهدمي كل شي بنوه فلحظة
      مريم : ابتعد عنه لا يا ماما .. انا ما صدقت انه يرجعلي .. وتبيني الحين اقوله ارجع لزوجتك وعيالك مستحيييييييييييل
      ساره وهي تتنهد : اه يا اختيه كنت احسبج عاقله .. بس حسافه حبج لحمود خلاج مب عارفه كيف تتصرفي
      مريم : ساروه طلعي برع مب ناقصه عوار راس .. انا اليوم مستانسه ومابا حد يخرب عليه وناستي ..
      حمود احبك احبك قالتها عشان تقهر ساره وتحرها ..
      سااره : انا طالعه .. وصدقيني يا مريم وبتذكرين كلمتي .. هذا مش حب هذا هووووس فاهمه ؟؟هووووووس!!!!
      مريم بعصبيه : اوهووو ساروه اقول طلعي برع .. هذا اللي ناقص تتنبئين مستقبلي كيف بيكون
      ساره وهي تهز راسها : الظاهر انه في مصايب يايه فالطريج .. والله يعدي هالايام على خير
      مريم وهي اتصارخ: مصيبه تاخذج ان شاء الله وارتاح منج ومن شكلج .. حشا هذا انا واختج وتعامليني جذا
      ساره وهي تصكر باب غرفتها بقو وتركض صوب كرفايتها وهي مصكره اذونها بايديها : ليش يا مريم ليش .. والله حرام اللي تسويه فنفسج وفي غيرج .. الله يستر من الياي .. انا كثر شو بستحمل .. من جهه مريم ومن جهه ثانيه هلال ومها .. يا الله يا كريم تعدي هالايام على خير وسمعت تلفونها يرن واول ما شافته رقم سعيد ابتسمت
      ساره : هلا حبيبي شحالك
      سعيد بخوف : ساروه انتي فيج شي حياتي .. احسج هـ اليومين مش على بعضج .. وعفاااري .....................
      ساره تقاطعه : سعيد حبيبي بس فيه شوية مشاكل وان شاء الله بتنحل انته لا تحرق اعصابك وعفاري تبالغ
      سعيد وهو يتنهد : ساره اذا ما فكرت فيج وخفت عليج على منو ا خاف هاه خبريني
      ساره بابتسامه خفيفه ممزوجه بحزن : فديت روحك سعوووودي .. محد مونسني غيرك
      سعيد : فديتج غناتي .. كلها كم يوم وبزور اهلج وبختطفج مره وحده .. وبتم على راسج
      ساره وهي تتنهد : بس عفاري خبرتني انه اخوك بيسااافر وما بيرد الا عقب اسبوعين
      سعيد :هيه حبي سفرياته بتكون كلها فلندن ادري اسبوعين وايد.. بس بيمضن وبنكون انا وانتي مع بعض وبتملي مني
      ساره : الله يسمع منك حبي.. والله جد فهالفتره محتاجه اكون قربك .. ومسأله اني امل ما ظنتي فيه احد يمل من روحه
      سعيد : وانا اكثر وربي .. بس هانت غنااااتي .. ما بعد الصبر الا الفرج
      ساره وهي تتنهد : على خير حبيبي اهم شي هالفتره اباك تكون كل لحظة وثانيه معايه من باجر بيبدن اختباراتنا.. وابا احسك قريب مني .. اباك تهونها علي حبيبي
      سعيد :: يا ويل حالي انا محد ذابحني فهالدنيا كثر ما ذابحتني هالبنت .. لا تحاتين غناتي بكون وياااج في كل لحظة
      ساره : مشكوووور سعودي .. انزين اشو رايك تغنالي شووووي بس مقطعين
      سعيد بابتسامه : اوعدني عني ما نغيب ............. تبقى هنا عندي قريب
      محتاااج انا مثلك حبيب ...................... يفهم عيوني وضحكتي
      فيك انته حلمي من زمان ........... وانته الهوى وادفآ حنان
      تلقى معك روحي الامان ....................... يا اغلى بشر في دنيتي ....... يا اغلى بشر في دنيتي
      ساره : فديت هـ الصوت والله ... عساني ما أنحرم منه.. يالله حياتي انا بريح شوي بدقلك بعدين
      سعيد بابتسامه : وين ساروه حراام عليج بعدني ما شبعت من صوتج
      ساره : هههههااااي .. احينه بتتغداء واكيد بتشبع
      سعيد : فديت هالضحكه حبيبي .. انتي بعد تغدي اوك
      ساره : ان شاء الله سعوووودي .. دير بالك على روحك
      سعيد : سااااروووووه احبــــــــــــــــــــــــج
      ساره بخجل : انا بعد آحبــــــك .. يالله باي اخاف ننفضح
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • سعيد : اوووكي غناااتي بااااااااااااي
      ساره وهي تتنهد : اه يا سعيد محد مصبرني غير حبك .. الله يديمك فوق راسي يا اعز مخلوق على قلبي
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~
      فـــــــي بيــــت بو حمــــــود
      حمود اول ما لمح فاطمه صد وعطاها الظهر ولا عبرها
      فاطمه وهي تحاول تخفي دموعها : وعليكم السلام والرحمة
      حمود وهو يطالعها بنص عين : تطنزين حظرتج
      فاطمه وهي تبوس مايد : لا اعوذ بالله انا ما يالسه اتطنز انته سلمت وانا رديت عليك .. عادي يعني
      حمود بعصبيه : فااطمه حركات اليهالوه ما ادانيها فخليج عاقله احسن
      فاطمه : اها احينه انا تصرفاتي غلط .. وانت تصرفاتك شو نسميها ؟؟!!
      حمود يقاطعها وبقهر : ع الاقل انا احترمتج
      فاطمه بعصبيه /: اي احترام وانت عايش عالم ثاني فأحضانها ولا راضي تفارقها .. وطول الوقت تكلمها في التلفون
      حمود بعصبيه : وصورتج انتي وحبيب القلب سلوم .. كانت اقوى من مشاعري اتجاه مريم .. واعتقد من الصورة كان واضح شكثر انتي تحبيه وميته عليه عسب جذا لا تلوميني لو حبيت مريم هــ الشي يصير غصبا علينا ..
      فاطمه تقاطعه : حمود قتلك انا من يوم ما خذيتك سالم ما جات عيني في عينه
      حمود : اها عيل اشو جاب صورته فتلفونج لا ومخزنه الرقم بعد
      فاطمه بابتسامه : يمكن في شخص يبا يثبت لنفسه اني انا وحده خاينه واذا تزوجت عليها ما يضر
      حمود بعصبيه : اشو قصدج .. اني انا وراء كل اللي يالس يصير
      فاطمه : انا ما قلت جذا .. بس كل اللي اقدر اقوله حقك ..الرقم اللي تخزن فتلفوني مش رقم ولد خالتي سالم رقم بنت ودقيت عليها وخبرتني انه ريال عطاها صورتي وصورة سالم
      حمود بتوتر : اشو قصدج
      فاطمه : والله انا ما ادري بس لما سألتها عن الشخص قالت اسمه حمود .. عاد انته شوف الموضوع وحلله بكيفك
      حمود بعصبيه : لا انتي اكيد تخبلتي
      فاطمه وهي تاخذ التلفون : امسك ها التلفون ؟؟؟!!!! وتقدر تتصل على الرقم وتتاكد بنفسك
      حمود : فاطمه انتي اكيد تخبلتي .. اشو هـ التفكير .. انا مش واطي لهالدرجه عسب اسوي هـ الحركه السخيفه
      فاطمه : حشاك انا ما قلت جذا وبعدين لا تسألني انا .. لانه انا وانت فنفس الدوامه .. بس من وراء هالشي؟! الله واعلم
      حمود وهو ياخذ التلفون ويطالع الرقم ورقم سالم: فعلا الرقمين مختلفين
      فاطمه : تاكدت انه انا مش مخرفه وفي واحد يالس يلعب معايه لعبه وانا ما عارفه شو غرضه بالضبط
      حمود : فاطمه لا تيلسي تخبريني احينه انه الصوره مركبه .. انا مستحيل اسامحج .. انتي خنتيني
      فاطمه بضيج : عقب كل اللي شفته تقول اني يالسه اخوونك .. حمود بديت اشك فيك الصراحه
      حمود بتوتر :وليش ان شاء الله تشكين فيني وبعدين يمكن عنده رقمين .. و منو بياخذ تلفونج يعني .. محد معتازله
      فاطمه ودمعه نازله على خدها : حمود انا ما خنتك .. واليوم او باجر بثبتلك انك ظلمتني وساعتها .. كل واحد فحاله
      حمود بعصبيه : اها ولين ما تثبتين هالشي انا بعيش حياتي وبسقيج من نفس الكاس اللي شربتيني منه
      فاطمه بضيج : حمود اشو قصدك ؟؟؟!!! إنته شو اللي ناوي عليه ؟؟!!
      حمود : انا ما اقدر اعيش من غير مريم .. هيه قدرت اتصوني بس انتي ..!!!!!!!!!!!!
      فاطمه وهي تحط ايدها على شفايفه : بس يا حمود .. الله يخليك لا تكمل .. كافي تجريح كثر شو انا بستحمل
      حمود بتوتر : فاطمه ودي اصدقج بس انا شفت هـ الشي بعيني .. انتي شفتيني اخونج مع مريم وقلتي اخونه مع سالم
      فاطمه وادموعها اربع اربع : معقوله حبك لمريم خلاك ما تشوف الا اللي على هواك .. ليش يا حمود .. انا قصرت معاك فشي .. عمري حسستك بانك مقصر .. طول الوقت كنت اكتم فقلبي بس عسب ما اضايقك
      حمود بضيج : سامحيني بس اللي سويتيه صعب انساه بكل سهوله صعب افهميني
      فاطمه وهي اتصارخ : حمود انته ما تفهم ..قتلك انا ما سويت شي..ورب الكعبه مظلومة .. ليش تكذب الكذبه وتصدقها
      مايد لما شاف امه تصارخ يلس يصيح بصوت عالي
      حمود بضيج : خذي ماجد وطلعي برع .. توه ياهل لا تخليه يشوف المشاكل اللي يالسه تصير بينا
      فاطمه وهي تتنهد : الايام بينا حموود .. وانا كنت عارفه ومتاكده انك بتاخذ مريم قبل لا تخبرني .. بس قبل لا تتزوجها ياليت لو تطلقني. وبطلع من حياتك انا وعيالي وبجذا تكون رضيت كبريائك لانه مستحيل بيت واحد يجمعني مع مريم..
      حمود بضحكة سخريه : لا ياماما مستحيل اخلي وحده شراتج تربيلي عيالي
      فاطمه بعصبيه : اشو قصدك تباني اتم على ذمتك واشوفكم يالسين تعيشوا غرامياتكم !! وانا ما فكرت فيني وبمشاعري
      حمود : كيف تبيني افكر فيج وانتي لما طلعتي مع هـ الخايس سالم ما فكرتي فيني
      فاطمه وادموعها اربع اربع : حموووووووووود
      حمود يقاطعها : فاطمه هـ الموضوع تصكري عليه نهائياً..انا وانتي من اليوم بنعيش مع بعض بس لسبب واحد عسب
      نربي عيالنا .. ولكن بنتصرف شرات الغرب .. وجدام اهلي نكون عادي .. وحلوين وحبايب
      فاطمه بضيج : حمود ما توقعت انك اناني لهالدرجه .. معقوله تحبها هالكثر .. لدرجة تخليك ادوس على كرامتي
      حمود : هيه احبها ... احبها ...احبها.. فاهمه ولا لا !! وانتي ولا مره قدرتي تمحي هالحب من داخلي ولا راح تقدرين
      فاطمه وهي تصكه بكف : لهنيه وبس .. كافي اهانات وتجريح .. اذا تحبها خلاص تزوجها والله يهني سعيد بسعيده .. ما يحتاج تجرح كبريائي كانثى .. انته صغرت فعيني ياحمود .. اطلع برع مابا اشوفك جدامي اطلع برع
      حمود بعصبيه : تصكيني بكف فطووم اراويج .. انا بطلع بس عشان مايد وحسابج معايه بعدين
      فاطمه وهي تصكر الباب : اطلع برع يا حمود ... انته مش حمود اللي حبيته .. ياربي اشو اللي يالس يصير
      مها بخوف : فطوم شفت حمود طالع معصب وقلت اكيد صاير بينـ ........ـكــم شـــ......ــي
      فاطمه وهي تصيح : خلاص يا مها حمود بيخليني حمود بيتزوج مريم
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • مها وهي تبطل عيونها : اشوووووووو
      فاطمه : يقول اني ما قدرت امحيها من قلبه عسب جذا هو بيتزوجها ما قادر يعيش من غيرها
      مها وهي تاخذ مايد من حضنها : فطووم ما عليه حبيبتي اكيد هو احينه معصب وعقب بيهداء .. بسير اودي مايد مع يدوته وعقب برجعلج وبنتفاهم .. بس انتي هدي نفسج حبيبتي ولا تكدرين خاطرج كل شي بينحل
      فاطمه وهي تمسح دموعها : لا يا مها انا ما تعودت اكون ضعيفة..واذا يبا يتزوج الله يهنيه ..هذي حياته وهو حر فيها
      مها بضيج : لا الله يخليج .. حمود يتصرف بعواطفه وانتي لازم توقفين معاه ..لا تخلي مريم ولا غيرها تاخذ حمود منج
      فاطمه وهي تتنهد : ليش تبيني ادافع عن شي صار سراب .. انا خسرت حموود .. فما يحتاج اعذبه واحرمه من حب حياته .. واذا هو يحبها ويباها .. يتزوجها والله يهنيهم فبعض .. وانا لي الله وهو اللي بيصبرني
      مها : فطووم حرام عليج اشو هـ الرمسه
      فاطمه بضيج : مها الله يخليج اذا تحبيني وتبغين راحتي صكري على هالموضوع
      مها بتوتر : بس بهالطريقه بدمرون حياتكم .. صدقيني كبريائكم بيدمر كل شي حلو جمعكم .. لازم تنسي كبريائج
      فاطمه ودمعه على خدها : خلاص اصلا هو باقي شي ما انتهى .. الله يوفقهم .. انا راضيه بنصيبي
      مها بضيج : فاطمه انتي تتكلمين من صدقج .. معقوله بتتخلين عن كل شي بسهوله
      فاطمه وهي تمسح دمعتها وبعصبيه ممزوجة بقهر وتاخذ مايد من حضن مها : هيه خلاص انا بمحي كل شي وخليه يعيش مع مريم اشو يعني .. انا مش اول ولا اخر وحده يتزوج ريلها عليها .. يعني الموضوع عادي
      مها : ما ادري شو اقولج .. بس الله يهديكم وترجعون تفكرون بمنطق .. عن اذنج
      فاطمه وهي اطالع صورة زواجهم : هو تم شي اسمه منطق .. الكل صار يتصرف على هواه .. وكلن يتبع غريزته
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      مها وهي يالسه تتحلطم : ياربي اشو اللي صاير فهالبيت جد صرت اخاف
      خوله بابتسامه عريضه : حوه انتي منو ترمسين .. اعترفي لا يكون تسولفين مع هلال من ورانا
      مها وهي تضحك بصوت عالي : يا ليييييييييييييييييييييييييييت .. هذا حلم حيااااتي
      خوله : يا بنت أثقلي .. الثقل زين .. لين متى بتمين رازه بويهج
      مها وهي اونها مضايجه : خوالي هذي طبيعتي ما فيني صبر .. ابا الاشياء اللي احبها تصير بسرعه .. ما فيني ايلس اتريا .. واذا فيه مصيبه على راسي اباها تنتهي بسرعه
      خوله وهي ميته ضحك : لا الظاهر انتي حابه تمشي الدنيا على كيفج
      مها : لا مش مسألة امشيها على كيفي .. بس ابا اعيش مرتاحه شرات هـ الناااس
      خوله وهي تمد يدها : مهاااوي انتي فيه شي مضايقج
      مها وهي تحضنها : بصراحه خايفه من باجر .. خايفه تصرفات هلال تكون شرات مريم .. اخاف يكون اناني
      خوله : مهووي حبيبتي لا تتشائمين من بدايتها تفائلي .. ويمكن تعيشي مرتاحه
      مها بحزن : اشو اسوي حتى ساره احسها مضايجه .. اوقات احس انه هلال فيه احد جابره علي
      خوله : مهووي اوووششش مابا اسمع هالرمسه ..ويمكن ساره مضايجه من موضوع ثاني.. مش موضوعج انتي وهلال .. الله يخليج مهووي ابعدي هالافكار السوداء من راسج
      مها وعينها تدمع بدون ما تحس : ودي اقول انه باجر راح يكون احلى من اليوم بس تصرفات ساره شككتني حتى فنفسي.. وحسيت انه فيه شي .. وخايفه اعرف هـ الشي عقب ما اصير على ذمة هلال
      خوله بضيج : مهوووي غناتي عشان خاطري كافي .. ارحمي حالج .. يالله احينه غسلي ويهج وخلينا ننزل نتغدى
      مها وهي تحضنها بقو : خوله انا محد لي غيرج فهالدنيا .. الله يخليج لا تخليني انا محتاجتلج
      خوله وهي تبوسها على راسها : كافي غناتي هذا كله وسواس .. وانا بتم دايما معاااج ..
      مها وهي تمسح دموعها : خلاص انتي انزلي تغدي انا مالي خلق
      خوله بابتسامه : لا حبيبتي بتنزلين وغصبن عليج بعد .. يالله خلينا نروح صوب فاطمه ونخليها تنزل تتغداء
      مها : بس انا مالي خلق .. بتغداء عقب
      خوله تقاطعها : يالله خلينا نروح نتغداء وعقب ما تخلصي متغديه سوي اللي يريحج يالله طوفي جدامي
      مها وهي تبوسها : الله لا يحرمني منج خوالي .. انا من غيرج ما اسوى شي\
      خوله : ادري انج ما تسوين شي والحينه يالله كافي هذرة يوعانه ابا اكل .. من الصبح على لحم بطني
      مها : انزين خلاص هاتي ايدج .. بتاكليني بقشوري
      خوله : هههههههههههه لا مابا اكلج اخاف اتسمم
      مها اونها معصبه : يالله طوفي جدامي .. بدينا بالغلط
      مر الوقت سريعا فطووا معه نور الشمس واصبحت السماء مكسوة بالسواد وأضواء القمر تداعب تلك الظلمة الحالكة
      في بيــــــــــــــــــــــــت بو خـــــــــآلـــــد
      خالد وهو يطالع شكله في المرايه : رواضي كيف شكلي
      روضه : فديتك والله تخبل .. بسير اسويلك دخون عسب ما تصيبك عين
      خالد : روضه مش لهالدرجه عاااد .. اخاف اصدق بعدين
      روضه بابتسامه : خلوود والله انك غرشووب .. ويا بخت خوله فيك
      خالد يقاطعها : لا الله يخليج عدلي الجمله وخليها على هالشكل يا بختي انا فخوله
      روضه : تصدق عاد عندي فضول اعرف خوله .. واعرف شو السر اللي خلاك تحبها هـ الكثر
      خالد : شوفي رواضي .. لما تيلسي عند خوله تحسي نفسج انج يالسه مع وحده صاكه الاربعين عاقله واديبه ومتفهمه وما بتتوقعين انه سنها توه فبداية العشرين .. احسها تحمل كل مواصفات البنت اللي تمنيتها تكون شريكة حياتي
      روضه : امممم يعني كونها أديبه وعاقله وفاهمه بـ تنفعني في المستقبل
      خالد : روضه صدقيني خوله عمله نادره .. واحمد الله انها كانت من نصيبي ..
      روضه وهي تبوسه : الله يديم المحبه بينكم .. واحينه اشو رايك نروح .. ترى تاخرنا وايد ع الجماعه
      خالد وهو يطالع ساعته : ايه والله ما كذبتي .. اكيد بنحصل ابويه مفول الحين .. يالله خلينا ننزل
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • الفــــصل آلثـــــآني

      ::

      ::


      روضه وهي ميته ضحك عليه : يالله فديتك سرينا ..
      بو خالد : ام محمد خلصتي ولا بعدج
      ام محمد : الله يهداك اشو اللي مخلنك مستعيل .. تو النااااس .. خلني اسنع شكلي
      بو خالد: يا بنت الناس افهمي نحن مب سايرين عرس سايرين نخطب وراجعين
      ام محمد بدلع : ولو بو خالد لازم انبينلهم انه نحن شيك ومترتبين تعرف المظاهر مطلوبه
      بو خالد يقاطعها : ام محمد ترى المظاهر احيانا تكون خداعه
      ام محمد : بو خالد بلاك علي .. اذا ما تباني اسير ترى بقر مكاااني .. وبيلس عند عيالي اخيرلي
      بوخالد : اكسري الشر احينه ما نبا نزعل خالد .. اليوم بالذات يبانا كلنا حوله
      ام محمد : عيل اسكت وخلني اخلص الميكب مالي
      بو خالد وهو يطالع ساعته : يا الله الظاهر بنتأخر ع الجماعه
      روضه وهي ادق الباب : باباتي اقدر ادش
      ام محمد فخاطرها : مصيبه صابتج اشو جابها هذي احينه .. الله يصبرني بس
      بو خالد وهو يبطل الباب : هلا بالغاليه هلا بزينة البنات
      روضه وهي تبوس راس ابوها : باباتي خالد يقولك خلصنا واذا انتوا مخلصين يا الله سرينا .. تأخرنا وايد
      بو خالد : يا بنيتي هذي خالتج ام محمد تقول لازم تتكشخ عسب تطلع صورتنا جدامهم انه نحن شيك ومترتبين
      روضه بدلع : باباتي الله يهداك ليش الميكب وهـ الحركات؟؟!!كلها كم كلمه ونتفاهم وراجعين .. هذي مب حفله
      ام محمد فخاطرها : وليه هذي محد مكبر راسها علي غير هـ الشايب ابوها
      بو خالد: ام محمد سمعي هـ العاقله شو تقووول فديتها!! طالعه على امها .. ادب وذوق واخلاق واخر همها المظاهر
      ام محمد بعصبيه : اشو قصدك بو خالد
      بو خالد حب يحرقلها اعصابها : ما قصدي شي واللي على راسه بطحا يتحسسها
      ام محمد وهي تصكر علبة الميكب بأقوى حيلها : انا خلصت خلونا نروح
      روضه وهي تبا تنفجر من الضحك بس سكتت : اشو مسويه هذي بنفسها .. تتحرى عمرها في العشرين
      بو خالد : روضه حبيبتي بلاج واقفه خلينا انروح
      ام محمد بعصبيه : اشو تطالعين انتي بعد ؟؟؟!!! لا يكون فيه شي غلط بويهي
      روضه بتوتر : لا خالوه بس الميكب مالج صراحه وايد حلو طلعتي ذويقه
      ام محمد وهي رافعه خشمها : ادري .. بس شو اسوي بالناس اللي ما راضيه تفهم ولا تفتهم
      بو خالد : طوفي يا بنت الحلال كلنا نشوف ونشهدلج بزينج وبحلاتج وبذوقج بعد
      روضه وهي تضحك من خاطر بس كاتمه : قص عليها ابويه .. بس مقيوله حريم تضحك عليهن بكم كلمه حلوه ويصيروا لك شرات العسل .. ويسقوك من حلاهم .. بس مش كل الحريم انا غير عاقله ههه مصدقه روحي انا
      بو خالد : روضه بلاج ابنيتي واقفه ويالسه تفكرين
      روضه : هاه لا ماشي باباتي بس كنت افكر بسالفه يالله خلنا نرح
      ام محمد : ومنو سعيد الحظ اللي يالسه تفكرين فيه
      روضه تقاطعها : ومنو غير اخويه خلود فديت روحه باباتي يالله تاخرنا خاطري اتعرف على حرمة اخويه
      ام محمد وهي تزاعج ع البشكاره بدون نفس : صووووفياااااا
      صوفيا : نعم ماما
      ام محمد : انتبهي على محمد واحمد .. واذا تاخرنا خليهم يرقدون .. لا يسهرون وايد
      صوفيا : ان شاء الله ماما
      روضه : خالوه حرام الحين اجازه خليهم يرمسون ويستانسون
      ام محمد بعصبيه: والله عاد انا امهم وافكر بمصلحتهم
      روضه : اوكي على راحتج .. بس هذي مجرد وجهة نظر
      بوخالد : طوفن جدامي هذا اللي ناقص احين ما وقت هواش.. يالله طوفن اشوف وسيده ع السياره ..
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~
      فــــي بيت بــــوهلال
      بو هلال : يا الله ام هلال هاتي البخور بتبخر اخاف اتأخر على الجماعه
      ام هلال : الله يهداك تو الناس وبعدين بيت اخوك مش من بعده كلها خمس دقايق بالكثير وتكون هناك
      بو هلال : ولو الغاليه لازم اكون هناك من بدري .. اكيد سعيد يالس ينتظرني احينه
      ام هلال : انزين ليش قالك تيا بروحك ليش ما خلونا نرابعك .. خوله بعد بنتنا ولازم نفرحلها
      بو هلال : ام هلال لا تسويها سالفه الحين .. اكيد عندهم ظروف وبعدين هذا كلام رجاجيل ووجودكم ماله داعي
      ام هلال : على قولتك وجودنا ماله داااعي
      بو هلال : يالله انا بروح الحين اخاف اتأخر
      ام هلال : فحفظ الرحمن الغالي
      مريم اول ما شافت ابوها ركضت صوبه : ابويه خلني اروح معاااك .. اكيد خوله ما بتعرف تتصرف وبتحتاجلي
      بو هلال : والله ودي مريوم بس اخويه ملزم علي وقالي اسير بروحي
      مريم بدون نفس : الظاهر فاطمه عبت راسهم بكم كلمه عسب جذا ما يبونا نروح معاك
      بو هلال : مريوم ماله داعي هالكلام واللي صار في الماضي ما ضنتي بينفتح الحينه
      ساره كانت توها طالعه من المطبخ : ما شاء الله معقوله اللي واقف جدامي ابوي ياربي اخاف احد يختطفك طالع مزيون
      بو هلال وهو يضحك : لا ساروه لا تبالغين وبعدين يا بخت اللي بياخذج بتغريقه من ريقج الحلو
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • ساره : ابويه والله انك طالع مزيون يا حظ امايه فيك وصدت صوب امها..امايه بصراحه انتي محظوظة وشكلي بحسدج
      ام هلال بدلع : اشو قصدج اني انا مش حلوه
      ساره : الله يهداج امايه انتي زينت البنات واللي يشوفج معاي يقول اختي مش امي
      ام هلال بدلع : ادري اصلا دايم الحريم يقولون انهم ما يصدقون لما اقولهم اني متزوجة وعيالي على وجه زواج
      مريم : امايه لا تصدقين كل شي الله يهداج .. في بعضهن يقصن عليج بهالكم كلمه عسب يتمصخرون عليج
      ام هلال بعصبيه : يتمصخرون عليه وربي لا اقص اللسانهن قص
      بو هلال : المهم ما علينا انا اترخص احينه
      هلال جان توه ياي من برع : ها ابويه ليش هالكشخه كلها
      بو هلال : لا بس اليوم بيحددون موعد زواج خوله من خالد
      هلال بتوتر : اشوووو .. انزين ليش ما خبرتوني
      بو هلال : وليش نخبرك .. خوله لاهي ساره ولا مريم
      هلال وهو منزل راسه الارض : على قولتك ابويه خوله مش اختي .. فليش انا اهتم يالله عن اذنكم
      ساره بتوتر :هلال لحظة اباك فسالفه
      بو هلال : انا بعد اترخص تاخرت يالله من رخصتكم
      ام هلال : الله يوفقك الغالي
      مريم بدون نفس : اووف يعني لو خذني معاه شو كان بيخسر..خاطري اشوف حمود واعرف اخر اخبار هالدعله فطوم
      واشو اللي صار بينهم .. والله قهر احسن شي اسير اذاكر
      ام هلال : مريوم بلاج يالسه تهذرين
      مريم وهي منقهره : ما شي امايه ما شي عن اذنج
      ام هلال : يا خوفي يا مريم يكون اللي في بالي صح .. واخاف تكوني ناويه على حمود .. بس اذا طلع اللي في بالي صح ساعتها ما بقدر اتكلم .. دمرتج في الماضي وصعب ادمرج الحين اكيد بتكرهيني
      هلال بعصبيه : ساره خليني في حالي الله يخليج
      ساره وهي تركض وراه : هلال شفيك .. شوي ابويه كان بيشك .. لازم تدرس تصرفاتك فهالفتره ..
      هلال بضيج : ساره صدقيني كل اللي يالس اسويه غصبن علي ما ودي اضايج احد بس احبها احبها
      ساره بتوتر : تعال خلنا ندش غرفتك ونتفاهم .. اخاف احد يسمعنا تعال بس
      هلال وهو ييلس ع كرفايته : خبريني شو اسوي.. فهد هو اقرب واحد لي ولا قادر اصارحه واقوله انا احب اختك خوله بس خطبت اختك مها .. والله بيكرهني .. اوقات اتمنى انه ناصر ما عرفنا على خالد كان ما صار كل هذا
      ساره : هلال ادري انك تحب خوله وصعب انك تنساها .. بس صدقني اذا حاولت تنساها و تحب مها كل شي بيتسهل هلال وهو يصيح : وانتي تتوقعين انه النسيان سهل .. وحبي لمها يكون بهالسرعه مستحييييييييل
      ساره وهي تتنهد : هلال مها لو عرفت انك تحب اختها وانك تزوجتها بس عسب لا تهين كرامتك وتنزل راس ابوك في الارض ؟؟!! تتوقع باي نظرة بتنظرلك .. انته بهالطريقه بتخسرها وبتخسر خولة وكرامتك وكل شي تملكه
      هلال : انا عارف انه مها طيبه وقلبها ابيض .. بس صعب ادخلها بقلبي بالسهوله هذي .. افهميني يا ساره وايد صعب
      ساره وهي تمسح على ايده : حاول وصدقني بتقدر ..
      هلال وهو يمسح دمعته :حتى لو حاولت ما بقدر .. لكن مش مشكله بحاول اقنع نفسي انه حبي كان لمها مش لخوله
      ساره : لا يا هلال هـ الطريقه غلط وما بتحصل من وراها غير لهموم لانك يالس تناقض نفسك ..!!!
      قلبك يقول شي وعقلك يقول شي ثاني ..فاذا بتحل مشاكلك لازم تكون صادق مع نفسك .. قبل كل شي وساعتها بتتسهل
      هلال وهو يتنهد : اه يا ساره لو ما انتي كنت الحين ميت من كثر للهموم .. ولا عارف اركز وعفت حياتي من اصله
      ساره بضيج : هلال الله ما رزقني باخو غيرك ...عسب جذا لازم احطك فووق راسي ..واشيل عنك همومك
      هلال وهو يبوسها على راسها : ساره فعلا يوم عن يوم تثبتيلي انج انتي العاقله والفاهمه فالهالبيت
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~
      في بيــــت بو حمود
      مها وهي تكلم الكوافيره : هاه فديتج خلصتي .. ولا مطولين
      الكوفيره : لا خلصنا باقي احطلها شوية حركات خفيفه وبتجهز ..
      مها : زين عيل لو تستعيلين شوي يكون احسن .
      خوله وهي تتنهد : مهوويه انا اموت واعرف ليش طرشتي ع الكوافيره كلها كلام رجاجيل يعني ما بيصير شي رسمي
      مها بابتسامه : انزين والكوافيره يالسه تسويلج ميكب خفيف .. وبعدين لا تنسي ابا اكسر عين ام محمد .. اكيد لما تشوف شكلج بتتخبل .. وبتعرف انه خالد عرف يختاار .. اباج تصيري احلى منها ويا شعرها للملون بستين لون
      خوله بابتسامه : وانتي هذا الي حارج ام محمد وشعرها
      مها تقاطعها : لا فديتج يمكن خالد يبا يشوفج .. وانا بصراحه ودي يتخبل وما يبقى فيه عقل لما يشوف جمالج
      خوله : يا شيخه لا تبالغين .. بعدين احتمال اخته روضه تزورنا اليوم
      مها باستغراب: ليش ما عليها اختبارات .. لا ما ظنتي بتي معاهم يمكن بتم في البيت
      خوله بابتسامه : لا انا حاسه انها اليوم بتزورنا .. اكيد بتبا تتعرف علي
      مها : مب مشكله اهم شي اباج اليوم تبهريهم .. والكل يقول زين ما اختار
      خوله بخجل : مهووي طالعي شكلي صدق طالعه حلوه
      مها وهي تبوسها على خدها : حلوه واحلى من الحلوين.. فديتج غناتي صايره تهبلين..
      خوله : خلاص انزين سيري غيري ملابسج اليوم عطلتج وايد
      مها بابتسامه : خلاص فديتج اليوم يومج بس لما يشرفنا هلال ساعتها اكيد بترديلي المعروف
      خوله وهي تضحك من خاطر : هههاااي فديتج مهاوي الله يتمم عليكم بالخير .. واكيد ما بقصر
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • مها : اوكي خوالي انا بسير ابدل ملابسي وعقب برجع ما بقى شي والجماعه بيوصلوا
      خوله بابتسامه : اوكي غناااتي اول ما تخلصي تعالي على طول هنيه تعرفين اخاف اتوتر
      مها : ان شاء الله خوالي اول ما اخلص بي على طول صوبج
      وعنــــــــــــد فاطمه وحمــــــــــــــود ..
      فاطمه كانت يالسه تصيح وهي تبدل ملابس مايد ..
      حمود بعصبيه : فاطمه تراج مصختيها فكري في عيالج شوي
      فاطمه : انته ما يخصك خلك في حالك يكون احسن
      حمود وهو منقهر من ردها : لا والله ... وسويتي اللسان بعد
      فاطمه بضيج : حموود خلني في حالي مب ناقصه عوار راس
      حمود وهو ينقهر زياده وحب يقهرها : اوف متى اتزوج مريم وارتاااح
      فاطمه وهي منقهره وقامت وصكته بكف : تبا تتزوجها هاه .. ليش ماخر الموضوع ابوها تحت وسير اطلبها منه
      حمود بضحكة سخرية : لا تستعيلين فديتج بالاول ابا احرقلج اعصابج وعقب بتزوجها وبحطها على راسج
      فاطمه وهي تضربه على صدره : انته ليش تبا تقهرني وتغثني .. ليش تبا تموتني وانا حيه
      حمود ويقرب من اذونها وبعصبيه : ويوم تحبيني ليش خنتيني هاه
      فاطمه وعينها تدمع : انته متى بتفهم اني انا ما خنتك .. ولا فيوم طالعت رجال غيرك .. ليش تبا اطلعني خاينه غصب
      حمود يقاطعها : لو اني سامع من احد كنت بطوف وبصدقج .. لكن انا شفت بعيني
      فاطمه وهي تتنهد : الظاهر مهما سويت وحاولت ابين لك انك ظلمتني ويالس تظلمني ما فيه فايده منك
      حمود وهو يضحك : ايوه زين فهمتي انا ريال واللي سويتيه يخليني اثور من داخل .. انا مش ديوثي عسب اشوفج تغلطين واطوف واقول اسامحها هالمره واقنع نفسي انها ما سوت شي.. وربي لا تدفعين ثمن هالشي غالي-قالها بحقد-
      فاطمه تقاطعه : حمود انا ما خنتك ومستعده احلف لك ع المصحف الشريف
      حمود : لا تكملين يا فاطمه انتي طحتي من عيني خلاص .. وسمعيني امي وابوي بدوا يشكو حتى خواتي عسب جذا .. خلينا جدامهم حبايب ويوم نكون مع بعض انثينه مجردين من كل الاحاسيس فاهمه ولا لا
      فاطمه وادموعها اربع اربع : حمود انته زوجي ... اذا انته ما وثقت فيني منو بيوثق هاه ؟؟!!!
      حمود يقاطعها : محد بيصدقج غير الانسان التافه اللي ما فيه غيره على اهله
      فاطمه وهي تمسكه من ايده : حمود حط عينك بعيني وقولي انك بطلت تحبني
      حمود وهو يخوز ايدها : فاطمه قتلج لا تقربين مني لحد ما ادور حل لهالمصيبه اللي حطيتيها على راسي
      فاطمه بتوتر : اشو قصدك ناوي تخبر اهلك
      حمود يقاطعها : لازم يعرفون هالشي .. ومصيرهم يعرفون اليوم او باجر عن اذنج
      فاطمه والدنيا تدور فيها وادموعها اربع اربع : اشو اللي قاعد يصير انا لما شفت صوره مع مريم سكت بس لسبب واحد عسب ما افضحه عند اهله واصغر قيمته جدامهم .. وهو الحين بكل سهوله يبا يتهمني ويقول اني اخونه لا ما صدق .. هذا مش حمود ياربي اشو صاير في هالدنيا .. ليش الكل صار يتبدل ويتشكل كل يوم بلون ليش يا حمود ليش .. الا انت ما توفعت انك تسوي فيني كل هذا .. الا انته يا حمود ليش !! ليش !! ليش !!
      حمود وهو يستند على الباب ويصيح: سامحيني يا فاطمه ما ودي اسوي فيج كل هذا .. ودي اصدقج واوهم نفسي انه فيه احد مسويلج هالمقلب .. بس انا اول مره احس اني مرتاح .. وفرحان لانج سويتي هالموقف معقوله السبب حبي لمريم وهو اللي مخليني اتصرف بانانيه ولا يالس افكر لا بزوجتي ولا باهلي ولا حتى بعيالي .. معقوله مريم قدرت تشعل الحب اللي دفنته بداخلي وخلته ينفجر على شكل بركان .. يارب ساعدني وسامحني وار شدني لطريق الصواب ..
      فهد اول ما شاف حمود راح صوبه : حمود بلاها حالتك جذا .. ليش يالس تصيح
      فاطمه بخوف : حمود يالس يصيح وركضت صوب برع واول ما فتحت الباب حصلته يالس ع الارض
      فهد بتوتر : فاطمه اشو اللي مستوي .. ليش حالتكم متبهدله جذا .. انتي عيونج مورمه من الصياح وحمود حالته متبهدله فهموني الحين اشو مستوي
      فاطمه بتوتر : فهد لا تشغل بالك ما صاير شي روح تحت وخبر عمي انه حمود احينه بينزل لا تحسسه انه مستوي شي
      فهد :فاطمه الله يخليج انا مب ياهل تقصين عليه بهالكم كلمه بتفهميني احينه اشو مستوي والا افهم الموضوع بطريقتي
      فاطمه بخوف : فهد الله يهداك محشوم انا مب يالسه اقلل من قيمتك انته الحين حاول تغطي غياب حمود وانا عقب بيلس معاك وبفهمك كل اللي يالس يصير
      فهد وهو يطالعها : توعديني
      فاطمه وهي اطالع حمود : وعد فهد بس الله يخليك خلني بروحي مع حمود
      فهد : اوكي فاطمه بنتلاقى عقب اول من رخصتكم
      فاطمه وهي تيلس ع الارض : حمود غناتي بلاك اشو اللي صار عليك
      حمود وهو يصيح فحضنها : فاطمه ليش سويتي فيني كل هذا ليش بعتيني برخيص
      فاطمه وهي تتنهد : وغلاتك عندي يا حمود اني بريئه ومستحيل امس كرامتك بشي وصخ شرات هذا
      حمود بعصبيه : عيل اللي شفته اشو فهميني اشو معناته
      مها تركض بخوف وكانت يالسه تلف شعرها : بسم الله الرحمن الرحيم اشو مستوي هنيه
      حمود وهو مب عارف شو يالس يقول : اسألي الخايسه هذي
      فاطمه بضيج : انا بسكت عنك احينه لاني عارفه انك تعبان ويالس تقول كلام فاضي ..
      مها وهي تمسكها من ايدها : فطوم خبريني اشو اللي صاير
      فاطمه بضيج : خلينيي يامها الله يخليج وصدت صوب حمود .. حمود اذا تبا تتزوج مريم انا موافقه .. وانا مستعده اخطبها حقك وارقص فعرسك بعد .. اهم شي تكون مرتاح وما اشوف دموعك مرسومه على خدك وراحت حجرتها
      حمود فخاطره : سامحيني يا فاطمه عارف اني اناني بس انا تايه من جهه صورتج مع ولد خالتج .. ومن جهه مريم
      مها بضيج : حمود حرام عليك .. والله لو انا فمكان فاطمه كنت طفشانه ومودره البيت من زمان .. الزم ما على الانسان كرامته وانته كل يوم يالس تهينها عسب وحده باعتك وسبت اهلك وعايرتهم بالفقر .. اصحي يا حمود اصحى
      حمود وهو يمسح دموعها :انا داخل ابدل ملابسي
      مها وهي توقف جدامه وتاشر على راسه : حمود فكر بهذا وحطت ايدها على قلبه مش بهذا عن اذنك
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • حمود اول ما دخل حصل فاطمه تصيح : فاطمه مسحي دموعج خوله تعتبرج اكثر من اخت وهي محتاجتلج الحين اكثر من اول .. عسب جذا انسي كل اللي صار بينا ووقفي معاها ..
      فاطمه وهي تتنهد وتمسح دموعها : فعلا حمود كلامك صح .. محد يستاهل دمعه من عيني .. عسب جذا ما راح افكر الا بنفسي وبالناس اللي تحبني وتحاتيني وانت سوا اللي براسك انا ما عاد يهمني شي بسير ابدل من رخصتك
      حمود بضيج : سامحيني يا فاطمه الله يخليج سامحيني بس اللي سويتيه صعب اي ريال يقدر يستحمله
      مها كانت معصبه واخذت التلفون ودقت لمريم : انا لازم اوقفج عند حدج لهنيه وكفايه مصختيها وايد
      مريم بابتسامه : ساروه طالعي هذي مها شو تتوقعين تبا .. اكيد تبا تاخذ رايي فميكبها ..
      ساره : انتي ردي وبتفهمين شو السالفه ..
      مريم بدلع : هلا مهاااااا اشوووووو !!!!!!!!!!!!!!؟؟؟
      مها بعصبيه : سمعي يا مريم بعدي عن حمود احسلج .. الريال عنده حرمه وعيال واللي يالسه تسويه لا يرضي لا الله ولا رسوله .. فيا تبعدين بالطيب او بيكون لي تصرف ثاني معاج
      مريم بعصبيه : حووووه انتي ليش اتصارخين علي .. صارخي على اخوج وخليه هو يبعد عني يالس يركض ورايه من مكان لمكان .. صدق حاله يسوون سواتهم ويقطونها على راسي ..
      ساره بتوتر : مريم فهميني اشو اللي صاير وليش صوت مها عالي
      مها وهي تتنهد : شوفي مريم انتي مش غريبه علي وفاهمه كل حركاتج .. وانتي السبب بكل اللي يالس يصير بينهم
      مريم تقاطعها وهي تصارخ : مها ترى انا وايد عطيتج ويه واذا حمود يباني بالحلال ليش ما اوافق وانتي شو حارج
      اصلا من الاساس انتي مش من حقج ادقين وتعاتبيني هذي حياتي وانا حره اوافق او لا
      مها بضيج : مريم انا حذرتج وانتي عاد بكيفج وصكرت فويها وفرت التلفون فوق الشبريه ..
      مريم بعصبيه : والله لا اخليها تدفع ثمن كل كلمه قالتها انا اراويها هالماصخه
      ساره بتوتر : مريوم فهميني اشو اللي صاير
      مريم بعصبيه : فاطمه متهاوشه مع حمود وحاطين السالفه على راسي انا شو سويت
      ساره وهي تتنهد : للاسف كل كلمه قالتها مها صح .. انتي وراء كل المصايب اللي يالسه تصير
      مريم وهي تبا تضربها بكف بس وقفت : ساره لهنيه وبس انا ما اسمحلج
      ساره وهي توقف جدامها: بلاج وقفتي ضربيني .. مريم كافي الله يخليج اعقلي وخلي حمود فحاله
      مريم بعصبيه : شوفوا بالاول كنت مفكره اخليه عند زوجته وعياله بس الحين مستحيل اخليه وانا بتم وراه لحد ما يتقدملي واصير زوجته واقهركم وافش غلي فيكم .. اراويكم
      ساره بضيج : الله يكملنا بعقل .. ويبعدنا عن طريق الحراااام
      مريم بعصبيه : ساروه انتي وحده بلا احساس احينه انا اختج ولا هالخايسه مها .. بس مب مشكله الايام بينا وربي لادمرج مهوي ولا راح اخليج تتهني طول ما انا عايشه صبرج علي بس .. اوف ما يخلوا الواحد يرتااح
      فاطمه تكشخت وبدلت ملابسها وصارت صوب حجرة خوله
      مها بضيج : يالله ما ادري لحد متى بتم مستحمله هالمريم احسها غيمه سوداء وما بتنزاح بسهوله
      خوله بضيج : مهوي الله يخليج خلي هالكوافيره تخلص بسرعه .. اكيد فاطمه محتاجتلي مابا اخليها بروحها
      فاطمه اول ما سمعت رمست خوله دمعت عينها : خوالي انا هنيه غناااتي ولا تحاتين شي انا ما فيني الا العافيه .. اليوم فرحتج ولازم تنسيني وتفكرين بس فنفسج
      خوله وهي تمد ايدها : فطوووووم انا من لي غيرج وصدقيني راحتج ابداء مني ومن نفسي
      فاطمه وهي تمسك ايدها وتحضنها : وانا لاني احبج واموت عليج نسيت كل همومي وقلت افرح معاج .. وبعدين لحظات الفرح مب دايما تتكرر عسب جذا خلينا نستانس اليوم ونطمش على ام محمد
      خوله وهي تنفجر ضحك : لا حرام عليج خلي الحرمه في حالها .. كافي مها ناويه عليها اليوم
      مها تقاطعم وبابتسامه : صادقه فطووم وربي خاطري ومتحمسه اشوف عيوز النار شو مسويها بحالها اليوم
      خوله وهي اونها معصبه : لا عاد لهنيه وبس انا ما اسمحلكم .. هذي عمتي ولازم تحترموها
      مها وهي ميته ضحك : الله والعمه عااد .. صدق انها تشرررررررررف ولا شرايج فطوم
      فاطمه بابتسامه ممزوجه بحزن : درر مهوووي انتي دومج صح وخوله الغلط
      خوله بابتسامه : وليه بيقلبوها علي احينه
      ام حمود كانت يايه تزقرهم ومعصبه من خاطر : لعنبوه انتن وين العرب بيووا ولا وحده فيكم نزلت
      مها وهي تحضن امها : امايه حبيبتي لا تعصبين عسب ما تستوين عيوز بسرعه خليج ريلاكس
      ام حمود بعصبيه : عيوز فعينج يالله طوفن جدامي
      خوله بدلع : امايه انا انزل ..
      ام حمود : لا حبيبتي انتي تنزلين عقب .. هذي العادات
      مها وهي اونها زعلانه : امايه انا مالي خص .. انا بعد بنزل مع خواااالي ..
      ام حمود : فطوم انا بنزل وهاتي مها من شعرها وانتظرج تحت لا تتاخرين .. نفس ما قتلج من شعرها
      مها وهي اونها زعلانه : امايه حرام شعري بيخترب .. رفقا بالقوارير
      فاطمه وهي تمسكها من ايدها : اقول انتي هذرتج ما تخلص خلينا ننزل بالطيب لا اشدج من شعرج ..
      مها بخوف : لا الله يخليج من الصبح وانا يالسه اسنعه يالله طوفي جدامي وانا بنزل وراااج
      فاطمه وهي تهز راسها : لا حبيبني هاللعبه مش علي انا تبين خالوه تعصب علي يالله طوفي جدامي
      مها : اوووف منج طالعه قويه شرات امايه
      خوله وهي ميته ضحك عليهن : يحليلكن تكسرن الخاطر الله يديم المحبه ..
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      فـــــــــــــي آلسياره
      روضه : خلود متى بنوصل بيتهم وايد بعيد ..
      خالد : والله عاد شو نسوي نصيبنا جذا بس لا تشغلين بالج شوي وبنوصل
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • روضه : خلووود والله متلهفه على شوفة خوله .. واخيرا بشوفها
      بو خالد وهي يضحك : روضه والله اللي يسمعج يقول انتي اللي ناويه تعرسين مش خالد
      روضه : باباتي بلاك قلبت علي ما سويت شي .. وحده ومتلهفه على شوفة حرمة اخوها فيها شي يعني
      ام محمد فخاطرها : الله والحرمه عااااااااااااااد وحده عمياء ومعتمده على غيرها
      بو خالد : لا يا بنيتي ما فيها شي اركدي قربنا نوصل
      روضه : خلود ياويلك لو طلعت وحده شرانيه ترى ما بوافق
      خالد بابتسامه : يا سلام ومنو انتي حتى ما توافقي الحمدلله ابويه بعده عااايش
      روضه وهي تضربه على ايده : دب وااااحد صدق انك ثقيل دم
      بو خالد وهو ميت ضحك على حركات عياله : بسكم هواااش ام محمد بلاج ساكته
      ام محمد بتوتر : هاه لا ما فيني شي بس ما عندي شي اقوله
      خالد بابتسامه : واخيرا وصلنااا
      روضه : اممممم صراحه بيتهم ناااايس ووشكله وااااسع
      بو خالد : ههههه وانتي ناويه تخطبين البنت ولا البيت
      روضه بدلع : باباتي انا اسوي حركات العيايز هالايام اول شي يشوفن المظاهر وعقب البنت
      بو خالد : يعني قصدج اذا البنت فقيره ما يزوجونها حق ولدهم
      روضه بابتسامه عريضه : بالضبط هذا اللي اقصده باباتي
      خالد وهو مستعيل : ابويه مطولين سوالف ولا ننزل
      بو خالد : لا ياوليدي تعرف اختك من تبداء تهذر ما تسكت .. يالله خلوننا ننزل
      فــــي آلميلس عند آلريــــآييل
      بو حمووود : فهد وين الدخووون الظاهر امك راح من بالها ياليت لو تروح وتذكرها
      فهد : ان شاء الله ابويه على امرك .. تامر امر
      بو حمود : لا تتاخر ما باقي شي وبو خالد وولده بيكونوا عندنا
      فهد راح يركض صوب المطبخ : امايه ... امااايه
      ام حمود : هاه فهود بلاك تنافخ
      فهد : امايه ابويه يقولج وين الدخون
      ام حمود : وليه تصدق رااح عن باالي انتظرني خمس دقايق وبيكون جاهز
      فهد : انزين امايه انا بترياج .. بس ليش هالخساير كلها .. امايه عادي اخذ حبه
      ام حمود وهي اطالعه بنص عين : جرب وبتشوف شو اللي بيصيرلك
      فهد بابتسامه عريضه : تصدقين امايه خاطري اسوي حركه من زمان ما سويتها
      ام حمود : فهووود بطل حركات الصغيرين وقر مكانك احسن لك .. ترى بهالخاشوقه على راسك
      فهد اول ما شاف امه صاده خذ حبة كيك وقعد ياكلها بشراهه
      ام حمود بعصبيه : فهد الظاهر انك ما تسمع الكلام انا اراويك
      فهد وهو يالس يركض وميت ضحك على امه .. امايه الله يخليج حبه وحده ما تضر
      روضه: خالوه نحن ندخل من هالباب ؟؟؟!!!!!!!
      ام محمد بدون نفس : هيه تعاالي الباب الثاني ميلس الرياييل ما تشوفين خالد وابوج ساروا هناك
      روضه وهي ترفع حواجبها : ما ادري الصراحه قلت يمكن بنيلس كلنا رباعه
      فهد اول ما بطل الباب حصل روضه فويهه
      روضه وقلبها يدق بسرعه وصرخت : لاااااااااااااااااااا
      فهد بخجل : سامحيني اختيه ما جان قصدي اخوفج
      ام محمد فخاطرها : وليه الظاهر كل اللي فهالعايله ميانين اللهم يا كااافي
      روضه بتوتر : ما عليه اخوي حصل خير
      فهد وهو مستحي من نفسه : سامحيني اختيه والله ما قصدي اسبب لج احراج عن اذنكم احينه
      روضه وهي طول الوقت واقفه متصلبه ولا ردت عليه .. كانت قاعده تتأمل كل شي فيه
      ام محمد : روضه بلاج واقفه خلينا ندخل ..
      روضه وهي تصد صوب فهد كانت خايفه وفنفس الوقت ودها تنفجر من الضحك لانه شكله كان متخيس بــ للكريما
      فهد وهو ياشرلها من بعيد : والله اسف ما كنت اقصد
      ام محمد بتوتر : روضه خلينا ندخل فضحتينا .. كليتي الريال بعيونج
      روضه وهي تنتبه لام محمد : هاه خالوه شو كنتي تقولين من شوي ما انتبهت عليج
      ام محمد بعصبيه : اكيد ما بتنبهي خلينا ندخل احينه
      روضه وهي تصد صوب رواء بس ما حصلت فهد وضحكت : ياربي الظاهر انه هالولد مينون.. بس دمه خفيف
      ام محمد : روضه تكلمين نفسج
      روضه وهي ميته ضحك : خالوه يالسه اذكر هالريال اللي مر علينا شفتي شكله يضحك جان متخيس بالكريما
      ام محمد : انزين لاحقين على هالسوالف .. وبتشوفي وايد ؟؟!!! بعدج ما شفتي شي للحين
      مها وفاطمه اول ما شافوهم راحوا صوبهم
      فاطمه بابتسامه : يحي الله بمن شرفنا حدروا البيت بيتكم
      مها وهي تبوس روضه : انتي اكيد روضه صح
      روضه بابتسامه : وانتي اكيد مها صح
      مها : ايه اخر مره تعارفنا جان بمضااارب وان شاء الله اليوم بقدر اعدل صورتي يمكن في البدايه تتحسبيني شرانيه وقوية عين بعد ولا انا غلطانه
      روضه وهي ميته ضحك وتتذكر كلام ام محمد : هيه بصراحه فاخر مره خفتج اطقيني
      مها بابتسامه : حشا مب لهالدرجه عاااد............... تراني طيبه وحبوبه
      فاطمه وهي تسلم على روضه : شحالج روااضي حدروا لا تموا واقفين ع الباب
      مها : تفضلوا تو ما نور المكان تفضلي خالوه البيت بيتج وخذي راحتج
      ام حمود وهي يايه صوبهم : تفضلوا بلاكم واقفين عند الباب حدرووا البيت بيتكم
      روضه وهي تصد صوب وراء وتحاول ادور على فهد بس ما حصلته وعقب صكرت البشكاره الباب ..
      مها : روضه حدري حبيبتي بلاج واقفه
      روضه وهي مستحيه : لا فديتج بس اترياج تقوليلي دشي
      فـــــي آلميلس
      بو حمود : حيالله بو خالد وخالد تو مانور المكان
      بو خالد : بوجودكم اشحالكم وش اخر علومكم وكيف الدنيا معاكم
      بو هلال بابتسامه : انته تفضل استريح وعقب بنتفاهم على كل شي لا تم واقف
      خالد وهو يسلم على حمود : شحالك حمود
      حمود : يسرك حالي بو الوليد انته شحالك
      خالد : الحمدلله ماشي حالنا نشكر الله وراح صوب فهد واول ما شافه كانت فيه كريمه فوق شفايفه ومسحها بايده
      فهد وهو ميت ضحك: خلووود كانت كريمه صح
      خالد وهو يضحك : هيه اعترف شو ماكل
      فهد وهو يتذكر ويحاول يفهم ليش روضه خافت منه: والفشيله صدق انفضحت
      خالد باستغراب : حوووه نسيت اني ربيعك يعني من جهتي عااادي واذا فيه حد ثاني عاد هذا شي يرجعلك
      فهد بتوتر : لا انا ما قصدت احد ثاني كنت اقصد ابوك خفته شافني بس ما علق
      خالد بابتسامه : تحريت بعد فيه احد ثاني شافك واذا على ابويه لا تشغل بالك تراه وايد يطوف وينسى على طول..
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • مــن آحــــدآث آللحــــظة آلخـــآمسة عشـــر

      ::

      ::

      ام محمد وهي سرحانه : والله هالبنت من جهة حلوه حلوه .. بس اللي شاغل بالي خالد كيف بيقدر يعتمد عليها .. اكيد منبهر من هالجمال ... بصراحه لو انا ولد جان ما فوتها .. صدق حليوه .. بس مش احلى مني الله خلق وفرق
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      روضه اول ما سمعت صوت فهد ارتبكت : وليه هذا شو يابه احينه .. احسن شي اشرد قبل لا يشوفني واتوهق
      فهد : اممم الظاهر الحلوه معصبه علي من خااطر .. احسن شي ادش وارضيج
      روضه اول ما يات تطلع وقف فهد جدامها وكان مغمض عيونه .. فهد وهو اونه يصيح : امايه سامحيني
      روضه بتوتر : .......................................

      ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~
      ام هلال تقاطعه : شوف هلال انته ولدي الوحيد وبصراحه انا ابا ازوجك شيخة الحريم .. وتبا الصراحه لو كنت ماخذ خوله انا اول وحده بترفض .. وبتشوف اللي ما يسرك .. بس يالله انمشي الحال فهالدعله مها .. شي اهون من شي
      هلال بعصبيه : امايه ما توقعت انه قساوتج توصل لهالدرجه .. خافي الله يمكن الله يبتليج بنفس مرض خوله
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • وهذي احداث اللحظة الرابعة عشر انتهت على خير
      ومضت بحلوها ومرها
      تابعوني في احداث اللحظة الخامسة عشر وقد وضعت بعض مقتطفاتها
      فاترككم بحفظ الله ورعايته
      ولا تنسوني من دعواتكم لي بالتوفيق
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • الفارسة أسماء كتب:

      ماء شاء الله عليش

      في انتظارك المزيد من الروعة


      الفارسه اسماء

      فديتج رديتي قبل لا انزل مقتطفات البارت الياي

      منوره الصفحه يا الغلا

      والاروع هو تواجدك
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • تسلمي يابنت الظاهرة ع البارت


      صراااحة كشحة مررررررررررررررة

      عاد اللحظة الجاية شكلها أكثر حماااس




      ما أقدر أنتظر ليوم ثاني
      أريد أكمل كل الأحداث بسرررررعة
      القصة مشوقة وعاد إنت توقفينا ع اللحظات الحاسمة


      مشكوووووووووورة يالغلا
      وفي انتظرك
      ؟؟؟!!!!
    • بلسم الحياة كتب:

      تسلمي يابنت الظاهرة ع البارت


      صراااحة كشحة مررررررررررررررة

      عاد اللحظة الجاية شكلها أكثر حماااس




      ما أقدر أنتظر ليوم ثاني
      أريد أكمل كل الأحداث بسرررررعة
      القصة مشوقة وعاد إنت توقفينا ع اللحظات الحاسمة


      مشكوووووووووورة يالغلا
      وفي انتظرك



      $$e$$e بلسومتي $$e$$e

      هلا فديتج

      فديتج الحماس واضح ههههه

      منوره الحته خيتو

      واصبري ترى الصبر حلوو#i:P

      وان شاء الله فاقرب فرصه انزل لكم بارت
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • !! ملكـ الغرامـ !! كتب:

      تسلم على الطرح وما قصرت يالغالي ومنها للاعلــــــى



      ملك الغرام

      شاكره لك تواجدك الراقي
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • آفـــــــــآ وين ردودكم ~!@q~!@n

      الــظآهر آلبــــآرت ما عيبكم

      ~!@n$$g~!@n$$g
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • بنت الظاهره((قصة عذاب)) كتب:

      آفـــــــــآ وين ردودكم ~!@q~!@n



      الــظآهر آلبــــآرت ما عيبكم


      ~!@n$$g~!@n$$g




      بالعكس البارت فله
      مرررررررررررررة حماس


      يمكن مشغولين تدرين خميس وجمعة
      بس لا تتوقفين

      يكفيك أنا متابعة مستمرة


      :)
      ؟؟؟!!!!
    • بلسم الحياة كتب:

      بالعكس البارت فله



      مرررررررررررررة حماس



      يمكن مشغولين تدرين خميس وجمعة
      بس لا تتوقفين


      يكفيك أنا متابعة مستمرة




      :)





      بلسومتي

      فديت روحج يا قلبي

      بس عيبتني يكفيك انا متابعه #jهههههه فديت روحج والله #i#i#i

      اكيد راح اكمل لعنونج يا الغلا$$e$$e$$e$$e$$e
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • متااابعين اختي

      مشكوووووووووووووووووره عالمجهود اللذي تبذليه


      وارد اقول يااااليت بارت يوميا ((خخخخخخخخخخخخخخخ))


      الشررررررررررده


      .sarab

      لا شكر على واجب

      انا اللي اشكر تواجدك فوق اسطري المتواضعه

      اما الشطر الثاني بصراحه ما شفته شو كاتب فيه عيوني رايحات

      يا ليت لو تسمعني الشطر الثاني وترفع صوتك لو ما عليك امر

      ولا اقولك حتى لو صرخت ما بسمع لانه اذوني بعد خربانه

      فلا تتعب روحك ع الفاضي #i#i#i#i#i#i


      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • حافظ عليج بنت الظاهره
      بصراااااااااااااحه أكثر من روعه
      وننتظر الأحدااااااااااااث الياااااايه بفارغ
      الصبر يااااااااااااااااااااااعمري
      مشكوووووووووووووووووووره يالغلا
    • بنت القاضي $ كتب:

      حافظ عليج بنت الظاهره
      بصراااااااااااااحه أكثر من روعه
      وننتظر الأحدااااااااااااث الياااااايه بفارغ
      الصبر يااااااااااااااااااااااعمري
      مشكوووووووووووووووووووره يالغلا



      بنوووووووووووته

      يا هلا يا هلا $$e$$e$$e

      منوره يا قلبي

      بس كآنج متآخرة على التعليق في البارت خخخخ:P ~!@q#i

      منوره يا قلبي

      وانتظريني المساء في بارت يديد

      تحياتي لج حبوبه $$e$$e
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • بنت الظااهرة

      مشكووووووووورة عالسؤال
      سألت عنج العاافية خيتو


      وحشتيييني *_^

      والله ما ادخل لظروف

      بس ان شاء الله بدخل بين فترة والثانية ان شاء الله
      احين بقرا البارتات اللي فاتتنتي
      مع اني مررة كل حين وشوي اقوول اكييد في بارتات نازلة وفاتتني

      وااااااصلي ابدااعج يالغلا

      الله يوفقج
      لا إله إلا الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون _*_*_*_ صلي على محمد _*_*_*_ قولوا آمييين
    • الفارسة أسماء كتب:

      غناتي انا انتظرك تسوي بارت الجديد

      كل ساعة أدخل


      الفارسه اسماء$$e$$e

      يا هلا يا هلا

      منوره يا قلبي

      يسعدلي هـ الطله

      اليوم في بارت يديد انتظريني
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • honey كتب:

      بنت الظااهرة

      مشكووووووووورة عالسؤال
      سألت عنج العاافية خيتو


      وحشتيييني *_^

      والله ما ادخل لظروف

      بس ان شاء الله بدخل بين فترة والثانية ان شاء الله
      احين بقرا البارتات اللي فاتتنتي
      مع اني مررة كل حين وشوي اقوول اكييد في بارتات نازلة وفاتتني

      وااااااصلي ابدااعج يالغلا

      الله يوفقج



      لا لا ما صدق اللي تشوفه عيوني:rolleyes: $$t

      معقوله الحلوه $$ehoney $$eهنيه ومنوره الصفحه #j

      فديت روحج وايد طولتي علينا عسى ماشر :(~!@q طمنينا عليج غناتي ~!@n

      تقريبا فاتوج بس بارتين قريهم على السريع وعطينا رايج

      منوره يا قلبي $$e

      ولا تقطعينا عاد
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0


    • يا الله جاهزين

      ثواني وبينزل البارت

      اربطوا الاحزمه خخخ
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0