آخر لحظات العمر / حزينه مدمية جريئة و رومنسية بقلمي

    • الفارسة أسماء كتب:

      هلا والله بغناتي

      هلا بالمبدعة

      ويرحم الوالديش في سماء والارض لا تقولي البارت الاخير

      وننتظرك لمزيد من الابداع


      الفارسة اسماء$$e$$e

      لا حبيبتي مش البارت الاخير #j

      البارت الاخير بعده مطول وايد حبوبه :)

      تونا في الخامس عشر بعدنا تقريبا 25 جزء ~!@q~!@q

      منورة الصفحه يا الغلا$$e$$e
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • نـ :P:P:P:P:P:P:Pــداء بلسـومتي $$e$$e

      وينــج يــآ آلغـــلآ :($$6~!@n

      اول مره ما آ شوف تعليقج على البارت ~!@q~!@q~!@q

      عسى ما شر ~!@n~!@n

      طمنينا عليج $$6$$6
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • rottag2009 كتب:

      يالله بنت ظاهرة ننتظر البارت بفارغ صبر زين لوتنزلي بارتين في يوووووم


      rottag2009


      افااا يا ربي ليش انتوا طماعين ~!@q~!@q


      المثل يقول اذا حبيبك عسل .......؟؟؟!!! كملوا بروحكم خخخ الحبر خلص من عندي #j#i


      اخوي rottag2009 انا ما مقصرة انزل لكم بارت طويل مكون من فصلين تقدر تعتبره جزئين#i


      يا الله ارضوا باللي احطه ترى بعدين اعصب وانزل لكم بس فصل خخخ #i امزح :confused:


      تحياتي لك

      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • يــآ الله جــــآهزين

      راح انزل لكم اللحظة السادسة عشر

      اتمنى تستمعوا بقرايتها $$e$$e
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • اللـــــحظة آلســــــآدســــــة عشرة
      ::
      ::

      الفصـــــل ألـــأـ ولــ

      فـــــــــــي آلطيــــــــــــاره
      غاده وهي تطالع عادل : عدول طمني عليك مرتاح
      عادل بخوف : ايه مرتاح بس بنطول هنيه
      غاده بابتسامه : تبا الصراحه ما ادري بس احتمال 6 او 7 ساعات .. المهم نوصل بـ السلامه
      عادل : ان شاء الله .. ويا رب الله يوفقني هناك واقدر اوقف على ريولي مره ثانيه واللعب كوره مع ربعي
      غادة وهي تمسح على رأسه : اووووششششش حبيبي احينه حاول ترتاح وتريح اعصابك لا تفكر بشي زين
      عادل بابتسامه : ان شاء الله دامج معاي انا مش خايف .. تصدقين اوقات احسج امي
      غاده وهي تبوسه على راسه : انا فعلا ربيتك وصرفت عليك بس ما ضنتي بوصل قدر امايه الله يحفظها حقنا ويديمها فوق راسنا .. من غير دعواتها ما نسوا شي ولولا دعواتها جان انته احين حالتك حاله
      عادل : انا وايد احب امايه حتى انتي احبج
      غاده : فديت روحك الغالي ..
      كابتن عمر : خليفه فيه واحد مريض يا ليت لو تروح وتطمن عليه وتشوفهم اذا مرتاحين او محتاجين شي
      كابتن خليفه : وليه كابتن عمر وليش انته ما تروح ؟؟؟؟!! ليش كل شي لازم انا اسويه ؟؟؟!!!
      كابتن عمر :ما تشوفني مشغول !! تراك مب خسران شي كله جم سؤال وترجع وهذا طبيعة شغلنا اهم شي راحة ركابنا
      كابتن خليفه: ان شاء الله على امرك انته طلباتك اوامر وعلى قولتك راحة ركابنا في المرتبه الاولى
      غاده وهي سرحانه : اه يا مريوم ما توقعتج جذا .. حتى ما تنزلتي ترفعين سماعة التلفون وتطمنين على اخويه .. كل همج حمود ولما نفذتلج طلباتج بعتيني برخيص ولا احتجتيلي .. يا رب سامحني والله كل شي صار غصبا علي
      خليفه يقاطعها : عفوا اختيه خبروني انج مسافره لندن عسب تعالجين واحد من الاهل خبريني انتي مرتاحه
      غاده : ليش يا مريم معقوله وقفتج معايه بس عسب تستغلين حاجتي .. هيه هيه حتى الصداقه صارت تشترى بفلوس
      خليفه فخاطره : وليه الظاهر الحلوه نايمه في العسل .. وانا حارق اعصابي ع الفاضي .. اللي ماخذ عقلج يتهنا .. خليفه بصوت حازم وهو يتحمحم .......... عفوا اختيه صارلي ساعه ارمسج وانتي ولا على بالج
      غاده وهي دمعه نازله على خدها : ليتني ما سويت اللي سويته ليتني ما سايرتها فهالشي صدق اني وحده.........
      خليفه فخاطره : يا حرام والله كسرت خاطري اكيد اخوها وايد تعبان ويالسه تحاتيه هذا اخوها وتحاتيه شو لو كان واحد من عيالها اكيد بتنهار ولا بتقدر تستحمل الله يكون فعونها .. اختيه لو سمحتي تبين قلاص ماي او شي بارد
      غاده وهي تنتبه لخليفه وتصد صوبه: هاه اخويه ترمسني اعذرني كنت سرحانه شوي
      خليفه اول ما شاف غاده انبهر رغم انه جمالها جان عادي بس القلب وما يهوى
      غاده بابتسامه : هاه اخويه امرني بغيت شي
      خليفه بتوتر : هاه لا ما شي سلامتج بس حبيت اشوفكم اذا مرتاحين ومش محتاجين لاي شي
      غاده بابتسامه : لا اخويه مشكوور كلفت على عمرك نحن ما فينا الا كل خير واذا احتجنا شي بنبلغك
      خليفه : خلاص اللي يريحج اترخص انا عيل
      غاده بخجل : مشكوور اخويه والله تعبناك معانا ما كان فيه داعي تكلف على عمرك وتيانا بنفسك وتشوف اذا مرتاحين
      خليفه في خاطره : لاجل عين تكرم مدينه ..
      غاده بخجل : عفوا اخويه يالسه ارمسك
      خليفه ووجه صار احمر : لا اختيه سرحت شوي وتعبج راحه من رخصتج
      غاده:تفضل اخوي ومشكور مره ثانيه..بلاه هذا يالس يطالعني جذا حسيته بياكلني بنظراته والله شوي وكان بيغمى علي
      خليفه : ياربي هــ البنت سحرتني ببرائتها ورقتها معقوله كله هذا بسبة دعاوي سعيد هـ الدب
      كابتن عمر : اه يالحلو بلاك طولت نسيت انه لازم نطير خلاص وسوى حركه بأيده يعني نروح هناك
      خليفه بابتسامه : لا انا طرت خلاص .. هـ البنت حركت شي بداخلي سيطرت على كل مكان فقلبي
      عمر :اوه الظاهر الاخ غرقان .. اقول لاحقين على هـ الرومنسيه قر مكانك وخلنا نروح
      خليفه : بنروح بس لحظة .. وصد صوب سهام وزقرها بصوت عالي سهاام تعالي شوي
      سهام : هلا كابتن شو بدك
      خليفه بابتسامه : شفتي البنت اللي برع اللي يايه مرافق مع اخوها
      سهام باستغراب : ايه شو بها محتاجه لشي
      خليفه : لا مش محتاجه لشي على قولتج .. بس اباج تيبيلي تقرير كامل عنها منو هي ووين تبا تروح اوكي
      سهام : ليش هي بتقربلك شي
      خليفه : سهاام لو كانت تقربلي جان ما كلفتج بهالمهمه يالله احينه شوفي شغلج وخليني اشوف شغلي
      سهام وهي منزله راسها : اسفه كابتن ما كنت بقصد ادخل فخصوصياتك
      خليفه بضيج : ما عليه سهام نفذي طلبي وعقب برضى عليج يالله سيري احينه وخبريهم يربطوا الاحزمه
      سهام : تكرم عينك كابتن هلا بروح
      عمر : حشا شوي شوي على البنت احرجتها يا اخي
      خليفه : عمر ما ادري ليش تصرفت جذا .. بس احس البنت هذي بتغير اشياء وايد فحياتي
    • عمر : زين والله جان بتفرحنا فيك وبنشوفك معرس
      خليفه : اقول لا يكثر وايد تأخرنا خلنا نتوكل على الله
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      فــــــــــي اليوم التالي وتحديدا فآلمستشفى وكآنت آلسآعه تقارب الثانية عشرا بتوقيت لندن
      غاده وهي تمسح على راس عادل : عدول حبيبي تبا تاكل شكلك ما فيك رقاد
      عادل وهو يتنهد : الصراحه مليت ابا ارجع عند امايه ونوف مابا اتم هنيه والله مليت
      غاده وهي تحضنه : فديتك عدول نحن الحين محتاجين بس للصبر والصبر مفتاح الفرج انته هدي نفسك والايام بتمر
      عادل بابتسامه : غاده ابا اشرب وايد عطشاان
      غاده وهي تأشر علي عيونها : ان شاء الله حبيبي ثووااااااني بس .. بجيبلك بعد شي تاكله من الصبح ع لحم بطنك
      خليفه جان يراقب من بعيد واول ما شاف غاده طالعه سار على طول صوب عااادل
      خليفه وهو شايل لعبه الكترونية في ايده : مسااااااء الخييييييييييييير
      عادل بتوتر : منو انته .. انا ما اعرفك
      خليفه : اممم انا اسمي خليفه وانا اللي وصلتك لهنيه ويمكن انا ارجعك للسلطنه
      عادل بابتسامه : ما فهمت عليك كيف انته جبتني هنيه .. يعني قصدك دفعتلي مصاريف المستشفى
      خليفه : امممم اول شي خلنا نتعرف وعقب بنسولف اشو رايك
      عادل وهو يمدله ايده: انا اسمي عادل وعمري 14 سنه كملت 14 صارلي شهر تقريبا وانت
      خليفه وهو يسلم عليه : انا اسمي خليفه وعمري 27 يعني اكبر منك بحوالي امممم 13 سنه واشتغل طيااار
      عادل يقاطعه وهو مش مصدق : انته طيااار معقوله .. الحينه فهمت شو تقصد
      خليفه وهو يضحك : هيه انا طيااار ليش انته خاطرك تصير طيااار
      عادل بحيره : ما ادري بس كنت دايما اتمنى اشوف طيار واسولف معاه .. عسب بعدين يعلمني كيف اطير
      خليفه : اممم يعني افهم من كلامك انك تبا تتعرف علي بس عسب اعلمك كيف اطير
      عادل : هيه ابا اطير واخذ غاده ونوف وامايه معااايه اباهم يستانسون ... من زمان ما ستانسنا - قالها بنبرة حزن -
      خليفه وهو يمسح على راسه : امم اختك اللي معاك اسمها غاده صح ولا انا غلطان
      عادل ببراءه : هيه اسمها غاده وهي وايد طيبه الكل يحبها انته حبيتها بعد صح
      خليفه بتوتر وكأنه عادل وجهلة سهم فصدره : هاه عادل حبيبي ما يصير تقول جذا بعدين غاده تزعل منك اوك
      عادل : خلاص اوعدك اني ما بقول هـ الكلام مره ثانيه عسب غاده وانته بعد ما تزعلون علي زين
      غاده وهي تايهه في الممرات : ياربي انا كيف ارجع الحين حشا هذي مب مستشفى قصر حتى انجليزي ما اعرف اتكلم وايد .. احسن شي امشي واكيد بندل الغرفه عقب .. وتمت غاده تلفلف ربع ساعه وعقب وصلت للغرفه
      خليفه جان يضحك بصوت عالي وغاده اول ما سمعت الصوت خافت : ياربي منو عنده هـ الحزه من شوي جان بروحه
      غاده بتوتر : عادل حبيبي فيك شي
      خليفه وهو منزل راسه : اخيرا بكحل عيني بشوفتج مستحيل ارجع قبل ما اخليج تحبيني نفس ما انا احبج
      عادل وهو يبوس غاده :غاده لا تخافين علي هذا خليفه طالعي خذلي لعبه الكترونيه عسب ما اتملل واحينه استوينا ربع
      غاده بخوف : عدول انا جم مره خبرتك ما تتكلم مع الغرب .. ولا لازم افهمك كل مره .. يعني ما اقدر اخليك بروحك
      وانته بعدين منو سمحلك تدخل هنيه وصاحبة الشأن مش موجوده ولا تتحرى المستشفى مطعم ولا ملهى ليلى
      خليفه تضايج من كلامها ورفع راسه طبعا غاده ما كانت شايفه وجهه عدل: ما عليه عادل فعلا انا انسان غريب وما جان لازم تسولف معااي سمحيلنا اخت غااده من رخصتج .. وصد صوب عادل تشرفت بمعرفتك
      غاده بخجل وفخاطرها وعقب ما انتبهت للشخص اللي واقف جدامها : يا ربي هذا الكابتن اللي شفته بالطياره..مسكين اكيد جان ياي يطمن ع عادل وانا سبيته من خاطر يا ربي انا شو سويت جيت اكحلها وعميتها احسن شي اروح اعتذر
      خليفه بضيج : ياربي انا شو سويت ما جان لازم ايي من الاساس زينه احين استويت واحد غريب فنظرها ..
      غاده وهي تركض وراه : اخووويه لو سمحت ممكن شوي
      خليفه وهو مش مصدق : يا ربي معقوله هذي غاده يالسه تزقرني .. اخاف اصد صوبها وانصدم
      غاده وهي توقف جدامه وبعصبيه : خلاص يعني رفعنا صوتنا عليك صرت ما تبا تعطانا ويه .. المهم انا حبيت اعتذر ما توقعت انك ياي تطمن على اخويه عادل .. اسمحلي عن جد ما كان قصدي.. وبعدين لازم اخاف نحن فبلاد غربه
      خليفه وهو مب مستوعب اللي قاعد يصير حواليه : ..........................................
      غاده بتوتر : ليش ساكت لهالدرجه كلامي جرح مشاعرك وكبريائك
      خليفه وهو يتنهد : لا اخت غاده بس انا حبيت اتطمن وانصدمت من ردة فعلج اتجاهي وما كنت قاصد الا الخير
      غاده بخجل : : انا جد اسفه .. بس انته عارف نحن فغربه وانا مابا اخوي يسولف مع من هب ودب بس لحظة من شوي قلت غاده .. من وين عرفت اسمي ؟؟! قالتها والشر طالع من عيونها
      خليفه بتوتر : عادي قائمة المسافرين كلها عندنا وتوصلت لاسمج وعنوانكم بسهوله ليش هـ الشي يضايقج
      غاده بخجل وهي مب عارفه تتصرف:لا اخويه بالعكس فيك الخير .. وعادل محتااج لاحد يوقف معاه في هـ الفتره
      خليفه وهو طاير من الفرح : يعني اقدر اشوووفه كل يوم
      غاده فخاطرها : حشا مسرعك ما حبيت عادل وتمسكت فيه .. هيه اخويه تقدر تشوفه كل يوم بس للحين ما عرفتك
      خليفه: خليفه وبكون موجود هنيه لمدة اسبوعين فاذا احتجتي شي بلغيني زين .. يمكن اكون فاضي قالها بابتسامه
      غاده بابتسامه : مشكور اخويه ما تقصر ما نبا نتعبك معانا .. فيك الخير والبركة
      خليفه يقاطعها : تعبج راحه اترخص انا الحين الوقت متأخر بس ما صارتلي فرصه الا الحين فاستحملينا واسمحيلنا
      غاده بسخرية: ما عليه اخويه بس يا ليت المره اليايه تقدم ساعتك اربع ساعات عسب توصل بدري من رخصتك الحين
      خليفه وهو يتبعها بنظراته : اه يا غاده ما توقعت فلحظة اني بصير قريب منج هالكثر .. والحين بدت الخطوه الاولى الخطوه الثانيه احاول املك قلبها واسيطر على كل تفكيرها واصير انا المتربع فكل كيانها احسن شي ادق لعمر وابلغه
      عمر جان راقد : الووو هلا خليفه الله يسامحك روحت علي نومه
    • خليفه وهو طاير من الفرحه : شفتها عمااااار شفتهأأأاااااااااااا
      عمر : بسم الله الرحمن الرحيم منو هذي اللي شفتها ومخليتنك مستانس هـ آلكثر
      خليفه : البنت اللي شفتها في الطايره روحت ازور اخوها في المستشفى وخبرتني اني اقدر اشوفه في الوقت اللي اباه
      عمر : اها يحليلك والله طحت ومحد سمى عليك
      خليفه : اذا حبي لــ غاده طيحه فانا اعتبرها احلى طيحه كل اللي اباه الحين اكسب قلبها وخلاص وانته عاد ساعدني
      عمر : يا سلام وانا شو يخصني فيك .. ومن اي ناحيه تباني اساعدك
      خليفه : انته تعرفني مالي في الرومنسيه يعني اباك تعلمني شوي من اللي تعرفه كيف اتعامل معاها كيف اكسب قلبها
      عمر وهو يتنهد : خلااااص تعال باجر صوبي وانا بعلمك واحينه خلني ارقد الله يخليك
      خليفه بحماس : لا حبيبي انا ما بصبر لباجر احينه بجي صوبك خلا الباب مبطل اوك
      عمر وهو يغطي وجهه بالمخده : ياهي بلشه .. خلاص اترياك .. شو اسوي ما بيدي شي غير اطيعك
      خليفه : فديتك عمار الله لا يحرمني منك اموواااااه
      عمر : اقوول ما يحتاج تقص علي بجم كلمه حلوه يالله تعال قبل لا اغير رائي وارقد اشو قلت
      خليفه يقاطعه : لا يا شيخ انا ما صدقت .. ثواااني واكون عندك يالله باااااااااااااااااااااااااااااي
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~
      مر اسبوع وكل واحد لاهي بمشاااكله وطموووحاته الا خليفه اللي جان الحب شاغله
      غاده بخجل : والله اسمحلنا اخوي خليفه وايد تعبناك معانا
      خليفه فخاطره : شو اخوي قولي حبيبي عمري حيااااتي صارلي اسبوع مقابلج معقوله ما حبيتيني ولو شوي
      غاده : اخوووي خليفه يالسه ارمسك بلاك هــ الايام احسك وايد تسرح فيه شي مضايجك
      خليفه بتوتر : لا ما فيني الا كل خير بس تعبان من زحمة الشغل
      غاده : اها الله يسهلها عليك المهم انا بسير اشوف عادل شو بترابعني
      خليفه : هيه انا بعد ابا اسلم عليه حدي مشتتااااااقله
      غاده بمزحه وهي تضحك: اشوو مشتاقله امس كنت معاااه صدق لي قالوا الرياييل عيارين
      خليفه فخاطره : فديت هالضحكه والله .. ايه هذا اللي انا اباه طيحي الميانه بينا عسب كل اموري تتسهل
      غاد وهي مستحيه : انا اسفه عن اذنك
      خليفه : حشا بلاها هذي راحت من شوي كنا حلوووووين .. احسن شي الحقها
      غاده وهي تكلم نفسها : لا ياغاده انتي الحب محذوف من قواميسج حبج الوحيد بس لاهلج اهمه محتاجين لحبج اكثر .. يعني لازم انسى خليفه واشيلة من بالي والأفضل لو ابتعد عنه احس مشاعري يوم عن يوم تكبر اتجاهه
      عادل بابتسامه :غاده انتي وينج الدكتور خلص من زمان وجان يبا يشوفج ..
      غاده بضيج : خلاص اتطمن عليك وعقب بروح صوبه المهم خليفه يبا يشوفك
      عادل بابتسامه عريضه : وينه ما اشووووفه
      غاده اول ما لمحت خليفه ياي : خلاص انا اخليكم مع بعض وبسير اشوف الدكتور يمكن يباني فشي ضروري
      خليفه بضيج : اللي يريحج انا بيلس شوي وبروح
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      فـــــي بيـــــــت غآده
      نوف بضيج : امايه غاده صارلها اسبوع وانا احس اني مخنوقه البيت بلاها ما يسوى شي
      ام غاده : ما عليه يا بنيتي ملزومين نصبر .. لو بيدي ولو بكامل صحتي كنت بسير انا بدالها
      نوف وهي تبوسها على راسها : لا يا امايه انتي بعد غاليه وفرقاج يوجع بس تعرفين تعودنا على صريخ عادل وغاده
      ام غاده : يا نوف اللي اباه منج الحين تروحي تدرسيلج جم كلمه .. مابا شي يشغلج عن دراستج .. لازم ترفعين راسنا
      نوف وهي تحصنها : الله يقدرني امايه والله يصبرني على فراقهم ..
      ام غاده وهي تبوسها على راسها : صدقيني الايام بتمضي بسرعه واكيد بنشوفهم قريب
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
      بعد مروووووووووووور اسبووووعين وتحديدا فـــي آلمستشفى
      خليفه بضيج وهو يوقف جدامها : غاده ليش تتهربين مني
      غاده بتوتر : الله يخليك خليفه خلني في حالي .. انته شو تبا مني بالضبط
      خليفه بضيج : طالعي عيوني من اول ما شفتج سيطرتي على كل تفكيري حتى الرقاد عفته عشانج .. وفي النهايه تقوليلي شو ابا منج بالضبط .. غاده انا.................................................................انا احبج
      غاده فخاطرها وهي تحاول اداري دمعتها :حتى انا احبك .. بس صعب ما اقدر اعيشك فوهم انا مستحيل ارتبط مستحيل
      خليفه بضيج : ليش ساكته تضايجتي من كلامي
      غاده : خليفه كل اللي اقدر اقوله حقك اني انا ما اصلحلك .. فشوف وحده غيري تناسبك وتستاهل حبك وانساني انا
      خليفه بعصبيه ممزوجة بحزن : تتوقعين سهل الانسان يحب وينسى بكل سهوله .. غادة انا تميت 27 سنه وانا اتهرب من شي اسمه زواج .. ويوم حسيت للحظة اني بديت احب واني بستقر تتخلين عني بكل سهوله
      غاده بضيج وبثقة : خليفة بس انا ما وعدتك بشي
      خليفه : ارتباكج كل ما تشوفيني وتسرحين لما اكلمج أو اسألج اي سؤال .. هذا كله تتحسبين ما وصلي رساله
      غاده وهي تتنهد : اي رساله اشو قصدك ..
      خليفه : غاده ليش تكابرين انتي تحبيني وانا احبج واذا على اهلج آنـ.......................................ــآ
      غاده تقاطعه وبعصبيه : وانته اشو دراك عن اهلي هاه ؟؟!!!... خليفه انا محكوم علي اعيش عشان غيري وانسى نفسي فالله يخليك خلني في حالي لا تزيد همومي وتجرحني وهي سايره صوب غرفة عادل خليفه وقف جدامها
      خليفه : غاد ه انا بسافر اليوم ويمكن ما اشوفج .. فالله يخليج اذا تحبيني صدق لا تخلي هــ الحب ينتهي بكل سهوله
      غاده تقاطعه بضيج : اصلا هو ما بــداء عسب ينتهي فلا توهم نفسك انا مستحيل احبك .. إنتة ما تصلحلي
    • خليفه يقاطعها : لا عقلج يقول شي بس قلبج ونظراتج تقولي شي ثاني
      غاده بضيج : خليفه الله يخليك حاول تفهمني ووخر عن طريجي انته عيش حياتك وانساني
      خليفه بضيج : سهله عندج كلمة انساني .. اقولج انا احبج وانتي كل شوي انساني .. إنساني ..
      غادة طنشته وراحت تركض صوب حجرة عادل ودموعها اربع اربع خليفه ما قدر يسوي شي غير انه يحترم قرارها
      خليفه بالم : آآآآآآه يآ غآآده فتحتيلي باب الامل وعقب صكرتيه في ويهي الله يسامحج .. ما ادري يمكن تكون هذي اخر مره اشوفج فيها بس ان شاء الله التذكار اللي خليته لج يعجبج ويمكن نتلاقى في يوم .. واذا من نصيبي باخذج
      غاده وهي اتصيح : ليش يا خليفه ليش دخلت حياتي بهالشكل ولعوزتها ليش خليتني احبك .. علمتني كيف احبك واحينه بتروح ولا بتقدر تعلمني كيف انساااك .. بس ما ضنتي بقدر انسااااك ولمحت شي على الطاوله وجانت رساله بطلتها ويسلت تقراء .. بسم الله الرحيم الرحيم .. من اول لحظة احتضنت عيناكي عيناي ايقنت ساعتها بانكِ قدري وبانكِ الوحيده التي استطاعت جعل قلبي ينبض رغم كل الوجوه الكثر التي شاهدتها وانا في سفري وتجووالي
      حبيبتي غاده .. لا اعرف ما هي مشاعرك اتجاهي ولكن تصرفاتك في الاونه الاخيره وتهربك اثبتت لي باني اصبحت مغروس في صدرك ودقات قلبك اصبحت تنبض باسمي قدت تستغربين من تحليلي ولكن هذا ما شعرت به حين احببتك فلا بد ان يكون شعورك تماما كشعوري .. لا اعرف كيف ستكون ايامي القادمه من دون ان المح تلك العينين المليئتين بالاحزان .. والتي لا اعرف منها الا سبب واحد وهو انك تحملت مسؤولية عائلتك ولكن هل هذا يمكن ان يكون عائق من اجل ان تكوني معي .. لن اطيل عليكِ اردت اخبارك فقط امرا واحدا .. ان لم تكوني انتي زوجتي وحبيبتي فتأكدي لن تكون امرأءه سواكي..وتقبلي هديتي المتواضعة لكي ابقى دائما وابدا رفيقك الذي يرافقك في كل لحظات حياتك.احبك
      غاده ووهي تحضن الرساله ودموعها اربع اربع : ليش !!!! ليش !!! ليش !!!! آآآآه يارب ساعدني وركضت صوب برع تدور على خليفه بس ما حصلته ورجعت وهي مكسوووره وسارت صوب الطاوله ولمحت اسوره وخذتها وحصلت منحوت فيها حرف خليفه وحرفها ومكتوب عليها عبارة .. (( Love for ever))
      غاده على طول خذتها ولبستها : اه يا خليفه انا اللي صكرت قلبي سنين جيت انته وخلال اسبوعين فتحته وسكنت فيه صدق الدنيا غريبه .. وكلها مفاجئات حتى لو سعادتنا بيدينا نحن اللي نتهرب منها .. الله يصبرني على بعدك خليفه
      ملزومين نصبر نحن قدرنا ما كتب انه نكون مع بعض بس تأكد اني احبك احبك .. وراح تكون احلى حدث صار بحياتي
      خليفه وهو يتنهد : كنت متأكد انج تحبيني .. بس اذا الله كاتبلي نصيب معاج اكيد الامور بتتسهل .. احينه اقدر اسافر وانا مرتاح هـ الكلمه اللي سمعتها منج تكفيني اعيش خمسين سنه لقدام .. احبج قالها بصوت يخلي غاده تسمعه
      غاده وهي تتلفت يمين ويسار : عادل سمعت شي
      عادل كان راقد ولا داري بالدنيا غاده اول ما شافته راقد باسته وطلعت برع عسب تتأكد من الصوت ولمحت خليفه وجان مكسووور مسحت دموووووعها وقرررت تنسى وتدفن هــ الحب .. وتحاول تخلي كل اهمتما بس لاهلها
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~
      فــــي آلمدرسه كان اخر يوم اختبارات .. والبنات مستانسات
      نوف وهي تزقر على روضه : رواااااااضي وقفي شوي
      روضه بخوف : الله يغربلج خرعتيني هاه طمنيني عسى ختامها مسك
      نوف بابتسامه : هيه الحمدلله الامتحان جان وايد سهل
      روضه تقاطعها : بس سمعت من البنات يقولون انه صعب
      نوف : لا بالنسبه لي انا جان وايد سهل يمكن لاني من البارح يالسه اقطع فـ للكتاب ولا رقدت الا ساعتين
      روضه : يالله حبيبتي ربج بيعوضج على هالتعب .. كلنا تعبنا وصبرنا وباقي بس نحصد هـ الشي
      نوف : المهم انتي بشريني اشو سويتي
      روضه بابتسامه : الحمدلله جان صعب شوي بس قدرنا نتخطى هـ الشي
      نوف بابتسامه : الحمدلله على كل حال .. اممم اشو رايج اعزمج على ساندويجات
      روضه:سندويجات؟؟!!الله يسامحج!!وفرحانه ما شاء الله لا ياماما انا احينه بروح الف السوق ابا اخذلي فستان عسب ملكة اخويه تعرفين الحفله هالخميس واليوم الاثنين يعني ما يمديني اسوي شي انتي طمنيني ماشي اخبار عن اخوج
      نوف : هيه فيه اخبار امس غاده دقت وطمنتنا عليه وقالت العلاج ياب نتيجه يعني احينه يسووله تمارين وربج كريم
      روضه : اهم شي كثروا دعواتكم واكيد الله بيفرجها عليكم
      نوف : والله امي ما مقصره تكسر الخاطر .. ملزومين نصبر وانتي بعد لا تنسينا من دعواتج الطيبه
      روضه : ان شاء الله حبيبتي تاكدي اني ما بقصرعقبال ما تفرحون بشوفته واهو بخير
      نوف :امين الله يسمع منج.. المهم الباص يترياني خلينا نشوفج عااد ما تقولين خلصت الدراسه يعني افتكينا وننسى المدرسه باللي فيها .. خلينا دوم في بالج بااااي حبوبه
      روضه : ان شاء الله غناتي واذا احتجي لاي شي رقمي عندج اوكي
      نوف وهي اتصارخ من بعيد : اوووووكي باااااااااااااااااااااااااي
      روضه وهي تتنهد واطالع المدرسه : كل شي يبدي فلحظة وينتهي فلحظة .. يمكن رغم كل الصعوبات اللي واجهناها بين هالجدارن الا انها علمتنا كيف ننوصل للي نباه تاكدن يا رفيجاتي ويا معلماتي وانتي يا مدرستي ذكرياتج بتم محفوره فصدر ومستحيل انسى كل زاويه عشت فيها احلى لحظات عمري الله يديمج عامره ..
      فــــــي بيـــــت بو مشعل
      ميثا كانت يالسه تطالع التلفزيون وعندها امها
      ام مشعل : اقول ميثا وين روضه صارلها زمان ما طبيت بيتنا
      ميثا : امايه ليش حاره نفسج هي كل يوم تتعذر بالاختبارات واحينه خلصت بنشوف اذا بتتنزل وبتجي صوب بيتنا
      ام مشعل : وانتي بلاج معصبه كل هذا عسب خالد بيتزوج هالخميس
      ميثا بعصبيه : وانا شو يخصني يصطفل هو الخسران وين بيحصل وحده شراتي
      ام مشعل : معقوله استسلمتي بكل سهوله
      ميثا تقاطعها : لا يا ماما انا بخليه يعيش فالعسل جم يوم وعقب بدور حل لهالمصيبه اللي طاحت على راسي
      ام مشعل : ما عليه مدام انتي خسرتي خالد خلينا نرسم ونخطط لـ مشعل ونقنعه ياخذ روضه
      ميثا تقاطعها وبعصبيه: يا سلام انتي كل اللي هامج ولدج مشعل وبس..وانا عادي انقهر اموت ما تفرق معاج كله واحد
      ام مشعل : لا ميثا لا تفهمين غلط .. بس اذا وصل مشعل لروضه يمكن انتي بعد بتقدرين توصلين لخالد وبتعلبينها صح
      ميثا وهي تفكر:فعلا كلام امي صح كل اللي علي اسويه احين اقرب مشعل من روضه وعقب بقدر اخلي خالد يموت علي
      ام مشعل : هاه ميثا اشو قلتي
    • ميثا بابتسامة مكر : صار امايه خلي حفلة اخوها تعدي على خير .. وعقب ما يصير خاطرج الا طيب
      مشعل يقاطعهم : اها اكيد فيه مؤامرة خبروني اشو السالفه
      ميثا بدلع : مشعل انته ما قلت انك حبيت روضه من اول ما شفتها
      مشعل بخبث : هيه صار وخبرتج
      ميثا : انزين واذا يبتها حقك لين هنيه بشو بتكافئني
      مشعل بابتسامة مكر : انتي عطيني روضه وانا اوصلج لخالد هذا كان اتفاقنا من البدايه صح امايه
      ام مشعل : وانا شاهده على هالكلام وسامعته باذني واذا قالج مشعل كلمه ترى وليدي يصدق فيها
      ميثا بمكر : خلاص عيل بنزل من مستواي شوي وبدقلها وبخليها تزورنا فاقرب فرصه شو رايك
      مشعل بصوت واطئ : ميثا الله يخليج اذا حددتوا يوم خبريني قبلها بجم ساعه عسب ادبر شغله
      ميثا بحيره : اشو قصدك وشو هذي الشغله المهمه .. آآآهآآ لا يكون تبا تاخذلها هديه
      مشعل بابتسامة وهو يعض على شفايفه : تقدري تقولين جذا .. هديه بسيطه راح تخليها تحبني طول العمر
      ميثا وهي تضربه على كتفه : اممم واثق ما شاء الله
      مشعل : حبيبتي اذا مشعل رسم على حاجه بيوصللها وعقب يتصرف فيها على كيفه
      ميثا : مشعل عشان خاطري خبرني كيف بتقدر تأثر عليها عسب اسوي نفس الطريقه مع اخوها
      مشعل : بقولج شغله وحده .. اذا بغيتي شي لازم تضحين وتتنازلين عن اشياء وايد عسب توصلين للي تبينه
      ميثا وفكرها راح بعيد : قصدك اتنازل عن .........................................؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
      مشعل يقاطعها : بالضبط هذا اللي اقصده يا الله احينه تأخرت على الجماعه باي باي
      ميثا باستغراب : معقوله هذا مشعل اللي جان واقف جدامي .. هذا اللي جان يقولي الا الشرف احينه يقول وبكل سهوله اضحي بكل شي حتى لو كان .. لا لا انا مستحيل اسوي جذا .. استعفر الله اشو هالافكار السوداء
      ام مشعل : ميثا غناتي بلاج واقفه جذا . . اشو قالج مشعل
      ميثا بتوتر : هاه لا ما قال شي .. بس خبرني انه لازم اسوي المستحيل مسكين عقله طاير فروضه
      ام مشعل : ما عليه انتي هات البنت واذا ما نفع بالطيب نجيها بالغصب
      ميثا بتوتر اكثر: اوكي امايه اللي يريحج احينه اترخص بسير اريح راسي شوي
      ام مشعل : بلاها هذي ويها صار لونه احمر وقامت تتلعثم في الكلام .. الله يكملها بعقل بس
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      فــــــــــي بيت بو حمــــــــود وتحديدا في غرفة فاطمه
      فاطمه : حمود انا اليوم بسير السوق مع خوله ومها الحفله ما باقيلها الا يومين ونبا نخلص من التجهيزات
      حمود : عادي روحي من وين ما تبي انا وانتي الحين غرب واللي يجمعنا بس عيالنا فما يحتاج تاخذين رائي
      فاطمه وهي تكتم قهرها : ما عليه انا مجبروه اخذ اذنك لاني بعدني على ذمتك بس اذا طلقتني سآعـــتها ؟؟!!
      حمود يقاطعها : الا الطلاق مابا اسمع هـ الكلمه مره ثانيه فاهمه ولا لا .. وطلاق ما بطلق وزواج ...............؟؟!!
      فاطمه تقاطعه : الله يخليك لا تكمل .. واذا تبا تتزوج توكل بس لا تظن فلحظة انك بهالطريقه بتقهرني من رخصتك
      حمود وهو يتنهد : اوف خانتني عند هــ النذل سالم وفوق كل هذا يالسه تعايرني صدق لي قالوا عنها خبله وقوية عين
      فاطمه كانت واقفه ع الباب وسمعته : انا ما خنتك وفعلا يا حمود انا خبله لاني خليت وحده شرات مريم تدخل امبينا
      حمود بقهر : فاطمه مو على اساس بتروحين السوق ليش واقفه على الباب تتنصتين علي هاه ؟؟!1
      فاطمه : لا ما جان قصدي شي بس يمكن الله مقدرلي اسمع واعرف انا فنظرك شو .. وع فكره نسيت اخبرك ابا فلوس
      حمود بعصبيه : وجم تبين ان شاء الله ؟؟؟!!!!!!
      فاطمه : حمود انا ما اسمحلك مثل ما انا احترمتك انته بعد لازم تحترمني صارلك اسبوعين ما تثمن رمستك وهـ العيشه بصراحه صارت ما تنطاق فيا تعدل اسلوبك او يكون لي تصرف ثاني معاك
      حمود بعصبيه : لا والله انتي احمدي ربج لانه للحين انا مخلنج على ذمتي ولا لو واحد ثاني جان مطلقنج من زمان
      فاطمه بجرأه : انزين طلقني اشو يالس تتريا ؟؟!! آحد قآلك آني حآبة آتم معاك
      حمود بسخريه : لا واذا طلقتج خبريني بالله وين بتروحين انتي ما عندج غير هـ البيت واذا طلقتج بتضيعي
      فاطمه : تتطنز علي حمود .. انته طلقني وبتشوف اذا انا بــضيع
      حمود بعصبيه : اشو تقصدين بتروحين فاحضان الخايس سالم
      فاطمه وهي تعطية بكف : شو ف انا تحملتك وايد وصدقني ما يالسه في هـ البيت الا لحاجة في نفس يعقوب
      واول ما انفذها وخذه وعد مني ما راح تشوفني مره ثانيه فاهم وساعتها بطلقني غصب عنك مش برضاك من رخصتك
      حمود بعصبيه : هذا اللي ناقص تهدديني صادقه مريم يوم قالت لا تخاف من اللي يتكلم خاف من اللي دومه ساكت وشاف تلفونه وحصل مريم تتصل وابتسم : صدق الطيب عند ذكره
      مريم بدلع وبرقه : هلا حموووودي تصدق عاد مشتاقتلك
      حمود : انا بعد حبيبتي طمنيني عليج خلصتي اختبارات
      مريم : هيه حبيبي بس عندي مناوبه اليوم تعرف اخر سنه ووايد ضغط علينا .. المهم حبيبي انته وعدتني قبل اسبوعين ترمس ابويه وعمي فموضوعنا
      حمود بضيج : حبيبتي بعدني عند وعدي بس الحين الظروف ما تسمحلي خلي هالكم يوم يعدي وبشوف اقرب فرصه
      مريم بدلع : اوكي حبيبي اهم شي لا تنسى فحفلة الملكه بنطلع نتعشاء مع بعض اوك
      حمود : اكيد حياتي بنطلع وبنسهر وبنسولف اهم شي تكوني راضيه علي ..
      مريم وهي طايره من الفرح : اوكي حبيبي وانا بحججلهم بجم شغله بعني عندي دوام وجذا اوك
      حمود : اوكي حبيبتي بخليج الحين بسير اسولف مع ابوي
      مريم : زين تسوا يالله احينه بااااي
      فاطمه وهي تتنهد : ما شاء الله الظاهر الميانه طايحه بينهم..وحمود جان يبا بس اشاره عسب يركضلها شرات الاهبل
      حمود اول ما شاف فاطمه انصدم : فاطمه من متى انتي هنيه ؟؟؟!!!!!
    • آلفــــــــــــــصل آلـــــثـــآنــــي
      ::
      ::

      فاطمه وهي تمسح دمعتها : من لما قلت الطيب عند ذكره وراحت عنه
      حمود بضيج : يالله انا وايد مصختها مع فاطمه هي طيبه وما تستاهل اللي اسويه فيها بس مريم قالت لازم اقسى عليها عسب تتأدب وعقب بجم كلمه حلوه ارجع المياه للمجاريها .. بس آنآ بأسلوبي قاعد اكرهها فيني
      وفـــــــــــي غرفة خوله
      خوله بتوتر : يالله باقيلي 3 ايام وللحين ما خلصت ولا حجزت اوووف يعني هـ الدكاتره لو اجلوا اختبارات مهووي جم يوم اشو كانوا بيخسرون .. . الله يسامحهم
      فاطمه تقاطعها وهي اداري دمعتها : خوالي غناتي بلاج ليش يالس بروحج وتهذرين
      خوله وهي تتنهد : فوق ما انا خايفه ما حجزت للحين يعني توتري مخليني مب قادره اركز ومهوي بعدها ما خلصت اختبارات خبريني احينه شو اسوي بنفسي
      فاطمه بابتسامه : خوله حبيبتي خليني اساعدج عسب تبدلين ملابسج مهووي توها داقتلي وقالت تجهزوا عسب نروح السوق .. ونختار جم قطعه وفستان حلووو يعني لا تخافين ولا تحاتين مهوي خلصت وبتفضالنا
      خوله وهي تتنهد : اوف واخيرا خلصت وبتريحني من صدعة الراس.. يالله عيل خليني اتجهز عسب انروح
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~
      فـــــــــــــي آلجآمعه
      عفراء : ساروه نسيت اخبرج ترى اخويه خليفه اليوم بيوصل وهالخميس حفلة بنت عمج والاسبوع الياي بأذن الله بنجي صوبكم وبنخطب وبلغي اهلج بهالشي .. هاه وسعيد قالي اوصيج ما راح يأجل اكثر عن جذا ؟؟!!!
      ساره وهي تتنهد : تصدقين عفاري انا فهالفتره بالذات محتاجه لسعيد بس مب مشكله نصبر كلها اسبوع ويعدي
      عفراء : اممم واخوج هلال متى ناوي بحدد ملكته على مها
      ساره بضيج : والله بصراحه ما ادري هلال للحين ما مقرر شي
      عفراء : بس تدرين انا الاحظ مها هالموضوع وايد مضايقنها وصايره تتنرفز ووتضايج من اتفهه الاسباب
      ساره بضيج : والله ما تنلام يعني هو تقدملها فمن الضروري انه يحدد وقت للملكه
      عفراء : هيه .. تبين الصراحه والله كاسره خاطري بس انتي خبرتيني انه يحبها ليش للحين ما اتخذ خطوه لـ جدام
      ساره : والله يا عفاري مرمستنه البارح وقال ناقصاتنه شوية فلوس واول ما يجمع مهرها بيسير وبيتقدملها
      عفراء : يالله الله يوفق بينهم اشوف مها يايه صوبج اقوم انا احسن .. عسب تاخذون راحتكم في الكلام
      ساره بتوتر ممزوج بخووف: لا خليج يالسه
      عفراء : ما عليه حبيبتي بس اسوم صارلها ساعه تترياني من رخصتج
      ساره : اوكي حياتي سلمي على اسومه وااايد
      مها وهي تتنهد وبعصبية : ليش عفراء لما شافتني سارت لا يكون زعلتها وانا ما ادري
      ساره بابتسامه : لا حبيبتي بس قبل ما توصلي دقتلها اسوم وقالت تباها ضروري
      مها بضيج : حتى ولو ع الاقل كانت تسلم ولا تتحرانا يهووود
      ساره : مها اشو فيج ؟؟!! اول مره اشوف اسلوبج جذا ؟؟!!! إنتي مضايجه من شي ؟؟؟!!!!!!
      مها وهي تاخذ كتبها وبدون نفس: لا حبيبتي ما فيني الا كل خير عن اذنج
      ساره تقاطعها : مها غناتي تعالي هلال مخبرني اوصلج خبر ويقول يبا ردج اليوم
      مها اول ما سمعت اسم هلال وقفت :ساره ليش احس انه هلال ما يباني لعنبوه صارلنا اسبوعين من ردينا عليكم ولا رد علينا خبر..وبعدين اذا هو ما يباني وخطبني بس عشان موضوع الرساله خبريه اني مش محتاجه لشفقة من اي احد
      ساره وهي متحسفه على حال مها : مهوي غناتي انتي سمعي اللي انا ابا اقوله حقج وعقب اتخذي الخطوه اللي تريحج
      مها ودموعها على خدها بدون ما تحس: اشو اسمع ساره انا يوم عن يوم احس اني هلال في احد جابره عسب ياخذني
      ساره وهي تمسح دمعتها وتحضنها : كل هذا في قلبج وتميتي ساكته مهوي مش انا ربيعتج وكل اسرارج معااي
      مها وهي تصيح من خاطر : انتي اخته ومستحيل توقفين معاي اكيد كل الامور بتروح فصالحه بس خبريني عشان خاطري هلال فيه احد جابره علي .. اذا ما يباني ....................
      ساره تقاطعها : لا مهوي عشان خاطري مابا اسمع هالرمسه مره ثانيه .. وتأكدي هو يحبج وميت عليج بس يقول ناقصه مبلغ وتوه متصل فيني وخبرني انه المبلغ اكتمل وقال يباج انتي تحددين متى حابه يكون وقت الملكه
      مها وهي مشو مستوعبه : كيف يعني ناقصه مبلغ وعمي معقول ما قدر يساعده .. ساره انتي تخبين علي شي
      ساره بابتسامه ممزوجه بحزن : بصراحه اللي ما تعرفيه عن هلال انه نفسه عزيزه ولا عمره خذ بيسه من ابوي عسب جذا لا تلوميه انا حاسه فيج مهووي بس اباج تفكرين بمنطق
      مها وهي تتنهد : خلاص ما علينا صدقتج واي وقت تحددوه تاكدوا اني ما راح اعترض .. استأذن الحين
      ساره بضيج : وين خليج يالسه معاي شوي
      مها بابتسامه ممزوجه بحزن : ما عليه ساره خوله اختي تتنظرني بنروح السوق رباعه وانا وايد تأخرت عليها
      ساره : خلاص عيل حبيبتي اللي يريحج انا بعد عندي شغله ولازم اخلصها
      مها وهي تبوس خدها : اوكي حبيبتي نتلاقى على خير سلمي على عمي وخالوه وقالت مريم بدون نفس
      ساره بضيج : يوصل حبيبتي يالله ديري بالج ع روحج وشدي الهمه ابا خوله تصير نجمة الحفله
      مها وهي تتنهد : اوكي حبيبتي وخوله ما شاء الله عليها كل الحلا فيها يالله غناتي باي الحين
      ساره بضيج : سامحني ياهلال انته ما قدرت تحسم الموقف بس انا حسمته بطريقتي .. مستحيل اسمحلك تعذب مها بهالشكل وخذت تلفونها ودقت عليه
    • هلال بضيج : يا ربي هذي ساروه اكيد محتاجين شغله ضروريه في البيت .. الوووو هلاا ساروه
      ساره بعصبيه : سمعني هلال الحين تيا البيت نص ساعه واباك تكون هناك الشغله ضروريه مسألة حياه او موت
      هلال بخوف : ساروه طمنيني صاير شي لا تلعبين باعصابي
      ساره بضيج : لا تخاف ما صاير الا كل خير بس سويت شغله وابا اخذ رايك فيها
      هلال : خلاص نص ساعه واكون معاج يالله بااااي
      ساره : باي ... سامحني يا هلال صح كان انته لازم تتخذ هالخطوه .. بس الظاهر انك مو ناوي على هالشي .. وانا ما استحمل اشوف رفيجة عمري تموت في اليوم الف مره وتحس بالنقص عسب جذا انا مش ندمانه على شي
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      فــــــــي بيت بو خــــــــــــــــــــــــــــآلد
      روضه كانت توها واصله وبالصدفه صدت وشافت واحد يالس يطالعها بس ما انتبهت من هالشخص وليش يطالعها
      روضه بطفش : بلاه هذا يطالعني جذا .. حشا شوي وبياكلني بنظراته .. اتوقع هذه مشعل اخو ميثا
      مشعل بابتسامه خبيثه : يمكن بيني وبينج الحين كم متر بس اوعدج خلال اسبوع .. اسبوع واحد بس بتكوني شرات ظلي وبتبوسي التراب اللي امشي عليه صبرع علي يا بنت بو خلوووودي ههههه فديته انا دلوع البابا
      ميثا تقاطعه : مشعل بسم الله بلاك تضحك بهالشكل خرعتني تحريت صاير فيك شي
      مشعل : لا بس من شوي لمحت روضه وكنت حدي مشتاقلها ولما شفتها طرت من الفرحه
      ميثا وهي تحضنه : ما عليه اخويه كلها كم يوم وبعرفكم على بعض انته لا تشغل بالك
      مشعل بدون نفس : اوكي حبيبتي انتي ما تقصرين وقال فخاطره .. مصدقه روحها هذي انها بتساعدني صدق غبيه
      روضه وهي تحض محمد واحمد : اممم اخبارهم الحلوين ...
      محمد واحمد : الحمدلله نحن بخير
      روضه : انزين هاتوا بوسه وبقولكم خبر يطيركم من الوناسه
      محمد واحمد على طول باسوها : يالله خبرينا اشو هي المفاجأه
      روضه وهي تحضنهم وتبوسهم : فديتكم والله .. المهم اليوم العصر بنروح السوق باخذلكم كم بدله عسب ملكة اخوكم خالد وعقبها على طووول بوووووم صوب الملاهي موافقين
      محمد واحمد واهمه طايرين من الفرح : يااااااااااااااااي بنروح الملاهي .. ونااااااااااااسه
      ام محمد وهي تصارخ : يا سلام ومنو عطاكم الاذن عسب تروحون الملاهي
      روضه بتوتر : خالوه انا اليوم جان عندي اخر اختبار وكنت ابا استانس وقلت اتسلى واسليهم معااي
      ام محمد : سيري الملاهي بروحج عيالي مالج شغل فيهم
      روضه انقهرت وردت عليها بعصبيه : كيف مالي شغل فيهم انتي امهم وانا اختهم وبعدين بنشوف ابويه شو يقول واذا وافق ساعتها لا انتي ولا غيرج بيمنعوني اسوي اللي براسي عن اذنج
      ام محمد وهي اتصارخ : لا والله طالت وشمرت انتي ترفعين صوتج علي لا وبعد تهدديني عيني عينج
      روضه بضيج : شو تبيني اسوي خالوه اروح يمين تروحين يسار تعبتيني والله طفشت من هالحاله
      ام محمد : سمعيني انا حرمة ابوج وحتى لو اسبج انتي تنطمين ولا تطلعين حتى نفس فاهمه
      روضه بعصبيه : لا انا بالاول كنت خايفه على مشاعر ابويه وعسب ما اغثه بس الحين ما يهمني شي .. واللي يغلط علي بغلط عليه .. انتي ع العين والراس حسني معاملتج معاي وبتحصليني شرات الخاتم باصباعج عن اذنج بسير ابدل
      ام محمد : الله لا ردج ان شاء الله متى تتزوجين وارتاح منج ومن تصرفاتج صدق صار لسانها طويل
      محمد : امايه انتي يالسه تدعين على روضه صح انا سمعتج..
      احمد : امايه حرام مدرس الدين يقول الدعوه اللي تدعوها على اي شخص وتكون مش زينه بترد على راسكم
      ام محمد بعصبيه : احمد اشوف لسانك طايل هـ اليومين يالله روحوا صوب غرفتكم مابا اشوفكم جدامي ..
      ما عليه يا روضوووه تبين اتكبرين راس عيالي علي انا اوريج يالخايسه .. بعدج ما عرفتيني عدل
      في بيـــــــــــــت بو حموووود
      مها وهي تتصل على فاطمه : فطووووم غناتي يالله استعجلي انا انتظركم تحت
      فاطمه : زين حبيبتي خمس دقايق ونكون معاااج
      مها : يالله انتظركم لا تتاخرون وفرت التلفون ويلست تفكر .. معقوله هلال يحبني والكلام اللي قالته ساروه صدق.. بس حتى ولو جان لازم يحسسني انه يباني من خاطره هذا خالد يلس يلف ويدور بس عسب يكون قريب من خوله .. وانا صارلي اسبوعين يالسه انتظرك تحدد متى بيكون موعد كتب كتابنا وانته ولا على بالك.. معقوله عزت نفسك تخليك ترفض انه ابوك يساعدك وشوفيها لو ساعدك .. اعتبرهن دين وعقب رجعهن .. يالله التفكير بيذبحني
      خوله وفاطمه : السلام عليج مهووووي
      مها وهي تتنهد : اهلين يالله شرفوا اليوم مفضية نفسي بس كرمال عيونكم الحلوه
      فاطمه بابتسامه : فيج الخير حبيبتي يعني نحن مالنا في الذوق والبدلات وانتي ما شاء الله عليج فهالامور تبدعين
      مها بابتسامه : هيه صدقتج قصي علي بهالكم كلمه .. ما علينا اخبار عروستنا
      خوله بتوتر:والله خايفه ومتوتره ولا عارفه اركز!!! زين انج بتساعديني عسب اختار بدله افكاري مشوشه وتعرفين انا
      مها تقاطعها : خوله مابا اسمع هالرمسه مره ثانيه يمكن انتي ما تشوفين بس تحسسج للاشياء يخليج تختارين الشي الصح صدقيني .. الله يخليج خوالي لا تقللين من قدر نفسج واليوم بتختارين بدلتج بروحج زين
      خوله بخوف : مهووي صعبه
      فاطمه بابتسامه : بالعزيمه صدقيني كل شي بيتسهل فاحذفي كلمة صعبه من قواميسج ..
      خوله وهي تصيح :الله لا يحرمني منكم علموني انا من غيركم اسوى شي؟؟!!ما ضنتي ويلست تضحك وتمسح دموعها
      ومها وفاطمه حضننها وتمن يضحكن من خاااطر ..
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      فــــي بيت بوهلال
      ساره وهي متوتره : قتله نص ساعه وللحين ما شرف
    • مريم تقاطعها : بلاه الحلو زعلاااااان وليش متوتره جذا صاير معاج شي
      ساره بعصبيه : مريوم الله يخليج اللي فيني مكفيني فاطلعي من راسي وايد احسن مب ناقصه
      مريم : حشا انزين خففي شوي طالعي اذونج مدخنات من كثر ما معصبه
      ساره بعصبيه : مريم قتلج خليني فحالي وبعدين نكتج ترى وايد بايخه
      مريم بضيج : ساروه اوقات احسج تكرهيني
      ساره بحزن : اسفه مريم ما كان قصدي اجرحج بس والله مضايجه شوي لا تلوميني .. وبعدين انا عمري ما كرهتج بس تصرفاتج تضايجني اوقاااات احس افكارنا متناقضه
      مريم وهي تتنهد: ليش؟!! بالاول كنت افهمج وتفهميني على الطاير بس لاني تقربت من حمود صارت افكارنا متناقضه
      ساره بضيج : بالضبط سبب خلافنا حمود .. للاسف انتي هالايام تحكمين عواطفج مش عقلج
      مريم بضيج : اقوول لو تكرهيني يكون احسن تكرهيني انتي ولا يكرهني حمود عن اذنج
      ساره بضيج : مريوم تعالي وين رايحه خلينا نتناقش بمنطق يمكن نوصل لحل بس مريم طنشتها وما ردت عليها
      هلال وهو ياي يركض وينافخ : سااره بلاج حبيبتي خوفتيني اشو صاير
      ساره وهي تعطيه التلفون : امسك هالتلفون واتصل بعمي وحدد معاه كتب كتابك على مها ما تحس انه المده طولت وانته للحين ما رديت عليهم ولا كلفت نفسك حتى تشرحلهم ظروفك
      هلال وهو يتنهد : ساره ليش مها كلمتج في الموضوع
      ساره بعصبيه : لا انا اللي كلمتها وقلت لها انك كنت ادبر مبلغ والحين اكتمل وتباها تحدد موعد بس هي قالت تحدده انت بنفسك يكون احسن .. فخذ التلفون واتصل بعمي
      هلال بضيج : لا ما اقدر انا مش مستعد ارتبط الحين قلبي للحين مب قادر ينسى خوله
      ساره وهي تشده من ايدينه : حرام عليك البنت يالسه تتعذب .. ليش تخلاها هي تدفع ثمن اخطائك اشو هالانانيه .. مثل ما تفكر بنفسك فكر فيها ولو شوي .. تشوف خالد ميت على اختها ومستعجل على زواجهم وانته حظرتك ولا على بالك ولا مهتم بمشاعرها تخيل شو بيكون شعورها .. تعرف شو سألتني اليوم ؟؟!! قالت هلال احد غاصبه علي؟؟!!!..
      هلال بتوتر : معقووله سالتج هالسؤال وانتي اشو قلتيلها
      ساره وهي تصيح : اشو تباني اقولها انه كلامج صح كان يبا يخطب اختج بس صار غلط بالموضوع وخطبج انتي
      هلال بضيج : سار ه انا ما قصدي ازعلها مني بس ما اقدر اخدعها واخدع نفسي انا قلبي متعلق باختها
      ساره بضيج : هلال خوله ملكتها هالخميس لازم تقتنع انها اختارت حياتها خلاص وانته بديت فخطوه فلازم تكملها
      هلال وهو يتنهد : خلااص ساره اليوم بخلي ابويه يدق على عمي ويحدوون الملكه والعرس نهاية هالشهر
      ساره بضيج : اشو تبا تتزوج بهالسرعه انزين ليش انته امتلك بالاول عسب تقدر تفهمها وتفهمك
      هلال وهو يتنهد: هيه ما قالتلج خلي هلال يحدد خلاص دقيلها وخبريها انه هلال متلهف عليج ويبا يسويها ملكه وعرس فليله وحده وبهالطريقه اقدر ارجعلها كرامتها وارضيلها غرورها كانثى..
      ساره بضيج : هلال انته مقتنع بالشي اللي يالس تسواه
      هلال : هي مقتنع خلاص دقيلها وانا ببلغ ابويه عسب يتفاهم مع عمي وعسى خير
      ساره بضيج : هلال بس الشي اللي يبداء بسرعه ينتهي بسرعه
      هلال بضيج : ما عليه ساروه فعلا يمكن مها تقدر تشغلني وانسى خوله وامحيها من حياتي
      ساره وهي تتنهد : الله يوفقك اخويه ويارب تحب مها شرات ما تحبك
      هلال وهو يتنهد : الله يسمع منج اتمنى امحي خوله من كل تفكيري بس شو اسوي حبيتها وصعب انساها بسهوله
      ساره بضيج : هلال حبيبي انته حاول وصدقني الله بيكون فعونك والزواج بينسيك خوله وغيرها
      هلال : خلاص انتي دقيلها الحين وشوفي رايها وانا بسير ادور على ابويه عسب ابلغه
      ساره بابتسامه :: ان شاء الله احينه بدقلها
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~~~ ~~~ ~ ~ ~ ~ ~
      فــــــــــي آلســـــوق
      مها كانت يالسه تشوف الفساتين عسب تاخذلها واحد
      خوله وهي ماسكة فستان جان لونه برونزي يعني يليق على بشرتها : مهووي تعالي قلبي يقولي اشتري هذا
      فاطمه : بصراحه وايد حلووو والوانه رهيبه اشو رايج مهوي
      مها : اممممم بصراحه ولا اروع شفتي خوالي خبرتج من قبل؟؟!! بالاصرار والعزيمه نوصل للغايه .. لو سمحتي نبا هذا .. ولو ما عليج امر نبا اكسسوارات مناسبه على هاللون ممكن تجيبيها عسب نشوفها
      Ok........:
      فاطمه : انزين هذي خوله واختارت الفستان واحين يا دوري
      مها بابتسامه : لا تحاتين اخترتج بلوزه ولا اروع طالعي هناااك اللي لونه وردي
      فاطمه : الله وايد حلووووه تتوقعين من مقاااااسي
      مها : انتي شوفي بالاول اذا يناسبج وعقب نفكر في المقاسات هذي مسئلة بسيطة ومحلوله
      فاطمه : خلااااص الحين بروح وبشوفه وان شاء الله يكون على مقاسي
      خوله : مهوووي انتي للحين ما خذيتي بلوزه صح ..
      مها وهي تتنهد : تصدقين خوالي والله مالي نفس
      خوله : مها مضايجه على شان هلال للحين ما دق وكلم ابويه عن موضوع زواجكم ؟؟ بعدين هالمواضيع يبالها صبر
      مها بضيج : تقدري تقولي جذا بس اليوم ساروه شرحتلي الوضع وقالت عنده ظروف بس انا ما اقتنعت
      خوله بابتسامه : وليش هي مالها مصلحه عشان تكذب عليج وتوهمج باشياء ما راح تستفيد منها
      مها بتوتر : ما ادري كل شي يثبتلي انه هلال ما يحبني .. خاطري اشوف اللهفه فعيونه شرات اللهفه اللي اشوفها فعيون خالد .. صدقيني مب قادره استوعب اللي قاعد يصير حوالي في شي مخوفني ..
      خوله : مهوي حبيبتي هلال عنده ظروفه لا تحكمي عليه يمكن يحبج بس ما يعرف يعبر عن مشاعره .. وبعدين خالد رسام يعني رومنسي لابعد الحدود فسهل انه يعبر عن مشاعره وينتقى ارقى العبارات
      مها بحيره : قصدج انه هلال ماله في الرومنسيه
    • خوله : شوفي حبيبتي فيه بعضهم يموتوا عليج بس ما يقدروا يعبروا عن مشاعرهم اوقات عباراتهم تخونهم
      مها : يعني هلال من هالنوووووع
      خوله :انا اللي اعرفه انه هلال واحد كتووم وفي حاله على عكس خالد اللي لاف العالم عسب جذا تحسيه جرئ
      مها : وهلال من النوع الكتوم صح ؟؟!! مش نفس خالد عسب جذا مب قادر يعبر عن مشاعره اتجاهي
      خوله وهي تهز راسها بالايجاب: بالضبط عسب جذا لا تتسرعين عسب ما تظلمينه وعقب تتلومين
      مها بضيج : يارب يكون كلامج كله صح ع الاقل مصيبتي بتكون اهون وسمعت تلفونها يرن .. لحظة خوالي
      الووووو هلا سااااااااروه
      ساره بابتسامه : مها حبيبتي انا مرسوله من طير الغرام ويقولج اشو رايج تملكون وتتزوجون فليله وحده
      مها بتوتر : اشووووو فليله وحده ليش ما يمديني اسوي شي
      ساره : على حسب ما فهمت يقول ما قادر يصبر يبا يشوفج تترفرفين حواليه
      مها بخجل وفخاطرها : فديته والله يحليله صدق اني ظلمته طلع يحبني ومتوله علي بعد
      ساره : الووووووو الحلو بشوووو سرحاان
      مها بخجل : وبشو بسرح يعني انا فيه احد شاغل بالي غير هلول الله يديمه فوق راسي
      ساره بابتسامه : اوووف تتغزلين فاخوي عيني عينك
      مها تقاطعها : والله اخوج اللي تتكلمين عنه بيصير ريلي اوووك
      ساره : امممم بصراحه هذي قويه خلااااص لا تعليق المهم خبريني انتي موافقه
      مها بابتسامه : مووافقه انا مشتاقه للحظة اللي بكون فيها ممعاه بس ما حدد زواجنا فاي شهر بيكون
      ساره : يقول على اخر هالشهر .. مستعجل مب قادر يعيش من غيرج ..
      مها بخجل : فديته والله المهم قوليله مش هالشهر اللي عقبه عسب يمديني اتجهز الحين يخلينا نملك وعقب شهر
      ساره تقاطعها:مهوي انتي ما تفهمين اقولج مستعيل مستعيل..يعني خلصي امورج بسرعه لانج بتتزوجين عقب شهر
      مها بتوتر : بصراحه ما عارفه بشو ارد عليج فاجأتيني خلاص خليني افكر وارد عليج خبر بعدين
      ساره : اوكي يا حلوه بس لا تتاخرين اخاف اخويه يروح من بين ايدينا بسبتج
      مها وهي ميته ضحك : لا ان شاء الله ما بيروح مكان وقوليله انه فقلبي حتى لو ما تشاوفنا
      |ساره: اوف يالغراميات خلاااص اعتبر الرساله وصلت يالله احينه بسير اتغدا تامريني على شي
      مها : شو تتغدين حرام عليج توها 12 لاحقه
      ساره : تعرفيني انا هاليومين اسوي ريجيم يعني غداي بيكون عباره عن سلطه وشي من هذا القبيل
      مها بابتسامه : الله يعينج عيل فعلا خفي ايدج شوي هاليومين صايره مربربه
      ساره : زين زين احينه بيبداء للمعاير خلاص حبوبه بلغي خوله سلامي اوكي وانتظر ردج
      مها بخجل : ان شاء الله الغاليه قبل صلاة المغرب ردي بيكون وصلج زين
      ساره : اوكي حبيبتي على خير
      مها وهي تركض صوب خوله : خوله واخيرا هلال بيتخذ خطوه المسكين ظلمته طلع يحبني ومتوله علي ويقول يبا العرس والملكه تكون فليله وحده مب قادر يصبر يعيش بلاي وتخيلي يباها نهاية هالشهر
      خوله بابتسامه : انا خبرتج بس انتي راكبه راسج المهم خبريني بيمديج تتجهزين فشهر
      مها : اكيد يمديني هذا انتي بتمتلكي بالخميس وزواجج بيكون عقبها بشهر فبنجهز مع بعض
      خوله بابتسامه : عيل اشو رايج نسويها في ليله وحده عرسي وعرسج .. يعني عن الخساير وربشة المعازيم
      فاطمه تقاطعها : انا بعد اقول جذا احسن عسب ما تخسرون وايد
      مها بدلع : لا حبايبي انا مابا احد يشاركني في ليلة العمر ابا اكون بروحي متربعه على هـ العرش
      خوله : يا شيخه خلاص عرسي بروحج وتربعي على راحتج المهم خلينا نخلص شغلنا الحين حدي يوعانه
      مها : خلااااص تعالي بنشووف الاكسسوارات وبنروح
      ساره كانت حاطه ايدها على خدها وتفكر : ياربي اللي سويته انا صح .. احس اني ضحكت على رفيجة عمري واوهمتها انه هلال يحبها .. اخاف عقب ما تعرف الحقيقه تكرهني ويمكن تحملني مسؤولية زواجها اذا فشل .. لا لا وبعدين كيف بتعرف محد يعرف هالسالفه غيري انا وهلال فما ضنتي هلال بيخبرها .. فاحسن شي ما اشغل بالي واللي كاتبه الله بيصير .. والله يستر من الياي ..
      مريم بدلع : ساااروه عندي لج خبر بيفرحج
      ساره وهي تتنهد : بتتزوجين حمود صح
      مريم : لا هذا الموضوع خلاص مصكرين عليه بس المفاجأه انه احتمال الاسبوع الياي بنتزوج انا وحمود
      ساره وهي منصدمه : اشو تتزوجين لا وبعد اسبوع متى صار كل هذا وعلى كيفج انتي تخططين بلا حسيب ولا رقيب
      مريم بضحكة سخريه : لا حبيبتي انا ضمنت اماية خلاااص يعني هي بطريقتها بتقنع ابويه وع فكره انتي اول وحده تعرف بهالخبر .. فحبيتج تشاركيني فرحتي .. وعرسي بيكون بسيط يعني نسوي حفله صغيره في البيت
      ساره بضيج : وتسمين هذي فرحه بتبني حياتج على تعاسة اربع اشخاااص .. يلعن الفرحه اذا بدايتها خراب
      مريم بعصبيه : حووه انتي ترى وايد مصختيها وانا ما اسمحلج .. وبعدين فاطمه انتهت علاقتها بحمود من زمان وصاروا يعيشوا شرات الغرب .. يعني عايشين مع بعض بس عسب عيالهم ,, وقريب بيطلقها..ونفتك منها مره وحده
      ساره : مريم مو على اساس انج شارطه على حمود اذا يباج بالحلال ما يطلق فاطمه اشو اللي تغير الحين
      مريم بتوتر : هاه بصراحه انا سويت اللي اقدر عليه وهو راكب راسه الا يطلق وانا بعدني بحاول معاه
      ساره : هيه تحاولين وتصرين عليه وتقوليله يا انا يا هي في البيت صح ولا انا غلطانه
      مريم بعصبيه : وانتي شو يخصج ليش محتره لا يكون فاطمه تقربلج وانا ما عندي خبر يالله اتحفينا
      ساره : لا هي ما تقربلي بس حسستني انه الانسان لازم طول عمره يحس الظن وطالعي هذا جزاتها لانها احسنت الظن فحمود ولا توقعت فيوم انه ممكن يخون الثقه اللي حطتها فيه ويغدر فيها عقب ما سلمته كل شي
      مريم : لا لا هالبنت اكيد تخبلت .. ساره حشا بديت احس انج تكرهيني ولا تواطنيني بعيشة الله
    • ساره بضيج : انا اللي حبيتها واحترمتها مريم الانسانه الخلوقه المضحيه مش الانسانه الانانيه اللي همها نفسها وبس
      مريم بضيج : سار ه وانا بعدني مريم بس بعض الامور تتطلب انانيه بنسبة بسيطه .. افهميني يا سار ه انا ما قصدي اضر فاطمه بس مب قادره اعيش من غير حمود هو صار كل حياتي صعب اتخلى عنه بكل سهوله
      ساره : والله ما يحتاج تبرريلي اي شي انتي اتخذتي قرارج بدون ما تاخذين راي احد والله يوفقج
      مريم بضيج : ساره اباج تدعيلي من خااطر ابا ابداء حياه يديده مع حمود بس خااايفه
      ساره : وليش خايفه .. خايفه انه حمود عقب ما ياخذج ويطلق فاطمه يتلوم ويندم ؟؟!! وعقب يرجع فاطمه ويطلقج
      مريم بعصبيه: فال الله ولا فالج حشااا انتي مب ادميه خوزي عني
      ساره وهي تتنهد : الله يهديج مريم اللي يمشي في الظلمة صعب يعيش في النور
      ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~
      فـــــــــــي آلشركة عند بو حمووود
      السكرتيره : عمي بوحمود ولدك حمود هنيه ويقول يبا يشوفك ضروري
      بوحمود : عسى خير ان شاء الله خليه يدخل
      السكرتيره : ان شاء الله على امرك .. وصدت صوب حمود تفضل أبوك ينتظرك
      حمود بابتسامه : صبحك الله بالخير ابووويه
      بوحمود بابتسامه : صارت الساعه 12 ونص يعني قول مساك الله بالخير المهم قالوا تباني فشغله ضروريه امر
      حمود بتوتر : ابويه شوف اباك تسمعني للاخر وتفهمني الله يخليك
      بو حمود بخوف : حمود لا تقول اللي في بالي بيصير
      حمود : ممكن اعرف بشو تفكر
      بو حمود : لا يكون تبا تتزوج على فاطمه وتاخذ بنت عمك مريم
      حمود بتوتر وهو منزل راسه : .................................
      بو حمود بضيج : يعني نفس ما توقعت ..حمود انا مستحيل اوافق كيف اسمحلك تبنا سعادتك على تعاسة زوجتك فاطمه
      حمود : ابويه بس انا من شفت مريم مب قادر اسيطر على مشاعري انا محتاجلها تكون قربي ما قادر افارقها
      بو حمود بعصبيه : حمود انته اكيد تخبلت نسيت اشو سوت فيك مريم .. انته انهنت وانسبيت عشانها واحينه تبا ترخص بقدرك وقيمتك قدام امها واهلها .. وتبا تطلع صغير فعيون اهلك .. وتخسر زوجتك اللي مستحيل تحصل شراتها
    • مــــن آحـــــدآثـ آللحــــظة آلســـــآبعــــــة عشــــــرة ..

      ::::

      ::::

      حمود بضيج \: عمي وايد يعزك وعرف انه حرمته وايد ظلمتكم وأهانتكم وحب يصلح هالموضوع انه ينسى بنته في المستشفى وشاركنا فرحتنا وحضر عرسي بس قلبه كان يعوره على بنته و كتم حزنه ودموعه عشاانك
      بوحمود بضيج : اصيل يا بوهلال والله انك اصيل وانته من خبرك بكل هذا
      حمود : ابوي مريم خبرتني وقالت اذا فرط فيها هـ المره بتروح من هالدنيا من غير رجعه .. وانته ما يرضيك انه اخوك يتعذب والسبب انته هو غلط وصلح غلطته وحظر زواجي وهو مكسور ولا بين لك اي شي
      ::::

      هلال بضيج : فهد الله يخليك ممكن تبلغ اهلي يطلعون انا انتظرهم برع
      فهد باستغراب : هلال اشو فيك وليش معصب
      هلال وهو يدزه : قتلك خوز مالي خلقك
      فهد بضيج : يا ربي اشو صاير فيه ..معقوله هلال جان يبا ياخذ خوله لا لا مستحيل اشو هالتخريف وراح صوب داخل

      ::::

      مشعل وهو يقرب شفايفه على اذونها وبصوت واطئ: زين عرفتي هالشي .. المره الثانيه ثمني كلامج .. ولا تقولين كلام انتي مش قده اوكي يا حلوه .. بعدج ما عرفتيني عدل .........................................؟؟؟؟؟!!!!!

      ::::

    • ::::
      ::::
      ::::
      وهـــذي آحـــدآث آللحظة آلســآدسة عشر آنتهت على خير
      نلتقي في آحدآث آللحظة الســآبعــة عشر لنعلم ما الذي ينتظر أبطال قصتنا من مفاجآت
      فلا تفوتوا هذه اللحظة فهناك الكثير والكثير
      وإلى ذلك الحين أترككم في حفظ الله ورعايته
      ولا تنسوني من دعواتكم لي بالتوفيق
      والدعاء لوالدي بالرحمة والمغفرة ..
      ::::
      ::::
      ::::
    • يــآ الله وهذي احداث اللحظة السادسة عشر نزلتها لكم

      وبيني وبينكم ما كنت ناويه انزلها لاني ما شفت وايد تفاعل في البارت الماضي ~!@@ai

      بس مب مشكله نطوفها هـ المره #j#j

      اتمنى اشوف تفاعل في هــ البارت

      ويا ليت لو الكل يقيم القصه سواء كانت جيد او متوسطه وبكون شاكره لكم
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • هلا اختي العزيزة حبيت أهنئك بالعيد:
      (صمت السكون )
      قابوس لو ما تسبـــق أقوالــــه أفعـــــال ما كـان عمّرهــا مدينــــه مدينــــه أقول قابوس وسنا البـــــرق يختـــــــال والبرق الآخر قبل لا أقـول وينــه: صحت الفلااااحي, فاحت لصوتي دلال وطاحت على المرجل بكارٍ سمينة
    • بنت القاضي $ كتب:

      مشكوووووورة بارت حلو
      بس قريته بسرعه سمحيلي
      بعدين بخبرج بالتوقعاااات اليااااايه



      بنوووته $$e$$e

      يا هلا قلبي$$e$$e

      يا ربي بلاكم كله سرعه سرعه :P$$g

      بديت احس فيكم كسل ~!@q$$t

      وما صرتوا تستمتعون بقراية القصة $$6

      المهم انتظرج يا الغلا :(
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • الفارسة أسماء كتب:

      ماء شاء الله عليش :)

      بس انتي تخليني أتشوق واجد ما قادرة أنتظر ~!@n



      الفارسه اسماء $$e$$e

      زين بعد انه في احد متحمس :P$$g

      من كثر ما انتوا كسلانين احس نفسي بصير كسولة شراتكم $$t$$6

      والتشويق هز عنوان الاثارة |a#j

      صبري كلها يوم وينزل بارت يديد $$e

      تحياتي لج يا الغلا$$e$$e
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • صمت السكون كتب:

      هلا اختي العزيزة حبيت أهنئك بالعيد:
      (صمت السكون )


      اخوي صمت السكون

      يا هلا منور المكان

      وعيد اضحى مبارك

      اوصيك بصيام يوم عرفة

      وعاد انا خاطري في الحلوى اللي في صورتك الشخصية خخ

      منور خيو
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • بنت الظاهره((قصة عذاب)) كتب:

      نـ :P:P:P:P:P:P:Pــداء بلسـومتي $$e$$e



      وينــج يــآ آلغـــلآ :($$6~!@n


      اول مره ما آ شوف تعليقج على البارت ~!@q~!@q~!@q


      عسى ما شر ~!@n~!@n



      طمنينا عليج $$6$$6





      تسلمين يا لغلا

      إنت أدرى بالأحوال إمتحانات في إمتحانات~!@n
      الله يصبرنا:)

      عاد اليوم بأجز...بروح البيت
      قرأت جزء بس من القصة
      وإن شاء الله اليوم بقرأها كااااامل


      تحياتي
      $$e
      ؟؟؟!!!!
    • Hellooooooooo

      أشكر فنك
      صراااااااااااااااااحة البارتين روووووووووعة

      وبعد مو متحملة أنتظر
      أريد أكملها بسرررررعة
      حمااااااااااس

      أنتظرك الليلة
      بس مو تتأخرين


      سلالالامي
      ؟؟؟!!!!
    • بلسم الحياة كتب:

      تسلمين يا لغلا


      إنت أدرى بالأحوال إمتحانات في إمتحانات~!@n
      الله يصبرنا:)

      عاد اليوم بأجز...بروح البيت
      قرأت جزء بس من القصة
      وإن شاء الله اليوم بقرأها كااااامل


      تحياتي

      $$e



      بلســـومتي$$e$$e

      هلا قلبي منوره$$e$$e

      والله يوفقج يا الغلا وعسى تكوني حليتي زين :P~!@q

      يا الله عاد شدي حيلج

      موفقه قلبوا $$e
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • rottag2009 كتب:

      مشكوووووووووووووووووووووووورة عزيزتي تسلمي والله يوفقك
      روعة



      rottag2009

      منور الصفحه خيوووو

      ولا شكر على واجب
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0