بنات عبري

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بنات عبري

      بنات عبري

      كنت زائرا لأحدى قرى ولاية عبري ورأيت واحدة من اجمل نساء الكون في بلدة يقال لها هجار ورأيت شيخا طاعنا بالسن فقلت يا عم :ما سر جمال نسائكم فقال:يا ولدي تمر الخلاص أعطاهن حسن القوام ونعومة الملمس وحليب الأبل أكسبهن حسن المنطق ولحم الطير نلن منه حسن التناسق بالجسم والقرب من الصحراء حرارة الأنفاس فاصبحن كالألماس في عيون الناس وجح الدبيشي طراوة الملمس وحسن الملبس فتجملن بدون مكياج وغيرهن كالخارج من عجاج لهن شفافية الزجاج وحركتهن دائبة كالدجاج ، يتعلم القطا كيف يتهادى من مشيتهن.والطيور كيف تتغزل من أصواتهن يهرجن بهمس ويخجلن الشمس وتطيب بهن النفس واللي ما يعجبهن يعفسنه عفس . تميزن بطول الشعر وصفاء البحر وهدوء السحر ذوات أعناق طويلة ..ورموش ظليلة..وأصابع دقيقة وأجسام نحيلة تتمايل كالأغصان .كتاميل غصون البان .
      لكن أهم ما تمتاز به بنات عبري المحافظه على زوجها والصبر على شداد الدنيا مهما كانت ، ملبيه لطلباته مرضيه لرغباته تظهر بمظهر الأنثىالضعيفه بحماية الزوج الإسد هذا ما تعطيه بنت عبري لزوجها كما انها تظهر بالقوه والغيره لدينها وهذا ما يميزها عن باقي البشر
      فقلت يا عم :رحماك في قلبي فبغير عبراوية ما تطيب النفس فحسبي من الجمال عشر ما ذكرت .فقال أبشر ان كنت لها كفوأ وقبلتك بعلا.
      فكانت نصيبي من نساء الدنيا ولو لم يكن لي من زينة الدنيا الا هي لكفاني.

      _________________________________________________
      مع الأعتذار لجميع أبناء عبري فهي مجرد خاطرة مرة بي ليس الا
    • أبدعت في الوصف

      عند قراءتي لهذا الوصف لم يكن في مخيلتي بأنك تصف إحدى نساء الدنيا بل ذهب خيالي إلى الحور العين هناك في الجنة . وإن كان وصفك كما ذكرت فالكل سوف يميل إلى وصفك الرائع الذي أبدعت فيه .
      خذها ولا تتردد ( مبروك مقدماً )
    • ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااساااااااااااااالاااااااااااااااام

      :D هاهاها انا متزوج بالفين ريال
      واشوفهلا احسن من 10 من بنات عبري
      :eek: بنات عبري بو ب15 الف:D غااااايااااااااااااااااات
      ;) طبعا بدون تعميم
    • كل هذا لبنات عبري ...
      ترى عزيزي الجمال موجود في كل مكان
      لكن لما لا ننظر للجوهر مع احترامي الشديد لاخواتنا
      بعبري ...الجمال يزول ..ولكن صفات النفس الداخليه
      هى الأصل ...وشكرا لك
      ..على العموم الله يوفقك مع بنات عبري ...
      ومبروك كما قال أخي وجدانيات ..