هذه القصه حلو البنات
لم رحت ازوره
بنك مسقط ..
السلام عليكم , للعربيه أضغط رقم 1
للانجليزيه اضغط رقم 2
وضغطت رقم واحد وقالو .. سيقوم الموظف بالرد عليك الآن
الموظف : بنك مسقط ..لؤي
حلو البنات: لا والله اسمي حلو البنات .. لو سمي لؤي كان شفتني رائد فضاء
الموظف : عارف يا أخ بس انا اعرفك بنفسي
حلو البنات : اها الله يغربل بليسك خخخخخخخ
الموظف : آمر طال عمرك
حلو البنات: احم .. والله ودي تسلفوني غوازي
الموظف : حاظرين بس كم راتبك
حلو البنات : شو انا امي ماقلتلها عاد اخبرك انت
الموظف : لا بس عشان نحسب القسط الشهري
حلو البنات : عطوني 3000 وبرجعها لكم والله
الموظف : يا أخ مو على كيفك لازم نحسب القرض بناًء على الراتب
حلو البنات : خلاص .. راتبي 250 ريال
الموظف :خلاص يا حلو البنات ..
عطني رقم حسابك واسمك الكامل وراح احولك المبلغ بعد 24 ساعه
والزبده اني سحبت المبلغ منهم ..
وقررت السفر الى لبنان
ورحت عند امي وقلتلها
انا رايح مكه اسوي عمره .. تبين اجيبلك شي معي
قالت ايه واللي يسلمك جبلنا مطارتين ماي زمزم الله يجزاك خير
قلت ابشري انشاء الله بجيبهم ..
واطلع من عندها واقول ياليييل من وين اجيبلها ماي زمزم هاللحين ..
واطلع اروح الاكارفور عشان اشتري ملابس عشان الطلعه
واخلص اغراضي رحت حجزت للرحله وارجع للبيت عشان أنام واصحى بدري
وما امداني ارقد 3 ساعات الى وترن الساعه ..
وافز اشيل شنطتي واخذ اغراضي كلها ..واشد الرحال
وحان موعد السفر
الحمدلله .مر وقت الرحله سريع سريع
كلها ساعات بسيطه ووصلت الى بيروت , ونزلت بالمطار وأخذت تاكسي
واروح الى فندق 5 نجوم وادخل واحجز غرفه وقالي أتفضل استريح الين اناديك ..
وجلست انتظر ..
وكان أمامي شله شباب جايين من الضاهره
وجالس اشوعف عليهم ويشوفو علي
ما طولنا بهالحركات الين جا واحد فيهم وعرفني فيه
السلام عليكم .. حمد من الضاهره.. رديت عليه وقلت لا والله غلطان معك حلو البنات
قال لا يا أخ . انا اعرفك بنفسي قلت اها
سألني الأخ مطول هنا ؟ جاي وحدك ولا معك احد
قلتله والله مدري ان جازلي الوضع جلست , وتراني جاي وحدي مامعي احد
قالي زين وشرايك نروح نطلع مع بعض ونتمشى
قلت مش مشكله خلاص اتفقنا ..
وعطاني رقم غرفته وقالي اول ماتجهز اتصل علينا
واروح للريسبشن واخذ مفاتيح الغرفه واخذ شاور يبرد القلب
واجهز نفسي واتصل عليه
قالي هلا والله حلو البنات .. ماشاء الله عليك بسرعه جهزت ..
خلاص اللحين ترى بننزل ونروح المسبح تحت ,, واروح
والبس ملابس سباحه وانزل من الغرفه
واسأل اللي بالريسبشن وين المسبح ؟ قالي من هون
واروح من هون وادخل عليهم
اول مادخلت سمعت وحده تصرخ شو هالغوريلا
والثانيه تقول .. ليكوو هايدا شعراتو كتير
وهنا استحيت وشوي وبتجيني الصيحه
لكن اخذت الفوطه وتغطيت فيها وجلست بالكراسي الين يجي حمد
وانا جالس عالكراسي جاني لبناني شكله عيار قالي الأخ بدو يسبح ؟
قلتله ايوا الله يسلمك عيل جاي اغير جو واسبح اذا ماعندكم مانع
قالي مابنصحك......
لانك اذا سبحت راح يطفح خشمك برا المويه
وبيخافون منك يحسبونك سمك قرش خخخخخخخخ
قلت لاحول ولاقوه الا بالله ..
ياحمد وينك ياحمد وجلست انتظر الين يجي حمد
وجا حمد وبدل ثيابه وقفزنا انا وياه للمسبح وقعدنا نطافش
حول الساعة وحنا مبسوطين ، ومابقينا حركة ما سويناها
مرة يشيلني على كتوفه و يرني و مرة أشيله مرة نقفز متماسكين
و مرة وحنا متربعين .. ومرة جا حمد بيقفز المسبح بحركة الشقلبة
مع أنه ما يعرف لها لكنه تشقلب ولا لقيناه إلا فوق السور!!
واطلع برا المسبح عشان اروح اجيبه الا والقى ذيك البنت اللي تمشي
بأطراف اصابعها جايه صوبي وميته ضحك ..
قالت ياحليلكم انا جالسه اشوف عليكم من اول مادخلتو وميته ضحك
وااو مره مره تضحكون .. وهنا جلست اردد واقول:
بسم الله .. اعوذ بالله من الشيطان .. وجلست اردد المعوذات واعتقدت انها سراب او مقلب او شي من هالقبيل ...قالتلي أهليييين قلت هوووولا وووووالله وغوووولا وشخبارك وشعلومك .. اجلسي ريحي هنا .. قالت الأخ عماني .. قلت ايوا الله يسلمك ويسلم الحاضرين والرايحين والجالسين وكل واحد شفته بحياتي الله يسلمه
قال انا العنود وانت من وين من عمان ..
قلت الله يسلمك انا ساكن بركاء وكنت بمصنعه عند خوالي
لكن امي ماجازلها الجو وقالت خلنا ننقل ورحنا وسكنا هناك
والحمدلله الجو ممتاز ومريح .. قالت معقوله!!
انا ساكنه هناك ولا مره مر علي شكلك او شفتك.قلت الاقدار الله يسلمك الأقدار ..
قالت شو رايك اعزمك على فنجال قهوه..قلت يالله ماوراي شي
قلتلها ثواني بس اروح الغرفه ابدل ملابسي وارجعلك .. انتظريني هنا ,,
واروح ابدل وارجعلها .. ونروح انا وياها كوفي شوب .. وصلنا للكوفي شوب ..
طلبت شاي وانا طلبت قهوه بدون سكر (قلت بحلي بوجهها)
وانهمرت علي من الأسئله .. اسمك / عمرك / هيش جاي هنا / وليش وكيف ومتى .. الخ .. ومن كثر الثرثره والسوالف مادرينا الا الساعه 1 الظهر ..
قالت ياويلي تأخرت على صديقاتي
قلت تو الناس حرام تروحين والله السوالف معش ماتنمل ..
قالت أكيد بشوفك بالليل انت فاضي ؟ قلت ايه ماعندي شي خلاص هذا رقمي واتصلي علي بالليل .. قالت أوكي وراحت العنود لصديقاتها وانا أرجع للفندق وقلت باخذلي غفوه الين يجي الليل وأطلع معها
وبعد غفوه ,,, صحيت من النوم , واتمغط شوي وارجع ركبتي الى مكانها الطبيعى
<--- فاقد للحنان
الا والتلفون يرن وبسرعه اشيله
وقالت يالله البس بمرك بعد نصف ساعه .. واسكر السماعه والبس ملابسي وانتظرها عند الريسبشن .. وبعد برهه ,, جتني بالسياره وركبت معها
اول ما ركبت سلمت علي وقالت يالله خلينا نروح السينما ,, قلت يالله ونمشي بالسياره الين وصلنا لسينما الماسه الزرقاء
ونشوف ويش عندهم من أفلامن زينه .. لقيت فيلم اسمه مدري وشو , لكن شكله رومانسي ومضبوط
قلنا يالله خلنا ندخله .. ونلحق على كراسي قدام ويبدأ الفيلم ,,
انواع البياخه وثقاله والمصاخه .. والعنود كانت مبسوطه
وحنا نتفرج جا مقطع مخل للآداب الا وتقرب مني العنود وتحط يدها على شعري
وأصرخ انا بقوه واقولها ليش ياوصخه تمسحين يدك بشعري ..
يعني تحسبيني ما اشوف الزيت اللي بيدك من البطاطس قالت اووص فضحتنا ..
وهي استحت والناس كانو كلهم يشوفون فينا ,,
وبعدين حمرت خدودي ورجعنا لوضعنا الطبيعي
وجلسنا بالسياره
(وبعدين انا فكرت وقلتلها بكل خبث: تجين عندي الشقه
قالت امممم فكره حلوه , يالله .. ونديور مع الاشاره ونرجع للفندق ..
ووصلنا هناك ونزلنا واستلم المفاتيح مع عند الموظف ونطلع فوق ..
وافتح الغرفه واقولها تفضلي اجلسي عند التلفزيون
وانا بآخذ شاور وبرجعلك على طول .. نيهاهاااي
وادخل اتسبح واتنظف وانشف نفسي والبس واطلع وانصدمت لما طلعت
لقيت العنود جايبه علبة خمر قلت وشو هاضااا قالت وشفيك حبيبي؟
عادي ياحبيبي هذا شراب خفيف
لايكون تبين نسهر على عصيرات وتتفتح البطل وتسكبلي بكاس وتقولي أشرب
وامسك الكاس وانا متردد واتراجف..
واقربه من فمي واذوق طعمه واتفله...تفوووه وشو هذا طعمه يلوع الجبد
قالت يابن الحلال اشربه على طول لا تذوقه كذا
واتذكر امي لما تشربنا الدواء
واسوي بالشراب زيه واشربه كلمه بجغمه وحده
وتقوم هي تاخذ يدي وتقول قوم نرقص يالله والخبيثه تعرف انى احب نوال وتشغل
انا على بالى ارقص جنبك ويوم خلصت اغنيه نوال حطت كاظم وهو يقول
قاتلتى ترقص حافية القدمين
قلت لحظه بشرب كاس ثاني واسكبلي والذعه كله عالسريع
واقوم وارقص معها .. مافيها الا رقص وهبال وازعاج ورجه وانواع الفله والوناسه
واقولها لحظه بكمل الشراب ,, واخذ العلبه كلها واشرب منها
ارقص واشرب ارقص واشرب
انهبلت وانا ارقص وافتلال غير طبيعي بعدها جلست على الكرسي
وصرت خارج التغطيه
طررررن ... اطالع يميني اشوف الساعه ترن امسكها واشوف الساعه كم ..
طلعت 1 الظهر ..اثريني نمت ولا دريت وشصار اصارخ وانادي العنود العنود وينك ؟؟
ولا لقيت احد .. قلت شكلها راحت نامت ببيتهم
واروح الغرفه عشان البس واطلع اتغدى .. مالقيت ولا شي لا ملابس
ولا اغراض , ولا شي موجود
شنطتي / فلوسي / وزاراتي / محفظتي
حتى معجون الاسنان سرقته البقره جتني الصيحه
ولا ادري و وش اسوي
تركت امري لله واطلع برا ولقيت تاكسي وقلتله سالفتي ..
ياته الصيحه وحس بحالي وقالي خلاص طيب بوصلك عند الخط السريع
وانت دبر عمرك .. ركبت معاه ,, وصاحب التاكسي حس فيني
حتى لما جا طرار عند الاشاره يطلب فلوس قاله التاكسي ,,
شوف اللي راكب ورى هو بحاجه للفلوس اكثر منك , ونوصل للخط السريع
ونزلني
وجلست هناك تقريبا 3 ساعات انتظر سياره
الين لقيت راعي شاحنه يوصل لين صحار ووصلني معاه ,, واهم شي جوازي ما انسرق
ومن صحار لقيت رجال بعنده بيكب في اغنام وركبني ورا وصلني الى باب بيتنا ..
ماقصر ووداني الى بيتنا ,, وقلت لامي كل شي وطردتني من البيت
ومن ذاك اليوم الى اليوم والبنك والديون والدنيا كلها تلاحقني .
وهذه سالفة حلو البنات
حبيت اخبركم اياها عشان تساعدوه وهذه رقم حسابه
************
بس قول انك ماراح تعيدها..~!@@ad









