طـــاف الـخـمــيـس!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • طـــاف الـخـمــيـس!

      طاف الخميس
      وموعدي طاف وياه
      هالزين كاتم بي كثير الهواجيس
      ....مادري غشيم بالهوى لو تناساه
      ....ولا خجول الشوق ترف الأحاسيس

      هذا ما تغني به الفنان عبد الكريم .... وهذا ما أردده في داخلى كل خميس يمر علىّ، من دون أن أراكِ يا حبيبتي .... فياريت الخميس القادم يصمت عبدالكريم ويتوقف الزمن وألقاك ! $$f

      نصيحة لزوار الساحة : ابحثوا في داخلكم عما تضنون أنكم فقدتموه ذات يوم ... فبلا شك ستجدونه مخفي في ظلمات قلوبكم ..... فهذا حالنا نحن بني البشر نظن أننا نسينا أمراً وانتهينا ولكن تمر الأيام ويبعث الأمر من جديد مهدداً حياتنا ومذكراً بالقدر المحتوم!


      * $$f *قلب الرئيس* $$f *
    • ابتدا العام...
      وانتهى العام الجديد
      وانته ناسينا اكيد
      الله كن ما في هالدنيا
      ورق ..ولا حتى بريد...
      ...........
      فعلا اخي....ما اكثر الاشياء التي نضن اننا قد نسيناها ولكن في لحظه من اللحظات...نتأكد اننا لم ننساها قط ..بل هي من اتخذ لنفسه مكانا قصيا من قلوبنا...
      بالتوفيق........
    • ويستمر العوم

      ( ليت الأيام ما فيها وداع )
      هكذا نحن فعلاً بني البشر حينما نظن أن ذكرياتنا طوتها الأيام ورمتها في ردمات الماضي الذي لا يعود فإذا بالواقع يعاكس كل الظنون وإذا بالأيام تمسح غبار الأمس البعيد وإذا بالحنين يظل يؤرقنا في الليالي الخرساء ونظل مبحرين بإتجاه اللاشاطئ واللامكان نبحث عن ذرة غبار نستجمعها يوماً كي نقف عليها ولكن كل ذلك محال وليس غير أمنية يتيمة مع عصى من ذكرى شحيحة لكنها تنبت في داخلنا ألم عميق وتقطع أوصال القلوب .

      شكراً لك أخي على موضوعك الجيد .
    • شكرا أخي الجارح وأختي وجدانيات ، وكلكم ذوق $$f

      أخواني هل جربتم يوما أن تجلسوا تحت ضوء القمر وبحر النجوم المتلألأة ؟؟
      لماذا لا تجربون، وفي منتصف التجربة إبدأو بطرح الأسئلة على أنفسكم دون تحريك شفاهكم ولكن في عمق تفكيركم. ستلاحظون تتدفق الأجابات من أعماقكم كسيل هادر ... ما عليكم إلا الثبات وتحمله ..... ففي النهاية، نهاية التجربة .... ستجدون الراحة النفسية والعقلية وحتى البدنية :rolleyes: