نداء إلى حواء

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • نداء إلى حواء

      ان ما يثير الدهشه في عالمنا المعاصر أن الفتاه في هذا الزمان العجيب الغريب اصبحت رخيصه مبتذله الى الحد الذي جعلها تعرض او تبيع نفسها لكل عابر سبيل ...تصد عن سبيل الله وتقتل المئات في طريقها بخروجها نصف عاريه .....تحصد اثم كل من ينظر اليها وترجع الى بيتها محمله بالأوزار...
      أيتها المسكينه التائهه ...يا من سقطت في شبكة التقليد الأعمى فاصطادك دعاة التحرير الزائف ... حاولوا تحريرك فاستعبدوك ...وزعموا إكرامك فأهانوك ...وادعوا العطف فأهلكوك ...دمروك وأرادوك دميه لشهواتهم الحيوانيه ...أهذا هو التقدم في نظرك ؟ ان كان هذا تقدما فأنت تتقدمين الى الوراء ولا علم لك بمعنى التقدم الحقيقي .
      ترفض المؤمنه التقيه اي صوره من صذه الصور المنحطه المهينه لان ربها كرمها (ولقد كرمنا بني آدم )، فكيف ترضين بعد الاكرام والتكريم والعزه ان ترتكسي في حمأة الجهل والتلطخ بالعار وارتدار رداء الذل 0
      لقد صرخت النساء في الغرب ...ورفعن لافتات كتب عليها : "نرفض ان نكون اشياء " ، " نرفض ان نكون سلعا تجاريه " ، " اعيدوا الينا انوثتنا " ، "نريد ان تعود المرأه الى البيت " ...الخ .
      ولقد قالتها "مارلين مونرو " نجمة وملكة الاغراء كما يسمونها ...قالت في رسالتها قبل انتحارها " اني أتعس امرأه على سطح هذه الارض ...لم استطع ان اكون اما...اني امرأه...افضل البيت ...الحيه العائليه الطاهره الشريفه لان هذه الحياه هي سر ورمز سعادة المرأه ...لقد ظلمني المجتمع لانه اخذ مني كل شيء ولم يعطني اي شيء " .
    • الزنبقة ... دائما" كتاباتك رائعة .. نحمد الله على هذا الطرح الممتاز .. وحقيقتا نفتقد لمثل هذه المواضيع الرائعه... وكما سمحت اناملك الطاهر بالكتابه عن بنات جنسك وحثهن على عدم اتباع الباطل ..وان يدركن بان اتباع الغرب في بعض التصرفات ما هو آتي من تفكير سليم .. ولكن غلبت عليهت التقليد الاعمى ..والله يستر .. على كلا سيدتي الزنبقة اطروحك في قمة الروعة وادعوا الله بان لا يحرمنا من كتاباتك ونصائك الممتازه .. واكرر شكري وامتناني لك
    • اختي الزنبقة كلامك كله صح لا اعرف لماذا هذا الزمن يمشي بسرعة ها هم الغرب نجحوا في تغريبنا نجحوا لكنا نحن لن نجعلهم كذلك سمعتي لن نخضع لهذا والله معنا .........وشكرا
      * الحب وردة والمرأة عطرها * الحب للمرأة كالرحيق للزهرة * الحب ربيع المرأة وخريف الرجل * الحب يرى الورود بلا أشواك
    • الزنبقة .. وموضوع جميل جدا .. يناقش قضية من قضايانا الإجتماعية ,,
      هذا ما يواكب التطور الذي نعيشه ونتسارع اليه بدرجة كبيرة .. وهذا من ضرائب العولمة علينا ..
      وللاسف فنحن العرب بل المسلمين .. أخذنا عن الغرب الكثير .. ولكن ايضا الكثير منه في غير صالحنا .. وكما اننا لا نأخذ الشيء ونشكله على طريقة ديننا الحنيف .. بل نأخذه ونطبقه كما هو غالبا بداعي التطور والتفتح ..
      وهذا ما يجعلنا دائما متأخرين عن الغرب في كل شيء .. والمصيبة اننا لا ننظر ما يكابده الغرب الان نتيجة تصرفاتهم .. بل نستمر في تقليدهم ..
      ولكن نبقى مسلمين .. فالنعد الى رشدنا والى ديننا وحياتنا كما رسمها لنا الله سبحانه وتعتالى ورسوله الكريم صلى الله عليه وسلم .
    • السلام عليكم..
      حسرة تدح الفؤاد ..من حال فتيات المسلمين ....لا حول ولا فوة الا بالله العلي العظيم
      أختي الفاضلة إسمحي لي أن اضيف هذه الكلمات .......وجزالك الله خيرا


      الذئاب البشرية
      أخواتي : حذار أن تكن ككثير من بناتنا اللاتي دغدغ مشاعرهن كثير من مجرمي البشر ، وتلاعبوا بعواطفهن . لا يريدون منهن أن يبعن عرضهن ، ويقدمن شرفهن ... يريدون منهن تقديم التنازلات والتنازلات حتى يسلبوا كرامتهن ، ويقتلوا عفتهن . فحذار حذار أخواتي أن يضعوكن في الردى . أتدرين ماذا يريدون منكن ؟ أتدرين ماذا يهدفون من محادثتكن ؟ إنهم يريدون تحريركن من أنوثتكن الطاهرة ... يريدون نزعكن من أخلاقكن ... يريدون منكن أعز ما تملكن ... يريدون عرضكن الشريف ...يريدونه لحماً تأكله الكلاب منهم ... يريدون دغدغة مشاعركن حتى يشبعوا شهواتهم ونزواتهم الحيوانية ، يريدون أن يجعلوا منكن قصة مأساة ...يستمتعوا بها في شهواتهم يتضاحكون على خداعكن ويتباهون بفضيحتكن . أما أنتن فتبقين في حياة وبئس الحياة ... إنها حياة الموت ... وليته موت ترتاح به النفوس ... ولكنه موت يطول فيه العذاب ... يهددونكن بالفضيحة إن لم تسلمن بأمرهم ... يهددونكن بعرضكن إن لم تعطونهم أعز ما تملكن ، ولن يدعوكن حتى تكن لهم غنيمة باردة ... وهكذا كان أغلب البنات .

    • تحياتي

      شكرا الزنبقه على موضوعك الجاد والمهم وبالفعل كثير من المجتمعات كما قالوا تواكب التطور وهناك فئه من الفتيات تحاول ان تقلد الغرب ولكن هؤلاء هم ضعاف القلوب والدين .

      اللهم اهدي فتياتنا الى الدين والى العفا ف والتقوى


      بانتظار مزيد من المشاركات بقلمك المفيد ودمتم خيرا

      تحياتي

      $$f