<<< سأبقى فتى الثلـــــج >>>

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • &lt;&lt;&lt; سأبقى فتى الثلـــــج &gt;&gt;&gt;


      كانت هنا معي .. ولوحدنا نعانق افاق الحب بروحينا .. لامست اعماق الحب معها .. تذوقت الفرحة وأزالت مني الهم والألام .. منحتني ومنحتها الدفء والأمان .. وأمتصينا الام بعضنا ومزجناها بأفراح طغت عليها .. كانت حبيبتي ..
      واليوم .. يوم البؤس المشهود في حياتي .. وسيعيش يومي هذا في كل غد يتراءا أمام ناظري .. لانها تركتني .. ودعتني .. وتركت لي هدية .. تذكارا .. ورسالة .. وتذكرة طائرة في الاتجاه المعاكس لخط طيرانها .. كي لا الحق بها أبدا ..
      أما هديتها فهي سلة من الأفراح .. تركتها لي على عتبة الباب الصغير للحب .. الذي تقلص بعد أن كان بحجم الكون .. تركتها لي كي لا اذرف اي دمعة وهي تستقل طائرتها الى مالا نهاية .. تركتها كي لا اشكي غياب قلبها الذي استوحي منه مسير عمري الذي هو أمامي .. تركتها كي لا افتقدها وافتقد دفء الروح التي تسكنها .. ودفء انفاسها الزكية بروائح أغلى عطور الأرض .. تركتها كي لا افتقد عينيها الصافيتان .. وخديها الورديان .. وشفتيها الصغيران الذان بلون الفراولة .. وطعمها ..
      والرسالة .. تركتها بعد ان كتبتها خواطر نثرية .. وأشعار فصيحة .. وأخرى نبطية .. قرأتها ألاف المرات .. وبللتها بدموع الحب الغالي الذي نزف مجروحا بسبب الفراق ...
      لعلها تعود الي .. وتعيد ماض قد مضى .. وترجعه من أرض النسيان الغامضة .. الى أرض الواقع المؤلم .. لتحوله ندا على اطراف الزهور ..
      تلك حبيبتي قد ودعتني الى الاعودة .. وتركتني اذوب من حرقة الوداع الاهبة ..
      ولكن سأبقى مع كل هذا نقيض ما بي .. سأبقى الى الابد .. فتى الثلــــج


    • ( أروع ما في حبنا إنه
      ليس له عقل ولا منطق
      أجمل ما في حبنا أنه
      يمشي على الماء ولا يغرق )

      أخي / كأنك على صفحات الماء تسير لتبحث عن من سافر في الإتجاه المعاكس هناك إلى البعيد .. عد يا صديقي فالرحلة قد أقيمت والطائرة قد أقلعت والسفينة قد أصابها الدوار في البحر ومراكبي لا تسعفك بالعودة لكنك يجب أن تعود .. فأنت الربان وأنت الذي تجيد فن العوم .. عد إلينا عائماً أو حتى على ريش الطير .. عد من هناك ولا تتذكر ودع الذكرى بنواقسها مهما علت دقاتها .. عد إلينا فليس سوانا هنا من ينتظرك على قارعة الطريق .. نهلل ودعاء الأتقياء يتردد في حناجرنا أن يكون عودك حميداً .. عد وخذ هداياك لكي تنثرها في وجه الزمن لأنك أنت الأقوى دوماً من تعجرفات هذا الزمن .

      موضوعك جداً جميل وله تأثير خاص . أشكرك عليه . ( صحييت المواجع ) .
    • أتمنى أن لا اعود.....لعشق يجور ....وقلب يأن وبحر يثور .....وصمت جسور .....يا قلبي يا طفلا يسكن اعماقي لاتبكي ....أخبرهم اني بامكاني قول الوداع ...بامكانهم قول الكلمة الأخيرة ,,,,,,,,,, وتكون نهاية قصة .....ساكتب قصص الحب الوردية ............ وساروي ورق الورد الجورية ....على بحور المودة وسانسى [جروح قلبي ....وانسى انك اخترت الوداع واعلم انك انت الخاسر

      صعب ان تجد نفسك وحيدا فلا تملك الا الشكوى الى الجوامد علها تخفف عنك ولو قليلا او ربما تجد فيها بعض الحنان والرحمه الذان فقدتهما عند البشر ... صعب ان تصرخ دون ان يسمعك احدهم ليخفف عنك ... صعب ان تأخذك الاهات والحسرات الى عالم حزين كئيب والكل سعيد قربك دون ان يشعر بما تمر به .. صعب ان تكتب رساله وانت واثق انها لن تصل الى من تريد ابدا ...

      قد وضعت يدك على الجرح وياليته يندمل ....... بتوفيق أأأأأخي كونااااااان
      كلمات رائعة .... نقشتها يديك ... وصرخ بها قلبك....



      تحياتي لك $$f
    • ومن منا لا يخسر شيء

      كلمات جميلة أخي كونان....

      ولك هذه مني......

      لا تُذكروني بمعق الماضي .... لا تجعلوني أرجع نحو الموانئ .....

      أنا هنا بحطام زورقي.... وكلنا نحو النجاح والخسران ننتقي ....

      ودعواتي لك بالتوفيق دائما ان شاء الله ...



      دمووع الليل
    • أخي العزيز وجدانيات ..

      عدت اليكم وكأنني أحمل بين يدي نبتة حياتي اليابسة .. والتي تقارع الموت .. احضرتها لكم لاعرف .. هل ستروونها بفيض كلمات من حنان قلوبكم وتسقوها تلك الكلمات حتى تنبت للحياة من جديد .. وتزهر كما أراد لها محبكم .. أم ستتركونها تذبل الى الموت وتصير الى العدم .. وتغرق في بحر النسيان الى المالانهاية ؟!!!!
    • أختي العزيزة رفيعة الشأن ..


      تلك يدي وضعتها على الجرح .. وتمنيت اندماله .. ونقشت يدي كلمات صاغها وصرخ بها القلب .. فهل سأبقى وحيدا اقارع كل الجراح .. ام أن هناك من يستحق مشاركة الجراح التي تغور في القلب .. وها انا اصرخ صرخات .. قد بح صوتي منها .. وتكان أنفاسي ان تنقطع .. فهل اجد من يسكتني عن الصراخ من الالم .. ويرطب ثغري بشيء من الفرحة .. ويرسم على شفاتي ابتسامة ولو مصطنعة كي احس بشيء من التغير في مسار الحياة القاسي .. وهل هناك من سمع صرخاتي تلك أصلا .. ام ان من قربي صم عم .. لا يعقلون ما بي من براكين العذاب .. كتبت رسالة اليهم وتركت حروفها تنتظر جوابا شافيا .. فهل للرسالة رد .. أم أن ساعيها قد مزقها وسرق الطابع الغالي من عليها ..

    • صحيح اننا على الحطام .. نطفوا معه في مسير البحر الهائج .. لكننا نبقى نزرع الامل في داخلنا على ستائر الألم والضيق ..

      أختي العزيزة دموع الليل لك جزيل الشكر على تشريفك صفحتي البسطة هذه وكم اسعدتني تلك الكلمات المرتسمة عليها بقلمك :) $$f
    • جواهر الاعمال كونان

      مرحبا بالمثير (((كونان)))

      سيدي لن تبقى رجل الثلج لانك اقوى وابقى
      جميلا ما تحمل لها من ذكريات والجميل في تعبيرك
      الرقيق ما جمل لحظات القاء وما اصعب لحظات الوداع
      واصبح الامران اشبه ببعض ان تقبل التذكرة الاخيره تخسر
      مرة وان ترفضها وتتمسك بامل لا رجوع له تخسر مرتين
      مرة خسرتها والمرتين ستخسر ها ومستقبل فرصة الحياة التي
      لاتنتهي عند حدث ما ...
      مرحى لقد ابدعت في القول والتعبير ما اراك الا نجما في سماء
      هذه الساحه الذي يزينها وجودك ووجود امثالك من المبدعين
    • كونان ... ما اروع هذه الكلمات ..التي اسردتها من خلال حب ضاع وتقلص بعد ما كان اكبر جما من الدنيا وما فيها ولم يبقى منه الإ سله صغيره الحجم .. هكذا يكون نهاية من لا تبالي .. وهبتها اجمل واروع وارقى حب .. وقابلتك بالابتعاد والحرمان والنسيان .. واكثر من هذا انها اخذت طريق معاكس حتى لا تلحق بها ..ما اشرسها من امرءة .. اين حبها ! اين انوثتها .. ما اظلمها من امرءة .. هكذا اخي كونان بعض الحبيبات .. اتمنى لك سيدي كل التوفيق في اشعارك الرائعه وخواطرك الجميله ..ولك من اروع تحيه
    • لم أكن أعلم أن للحب رائحة ...ان هي انتشرت جعلت كل عطر في الارض يدوخ....
      لم أكن أعلم أن الهوى المذبوح بين اللحظة والان يتنفس حتى النبض الاخير....
      لم أكن أعلم أن المسافة ما بين الفراق و اللقاء قريبة جدا بل أقرب من جزيئات الدم النابض بالحب...
      لم أكن أعلم أن الرحلة الممتده من الجرح الى الجرح...ليست سوى عدما فيه تسير خطوات من أحب ...
      ................
      سيدي...أعتذر لتأخري عن الرد...ولكن انا أعتقد أن الاخوان قد تفاعلوا مع ما كتبت حتى أني لم أجد لي بينهم موضع قدم...
      كونان...أنت دائما مبدع ....ولست بحاجه لمن يقول لك ذلك....
      وما عليك الا أن تكتب ....ونحن نتعلم...
      ومثلما قال أخي وجدانيات....( صحيت المواجع )

    • هاهي قدر رحلت .. ومضت ايامي .. وما زلت ابحث عمن ينسينيها .. ولكن الذكرى ما زالت تصارع عقلي .. فهل لي بمن تحل محلها وتخرجني من القدة التي لبست ذاكرتي ولا أمل في ان تذوب .. تلك عقدة الحب الذي اصبحت بسببه فتى الثلـــــج

      أخي العزيز الاسمر الحزين .. كلماتك الدئمة في شخصي ارفع من مقامي .. اشكرك على ما تكنه لي من محبة اخوية .. واشكرك على ما تتألق به انت بدورك بيننا في ساحتنا .. من مشاركات يشار لها بالبنان بجماليتها .