حيرة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ح ي ر ة قتلت عقلي ،توهتني في متاهات لا نهايه لها ايناذهب؟ومن أين ابدأ؟؟هذه هي الحيرة!احترت ان اختارك ا او اختار غيرك؟احترت اي طريق اسلك ؟ واي طريق اترك ؟؟ياللريح العاصفة تهب بأعلى قوتها .حاملة معها ذرات الرمل الذهبي أحمليني فأنا حائرة أحمليني الى عالم خالي من الكره من الحقد من الخيانه ومن الوحوش الضارية في هذا الزمان ؟؟أيتها السماء ضميني في الليل واجعليني نجمة من نجومك فأقسم أن أشع لك شعاعا ابديا
      من قلبي المحب الذي سلبه الأخرون معنى شعاع الشوق والحنان أيها القمر ضمني الى صخورك البالية فما الفرق فالارض كلها صخور صخور والناس قلوبهم صخور صخور أما انت ايتها الشمس فأحرقيني بضوءك الذهبي وانثريني في غابات المحبين لأكون ذكرى مستمرة مدى الايام ..ولكني أعود وأتشبت بخيوط الدنيا والتي تتخبط بي هنا وهناك التي ترمي بحبي هنا وهناك فما لقدم الا وداسه وما لعربة الا وكسرته لكني اعود مرة ثانية للحيرة القاتلة فأظل حائرة ما هو الكون ؟؟؟ومن أنا؟؟؟
      * الحب وردة والمرأة عطرها * الحب للمرأة كالرحيق للزهرة * الحب ربيع المرأة وخريف الرجل * الحب يرى الورود بلا أشواك
    • عندماااااايسدل الوداااع استااااااره معلنا بدأ آآآآآهااااااااتك وجرووووووحك......

      ونزف مشااااااااعرك .... وجراااااااح انملت ثم عااااااادت تنبش في دواخلك....

      تعاااااااود نزفهاااااا من جديد .... وتعزفهاااااا على اسماااااعناااااا لحنا جميلا

      تمتعنااااابه رغم الألام والأحزاااااااان التي تحويهاااااااااا.....

      احييك اختي على جمااااال سطورك

      وهي كذاااااا حيااااااة الحب لوعه واحزان.....

      تحياااااااااااتي لك.....


      احبك صمت يستعصي على الألفاظ تعبيره..احبك بوح ما تحمل قواميس العشق تفسيره
      أكتب ما اشعر به وأقول ما أنا مؤمن به انقل هموم المجتمع لتصل الي المسئولين وفي النهاية كلنا نخدم الوطن والمواطن
    • تظل الحيرة معنا فهل نقطف الوردة من على أغصانها أم نبقيها بشذى عطرها للمارة . تلك أيضاً لواعج الحيرة ... والحيرة عذاب ومبعث للأرق ولهذا يجب قطعها حتى نستمر ولكن هل فعلاً سوف نستطيع قطعها ؟ لا أعتقد .

      موضوعك جيد ومفرداته ذات تركيبة لغوية جميلة .
    • شكرا لكم

      شكرا لكم كلكم على ذكركم لي والله يقدرني على أن أرد على كل تعليقاتكم الحقيقة نفذ الكلام مني كل كلامات الشكر اقولها لكم على تشجيعي والله يوفقكم...
      * الحب وردة والمرأة عطرها * الحب للمرأة كالرحيق للزهرة * الحب ربيع المرأة وخريف الرجل * الحب يرى الورود بلا أشواك
    • كبلت يداي بقيود من أغصان .. منظرها يبهج العين جماله .. ولكنها تخفي خلف الجمال قساوة لم يعرف لها مثيل .. تكاد يداي ان تنقطعا من قوت شدهما علي ..
      رميت في غرفة جميلة زينت جدرانها بصور ورود أجمل ما يكون .. ولكنها تخفي الكأبة خلفها .. تجعلني اختنق من هوائها .. وكأني في قبو مظلم لا نور به ولا أمل في الخروج منه ..
      ذلك شيء قليل مما تحس به نفسي من تناقض بين الواقع وبين الخيال .. عالمي جميل .. ولكنه يخفي لي ما يخفي .. فهل لي من مهرب سوى الموت ؟!!


      أختي العزيزة وردة تحياتي لك ولما تبدعين من كلمات تشبعينها بالاسئلة .. لتجعليننا نتفكر أكثر وأكثر في كلماتك .. :) $$f