[كلمات في الحب ]

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • [كلمات في الحب ]

      اجتاحتني رغبة جامحة للكتابة فجأة .. فأمسكت قلمي كي أخط إليكي بعض الكلمات في الحب .. و صرتُ أراجع ما سطرته الأقلام قبلي في هذا الساحر الرائع .. حيث ذهب بعضهم الى كتابته شعرا يصور وله العاشقين و ألم الفراق و لذة اللقاء .. و البعض ذهب لرسمه لوحة تتألم .. بريشة الحب رسموا وجوها حفرت الدموع أودية جافة فيها .. لا تجري فيها الأنهار .. بل انهار ُالعين التي لا تجف حين يبتعد الحبيب أو يُكتب الفراق ..
      و بذات الريشة ترى لوحة ترسمها كفوف الحب لاثنين تداخلت حدودهما من روعة اللقاء الذي يجمعهما .. و صورة أخرى لفتاة أو شاب يبكي حبيبا أخذه الموت بلا رجعة ..
      و للحب صورة أخر في روايات العشق والحب الأبدية الخالدة التي سطرتها قصص بكت العيون لقراءتها و دمت القلوب لما تحويه من صدق المشاعر و حرارة العاطفة ..
      و الآن ماذا اخط لك عن الحب يا سيدتي.. سأجعل قلمي يخط اعترافات لم يسمعها قضاة الحب من قبل .. اعترافات تمس جوهر الحب و ذات المحبين .. في الحب يا صاح تنصهر جميع الصفات الغبية التي من شأنها تشويه جماله و بفعلها تذوب مشاعر رقيقة عرفت طريقها الى قلب خاطئ .. و في الحب أيضا لا غرور أو قسوة .. فالحب حين يلمس قلوب البشر يحيلها جنة تبحث عن ساكنها الحبيب .. يدوس الحب على رؤوس الرجال الجافة الغليظة و يسري في قلوب النساء كما يسري العبق مخلفا رائحة زكية شهية .. و للحب نكهة خاصة لا يتذوقها إلا كل محب تصدعت جدران قلبه من العشق و الهيام و صدق ما يحويه من مشاعر نبيلة هي مشاعر الصب و الهوى ..
      والحب في عرفنا العربي .. هو حب الصدق و الوفاء .. و التضحية و الفناء من أجل الحبيب .. و أنا عربي الأصل .. عربي الجذور .. و في قلبي يرقد شعور الوفاء بسلام و أمان ... و روحي هي دار للحب .. للصدق و التضحية بالروح التي ترخص من اجل الحبيب .. و فيها تدق البشائر فرحا كلما نبض القلب معلنا زيارة طيف الحبيب ..
      في كل ليلة لي لقاء يتجدد مع الحب .. أناديه مع عرائس الأحلام التي تحاور فوق سريري .. كي نناغي السرور و نلاعبه .. فمرة نختبأ تحت الغطاء كي لا يرانا الحب .. فنجده يغزو الروح دون أن تقف في وجهه الحواجز .. و مرة نطفأ النور في الغرفة كي لا يبصرنا بعيونه .. فإذا بنوره يضيء كل ظلام .. كيف لا و للحب عيون تدرك القاصي والقريب و تصيب بلحظها الصغير و الكبير .. الجميل و القبيح .. و حين يبدأ الحب الكلام .. تصمت الأصوات كلها مصغية لهمس الحب الرقيق .. فتجعل صغير السن يكبر كي يدرك نكهة الحب و عظيم معناه .. و تمنح الكبير سنا فرصة كي يعيش مرة أخرى زمنا تركه خلف كاهله دون أن يدرك الحب ..
      و انا يا واحدي .. و يا سيدة البشر أحببتك جدا .. و سأحبك جدا .. هذه آخر اعترافاتي فاسمح لي بأن أكون أول من خطت على شفاهك قبلة للحب الصادق ..يا خليل الفؤاد .. يا حباً ينبض لقد عشقتك و اتحدت فيك و أعلنتك مملكتي .. و أعلنت نفسي ملك لعرش السعادة لأنك تهواني و لأني أهواك .. و هكذا أصبحت مليك قلعتي و حاكم مملكتي و الآمر و الناهي في عالمي .. و الحق لك في ذلك .. فقط لأنك الحبيب وستضل الحبيب .


      أكتب ما اشعر به وأقول ما أنا مؤمن به انقل هموم المجتمع لتصل الي المسئولين وفي النهاية كلنا نخدم الوطن والمواطن
    • إبن الوقبه

      نعم للحب عدة مزايا وله أنواع مختلفة وما يكتبه قلمك إبداع نتمنى بقاءه معنا على هذه الساحة ونتمنى كلما جمح قلمك وإبداعك أن يتجه نحو الساحة الأدبية لأن هنا سوف يكف ذاك الجماح ونحن ننتظر منك المزيد كي نتعرف سوياً على تصانيف الغرام وهوس الحب .

      مرة أخرى شكراً لك .
    • ... في هذا اليوم المليء بالسحاب . يوم بدأ فيه عيد الحب قد أحيا بين طياته زهورا حمراء مليئه بالدفء والحنان قد قبلت تلك الوردة في حلم الليالي الواهم . قد فقدتك وتمنيت ان اعبر لك عن هذا الحب وكم آلمني البعد عنك . وأنا لااستطيع أن أقول كلمة أحبك .. ان انظر اليك وأشعر بحنانك .. هل سأظل هكذا في ميلاد الحب أعيش الوهم والخيال .. ولا تأتي لتنثر من حولي ورود الحب وتأسرني بأشواق الأيام . أتكون بدرا لايظهر إلا ليلة ثم يختفي من غير ان يعبر ويقول انة أحبني .. ام لم تكن كذلك ..فأين أنت؟ ..

      أبن الوقــــــبه

      أن أجمل مافي الحب أنه لايشعرك أنه يحتلك .. وحين تفتقده تدرك أنك كنت تحب !!! وتبقى كلماتك جميلة والاجمل منها هو شعورك الحب طلما تاه الانسان في هذا المعنى الكبير هل شهود الحب الا ... اشتياق او نزاع او حنين .
      كلماتك لا تحتاج شهادتي .. فأنت سيد الكلمات .. وكلماتي خجولة امام كلماتك ...لن اعيد وازيد فأمام الجمال ....لايحسن سوى الصمت والتأمل اقبل كل تحياتي $$f
    • الاسمرالحزين
      وجدانيات
      دمووع الليل
      حضوركم وكلمااااااتكم هي الأروع ............ شكرا لتزينكم صفحتي بتوقيعكم


      رفيعة الشأن ........

      سأهديك ذاكرتي عند الرحيل..فخذها معك فلن يعذبني بعد رحيلك مثلها شئ!!لا تغضب مني ان أحببتك اكثر من الازم!!فحين نحب لا نختار حجم أشواقنا ولا نحدد مساحة جنوننا !!لم تكن الرجل الأول الذي أحبني لكنك الرجل الأول الذي أحببت وهنا تكمن مأساتي معك!!لا تصرخ في وجوههم ولا تحاول أن تشرح لهم حكايتنا الجميله.ولا تضع وقتك بوصف صدق مشاعري تجاهك وروعة مشاعرك تجاهي..فلن نكسب القضيه أمام عقولهم أبدا!!!ما زلت أحبك..عباره جباره!!كلما رددتها بيني وبين نفسي شعرت أني أضعف امرأه على وجه الارض!!هذه عيني .أحبك أكثر منها فلا تبح بالسر لعيني!!فكرت أن أهديك عيني يوما لكني تراجعت ارعبني أن أشتاق اليك..ولا أراك كنت على يقين بأنك آخر الشواطئ في حياتي!!!فأحرقت بعدك كل سفني ومزقت كل أشرعته كي لا أبحر باتجاه سواك يوما!!هل تعلم..أني أغنى امرأه على وجه الكره الأرض لانني املك قلبك!!وأني أتعس امرأه على وجه الأرض لأني لا أملك سوى هذا القلب...اتساءل!!ويمزقني السؤال!!ترى..حين أكون في النزع الأخير!!كي أراك أمامي سليما...فأغادر الدنيا وأنا مطمئنه عليك!!اتساءل!!هل يمكن أن تخونني يوما!!لا أنت من هو يمكن أن يصون.أنت عمري وحياتي التي قد ضاعت من سنين ..لم كل هذا التردد..فأنا أحبك رغم الفرق بيننا!!أحبك!!لقد أرسلت لي سنيني وحياتي بعد ضياعها .أحبك رغم الوقت القصير !!هل تعلم ما هذه الدنيا من غيرك...أنها لا معنى لها لا أريد العيش بها.. اكره العمر من غيرك ولا اريد العيش مع غيرك هل تعلم ان احبك ولو حبك لي بذل وحبي لك فشل!! حبيبي لا ترحل مع غيري ولا اريد العيش..ما اردت لك وما سيكون لك..وان اردت لك ولكن لا ترحل .. احبك رغم عني وعن قلبي المحطم..تذكر اني احبك بشهادة الجميع ولن اخذلك يوما وسأقف بوجه الجميع من أجلك ...احبك ...احبك
      وشكرا للاطراء الجميل
      أكتب ما اشعر به وأقول ما أنا مؤمن به انقل هموم المجتمع لتصل الي المسئولين وفي النهاية كلنا نخدم الوطن والمواطن
    • ابن الوقبه!!!

      ماشاء الله عليك 00كلمات جميله في غايه الروعه
      00تعطيك احساس حقيقي

      اذا كـــان للكـــلمات شــــهــد فـــهـذا الشـــهــد

      حــــروف تـتــراقــــص عــلى إيـــقـاع عـازف


      ليست الروعة في المشاركة ولكن الروعة
      تكمن فيمن خطت يداه تلك الكلمات الرائعة 00
      تحياتي وتمنياتي لك بكل توفيق
      كيف لقلمي أن يهمس لسواكِ و القلب قد خلا إلا منكِ .. ]
      كيف أكتب عن سواكِ و العين لا ترى غيركِ ... ]
      كيف لا أفكر فيكِ و الذهن لا يشغله غيركِ .. ]
      كيف لا أشتاق إليكِ و انا كلي حنين إليكِ .. ]
    • عفيف القلم بين أحضان الساحة الادبية .. ابن الوقبة يعانق جدرانها بالحب ومعانيه .. ويسبح في غراميات الكلمات .. ويسحرها تلك السيدة التي عرفته على الحب بحروف جميلة متناغمة ..
      اتمنى أن أقرأ المزيد من فن قلمك عزيزي ابن الوقبه لاستمع لألحانك تعزف اوتار الحروف ..
      :) $$f
    • أأأأأبن الووووقبه ...عندمااااا يحين الرحيل...

      سأحاول أن اكتب بلغة لم أتعود عليها....لغة لا يعرفها سوانا ...فهي ملكنا وحدنا...ربما سأكتب لك على هذه الورقة و أناديك بأسم غير الذي كنت أناديك به عندما أسمع ذلك اللقب لا أعرف من هو صاحبه ...فأطير في عالم غامض كل الغموض وواضح كل الوضوح....أخذ منك الكلمه المحبوبة منك .......و أعطاك أجمل لون و رسمك بأحلى الصور....و عدت لي كما كنت جميلة لا بصورتك و لكن بجمال حبك الذي رسمته بأروع صور الصدق....ناسج تعبيرا و لا أروع غامضا بكل وضوح....و يعود التسأؤل لأبن الوقبه...من هو ..؟؟و إلى اي مدارس الحب أعطت حنانه فكلما قرأت كلماتك و خواطرك أحس بأنك تلك االرجل التي نتمناه منذ سنوات.و انت تطير بحمل إلى مكان يتسع لكلمات الحب....معبرا بلغة الدموع...مجروحا بجروح الحب...نازفا لأروع الدموع...ناثرا أروع عبير بروعة ما ارتعش في صدورنا...إلى حيث الصدق يرسم الملامح صادقة ....غنية بهذا الذي في صدورنا من اجمل حب......
      بعد أن عرفت من أي الكواكب أنت...و بعد أن عرفت كلماتك التي احفظها و دموعك التي أعرفها...ماذا افعل بكل ما كتبته أنا...و كلي حياء أن يقع نظرك على شخبطاتي الطفولية التي احتقر نفسي عندما اقرأها و كأنها تبعدني عنك أكثر مما تقربني..و هي لا تساوي شيئا أما طوفان كلماتك....و براكين احاسيسك.....
      ولا تبخل علينا ننتظر مشاركتك ,, :)
    • اخي ........ اشمــــ انـت ــــعـا
      كم هو صعب أن تضع شخص ما في عينك...
      ويضعك في مكان اخر..لا تستحقه
      شكرا لتوقيعك ومرورك علي صفحتي ولا تحرمنا من طلاتك الحلوة

      اخي ....... كونان
      عطني أمل... عطني بصيص من نور..
      خلني احس انك تبادلني الشعـور...
      ساعتها بس انطــر شهــر....
      ساعتها بس انطـــــــر سـنة.......
      وأصبر على طبعي الغيــــــور
      يعطيك اللة الف عافية علي تكرمتك بالمرور علي صفحتي ونحن نقطة من بحركم لا تقطعنا من الزيارة

      عزيزتي ...... رفيعة الشان......
      تطالبني بكلمة " أحبـــــــــــــــك " ...تطالبني بقول يتلاشى في حينه ...تطالبني ..بحروف قليلة
      ألم تسمعي ما قال نزار ؟؟
      (( كلماتنا في الحب تقتل حبنا ..إن الحروف تموت حين تقال ))
      فإن لم تسمعي ؟؟ ألم تسمعي القلب الصغير المنادي باسمك ...المردد حروف نبضك ..الهامس بحبك
      تطالبني .....وتطالب ....وآآآآه من مطالبك الصغيرة ..الكثيرة !!
      ولكن ...جئت إليك هذه اللحضة أطالبك
      أطالبك ...بالسمع واللمس والنظر
      أطالبك ..بالبسمة ..والهمسة .
      أطالبك ..بان تكون لي في كل الأوقات
      معي أو بدوني
      في ليلك أو نهارك
      في أحلامك أو كوابيسك
      أريد أن أكون جزءا من حياتك ...بل ..كل حياتـــــــــك
      تقولي انك اناني ..
      نعم أناني ....... وتملك ..أو سمه ما شئتي
      فإن ملكتك ...فأنا طفل صغير..يحب ما يملك بتملك
      أو أنا بحر ..يحب أن يحتفظ بأسراره ..وبقوه
      أو زهره عشقها شذاها ...حلمها شذاك
      وبكل الأحوال أنا هو من يحبك
      من حقي وأنا أرى تلك القلوب المحلقة حولك
      وتلك الوجوه ..الدائرة حولك
      أن أطالبك ...بفوق المستطاع
      أن أعاندك... بكل الأشياء
      أن أمازحك..في أسخف الأشياء
      لا تستغرب من أسلوب الطغاة
      فالحب في قلبي أكبر من الطغاة
      رحيم معك ....قاس معك ...عطوف معك..وجبار معك
      ورغم ذلك ....
      لحضه معك ..وأقل منها ..تكفيني ...
      وإن أنت فيها طالبت بكلمة "أحبــــــك "
      فمني لك أهديها ...مع قلب مطرز باسمك
      وحلم لقاء معك ..ولمسة حنان ..وكل الاشتياق
      وأنــــــــا ..معك
      تحياتــــــــــــــــــــــي
      أكتب ما اشعر به وأقول ما أنا مؤمن به انقل هموم المجتمع لتصل الي المسئولين وفي النهاية كلنا نخدم الوطن والمواطن