من المسؤول !!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بصراحة سؤالك غامض ولم تحدد بالضبط أية تنزيلات ولا تنسى ( فهم كثر ) . هل تقصد المحلات التجارية ، أم الأسواق الشعبية ، أم دور السينما ، أم الفنادق ، أم الشقق الفندقية ، أم الشاليهات ، أم بيع السيارات ( الوكالات ) .

      لكي نستطيع أن نناقش الموضوع لابد أن نجعل السؤال في إطار محدد كي لا يأخذ مجرى بعيد .

      على العموم يبقى موضوعك إجتهاد تشكر عليه وهذا الإجتهاد ناتج من غيرة نابعة من حس وطني وقريب من مشاعر المواطنين . وليس جميعهم بل المواطنين الغلابا فقط .
    • اخواني المجاهد الأفغاني ، وجدانيات

      اشكركم على ردكم .
      قصدي جميع التنزيلات في المحلات التجارية من السيارات إلى الملابس
      ولست أريد أن احدد شئ بعينه ولاكن كمثل . في أحد محلات الخياطه في مسقط تم تنزيل إعلان اذا قمت بتفصيل دشداشه ستحصل على الأخرى مجانا وقد طلب مني أحد الزملاء أن اذهب معه لذلك المحل ولما سالنا بكم قال لنا بـ18 ريال وقد قمنا سابقاً بتفصيل تلك الدشداشه بـ 10 ريالات ومن نفس الخام ومن نفس المحل .
      وقد خطر ببالي أن اطرح هذا التساؤل للمناقشة وكيف يمكن تكاتف المواطنين ضدها ومطالبة الجهات المعنيه بوقف هذه المهازل فهل يعقل أن يقوم محل بهذا العمل ولا يقوم أحد بمتابعته . فلا يوجد فرق بين التنزيلات في أي محل فكلها عبارة عن لافته لجذب الزبائن .
      $$f $$f $$f