عطوني رايكم في خاطرتي هذه

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • عطوني رايكم في خاطرتي هذه

      خاطرة
      كلما اقترب وقت النوم , تجمعت أفكاري المحرومة لتنتشلني من عالم الملموس إلي عالم المدسوس , وتبدأ بترتيب نفسها لتخرج لي منسقة , منمقة , تكاد أن تنساب كالنهر .
      وتبدأ بحملي على قارب الأمل الذي أبحر بي عبر شوا طي الحرمان , هذه الشواطئ التي طالما خضت بها معارك البقاء . يا اللاهي كم هي قاسية هذه الشواطئ ولكن بها أشجار جميلة دائمة الابتسام تخفف من قساوة هذه الشواطئ , أطلقت هذه الأشجار على نفسها اسم الجمال . ولكن فعلا أن من يدركها سيعرف معنى الجمال .
      وبعد فترة انطلق بي قارب الأمل ليدخل بي داخل بساتين الإعجاب , وهذه البساتين مملؤة بأزهار النرجس التي تفوح منها جميع أنواع الروائح , حتى خيل لي أن جميع العطور نابعة من هذه الأزهار .
      وبعدها وإذا أنا وسط زوبعة الغيرة زوبعة قوية ولكني سرعان ما تداركت الموقف وأطلقت بسمة خفيفة أدت إلى انهيار اكبر زوبعة كادت أن تفتك بي . وبعد هذه الزوبعة . وفجأة وأنا أراقب الفضاء , أتطلع , إذا بنسمة خفيفة , امتلأت بروائح زهور النرجس , و تبللت بعطر الوفاء , وصادفت أريج المحبة , وبدأت هذه النسمة أتوماتيكيا بتكوين ملامح عميقة غريبة , لم افهمها للحظة , ولكن قلبي أرسل رسالة عاجلة لان الملامح كانت تحاصره من كل جهة , , قتلت احاسيسة , وشنقت كبريائه , إنها ملامح وجهك يا فاتنتي . ملامح سلبت قلوب مئات البشر وكان مصيرهم أن غرقوا في بحر النسيان , ولكني لن استسلم , سأرسل نداءًَ عاجلا إلى جميع قضاة المحبة , سأوكل قضيتي إلي اكبر محامي عطف , ورحمة سأواصل , ولن استسلم , سأجعل جميع أنواع المحبة , والإعجاب يصوتون لي , لكي أنتصر , وتعود لي أفكاري هادئة واستيقظ مبتسم لان رحلتي كان لها نهاية سعيدة ,وأراك أمامي تحملين بسمة , بنظرة جذابة , تطرحني في أحلام لا تنتهي.


      :confused:
    • ان لا تستسلم ..في حياتك ...رغم جميع مصاعبك..والامك...هذا هو قمة الكفاح..
      وتكون جائزتك نظرة ممن تحب..تنسى بها تعب الدنيا باسرها...$$f


      فواصل ...زرع حروفك في ساحتنا ..فستثمر يوما ما مبدعا كبيرا...
    • مجنوووووووووووووووووني ..

      بداية اقول لك .. هلا والله ..

      والمشاعر منك جميلة .. بس ابيك تكثر شوي من القراءة .. وتأكد راح تكون مجنووووووون رسمي !!

      دعواتي لك بالامام دائما اخي .. !!
      تقديري !! عاشق السمراء كان هنا .......... ومضى !! http://www.asheqalsamra.ne
    • أخي الفاضل /

      خاطرتك جميله لكن ما يشوبها السرد البسيط وعدم التعمق في إسهاب مجالات الخيال مما يتيح للقارئ أن ينظر إليها وكأنها ( سالفة تقال ) لهذا في الخاطرة وجب التعمق في سرد حقيقة غامضة وتوضح بشكل أكبر غموض كي تبقى المعاني في بطن الكاتب ويبقى القارئ متشدق للمعرفة ويظل بسؤالاته الدائمة مع نفسه . ترى ماذا يقصد هذا الكاتب ؟

      لكنها محاولة جيدة تشكر عليها وننتظر المزيد بدلائل أكثر قوة .