شارون يصف الشيخ اسامه بن لادن ..........':eek:')

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • شارون يصف الشيخ اسامه بن لادن ..........':eek:')

      بسم الله الرحمن الرحيم

      الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على قائد المجاهدين وعلى آله وصحبه الذين زلزلوا بالجهاد عروش الكافرين ... وبعد ...
      فهذه رسالة إلى المجاهدين في سبيل الله في أفغانستان وقد اجتمع عليهم أهل الكفر والنفاق جميعاً وقد عظم الخطب واشتد البلاء وزُلزلوا زلزالاً عظيماً فاللهم يا ولي الإسلام وأهله أنزل عليهم نصرك وثبّت أقدامهم وسدّد رميهم ومكّنهم من رقاب عدوك وعدوهم واشف صدورنا وصدور قوم مؤمنين من القوم الكافرين اللهم استر عوراتهم وآمن روعاتهم إنك ربي سميع الدعاء.
      ارى من اخوتي في الموقع اهمال اخبار افغانستان و اخبار المجاهدين و اطلب من كل شخص يعرف أي شئ من الاخبار ان لا يبخل علينا بها وانا اسف على تاخري في كتابة هذا الخبر و اطلب من المسؤولين عن هذا المقع ان يضعوه في الصفحة الاولى و لهم كل الشكر و التقدير ... فأقول و بالله التوفيق.
      هذة كلمات قالها الملعون شارون :

      اسمحولي في البداية ان أٌلقبة بـ(السَلَقْ)، وهو نوع من انواع كلاب الصيد، لا يوجد بينة وبين شارون أي قاسم مشترك فالكلب سريع والملعون بطيء، والكلب نحيف وهو دب والقاسم المشترك الوحيد هو ان الكلب يصيد فرائسه و شارون يصيدنا نحن العرب عامة والفلسطينيين خاصة .

      قال السلق واصفاً الشيخ اسامه باجمل الصفات:

      " لقد اتعبنا هذا الرجل العربي المسلم- قالها بتـقـزز- و انهك قوانا وقوى اعضم دولة في القرن العشرين - يقصد امريكا - ودمر دولة اقوى منها - يقصد الاتحاد السوفييتي - بشخصيتة السياسية الفذة "، وتابع قائلاً: "يعتبر اسامه اذكى رجل عرفتة في حاتي ولا اضن انه يوجد حالياً من هو اذكى منه"

      " ينهك اقوى دوله في العالم معروفة بالتكنولوجيا و التطور، نعرف بعضها و الاكثر لا نعرفه احرى ان يقال عليه ذلك وهو احق الناس بة."

      وتابع "و ايضاً اسامه متوازن لدرجة فضيعة، و المعروف عنه انه يستطيع ان يتصرف في اكثر الامور تعقيداً ، واشدها قسوة و يتصرف بحكمة و روية ويجد حلاً لكل شيء.

      وهو يمتلك شخصيه قويه جداًَ، وهذا ما يتعبنا في التعامل معه و السبب انه يدعي انه مجاهد في سبيل الله وايضاً هو من عائلة سعودية غنية- يقصد انه لا يمكن رشوته بالمال-لأنة يملك اضعاف اضعافة .

      و هو شجاع شجاع لدرجة اني اضن انة يستطيع ان يبيد امريكا ،مثل ما اباد قبلها دولة اعضم منها وهي الاتحاد السوفييتي."
      "كانت دولة التحاد السوفييتي دولة قويه جداً ،امريكا التي تسيطر الان على العالم كلة لم تستطع الوقوف في وجهها ولكن استطاع رجل مسلم واحد ان يفعل ذلك - بمساعدة الاخوة المجاهدين طبعاً- وهو اسامة بن لادن".

      " ومن صفاته التواضع لدرجة لا يمكن وصفها فقد رأيتة -السلق يتكلم- يمـشي مع جـنودة و يـأكل معهم و هــم تحــت امــرتة و لكن ……...... هذا هو اسامة."
      (و قال لي احد معارفي انه رأى الشيخ يأكل مع جنودة و يضحك معهم على رأس احدى تاجبال في افغانستان).
      و يكمل السلق وصفة فيقول:

      "قلما تجد في هذا العصر من الرؤساء و الامراء من يفعل ذلك مع جنودة ومن تحت امرتة وهذا واقع حقيقي فالجندي الاول يتكبر على الجندي، و الجندي يتكبر على من هو اقل منه وهــــــــــــــــــــكذا.

      و يتسم اسامه بالحكمة فالملا عمر ياخذ راية في كل شئ فلا ياخذ الا برأي اسامه عندمت تجتمع عليه الآراء.
      و يقسم شالرون - بآلهتة طبعاً- فيقول : ارى من الهيبة و الوقار على وجة اسامه الشئ الكثير ، لدرجة اني اخاف عندما ارى صورته على التلفاز و من كثرة خوفي منه اصبحت اكره قناة الجزيرة القـطرية الاخبارية".

      انتهى كلام شارون لعنة الله علية.

      هذا كلام شارون - اكرمكم الله و اعز مـقــداركم - رئيس وزراء اسرائيل لعنهم الله و ابادهم عن بكرة ابيهم. و الحديث طوييييل يصل الى 4 صفحات و لكن اختصرتها تخفيفاً عليكم.
      و إذا كان هذا كلام يهودي كافر من أبناء القردة و الخنازير يصف فيه الشيخ أسامه ، فالأحرى بنا أن نكون افضل منه فننصره بالدعاء له و للمجاهدين في سبيل الله.
      و قد حصلت على هذه المعلومات من إحدى الجرائد في بريطانيا و قد ترجمها لي أحد أقربائي جزاه الله عنا كل خير

      و نـقـلت لـكم هـذا المـقال مـن اشـرف بقاع الله على ارضــة........

      من مكة المكرمة


      و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.


      منقــــــــــــــــــــــول

      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      {{{{{{{إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم}}}}}}}
    • الله أكبر..وهذه شهادة جديده ...من هذا العدوا القذر .....يعترف فيها ببطلنا أعزه الله وحفظه ....الله أكبر..انه اسامه ....الله أكبر أنه المجاهد.... الله أكبر إنه المؤمن ...الله أكبر..إنه الصنديد ...الله أكبرإنه المغوار ...إنه البائع نفسه وماله ودنياه لله ............الله أكبر..العزة لله ولرسوله والمؤمنين

      أسامه بن لادن...زعيم العالم
      أسامه بن لادن ... قاهر أمريكا
      أسامه بن لادن ... أمبراطور الدنيا
      أسامه بن لادن ... أسطورة الزمان
      أسامه بن لادن ... الشبح الموجود والا موجود.
      .