كلنا اسامه بن لادن يا ماما أمريكا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • كلنا اسامه بن لادن يا ماما أمريكا

      كلنا أسامه بن لادن

      نعم من الملاحظ بأن الشارع العربي أغلبه يتجه إلى اخذ أسباب المبادرة بيده بعد أن تخلت الأنظمة العربية عن كرامة الأمة وبعد أن سلبت إرادتها من قبل الدولة المتغطرسة ألا وهي أمريكا ومن دار في فلكها .
      فالمواطن البسيط أخذ بالتذمر من سياسات أمريكا بتزايد ملحوظ في العقد الأخير من القرن الماضي فلم يعد يحتمل أكثر بعد أن طفح الكيل فما بالك بالمثقفين من الوطن العربي وهم من الذكاء بما يكفي لكشف اللعبة الحقيقية التي تحدث الآن ودوافعها الحقيقية والمبطنة ، فأين كان العالم من إرهاب أمريكا ضد الشعب العراقي الذي ما زال مستمراً منذ عشر سنوات وأين العالم من الإرهاب الإسرائيلي الذي ما زالت تمارسه ضد الشعب الفلسطيني منذ خمسين عاماً بمباركة ودعم أمريكي غير محدود ، وأين العالم من الإرهاب الهندي ضد الكشميريين وأين هم من تركيا بما تفعله بالأكراد .

      فهل دم الأمريكان والأوربيين أنقى وأغلى ثمناً من دمنا لا ورب الكعبة فليعم الأمريكان بأننا نكرهم ولو أظهرت أنظمتنا التودد والانسياق لهم وسوف يعلمون من هم المسلمين والعرب ، كلنا انتحاريين ، كلنا أسامه بن لادن فنحن أمة مجروحة في كرامتها ، وإذا ما سارت أمريكا في مخططها الجهنمي في ضرب الإسلام والمسلمين واستباحت أرضنا وعرضنا وتصورا بأن العرب والمسلمين سوف يسكتون فهم واهمون فسوف يحرقون في هذه الأرض الطاهرة .
      أخواني كما يبدو بأن هذا المخطط كان معداً سلفا فقط ينتظر الفرصة المواتية كما حدث في الثاني من أغسطس عام 1990م فكان الظاهر من ذلك التحالف إخراج القوات العراقية من الكويت وتحول الأمر إلى تدمير ومحو العراق من الخريطة وهذا ما يحدث الآن ، وهذه الفرصة أتت للأمريكان على طبق من ذهب وها هم حددو عدواً ألا وهم العرب والمسلمين دون انتظار نتائج التحقيق وفي أقل من أربعة وعشرين ساعة أعلنوها صراحة في تسر يبات لمقصودة وتحريض واضح من أعلى السلطة إلى الصحافة .
      فهل لنا وقفة ضد ما يحاك للأمة العربية والإسلامية ، بالأمس العراق واليوم أفغانستان والعراق الحاضر الغائب وسوريا وليبيا والسودان وإيران وغدا من يدري !!!!!!!!!! .
    • أخي العزيز ابو هباش 00
      لك تحياتي الخالصة ، والله انك كفيت ووفيت وقلت الكلام الذي نود ان نبيح به وحبسناه في صدورنا وكل كلمة او حرف في كلامك انما هي واقع وحقيقة لا تقبل الشك ابدا والذي يقول غير ذلك انما هو منافق وامّـعه وليس فيه خير لأمته والاسلام 0

      اخوك .....
    • عزيزي أبو هباش...
      كانت حضارتنا تملأ الافاق عزتنا..... بابن الوليد و طارق عز حاميها
      ياابن الوليدقد ضاعت حضارتنا.....أعرنا سيفك انا اليوم نبغيها
      عرب ولكن قد ضاعت عروبتنا... من يوم صرنا لأمريكا مواليها
      من فرط اعجابنا بالأم أمريكا..... لوصورت صنما فالقربان نهديها
      ............
      سلمت أخي .... وسلمت حروفك
    • لنسأل أنفسنا من هو بن لادن هل هو شخص مختل عقليا هل هو شخص منحرف والعياذ يالله فهذا رجل لديه من الاموال ما يكفيه لو عاش ألف سنه ولكنه أبى أن يعيش عيشة الملوك والأمراء بل افترش الأرض وحارب الظلم ووظف امواله التي حباه الله بها لمحاربة الظلم الواقع على المسلمين من قبل أقوى قوة متغطرسه في العالم قوة ما انفكئت على إذالال الشعوب المستضعفه وخاصة الشعوب الاسلامية والعربية .
      فنعم الرجل انت يا اسامه ، اللهم خفف عن محنته وقوي شوكت الاسلام بك وبالمجاهدين . اللهم آمين
      من خلال تتبع الاحداث فإن الأمور تسير الى الاسوء ألا وهي حرب صليبية جديدة ضد الاسلام والمسلمين ، اللهم انصر دينك اللهم انصر الاسلام والمسلمين .
      الأسماء بغير اسماها ( صناعة امريكية )
      المقاومة = ارهاب
      المسلمين = متطرفين
      اغتيال الفلسطينيين وحربهم وتوجويعهم = دفاع عن النفس
      المتخاذلين من حكمانا = معتدلين
      الحجارة الفلسطينية = عنف
      اغتيال الفلسطينيين = حق مشروع
      مقاومة الفلسطينيين للعدو الصهيوني = عنف
      الى هذه الدرجة تستخف امريكا بعقولنا كما قال عز من قائل : بسم الله الرحمن الرحيم (( يحرفون الكلم عن مواضعه )) صدق الله العظيم
      اللهم ارجع أولي الأمر منا الى رشدهم اللهم انا نسألك العفو والعافية ونسألك نصرة دينك الذي هو عصمة أمرك
    • مرحبــــــــــــــــــا



      ولذلك يظل اســـــــــــــــــــامة بن لادن................................


      الــــــــــــــــــــــــــــــــــرجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

      انه .........الرجل.............الدولة............القوة.............والواقع!!!!


      سلمكم الله
    • شكرا اخي ابو الهباش على موضوعك ....
      وكلنا نبكي امتنا العربية الاسلامية الى ما وصلت اليها من حال ...

      قد غاب عنهم ان قوتنا في ديننا ... وان الاسلام قد نصرنا على مر الدهور السابقة والله تعالى خير حافظا على الاسلام ودين القرآن....

      واسلاماااااااااااااااااااااه .......................اين انتم يا العرب ...