همسات في الحب

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • همسات في الحب

      إلى أول حبيب أحبه... علمني معنى الحب
      ** تدري اكبر عيب فيني أيش يكون ؟اني في هجرك وغدرك أبقى وفيّة بحبي لك ،،، انتظرك لعلك تأتي على الرغم من طول الانتظار،،،،
      أنت الحب والأمل بالنسبة لي ،،، أنت السحابة الممطرة التي انتظرها وأنا في أمسُ الحاجة اليها ،،، أنت نبض القلب ،،،أنت الجرح والألم ،،، أنت الفرح والأمل.
      أكيد احبك .. و أكيد أبيك ..بس إذا خليتني .. لا تحلم بيوم أتعنى و أجيك.
      الزمن غدار .. زمن أوله فرح و آخره حزن .. مضت الأيام يا جريح الزمن .. و الفرح يمضي بسرعة ..حظي بدا من أوله يا زمن غدار .. و جرحي صعب ..و أنا جريحة ..
      كأنك تحاول بسكين الهجر تهديدي ..لو الهجر سكينك .. أنا النسيان سيفي ..
      علمتني الأيام أن ابكي بلا دموع .. و أتألم بلا أنين
      اعتبرني صدفة مرت في حياتك .. شمعه ضوت لك طريقك و انطفأت ..

      $$f $$f $$f
    • يا حبيبتي .. دقة الساعة لو تدرين بحالي فهي مني .. حركتها دقة كبرى بقلبي كي تناجيك فعدي .. ودموعي .. ودموعي لن تراها .. أنت لي أكبر منها .. أوأنساك بدمعة .. أوأهدي لك صمتي.. إنما قد ثار حبي قبلما أهديك صمتي فانتشلني .. إنني قررت أن أهديك نفسي فاحتسيها ..يا حبيبتي.. رهبة الهجر التي جرعتنيها.. من كؤوس الحزن لما قد بدت.. وعلى الخد العلامة.. قوضت مني العزيمة.. واستفاض الانهيار.. نحو ضعفي مثلما كنت بأمسي.. أستغيث الانتظار .. يا لشعري يا لصمتي يا لدمعي .. يا لنفسي هذه .. قوة الضعف التي أوهبتنيها ذكراك ما تنمحي بسيول المطر ولا تتأثر برياح القدر.. فكيف للرياح أن تزيل الأثر المحفور بأعماقي ووجداني ..فكم محت الرياح أثر اثنين على ساحل بحر أو على تراب ورمل ..لكنها لا تستطيع أن تمحو سطور لحظاتك الجميلة من صفحة أيامي الحزينة ..صباح الورد .. صباح كل وردة نسجت خيوط الشمس عطرها.. ندى الياسمين .. حمراء صفراء بيضاء.. هل سمعت يوماً أن رياحاً استأذنت عند الهبوب...؟ هل رأيت برقاً يعتذر قبل الوميض...؟ أو رعداً يتوسل إليك أن تسامحه بعدما صم أذنيك...؟ فلماذا تطلبي مني أن أحيطك علماً قبل رحيلي...؟! شموع الحب .. جميل ما كتبتي رائع هذا الطرح ورائعه هذه الكلمات .. اتمنى لك التوفيق في كتاباتك .. شكرا لك مني لا ينتهي
    • شموووع الحب

      تواصلك بالطبع يسعدنا على هذه الساحة ونحن بدورنا نتمسك جداً بقلمك . علماً بأن قلمك يحمل موهبة جميلة تدل على عقلية كلاسيكية رائعة . فقط كل ما أردت التنويه إليه أتمنى مراعاة تماسك الموضوع كي لا يتفرق إلى عدة أروقه . إذ من ملاحظتي وقراءتي لموضوعك المطروح بأنه جيد جداً في فكرته لكن إخراجه طغى عليه نوعاً من الخلط بين العامية والفصيح وبين القصيدة والمقال وبهكذا كان له عدة أوجه مما قد يفقده بريقه الذي من أجله كتب .

      تمنياتي لك دوماً بالتوفيق وأكرر تواجدك معنا على الساحة سواء من خلال مساهماتك أو مشاركاتك أو ردودك أو تعليقك شيء نعتز به والساحة منكم وإليكم .
    • شموع الحب

      لقد سطرتي كلمات جميلة يعجز اللسان كي يصف جمالها ، الحب مفهوم كبير جدا وغامض لا يفهم معناه وتأويله ولا يفك حروفه الا من وقع في بحره وغاص بين هواه .
      طريق الحب طريق وعر ومن يعتزم الدخول في ميدانه ويقتحم بقلب صلب يجب أن يكون محتاطا لجميع العواقب .

      حروف جميلة .. ورؤية عميقة ..
      اتمنى لك التوفيق
      كيف لقلمي أن يهمس لسواكِ و القلب قد خلا إلا منكِ .. ]
      كيف أكتب عن سواكِ و العين لا ترى غيركِ ... ]
      كيف لا أفكر فيكِ و الذهن لا يشغله غيركِ .. ]
      كيف لا أشتاق إليكِ و انا كلي حنين إليكِ .. ]
    • SIZE=4]شكرا لكما : غضب الأمواج ، وجدانيات ، دموع الليل ، اشمعنا أنت[/SIZE] والشكر الكبير لأختي وجدانيات على هذا النقد البناء
      الانسان لا يحتاج الى تشجيع فقط بل أيضا يحتاج الى نقد ليستفيد من أخطاءه ويحاول التقليل منها والتصحيح
      لهذا أشكرك شكرا خاص وانشاء الله راح أعمل بنصيحتك،،،، تحياتي لكما

      $$f $$f $$f