شكراً لوزارة الاعلام

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • شكراً لوزارة الاعلام

      اتذكرون يا اخواني اني سبق وان ناشدت وزارة الاعلام من خلال هذه الساحة بان تنقذ اطفالنا من احد البرامج التلفزيونية التي لاتناسبهم ، فانا اليوم ومن خلال هذه الساحة اشكرهم جزيل الشكر على برنامجين من برامج الاطفال التلفزيونية والتي اصبح يتابعها اطفالي وانا مطمئنة على سلوكياتهم والعادات الحميدة التي حاولت جاهدة ان اغرسها فيهم. فهذان البرنامجان هما بالفعل ما ابحث عنه لاطفالي. فالبرنامج الاول وهو العب وامرح يقدم ببراعم عمانية وفيه الكثير من الفقرات الثقافية. اما البرنامج الثاني بستان الثقافة فهو بالفعل يشمل على الكثير من الفقرات الشيقة والممتعة بالنسبة للاطفال. وشكراً مرة اخرى لوزارة الاعلام - تلفزيون سلطنة عمان.
    • ميزة الرد السريع

      لعلهم بذلك يكفرون عن الكثير من المساويء العديدة التي يقترفونها .. وآخرها عدم بث الأذان وصلاة الجمعة أثناء نقل المباريات على القناة التي يسمونها بالأرضية حتى لا يشغلوا المشاهدين عشاق المستديرة ..
      وإذ نشاطرك الشكر .. فإننا نأمل أن يعيد التلفزيون حساباته في الكثير من البرامج والمسلسلات التي لا تمت لمجتمعنا العماني المسلم بصلة .