التلفزيون العماني يبث مسلسل سام

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • التلفزيون العماني يبث مسلسل سام

      المسلسل الذي يسمى ببيت من قطعتين يحتوي سموم هدفها زرع الفتنة بين المسلمين من خلال ما يحمله فهو يعرض أن الحشمة ليست بأن تلبس المرأه الباس الأسلامي الساتر و انما يكون بالنيه وأن من يعارض اللبس الخليع هو متخلف كما في موقف صبري مع داليا.
      هذا آخر مانتوقعه منكم أيها المصريون لماذا تبيعون دينكم بهذه السهوله لقد صار بلدكم من أفسق البلدان العربيه بل أنه ينافس أمريكا في الفسق و الفجور و بلدكم من أكثر البلدان العربية تعاملا مع أسرائيل و الحتمي لها.
      أنسيتم مكانة بلدكم عند الرسول(ص) أنسيتم أن بلدكم هو البلد الوحيد الذي ورد ذكره في القرآن الكريم في قوله تعالى (( أهبطوا مصرا فأن لكم ما سألتم)) ألا تنيبوا الى الله.
    • لعنه الله على من يخالف شرع الله تعالى...والفسق والمجون ينتشر ممن ضعف ايمانهم وارتضوا غير دين الله دينا واغرتهم التطورات الغربيه المنحطه



      الله يهدي الجميع الى الصراط المستقيم
    • ميزة الرد السريع

      وأنا كذلك أضم رائي الى رايكم اخوتي وحسبيا الله ونعم الوكيل عليهم حتى المسلسل الماضى ورود في تربه مالحه لم يكن هادفا وذلك من خلال عرضه لأخر الملابس موضة وهذا لا يتناسب مع ديننا
    • لقد شاهدت بعض من لقطات هذا المسلسل ..
      واكثر شيء اثار ضحكي مشهد يقول فيه ابن العم لابن عمه أن اخته ترتدي ملابس غير لائقة فيرد عليه ابن العم بان اخته صاحبة مبدأ وفضيلة وتعرف الله جيدا وفوق هذا كله انها متدينة !!!! (( والله العظيم مسخرة )) والي يشوف هذي الي يتكلموا عنها يبصم بالعشرة أنها خارجة عن شرع الله !!