{{{رســــول الله}}}

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • {{{رســــول الله}}}

      اولا.. واخرا..بسم الله الرحمن الرحيم..والحمدلله على كل حال..حدثت معي هل الحادثه..عساها خير يا رب..

      على جبل عال..قريب من كهف قديم وعلى مدخل كهف رسمت عليه اثار اشباك العناكب..شائت الاقداربان تاخذني الى هناك...ونظرت لشخصي....لباس حرب!..خوذه..!سيف..!وكامل معدات الحرب..سؤال كان في بالي في تلك الليله اين انا ..؟ولماذا انا هنا.؟.شعور ما يشدني الى داخل الكهف..لم اشعر الا وانا على مشرف من جماعه من الناس..نظروا الى..تسارعت شفتاي بالسلام(السلام على من اتبع الهدى) ورد الجميع..ولم اشعر الا وانا جالس معهم..كانوا يتناقشون في موضوع..ما...كان الموضوع يدور حول.. غزوه بدرالكبرى...! كنت اوجه بصيري الى كل من بالكهف..كانوا يتناقشون بجديه..وحط بصري على شخص ..كنت اشعر به..واخير حط بصري على الشخص الذي كان بقربي..دار موضوع االنقاش..وانا كنت مستغربا من هذه الليله.الى..الى ان جاء صوت ما يقول..شاركنا يا بلال..ما احست الا وان الشخص الذي بقربي يشاركهم رايه...كان ذو شعر اسود..ولابس عمامه بيضاء..وكان مهتم بموضوع النقاش وكان يبتسم لي كلما نضرت اليه..سالته من انت..قال بلال مؤذن رسول الله(ص) ..خفق قلبي وخفت..شعرت به وهو ينظر لي..بعدها..اتاني..شعور من بعيد..ياخذببصري الى شخص ما..(لم استطع مشاهدته..كانت غيمه او حجاب ماء ..شئ ما كان يقف امام عيني ..المهم لم استطع وصف ملامح وجهه) شعرت بيه وهو يبتسم ..وبسؤال اخر يطرح نفسه..ومن الذي على يسارك؟..قال: اهناك احد لا يعرف المصطفى؟..احسست بخوف اشد ....فجئه..سمعت..شخص يقول لا ياعمر بن العاص..والثاني يقول..لا ياعمر بن الخطاب..كانوا يتاقشون ....انزلت راسي....شعرت بسيدنا بلال واهو يبتسم..ومن بعيد لبعيد..ما احسست الا وانا ابكي على احضان سيدنا محمد..ابكي ..دموعا من الانهار انسالت من مدامعي..شوق عارم ..احسست اني لا اريد ان افارقه..شعرت به وهو يسالني فيما البكاء..شوق وشوق..ياخذني اليه..ما رفعت راسي..كان راسي على احضانه الكريمه..اخبرته..بامور الدنيا الفانيه ومشاكلها الباليه..شعرت به وهو يبتسم..مسح على راسي..قال لي..اقراء سورتان..(سوره آل عمران..وسوره هود)..بعدها..لم اشعر الا وانا في ظلام دامس..وارى شخص من بعيد على جبل عال..كان اسود..كالفحم..شعرت بالدنيا كانها بظلمه..ثم شعرت بها وكان الفجر ات..
      نهظت من نومي..اتصببا عرقا..مع ان الجو كان باردا..جلست في الصاله..وانا اشعر وكاني ساختنق..كانت تلك في اواخر ايام شهر رمضان الكريم..

      والله اعلم ما معنى هذا الحلم
    • ميزة الرد السريع

      خير إن شاء الله أخي
      واعلم أن من رأى الرسول في المنام فكأنما رأه حقيقة
      وأن الشيطان لا يتشبه ابدا برسول الله

      فهنيئا لك هذه الرؤيا المباركة
    • ميزة الرد السريع

      بسم الله الرحمن الرحيم
      سبحانك يا ربي.. ما اعظم هذا الحلم.. انه الغريب.. واتمنى لو تسأل ايها الاخ الكريم احد المشايخ عن تفسير هذا الحلم بل رؤيا,.. وبورك من راى سيدنا محمد عليه افضل الصلاة وازكى السلام ..
    • قصه محزنه وغريبه .. واتمنى لو تسأل يا الاخ الكريم احد المشايخ عن تفسير هذا الحلم عندك الشيخ أحمد بن حمد الخليلي ويمكن ان يجد لك هذا التفسير
      لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا 00 فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب إذا طـال بي الغيــاب فَأذكـروا كـلمــاتي وأصفحــوا لي زلاتـي انا لم اتغير.. كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) ... حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه كما ان صمتي لا يعني جهلي بما يدور (حولي) ... ولكن أكتشفت ان ما يدور (حولي) ... لايستحق الكلام