الإنسان يكذب بمجرد البدء بالكلام

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الإنسان يكذب بمجرد البدء بالكلام

      يقول خبير ألماني في علم النفس ان الانسان يبدأ بالكذب مجرد بدئه بفتح فمه مشيرا في الوقت ذاته الى ان دراسة جرت تحت اشرافه اثبتت ان 60 بالمائة من البشر يكذبون بعد انطلاق السنتهم بدقائق قليلة.
      وأوضح الخبير روبرت فيلدمان في حديث لمجلة دير شبيغيل الالمانية الاسبوعية الصادرة في مدينة هامبورج امس بأنه تم تسجيل حديث لأكثر من 240 طالب وطالبة في شريط فيديو وتبين بعد تحليل التسجيل لما دار من كلام ان 60 بالمائة ممن شملتهم الدراسة قد كذبوا ثلاث مرات على الاقل بعد مضي عشر دقائق.
      وحسب النتائج التي توقف عليها الخبير عبر هذه الدراسة فلإن الرجال يكذبون بصورة تختلف عن طريقة كذب النساء اذ ان الرجال يحاولون ان يظهروا امورهم بغير واقعها عبر الالتفاف والتحايل على اختيار نوع الكلمات وسرد قصص مثيرة يكتسبونها من خبراتهم اليومية لوضع انفسهم في مكانة مرموقة.
      وقال ان النساء يحاولن كذلك الظهور بصورة تكمن في مخيلاتهن للتواعظ والاعتداد بانفسهن ولكنهن يكشفن عن اسرارهن بسهولة كي يوقظن لدى شريكهن في الحديث شعورا جيدا.الماذااا?

      :confused: :confused: :confused: :confused:
    • مرحبا ...... أخي أبو نمر...


      دراسة غريبة ......!!!!!!!!!!

      ونتائج أغرب....بس يمكن يكون بها شيء من الصحة ...الله أعلم ....


      شوف الناس ما خلو شي ما درسوه ...ما خلولنا شي...


      عموما هناك أساليب كثيرة جدا للكذب...لا وبعد الكثير من الناس يعطي ألوان للكذب فهناك الكذبه البيضاء والكذبه السوداء....


      ويمكن أكثر اللي يكذبون هم الأطفال خصوصا لما يسووا شي غلط ..تلقاهم يخترعوا قصص ولا نجيب محفوظ...


      بس في نلس للأسف تعتبر الكذب شي عادي ويكذبوا في اليوم مليون كذبه وعادي....