هل نومن بالحب ؟

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • هل نومن بالحب ؟

      عندما نؤمن بالمثل الذي يقول:

      without hope(love) heart would break

      فاننا وقتها نكون قد امنا بماهية الحــب
      ولنسمع مادونا في اغنيةjewel كيف استشفت روعة الحب
      ولكن اين
      هل هو في شارع (ساوثرن تريزا )بمقهى (كياروا) بطوكيو
      ام في سيئول في (يوكاساما ستريت)
      ام تحت برج ايفل وقت سطوع النجوم
      ام في أعلى ابراج نييورك في أحضان السحاب

      لا احد يستطيع الأجابة على هذا السؤال سواك
      عندما تقول اني احتاجك .. فأنت تقول اني احبك
      وانظر الى وجه الطفل عندما تسأله :من تحب
      واعلم انك عندما تحب في صدرك .. فأنك تكون قد وصلت قمم الحب .. فإن سقطت ... فلا أكثر من تترحم على عندما نؤمن بالمثل الذي يقول: عندما نؤمن بالمثل الذي يقول: :eek:$$c