شعار ام ايمان

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • شعار ام ايمان

      هل تؤمن بالمقاطعة ؟
      ما تعني كلمة مقاطعة بالنسبة اليك؟
      هل هي مجرد شعارات ترفع واصوات تهتف؟
      هل يوجد البديل فعلا؟
      اليست المقاطعة ضرب من ضروب الجهاد؟

      اعزائي القراء :
      اما آن الاوان ان نقف مع انفسنا للحظة ونتامل قول الله تعالى ((يا ايها الدين آمنوا لا تتخدوا اليهود والنصارى اولياء بعضهم اولياء بعض ومن يتولهم منكم فانه منهم ان الله لا يهدي القوم الظالمين))
      الم تدب قلوبنا وتقشعر اجسادنا؟ الم تثور الغيرة العربية في دماءنا؟ قد يكون الجواب بنعم ولكن ما فائدة هدا الاحساس المكبوت في صدورنا من غير ترجمة فعلية.
      لمادا يا اخي العربي المسلم تتنكر لدينك وعروبتك............؟
      لا هي ليست كلمات مبالغ فيها فالدي يوالي اعداء اللة على اهل دينة واصله فهو متنكرلدينة وعروبتة لانه عزل نفسة عن دائرة الاسلام.


      الى متى كثرة الترددات على محلات ماكدونالدز- هارديز-كينتاكي وغيرها كثير.الانستطيع العيش بدونها ام اننا لا نستطيع السيطرة على شهواتنا؟ ام اننا لا نستطيع مجاهدة انفسنا؟
      هل صحيح انه لا توجد البدائل ام انة قناع فاضح نستتر خلفة؟
      كثير منا يقول بان المصانع التي توجد في بلادنا العربية وخارجها والتي تعمل بترخيص امريكي او صهيوني يعمل فيها عرب وبالمقاطعة سوف يفقدون وضائفهم هي ليست الا حجة باطلة .فاين هؤلاء كانوا قبل تلك المصانع الم يدركوا ان هدة الاموال التي تدخاها تلك المصانع بمثلبه الرصاص والقنابل التى تفتككل يوم وكل ساعة باخي واختب في فلسطين.
      قال تعالى :(الم يروا ان الله يبسط الرزق لمن يشاء ويقدر ولكن اكثر الناس لا يعلمون)
    • أخي مصطفى ...

      أضم صوتي لك وأسال نفسي وأسألك... وأسأل الجميع..
      هل فعلا نحن من الأصل قاطعنا كما يتوجب علينا ولا مجرد شعارات نرددها ونتباهى بها أمام الآخرين...؟؟؟؟؟!!!

      الله المستعان