الوحدة في طريقه للتعاقد مع الحسن اليامي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الوحدة في طريقه للتعاقد مع الحسن اليامي

      بسم الله الرحمن الرحيـــم،،

      السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـــه،،


      الوحدة في طريقه للتعاقد مع الحسن اليامي





      علمت «الرياضة» ان نادي الوحدة بطل السوبر بدأ مفاوضات جادة مع نجم المنتخب السعودي الحسن اليامي للعب في صفوف الفريق في الموسم المقبل.


      وقال مصدر مسئول في النادي ان اجراءات التعاقد قد بدأت مع المهاجم السعودي للعب الى جانب النجم القطري محمد سالم العنزي الذي تألق في صفوف العنابي في الموسمين الماضيين واحرز في كلاهما لقب هداف الدوري والذي جدد نادي الوحدة تعاقده معه للموسم المقبل لحرص الطرفين على استمرار العلاقة الناجحة. وكان الحسن اليامي البالغ من العمر 30 عاما قد تألق في صفوف فريق الاتحاد السعودي وشارك في اربع مباريات في تصفيات كأس العالم ثم كون ثنائيا ناجحا مع المهاجم السعودي سامي الجابر واثمر تألقهما احراز الاخضر لبطولة كأس الخليج العربي الخامسة عشرة. وبعد تعثر المفاوضات لضم نجم الاسماعيلي المصري محمد بركات بسبب عدم الاتفاق بين الطرفين حققت ادارة الوحدة مفاجأة جديدة لجماهير الفريق بالتعاقد مع المهاجم البرازيلي باولو سيرجيو حيث يحرص الوحدة على التعاقد مع ثلاثة محترفين في الموسم ليكون لديه البديل الجاهز والمناسب في حال اصابة احد المهاجمين. وبهذا يكون الوحدة حسم التعاقد مع اللاعبين الاجانب في وقت مبكر لضمان الاستعداد المتكامل والمبكر للموسم المقبل وهذا يجسد سياسة ادارة النادي في التخطيط السليم وتوفير كل الاجواء المثالية لاعداد الفريق لمنافسات الموسم المقبل.
    • يستـــــــــاهل
      أتمنـــى مـن أنديتنـا العربيــة أنها تتعاقـد مــع لاعبيـــن من وطننا العـربي علشــــان نعطـي الفرصة للاعبينــا لإكتســــاب الخبرة نتيجـة الإحتكــاك أكثـر مــع المـلاعب, تماما مثل ما عملــت كوريا واليـابان.